اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

أغلى قرى الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

المحتويات

إذا كنت ترغب في قضاء الوقت المناسب في أي من الأوقات طوال العام فإنه يُمكنك الآن الذهاب إلي منطقة الساحل الشمالي التي تمتلك العديد من المميزات والمواصفات والخصائص المتنوعة التي تُساعد علي الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها وخاصة أنها تمتلك كل ما يرغب فيه الأفراد من مقومات طبيعية رائعة جداً مثل الرمال الناعمة والمياه الزرقاء بالإضافة إلي أنه قد تم العمل علي تشييد مجموعة من القري السياحية البارزة في السنوات الأخيرة وتضم كل الخدمات المتنوعة ونجد أن هناك البعض يرغبون في التعرف علي أغلى قرى الساحل الشمالي التي تكون علي أعلي مستوي ممكن من حيث كافة التفاصيل وسنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

 

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

 

أغلى قرى الساحل الشمالي

تُعتبر أن منطقة الساحل الشمالي هي واحدة من أجمل المناطق السياحية التي تتواجد علي سواحل البحر الأبيض المتوسط في مصر والتي يقصدها عدد كبير من السائحين من أجل قضاء الأوقات السعيدة والعطلات والاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة وخاصة أنها من المناطق المؤهلة بكل المقومات والمناظر الطبيعية الجميلة التي تُساعد علي الحصول علي كل ما ترغب فيه.

تتواجد منطقة الساحل الشمالي في المنطقة الواقعة في أقصى شمال مصر والممتد على مسافة 1050 كم من مدينة رفح شرق سيناء إلى مدينة السلوم أقصى غرب مصر على الحدود الليبية وهي من أكثر المناطق التي تُعد أنها مميزة بشكل كبير وتمتلك العديد من المميزات الرائعة ومنها المياه الصافية الزرقاء والرمال الناعمة.

ينقسم الساحل الشمالي إلي جزئين وهما الساحل الشمالي القديم والساحل الشمالي الجديد وهناك عدد كبير من المناطق الرائعة التي يشتمل عليها وكل منها يتمتع بالمميزات والخصائص التي تجذب الكثير من الأفراد للاستمتاع بالمعيشة فيها ومنهم منطقة رأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن وفوكه والضبعة ومرسى مطروح والنجيلة حتى معبر السلوم.

يرغب البعض من العملاء والمستثمرين التعرف علي أغلى قرى الساحل الشمالي التي تشتمل علي أعلي مستوي ممكن من الخدمة الترفيهية المتنوعة التي يُمكنك من خلالها الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها ولذلك سنتحدث بشكل ملخص عن أهم القري السياحية التي يُمكنك الحصول علي وحدات سياحية ترفيهية منها ومن أبرزهم:

تعرف اكثر علي :- تعرف علي خريطة مراسي الساحل الشمالي

بالم هيلز العلمين الجديدة

مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة يُعد أنه من أول مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في الساحل الشمالي الذي تم العمل علي تشييده علي أعلي مستوي ممكن من حيث التخطيط والتنفيذ جيداً إذ أنه يتواجد في موقع مميز للغاية في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

تم الاهتمام من قبل الشركة المطورة بتوفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي الاستمتاع بالشكل المناسب وقضاء الوقت الذي يرغب فيه العملاء حيث أنه يوجد مجموعة من الوحدات المتنوعة ما بين شقق وشاليهات والفيلات الخاصة ووحدات تاون هاوس وتوين هاوس وتتراوح المساحة بين 60 متر مربع للشقق الصغيرة حتى 300 متر مربع للفيلات الخاصة.

تعرف اكثر علي :- كل مميزات راس الحكمة و كل المعلومات عنها

أورا الساحل الشمالي

حرصت شركة شركة اورا للتنمية العقارية علي اطلاق المشروع الخاص بها في الساحل الشمالي والذي قد اطلقت عليه ايكو مينا في موقع حيوي ومميز جداً مما يجعلها من القري القريبة من العديد من الأماكن والمناطق الحيوية بالإضافة إلي سهولة الوصول إليها حيث أنها تقع في الكيلو 208 من طريق الفوكا.

تم العمل علي تحديد المساحة المناسبة من أجل توفير كل المتطلبات والاحتياجات التي يحتاج إليها العملاء من أجل الاستمتاع والراحة المناسبة والتي وصلت إلي 800 فدان وهي ضخمة جداً ساعدت علي أن يتم بناء مجموعة من الوحدات المتنوعة من الشاليهات والدوبلكس والفيلات المناسبة مع عدد كبير من الأفراد وتختلف من حيث المساحة والتي تتمثل في:

  1. هناك العديد من الشاليهات المتنوعة المتاحة في القرية والتي تتراوح المساحة فيها بين 68 متر مربع حتى يصل الى 86 متر مربع.
  2. ومن الممكن أن تحصل علي أي من الفيلات المتواجدة في القرية وتختلف المساحة فيها حيث أنها تتراوح بين 166 متر مربع حتى يصل الى 390 متر مربع.

 اتصل بنا و تعرف علي احدث العروض و المميزات 

MARKCODE-SOCIAL

 

هاسيندا باي الساحل الشمالي

هي واحدة من أجمل القري السياحية التي تم تنفيذها في الساحل الشمالي في واحد من أجمل المواقع في مصر في الساحل الشمالي من خلال ضخ استثمارات هائلة من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من أجل إنشاء واحد من أقوي المشروعات السياحية في المنطقة العربية بشكل عام.

تتواجد قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن الكيلو 200 بالساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح علي مساحة ضخمة جداً والتي وصلت إلي 2.4 مليون متر مربع أي حوالي 593 فدان وهو ما ساهم في توفير كل الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب فيها العملاء.

بالإضافة إلي أن القرية تشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات من حيث النمط ومنها الشاليهات والفيلات والتوين هاوس و تاون هاوس والشقق السكنية والتي تختلف من حيث المساحة بما يُناسب عدد كبير من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة في القرية وتتمثل المساحات في:

  1. يوجد مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تبدأ المساحة فيها من 115 متر مربع.
  2. ونجد أن هناك وحدات من التوين هاوس التي تبدأ مساحتها من 399 متر مربع.
  3. بينما الفيلات المتاحة في القرية تبدأ المساحة فيها من 354 متر مربع.

 احصل علي البروشور و العروض لوحدتك السكنية 

MARKCODE-SOCIAL

 

زهرة معمار المرشدي الساحل الشمالي

مشروع زهرة معمار المرشدي وهو من أجمل المنتجعات السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي تم العمل علي تطويره من قبل شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري وهو ما يبحث عنه كل الافراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعية الساحرة والأجواء الساحلية وخاصة أنه يشتمل علي كل المرافق والخدمات المتنوعة لتلبية احتياجات المقيمين.

يتواجد المشروع في سيدي عبد الرحمن الجولدن سكوير عند الكيلو 124 وهو ما يجعلها متواجد بالقرب من أهم القري السياحية مثل قرية هاسيندا باي ومارينا العلمين وغيرها من الأماكن والمعالم الحيوية المتنوعة وقد تم تنفيذ المشروع علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 900 فدان وهو ما ساعد علي توفير مختلف الوحدات بين الشاليهات التي تبدأ مساحتها من 50 متر مربع والكابينات التي تبدأ مساحتها من 65 متر مربع.

تعرف اكثر علي :- خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

مراسي الساحل الشمالي

قامت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري بتطوير واحد من أقوي المشروعات السياحية علي الاطلاق في السنوات الأخيرة وهو مشروع مراسي الساحل الشمالي وتتميز بالشواطئ الساحرة والتصميمات المعمارية الحديثة وكل الخدمات والمميزات والوسائل الترفيهية التي تتمتع بها بالإضافة إلي الأجواء المعتدلة علي مدار العام.

عند الكيلو 125 الساحل الشمالي فإنه يُمكنك أن تجد القرية التي من السهل الوصول إليها من مختلف الأماكن حيث أنه قد تم تشييدها علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 1455 فدان وهو ما ساعد علي توفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات من الشاطئ الخاص والفنادق والمطاعم والكافيهات والعديد من المناطق الترفيهية المتنوعة.

هناك عدد كبير من أنواع الوحدات المتاحة في الوقت الحالي التي من الممكن الحصول علي أي منها ومن أبرزهم الشقق السكنية و تاون هاوس و توين هاوس وشاليهات وفيلات والتي تختلف من حيث المساحة لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء وتتمثل المساحات في:

  1. يوجد مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تبدأ من 73 متر مربع وتصل إلى 480 متر مربع.
  2. كما أنه يوجد العديد من وحدات التاون هاوس المميزة التي تتراوح المساحة فيها بين 232 متر مربع وتصل إلى 327 متر مربع.
  3. هناك أيضاً البعض من وحدات التوين هاوس المتاحة في القرية وتبدأ المساحة فيها من 363 متر مربع.
  4. يُمكنك الآن الحصول علي أي من الفيلات التي تتواجد في المنتجع بحيث أنها تبدأ من 322 متر مربع وتصل إلى 785 متر مربع.

اتصل بنا و تعرف علي العروض و الخصومات في أغلى قرى الساحل الشمالي

 

MARKCODE-SOCIAL

 

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية ازميرالدا باي من أحدث المشروعات السياحية الذي قد تم العمل علي تطويره من قبل شركة كليوباترا للتطوير العقاري بالساحل الشمالي في واحدة من المناطق الرائعة جداً في الكيلو 247 الإسكندرية – مطروح فى منطقة سيدى حنيش علي مسافة قريبة من العديد من المناطق الهامة ومنها رأس الحكمة.

تم العمل علي تشييد المشروع علي مساحة مناسبة جداً والتي تصل إلي 50 فدان متوفر بها كافة الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق والمميزات وتتمتع بالإطلالة الرائعة علي طول الشاطئ الذي يصل إلي 500 متر والعمق الذي يصل إلي 800 متر بالإضافة إلي أنه تم الحرص علي توفير مجموعة من الوحدات المتنوعة ما بين الشقق السكنية والشاليهات المتنوعة والتاون هاوس والفيلات التي تختلف في المساحة بحيث أنها تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء.

تعرف اكثر :- قرية ماركس الساحل الشمالي

ذا واتر واي الساحل

مشروع ساحلي جديد تم تقديمه من قبل شركة إيكويتي العقارية وهو قرية ذا واتر واي الرائعة التي تتواجد في أحد أبرز المواقع الاستراتيجية المتنوعة جداً في الساحل الشمالي عند الكيلو 186 في منطقة سيدي عبدالرحمن وهو يتواجد علي مسافة قريبة من العديد من المناطق الحيوية والمميزة جداً إذ أنه يقع بالقرب من مدينة العلمين بحوالي 20 دقيقة فقط.

تم العمل علي تشييد القرية علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 57 فدان واشتملت علي تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الراقية تم توفيرها من أجل كافة العملاء والمستثمرين بالإضافة إلي أنه قد تم بناء مجموعة من الوحدات المتنوعة ومنها شاليهات وفيلات تختلف في المساحة بحيث أنها تبدأ من 128 متر مربع وحتى 800 متر مربع.

تعرف اكثر علي :- مشروع شركة الكازار راس الحكمة

مشروع جايا صبور الساحل الشمالي

مشروع جايا صبور الساحل الشمالي هو واحد من المشروعات الساحلية التي تم تشييدها من قبل شركة الأهلي للتنمية العقارية في واحد من المواقع الاستراتيجية المناسبة إذ أنه يوجد عند الكيلو 192 في منطقة رأس الحكمة علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 280 فدان وتم تقديم فيها مجموعة من الوحدات التي تشهد التنوع من حيث النوع ومنهم الدوبلكس والمنازل المتصلة والفيلات والمساحة التي تتراوح بين 130 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع.

اتصل بنا و احصل علي كافة التفاصل 

 

MARKCODE-SOCIAL

 

ماونتن فيو الساحل الشمالي

ماونتن فيو الساحل الشمالي واحد من أجمل المنتجعات السكنية التي تتواجد في الساحل الشمالي المتكاملة من حيث كافة التفاصيل المتنوعة إذ أنه يعمل علي تقديم العديد من الخدمات والمرافق لتلبية كافة إحتياجات العملاء بالإضافة إلي أنها تتواجد في منطقة رأس الحكمة على الطريق المتجهة من الإسكندرية إلى مطروح وقد تم العمل علي تنفيذه علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 121 فدان.

قد تم الاهتمام بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من حيث النوع ومنهم الشاليهات والفيلات و البنت هاوس و التوين هاوس بالإضافة إلي المساحات المتنوعة وتتراوح بين 92 متر مربع إلى 225 متر مربع وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء للوحدات.

تعرف اكثر علي :- قرية ليف سيزار راس الحكمة

ما هي الخدمات والمرافق في مدينة الساحل الشمالي؟

تمتلك مدينة الساحل الشمالي في مصر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المتنوعة التي يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو العمل علي تلبية احتياجات العملاء التي يبحثون عنها من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها ولذلك سنسرد البعض من التفاصيل المختلفة التي تدل علي أنها واحدة من أكثر السياحية المميزة والتي تتمثل في:

  1. هناك العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية الكريستالية والتي تعمل علي اضفاء الجو الجمالي والرونق الطبيعي وهو ما يُساعد علي الاسترخاء بالشكل المناسب بالإضافة إلي الاستمتاع بالإطلالة المناسبة للوحدات.
  2. كما أنه يوجد مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية التي يُمكن الاستمتاع بها بالشكل المناسب حيث أنه يوجد أكوابارك والألعاب المائية المتنوعة والملاهي لتوفير الترفيه والمرح.
  3. يوجد البعض من المناطق الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي البعض من الألعاب بالإضافة إلى نادي يحتوي على ملاعب رياضية لممارسة مختلف الألعاب الرياضية
  4. بالإضافة إلي أن هناك البعض من حمامات السباحة المتنوعة في القرية والتي تتميز في الاختلاف في العمق والمساحة ليكون مناسب مع مختلف الفئات بالإضافة إلي أن هناك حمام سباحة مخصص للسيدات من أجل الراحة والخصوصية.
  5. يُمكنك الآن الاستمتاع بالحصول علي البعض من الخدمات الأخرى مثل الجاكوزي وصالة الألعاب الرياضية والسبا التي تُساعدك علي الاسترخاء والراحة المناسبة.
  6. يوجد أيضاً المرسى المخصص من أجل اليخوت والصيد لمن يُحبون البحر وقضاء الوقت فيه.
  7. من الممكن الآن الاستمتاع بالتسوق الممتع جداً وذلك من خلال الذهاب إلي المولات التجارية الرائعة جداً وتشتمل علي كافة البراندات العالمية الفاخرة بالإضافة إلي أن هناك الكثير من الهايبر ماركت التي تُلبي الاحتياجات اليومية لكل الأفراد.
  8. سوف تضمن الحصول علي أفضل الخدمات الطبية الممكنة والتي لا مثيل لها وذلك من خلال وجود البعض من المراكز الطبية المجهزة علي أعلي مستوي ومراكز الإسعاف بالإضافة إلي أنه يوجد مستشفيات وصيدليات مجهزة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة.
  9. يوجد البعض من المطاعم والمقاهي الفاخرة والفنادق السياحية التي تعمل علي تقديم أفضل المأكولات والمشروبات للاستمتاع بها.
  10. بالإضافة إلي أنه يوجد نظام أمني متكامل علي أعلي مستوي ممكن والذي يشتمل علي عدد من الأفراد المدربين علي الحراسة علي مدار اليوم بالإضافة إلي وجود كاميرات المراقبة الحديثة من أجل الحصول علي الأمان والسلامة في كل القري.

احصل علي كافة الاستشارات العقارية و معلومات عن الساحل الشمالي 

 

MARKCODE-SOCIAL

 

مميزات الساحل الشمالي

ينجذب عدد كبير من العملاء والمستثمرين من أجل الذهاب إلي الساحل الشمالي والتي تُعد أنها واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر في السنوات الأخيرة وخاصة أنها تمتلك العديد من المميزات المتنوعة التي تُساعد علي الاسترخاء والاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها وسنتعرف علي أهم المميزات ومنها:

  1. الموقع الاستراتيجي الحيوي الذي تتواجد فيه تلك المنطقة هو ما يجعلها من أهم المناطق السياحية إذ أن هناك إمكانية الوصول إليها من العديد من الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت مع توفير الطرق الرئيسية الجديدة مثل طريق الفوكا.
  2. واحدة من أهم المميزات هو وجود الشواطئ الممهدة والخالية من تواجد الصخور وهو ما يجعلها من أكثر المناطق المثالية من أجل الاستمتاع بأوقات الاستجمام والسباحة في البحر.
  3. تضمن لك المنطقة الاستمتاع بالشكل المناسب وخاصة أنها بيئة هادئة وفاخرة بشكل كبير من حيث مياه البحر الزرقاء الصافية.
  4. وتشتمل القري السياحية التي تتواجد في منطقة الساحل الشمالي أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تكون علي أعلي مستوي ممكن وهم الشاليهات والاستديوهات والفيلات و توين هاوس و تاون هاوس التي تختلف من حيث المساحات والتصميمات المتنوعة بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء للحصول علي الوحدة المناسبة بأقل مجهود ممكن.
  5. واحدة من أهم المميزات هو أنه تم الاهتمام بميزة السعر التنافسي للوحدات المتاحة في قري الساحل الشمالي بالإضافة إلي أنظمة التقسيط والسداد التي تكون علي مدة طويلة من الوقت.
  6. انتشار المقومات الطبيعية المتنوعة مع وجود المسطحات الخضراء الجميلة في كل مكان والذي يُساعد علي الحصول علي التناغم والتناسق مع الأجواء في الساحل الشمالي.

تعرف علي :- مشروع شركة مصر ايطاليا في الساحل الشمالي

ارخص قرى الساحل الشمالي

يُمكنك الآن الاستمتاع بالذهاب إلي واحدة من القري السياحية الرائعة التي تتواجد في منطقة الساحل الشمالي حيث أن هناك البعض من القري التي تكون رخيصة في السعر عن غيرها ولكن تشتمل علي كل الخدمات والمرافق بالمستوي المناسب جداً بما يُسهل لك الاستمتاع بجودة الحياة المناسبة وهناك مجموعة من القري السياحية التي يُمكنك الحصول علي وحدات فيها ومن أبرزهم:

  • قرية كاريبيان الساحل الشمالي
  • قرية رو مارينا الساحل الشمالي
  • منتجع الجوهرة الساحل الشمالي
  • قرية روتوندو الساحل الشمالي
  • قرية كورنادو الساحل الشمالي
  • قرية كريستال باي الساحل الشمالي
  • قرية جيفيرا الساحل الشمالي
  • قرية أمون الساحل الشمالي

أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

الساحل الشمالي القديم من المناطق السياحية التي علي الرغم أنها قد تطورت البعض من الأماكن الأخرى إلا أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدات فيها بالإضافة إلي أنها تشتمل علي الخدمات والمرافق الرائعة وكافة الأشكال من المميزات والمقومات الطبيعية التي تُساعد علي قضاء الوقت المناسب والاستمتاع بالشكل المناسب ومن أبرز القري السياحية المميزة:

  • قرية سيدرا بالساحل الشمالي.
  • قرية الروضة الساحل الشمالي.
  • قرية ايكو مينا الساحل.
  • قرية أمون الساحل الشمالى.

تعرف علي :- 10 أسباب للشراء في ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

يبحث البعض من الافراد عن البعض من قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية التي من الممكن الاستمتاع فيها وقضاء الوقت المناسب بالإضافة إلي أنه يتوفر فيها كل الخدمات والمرافق والمميزات المتنوعة ومن أبرزهم:

  • ريزيه الساحل الشمالى Rize North Coast
  • سيدرا الساحل الشمالى Sedra North Coast
  • آمون الساحل الشمالى Amon North Coast
  • داليا الساحل الشمالى Dalia North Coast
  • مايوركا الساحل الشمالى Mayorka North Coast
  • مصر للتعمير الساحل الشمالى Misr El Tamear North Coast
  • كرير لاجون الساحل الشمالى Krir Lagoon North Coast
  • الفيروز الساحل الشمالى El Fayrouz North Coast
  • السراب الساحل الشمالى El Sarab North Coast
  • كرير جاردنز الساحل الشمالى Krir Gardens North Coast.

للتواصل مع مبيعات أغلى قرى الساحل الشمالي

 

MARKCODE-SOCIAL

 


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن