اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تداولت الأحاديث عن مدينة رأس الحكمة، والبعض لا يعرف خريطة راس الحكمه الساحل الشمالى بدقة، و التي تعد من اهم وارقى المدن الساحلية التي ظهرت لنا في الآونة الأخيرة، في هذا المقال سيكون دليلك القوي لحصولك على أهم المعلومات التي تبحث عنها تابع معنا.  

للحجز والاستعلام عن راس الحكمة الساحل الشمالى برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

جميعنا نعلم ان عامل  والقوة الرئيسية في نجاح أي مشروع، اختيار موقع استراتيجي مميز، لذا اهتمت الحكومة المصرية باختيار أكبر فريق لديه خبرة في إقامة دراسات متنوعة ومتعددة في اختيار الموقع المميز للمشروع، لسهولة الوصول الى الوحدات المتواجدة في مدينة راس الحكمة، وتكون بجوار أهم المناطق الحيوية الراقية، والطرق والمحاور الرئيسية، حيث وقع اختيار راس الحكمة الساحل الشمالي علي  منطقة الضبعة، وتمتد شواطئها من في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي.

والجدير بالذكر أن المدينة تابعة لمحافظة مرسى مطروح وتمتد  على الاتجاه الغربي كيلو 220 بمدينة مطروح.

يعد خريطة راس الحكمة الساحل الشمالي من أهم المواقع الاستراتيجي، ونتيجة موقعها الجغرافي استطاعت جعل وحدتها تمتد على أجمل شواطئ العالم وهو البحر الأبيض المتوسط، الذي يتمتع بوجود مياة زرقاء كريستالية تكون امام الوحدات السكنية، حيث تعد المدينة من أهم المدن الساحلية وتكون موضع جذب لكثير من السياح والسكان من جميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد من المعلومات برجاء الاتصال بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

معالم ومميزات راس الحكمة

تتمتع المدينة بوجود عدد متنوع من المناطق الأثرية، والرؤوس البحرية،  والخلجان، والكثبان الرملية، المحميات الطبيعية، ويُضاف إلى ذلك كونها بيئة طبيعية مناسبة لكافة أنواع الأنشطة السياحية ومنها البحرية، والشاطئية،  والتاريخية، بالاضافة الى سياحة السفاري، والأنشطة الصحراوية المتنوعة، علاوة على ذلك تعد المدينة مكان سياحي يكون وجهة مثالية لجمهورية مصر العربية أمام جميع المدن الخارجية للتنمية السياحية. 

هل رأس الحكمة تم بيعها؟

عندما اصبحت الأحاديث عن مدينة رأس الحكمة متداولة، تم الاعلان على بعض المواقع  عن بيع المدينة، وهذا أثار جدل كبير،  ولكن مع العلم هذا خطأ، ولكن التقرير الصحيح هو تم الاعلان عن تعاقد بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات، لإقامة تطورات حديثة، وزيادة النمو الاقتصادي المصري، ومنها استفادة البلاد  من شراكتها مع دولة الإمارات، وزيادة محفظتها المتنوعة وشركائها، 
وأشادت مصر ستستفيد أيضاً من الشركاء المصريين والدوليين لدعم خططها التنموية و زيادة الاستثمارية.

قد يهمك: مشروع حسن علام الساحل الشمالي

مشروع رأس الحكمة حق انتفاع

أعلن رئيس الوزراء ان الصفقة بين الدولتين  صفقة بيع اصول ولكن هي شراكة، تمت نتيجة إقامة تطورات عالمية مخطط من التنمية الساحلية في الساحل الشمالي، حتى تتواكب مع العصور المتطورة، وتتمتع هذه الشراكة بوجود العديد من مميزات رأس الحكمة، وتتمثل في تقديم أرباح  استثمارات اجنبية في الاوقات الاخيرة وفي المستقبل ايضًا،  وتقدم ملايين من فرص العمل، وتشغيل المصانع والشركات العقارية في جمهورية مصر العربية في مختلف القطاعات. 

لأي استفسارات اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

مساحة رأس الحكمة

سنتعرف على مساحة رأس الحكمة، حيث أنه تم إنشاء المدينة في منطقة الساحل الشمالي، التي تكون تابعة لمدينة مرسى مطروح، وتم بناؤها على مساحة ضخمة والتي تصل إلي حوالي 55 ألف فدان، حتى تتضمن تلك المنطقة على العديد من القري السياحية، التي تحتوي على  وحدات المتنوعة من الفيلات، شقق سكنية فاخرة، بالإضافة إلى الشاليهات المتاحة للبيع والتأجير ايضًا، بأقل الاسعار وانظمة دفع مسيرة، مع انظمة دفع مسيرة. 
تم استخدام هذه المساحة لكثير من الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، التي تقدم اجواء ساحلية رائعة، مع تقديم اطلالات مختلفة من المساحات الخضراء، والاند سكيب، والبحيرات الصناعية التي تضيف مناظر رائعه امام الوحدات الساحلية، مع توفير هواء نقي، عندما تعيش تجربة في مدينة رأس الحكمة ستجد عالم مختلف ومتنوع.   

انظر الي: مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

الأهمية السياحية لخليج رأس الحكمة

يقترب خليج راس الحكمة بالعديد من المطارات التي يأتي منها سياح وعملاء من جميع انحاء الشرق الاوسط مثل

  • مطار برج العرب الدولي.
  •  ميناء العلمين الجوي.
  • مطار مرسى مطروح الدولي.
  • مطار مرسى مطروح الدولي.

ولن تتوقف عن ذلك فقط، بل تقترب من أهم الأماكن الثقافية والتاريخية، بالإضافة إلى متحف مارينا العلمين، نافورة نافورة العلمين، معبد رمسيس الثاني،  مقبرة الكومنولث، وغيرها من الآثار التاريخية، لذا تتمتع المدينة بكثير من المميزات والأنشطة التي تجذب السياح اليها. 

للحصول علي استشارة مجانية برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك: قرية لابايا الساحل الشمالي

قرية سي فيو راس الحكمة 

تقع في الكيلو 187 اسكندرية مطروح، وتكون وحداته على البحر مباشرةًـ وتكون قريبة من المناطق الراقية والتي تتمثل في قرية ذا شور، و كورال هيلز.

أهم خدمات القرية،  شاطئ رملي، يتميز بوجود الرمال الناعمة،  يحتوي على  22 حمام سباحة،  ومطاعم وكافيهات ومنطقة تجارية ومنطقة ملاعب رياضية، بالاضافة الى نوادي صحية مثل الجيم والسبا،  وفندق 5 نجوم بخدمات عالمية تحت ادارة اكبر الشركات الإدارية،  و حضانة، ومدارس دولية تتناسب مع جميع الأعمار وتقدم مستوى تعليم عالي.

انظر الي:قرية رمال الساحل الشمالي

قرية لاميرا راس الحكمة 

الموقع الاستراتيجي المميز التي تجعله قريب من المناطق الاخرى، والطرق والمحاور الرئيسية، و تقع في الكيلو 190 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.

تمتلك قرية  لاميرا راس الحكمة  حمامات سباحة، بالاضافة الى وأكوا بارك،  ومساحات خضراء شاسعة تكون أمام الوحدات السكنية،   ومطاعم وكافيهات تكون امام البحر مباشرةً،  و خدمات أمن وحراسة تكون على مدار 24 ساعة. 

تتمتع قرية لاميرا رأس الحكمة بكثير من الانشطة التي تجعل منه قرية ترفيهية عالمية يأتي إليها الجميع لقضاء أوقاتهم السياحية.

لمعرفة المزيد عن رأس الحكمة اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

قرية سيتي ستارز راس الحكمة

يكون الموقع  يبتعد عن أي ضوضاء وملوثات المنتشرة في المدن الأخرى، حيث تقع القرية  فى الكيلو 199 طريق الإسكندرية مطروح، تكون بالقرب من قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.

وتتمثل الخدمات في: تمتلك شواطئ ساحرة، برمال ناعمة،  بالإضافة الى  مساحات خضراء الواسعة التي تأتي بهواء نقي،  مياه كريستال،  وحمامات سباحة مساحات متنوعة ومتعددة.
 تمتلك العديد من المراكز التجارية مثل مول سيتي ستارز،  وأكوا بارك،  و مارينا ومرسى لليخوت.
 خدمات فنادق عالمية، ويضاف إليها  وحدات طاقة شمسية.  

اين تقع منطقة راس الحكمة الساحل الشمالى

تقع منطقة راس الحكمة علي اسلاحل الشمالي في منطقة محافظة مطروح والتي توجد علي الساحل الشمالي، حيث تعتبر من أهم المناطق الموجودة في الساحل الشمالي والتي توفر العديد من الخدمات.

قرية ذا شور راس الحكمة 

من اهم وافضل قرى رأس الحكمة التي تحتوي على العديد من المميزات التي تقدم أجواء ممتعه، واكثر مايميزها، الموقع الاستراتيجي حيث تقع في الكيلو 186 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، وتكون في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن، وتكون علي  وأول طريق رأس الحكمة.

وتتمثل خدمات القرية في 

  •  تحتوي القرية على بحيرات صناعية و مساحات خضراء. 
  • حمامات سباحة تتناسب مع جميع الاعمار، بسماحات متنوعه. 
  •  وخدمات الامن والحراسة على مدار 24 ساعة، تحيط بانحاء القرية.
  •  وموقف خاص وواسع، لتمنع وجود أي ازدحام للسيارات. 
  •  و فندق 5 نجوم، بخدمات متنوعة عالمية تتناسب مع جميع العملاء والزوار. 
  • كلوب هاوس الذي يكون على أعلى مستوى,
  • وجيم وسبا وجاكوزي، بأحدث الاجهزة الرياضية. 
  •  ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال تتوسطها البحيرات والكافيهات والمطاعم وعدد من الملاعب.

ومن أهم أنواع القرى الأخرى

  • قرية سيتي ستارز راس الحكمة.
  • قرية سيزر ايلاند راس الحكمة.
  • قرية كوست 82 راس الحكمة.
  • قرية ايتاب ريزورت راس الحكمة.
  • قرية كاي راس الحكمة.
  • قرية ملاذ راس الحكمة.
  • قرية الجوهرة راس الحكمة.

لمعرفة اخر العروض في رأس الحكمة أتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

المسافة من مطروح إلى  رأس الحكمة

تكون المسافة بين راس الحكمة ومدينة مرسى مطروح  تصل الى 65 كيلو متر، عن طريق الساحلي الدولي، ويستغرق نصف ساعة تقريبًا.

المسافة بين العلمين و راس الحكمة

تكون المسافة بين العلمين و راس الحكمة قريبة جدًا.

ما المسافة بين القاهرة و رأس الحكمة 

لكل سكان محافظة القاهرة  لديك فرصة ذهبية في قضاء اجازة رائعة في أهم المدن الساحلية حيث تكون المسافة بين القاهرة وراس الحكمة سهلة وسلسة، بعد الاعلان  عن انتهاء طريق  فوكا، أصبحت المسافة بين القاهرة ورأس الحكمة 140 كيلو متر، وهذا الطريق يسهل التنقل والسير الى وحدتك الساحلية، وتكون المسافة صغيرة مقارنة بأي مدينة أخرى، يمكنك الوصول من القاهرة الى رأس الحكمة بكل سهولة ويسر. 

قد يهمك:قرية شماسي الساحل الشمالي

مميزات رأس الحكمة

تعرفنا على اهم الاسئلة التي تكون متداولة، وخاصةً عن خريطة رأس الحكمة، والآن سنتعرف على مميزات رأس الحكمة التي تعد من أهم أسباب جذب المستثمرين، والعملاء، والزوار إلى هذه المدينة، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها المدينة: 

  • تعد مدينة رأس الحكمة من المدن التي تتمتع بوجود وحدتها الساحلية على أجمل شاطئ في العالم وهو البحر الأبيض المتوسط الذي يتمتع بوجود  المياه الزرقاء، بالاضافة الى الرمال الناعمة،  وسيكون أمام وحدتك اجواء رائعه وهواء نقي.
  • تكون المدينة وسط أجواء طبيعية خلابة ومميزة، وتمتلك طابع ساحر خاص بها، والذي يجعلها مميزة مثل منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • تمتع المدينة بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية، التي نبحث عنها جميعًا لقضاء اجازة صيفية وقايم رحلات بحرية رائعة، وقيام أنشطة كثيرة ومتعددة. 
  • الموقع استراتيجي مميز وهام جداً، و التي تكون قريبة من أهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور التي يسهل منها التنقل، والذي ومن ام المناطق القريبة التي ساعدت على اختصار الطريق والمسافة مثل طريق الفوكا الجديد، والمطارات القريبة منهم مثل مطار برج العرب الدولي، مرسى مطروح الدولي.
    توفر مدينة رأس الحكمة العديد من فرص العمل للشباب، وتعمل على زيادة النمو الاقتصادي المصري.
     
  • تكون المدينة موضع استثمار ضخم، فاذا كنت تنظر الى المدينة ستجد مشاريع متنوعة من المراكز التجارية،  والوحدات المتنوعه، مراكز طبية، مكاتب ادارية.

كالي كوست رأس الحكمة

تعتبر كالي كوست راس الحكمة من أهم المشروعات التي توجد بالساحل الشمالي والتي تقدم العديد من المميزات المتنوعة مثل المساحات والتصمميات المعمارية بجانب الاسعار التنافسية والتي تلبي جميع الاحتياجات.

أفضل قرى رأس الحكمة

بدء التداول والاسئلة عن افضل قري راس الحكمة، فهي تمتلك افضل واهم  قرى و مميزات، التي تكون موضع جذب لكثير من العملاء والمستثمرين، وتوجد  الكثير من  المنتجعات والقرى السياحية التي تمتلك على جميع أنواع الخدمات سواء الترفيهية و الأساسية

لمزيد من الاستفسارات اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL


أنواع الشركات المطورة في مدينة رأس الحكمة

بعد ظهور المدينة ظهرت شركات متعددة لها طابع خاص، تعمل على رفع المستويات السكنية، نتيجة ذلك ظهرت راس الحكمة عالم مختلف بأجواء مميزة، من أهم الشركات التي نفذت مشاريع في المدينة:

  • شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري.
  • شركة تطوير مصر للتطوير العقاري.
  • شركة أبوظبي التنموية القابضة.
  •  شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.
  •  شركة جدار للتطوير العقاري.
  • شركة جدار للتطوير العقاري.
  • شركة مافن  للاستثمار والتطوير العقاري. 
  • شركة DMG للتطوير العقاري.
  • شركة نايا للتطوير العقاري.
  • شركة انرشيا للتطوير العقاري.
  • شركة مدار للتطوير العقاري.
  • شركة مباني إدريس للتطوير العقاري.

نهاية المقال: ذكرنا لك جميع المعلومات التي سوف تحتاجها، لكي تتعرف اكثر عن مدينة رأس الحكمة تواصل معنا في اسرع وقت، ونحن دائمًا في انتظارك في اي وقت، والجدير بالذكر ان خريطة راس الحكمة الساحل الشمالي من أهم المميزات التي توجد في المدينة، وتجعلها عالم استثماري مربح، استغل الفرصة ولا تضيعها من يديك.

لمعرفة تفاصيل اكثر عن مشاريع رأس الحكمة تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا. 

احصل علي البورشور الآن