اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

قرية ذا ميد الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

قرية ذا ميد الساحل الشمالي

قرية ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast قامت شركة بيبول آند بليسيز العقارية بتنفيذ المشروع، وقدمت تصاميم فاخرة من الطراز العالمي، حيث جمعت بين الحياة العصرية والتحضر في تصميم وتفاصيل القرية، مما أعطى المظهر الرائع والفخم للقرية.

تقع القرية الواقعة على الساحل الشمالي المتوسط في موقع استراتيجي مهم، حيث تتمتع بقربها من العديد من المدن والطرق والمحاور الرئيسية الهامة، بالإضافة إلى امتداد المنطقة على مساحة واسعة مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، القرية معروفة بتنوع وحدات السكن المتاحة لتناسب الاحتياجات الفردية للسكان.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع قرية ذا ميد الساحل الشمالي THE MED NORTH COAST، برجاء التواصل معنا:

مساحة و تصميم قرية ذا ميد الساحل الشمالي

قررت شركة بيبول آند بليسيز للتطوير العقاري التعاون مع إحدى شركات التصميم الممتازة لإعداد تصاميم عالية الجودة والدقة لقرية ذا ميد الساحل الشمالي. تم تصميم القرية على النمط الحديث العالمي حتى تتناسب مع جميع الأذواق، وقد اشتهرت تصاميم الوحدات بتفاصيلها الفريدة والعصرية الرائعة، مما جعل ذا ميد الساحل واحدة من أفخم القرى السياحية في الشمال.

قامت الشركة بتنفيذ المشروع باستخدام أفضل المعايير الدقيقة والجودة العالمية، ولم تقتصر التصاميم المقدمة للقرية على الخدمات الأساسية فقط، بل قامت بتوفير مجموعة ممتازة من الخدمات الترفيهية التي تفي بحاجة الزبائن. كما يتمتع سكان القرية بخصوصية كاملة، نظراً لاهتمام الشركة بتصميم منتجع تم توزيع الوحدات السكنية على مسافات مختلفة.

يُغطّي المشروع الضخم ذا ميد الساحل الشمالي مساحة واسعة تُقدَّر بـ 307 فدان، ويحتوي على شاطئ يمتد على مسافة 800 متر ويصل عمقه إلى 1.5 كم. حرصت الشركة المطوّرة على اختيار موقع كبير ومناسب يُتيح توفير كل العناصر اللازمة لجعل هذا المشروع متكاملاً.

تقوم السلطات في مناطق شمال الساحل المتوسط بإنشاء الحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمسابح، حيث يتم تخصيص قسم كبير من المساحة الكلية لهذه المناطق، ويتم ترك القسم الآخر لبناء المباني.

تُوفر جميع المنازل السكنية إطلالة رائعة على شاطئ البحر الأحمر المتوسط والمناظر الطبيعية الخضراء الجميلة، كما تضمن وجود مسافة كافية بين الوحدات السكنية للمحافظة على الخصوصية التامة.

مساحات و اسعار قرية ذا ميد الساحل الشمالي The Med

North Coast

توفر The Med North Coast مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، وتتمثل في الفلل المنفصلة، والتوين هاوس، والتاون هاوس، والشاليهات، وتغطي مساحات مختلفة بما في ذلك المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. وقد تركّز الاهتمام على التنوع لتلاءم رغبات أعلى عدد من العملاء، وتم تخصيص ٧٠٪ من مساحة الوحدات للفلل، و ٣٠٪ للشاليهات، ولذلك فإن هذه الوحدات تأتي بمساحات مختلفة.

  • يوجد منازل منفصلة تتفاوت مساحتها بين 479 و294 متراً مربعاً.
  • تبدأ مساحات توين هاوس من 257 متر مربع.
  • يتميز منزل تاون هاوس بمساحته الشاسعة التي تتراوح بين 186 إلى 200 متر مربع.
  • تتوفر شقة تاون هاوس كورنر بمساحة تبدأ من 200 متر مربع.
  • يوجد أيضاً في الحديقة شاليهات تتراوح مساحتها ما بين 152 إلى 154 متر مربع.

انظمة سداد قرية ذا ميد الساحل الشمالي

توجد الكثير من الأنظمة المختلفة للحجز في ذا ميد الساحل الشمالي، حتى يتمكن الجميع من الاختيار المناسب. يمكنكم الآن اقتناء وحدة سكنية بالمساحة المرغوبة وبأحد الأنظمة الملائمة لكم، التي تبدأ من:-

  • يمكن أن تسدد 10% مقدماً ثم تدفع المبلغ المتبقي على 6 سنوات بالتقسيط.
  • دفع نسبة 10% كمقدم وتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.
  • يمكننا دفع مقدم يبلغ 10% من ثمن السلعة، وبعد ثلاثة أشهر نقوم بدفع 5% إضافية، ويتم تقسيط المبلغ الباقي على ثمانية سنوات.
  • يتم دفع 8% صيانة.
  • على أن يتم تسليم الوحدات في عام 2026.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع قرية ذا ميد الساحل الشمالي THE MED NORTH COAST، برجاء التواصل معنا:

موقع قرية ذا ميد الساحل الشمالي

تخصص شركة المطورة للمشروع موقعًا استراتيجيًا في منطقة رأس الحكمة الواقعة على بعد 195 كيلومترًا على طريق الإسكندرية الصحراوي في الساحل الشمالي. وضع الموقع بالقرب من عدد من الأماكن والطرق المفيدة للوصول إليها، مثل: -

  • تقع ذا ميد الساحل الشمالي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مدينة الضبعة.
  • 35 دقيقة تفصل القرية عن منطقة سيدي حنيش.
  • يقع منتجع ذا مد نورث كوست على بعد ثلاثون دقيقة بالسيارة من سيدي عبد الرحمن.
  • 40 دقيقة عن مطار العلمين الجديدة.
  • تفصل بين المشروع ومطار برج العرب مسافة تبلغ 120 دقيقة إذا تم السفر بالسيارة.
  • 60 دقيقة تبعد قرية ذا ميد عن مرسى مطروح.
  • 120 دقيقة عن الإسكندرية.

نظراً لأهمية الموقع في نجاح أي مشروع، يفتخر منتجع "ذا مد" بتمتعه بموقع استراتيجي يطل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط المذهلة بالمياه الزرقاء والرمال الذهبية، بالإضافة إلى ذلك، يقع المنتجع بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية في المنطقة، مما يجعله أكثر جاذبية، وبفضل توفر العديد من الطرق الرئيسية، يمكن الوصول إليه بكل سهولة.

خدامات قرية ذا ميد الساحل الشمالي

تُعرَف قرية ذا ميد The Med عن توفيرها عروضًا فريدة من نوعها للخدمات والمرافق المصمّمة بعناية لتحسين جودة الحياة داخل المنتجع وتوفير الراحة والرفاهية للنزلاء الكرام. ومن خلال هذه الخدمات، يتسنى لك العثور بسهولة وبسرعة على كل ما تحتاج إليه. ومن بين المزايا الرئيسية لهذه الخدمات: -

  • تتمتع الشواطئ الشمالية لـ ذا ميد بمساحات خضراء مختلفة تمتد في جميع النواحي، وتعزز من روعة المناظر الطبيعية التي لا يمكن مقارنتها بأي مكان آخر.
  • حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار السنية.
  • وسائل لممارسة الأنشطة الرياضية عن طريق الجري وركوب الدراجات.
  • يتميز فندق بخمس نجوم المتواجد داخل منتجع مدينة الساحل الشمالي بتقديم خدمات راقية للنزلاء.
  • بحيرات صناعية ذات تصاميم خلابة.
  • توجد أماكن مخصصة لتسلية الأطفال تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب، يستمتع الأطفال بها في مكان آمن تمامًا.
  • تقدّم مجموعة مطاعم وكافيهات مجموعة متنوّعة من الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة.
  • يوجد في منطقة تجارية شاملة عدد كبير من المتاجر والماركات العالمية الرائدة.
  • يتوفر في الأماكن المختلفة، مثل النوادي والملاعب الرياضية، الفرصة لممارسة الرياضة التي تحب والتي تناسبك.
  • جيم يتمتع بمجموعة من المعدات الرياضية الحديثة، ويقدم خدمات السبا والساونا.
  • تتمتع عيادة طبية في منطقة الساحل الشمالي بتوفير خدمات طبية شاملة، وهي تساعد على ضمان توافر المستلزمات الطبية وتقديم الرعاية الصحية الأفضل للمرضى.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة.

الشركة المطورة لشمروع ذا مد على الساحل الشمالي The Med North Coast

تم تصميم قرية ذا مد على الساحل الشمالي من قبل شركة بيبول آند بليسيز للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الصاعدة في سوق العقارات. ومنذ تأسيسها، أنشأت مشاريع ضخمة أضافت إلى سمعتها وشهرتها في الصناعة.

تهدف الشركة إلى توفير الراحة والرفاهية القصوى للعملاء، وتعزيز مستوى عيش السكان عن طريق توفير كافة العوامل والإمكانيات الضرورية في المشاريع، والاعتماد بشكل كامل على استخدام الطاقة النظيفة.

تسعى الشركة بإستمرار لإختيار مواقع إستراتيجية لمشاريعها يسهل الوصول لها، وتعمل على إقامة مجمعات سكنية شاملة بطيف واسع من الخدمات منها الأمن، الترفيه، والأساسيات.

سابقة اعمال شركة ذا مد على الساحل الشمالي

  • قرية ذا ميد فى خليج رأس الحكمة The Med.
  • كما تعمل الشركة على تقديم عدد من المشروعات الضخمة الأخرى.

مميزات ذا مد على الساحل الشمالي

يعدّ قرية "ذا مد رأس الحكمة" واحدةً من المناطق المثالية التي يتمنى الأفراد وأسرهم العيش فيها، لأنها توفر جميع احتياجاتهم. يتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي الذي يقع بجوار أهم معالم المنطقة، بالإضافة إلى مساحته الواسعة التي تحتوي على خدمات متنوعة تلبي احتياجات العملاء. وتتوفّر فيه باقة متنوعة من الوحدات السكنية التي يمكن شراؤها بأسعار متنوعة، والتي تتناسب مع جميع العملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز شاطئ الساحل الشمالي بتصاميم معمارية فريدة وحديثة، ولديه إطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، بمساحة 800 متر، مما يجعلها واحدة من أفضل المشاريع التي تم تنفيذها في الأيام الأخيرة.

راس الحكمة الكيلو كام

تقع راس الحكمة في الكيلومتر السادس من الساحل حيث أنها تعتبر من أهم المناطق السياحية التي توجد في المنطقة والتي تتميز بالجمال الخلاب حيث توفر العديد من الشواطي الرملية والمياه الصافيه.

جيفيرا راس الحكمة

يناسب جيفيرا راس الحكمة جميع الأفراد الراغبين في الاستمتاع بالرفاهية، نظراً لتوافر الخدمات والمميزات بأسعار معقولة. وتختلف الأسعار حسب نوع وحجم الوحدات المتاحة، حيث يعتبر السعر مميز للغاية من اجل الجميع

رقم مبيعات مشروع ذا مد على الساحل الشمالي 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع قرية ذا ميد الساحل الشمالي THE MED NORTH COAST، برجاء التواصل معنا:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن