اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

أصبحت شركة أرابيلا جروب للتطوير العقاري، من بين أبرز شركات العقار في مصر في وقت قصير، وذلك بفضل تأسيسها على يد مجموعة من الخبراء العقاريين ذوي خبرة تتجاوز 35 عامًا. يتمتع هؤلاء الخبراء بمعرفة عميقة بأساسيات الاستثمار العقاري ومتطلباته، مما يساعدهم على ايجاد أفضل الفرص لتحقيق أرباح مجزية للمستثمرين وتوفير حياة أفضل للسكان.

تسهم خبرة إدارة شركة ارابيلا جروب العقارية، بتقدم المهندس محمد امين الدخميسي، في فهم طرق نجاح مشاريعهم، منذ مرحلة الدراسة والتخطيط وحتى مراحل التنفيذ والتسليم. هذا يجعل جميع مشاريع ارابيلا جروب متميزة من حيث الجودة والتطور، وفقًا لأعلى المعايير.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في ارابيلا للتطوير العقاري ، برجاء التواصل معنا:-

    اهم مشاريع شركة ارابيلا للتطوير العقاري

    شركة ارابيلا للتطوير العقاري طرحت الكثير من المشاريع في مناطق حيوية و في وقت قصير جدا اصبحت اسم كبير في السوق العقاري المصري و في الوطن العربي ايضا و تم طرح مشاريعها بنجاح باهر ينتظرها الكثير من العملاء و المستثمريين للحصول علي احسن خدمة و جودة بأقل سعر للمتر.

    تعرف اكثر علي :- خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

    مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

    يتمتع مول ذا ارك بيزنس ديستريكت في التجمع الخامس بمكانة مهمة كأحد أبرز مشاريع التجمع الخامس، حيث يوفر مستوى لم يشهد مثيله من الرفاهية في أماكن أخرى في مصر. وبالاضافة إلى ذلك، يحظى بموقع مميز في قلب التجمع الخامس، في تقاطع شارع التسعين الجنوبي ومحور محمد نجيب، مما يجعله قريبًا من أهم المعالم والبوابات في القاهرة الجديدة.

    يتألف مول ذا أرك من دور أرضي و 7 أدوار علوية، ويغطي مساحة تبلغ 93 فدان، ويتوفر فيه وحدات تجارية وإدارية وفندقية وطبية، مع مساحات تبدأ من 86 متر مربع. يبلغ سعر المتر المربع في مول ذا أرك بدءًا من 95 ألف جنيه مصري، ويبلغ السعر الإجمالي الذي يبدأ من 8,170,000 جنيه مصري، مع دفعة مقدمة تبدأ من 10% وبتقسيط يصل إلى 6 سنوات. يمكن استلام الوحدات خلال فترة زمنية تبلغ 3 سنوات.

     احصل علي احدث المعلومات عن السوق العقاري و استشارة مجانية 

    MARKCODE-SOCIAL

     

    قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

    تعد قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي هي أول مشروع تطوير لشركة ارابيلا جروب في الساحل الشمالي. وبالتالي، تم اختيار موقع ممتاز لإقامته، وهو على بعد 192 كيلومتر من رأس الحكمة في الساحل الشمالي، وعلى بُعد دقائق فقط من طريق الفوكا الجديد. تمتد المشروع على مساحة 290 فدان، وتحتوي على فلل وبنتهاوس وتوين هاوس ودوبلكس وشاليهات.

    تتنوع المساحات في مشروع ارابيلا جروب من 70 إلى 543 متر مربع، وتعرض شركة ارابيلا جروب العقارية فلل وشاليهات دايركشن وايت بالساحل الشمالي بأسعار تبدأ من 2,142,000 جنيه مصري، مع دفعة أولى قدرها 5% وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات، ومن المتوقع استلام الفلل والشاليهات دايركشن وايت في عام 2025.

     اتصل بنا و تعرف علي العروض و الخصومات من شركه ارابيلا للمقاولات

    MARKCODE-SOCIAL

     

    كمبوند ارابيلا التجمع الخامس

    في منطقة التجمع الخامس وعلى بُعد دقائق قليلة من شارع التسعين، أنشأت شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري، مشروع كمبوند ارابيلا التجمع الخامس Compound Arabella New Cairo، ويشمل المشروع فلل وتوين هاوس ودوبلكس وشقق، بمساحات تبدأ من 145 متر مربع، وتبدأ أسعار شراء وحدات المشروع من 1,700,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط يبدأ من 20% مقدم وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

    تعرف اكثر علي :- أفضل الشركات العقارية في مصر

    مول وارابيلا بلازا

    واحدة من أبرز مشاريع شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري هي مول وارابيلا بلازا، وهو وجهة مهمة في منطقة التجمع الخامس. يتميز المركز بموقع استراتيجي حيث يبعد 21 كيلومتر عن المعادي و18 كيلومتر عن التجمع الخامس و27 كيلومتر عن مطار القاهرة الدولي. يحتوي المركز على مكاتب إدارية ومتاجر لأشهر العلامات التجارية العالمية وفروع للعديد من البنوك، بالإضافة إلى وحدات فندقية عالية المستوى.

    شركاء شركة ارابيلا للتطوير العقاري

    تعتبر التعاون مفتاح حضور شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري في السوق المصرية، ولذلك فإنها تعتني به وتدرك أهميته في هذا القطاع. وعلى الدوام، تسعى شركة Arabella Developments للتعاون مع كبرى شركات التصميم الهندسي والمقاولات والإدارة والتشغيل، بهدف تلبية طموحات وتطلعات عملائها الذين يبحثون عن السكن الفاخر والاستثمار العقاري المضمون.

    رقم المبيعات شركة ارابيلا للتطوير العقاري

    للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في ارابيلا للتطوير العقاري ، برجاء التواصل معنا:-

    وحدات

    • عدد المشاريع : 1
    • عدد الوحدات : 0
    • الموقع
      • الساحل الشمالي

    تواصل مع المبيعات مباشرةً

    احصل علي البورشور الآن