اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

قرية ليف سيزار راس الحكمة

راس الحكمة

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

قرية ليف سيزار راس الحكمة

قرية ليف سيزار راس الحكمة واحدة من أهم وأبرز المشروعات المتميزة الموجودة في أكثر المناطق الحيوية في منطقة خليج رأس الحكمة وهي تعتبر فرصة مثالية للاستثمار وتحقيق عوائد مادية مرتفعة في المستقبل القريب.

قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

احد مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments حيث تتجلى جميع معاني الفخامة والرفاهية في هذا المشروع العقاري الرائع الذي يجمع بين البيئة الحضرية والطبيعة الخلابة، بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، في أكثر الأماكن الاستراتيجية في الساحل الشمالي في منطقة خليج رأس الحكمة، بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل مدينة العلمين الجديدة، وطريق الفوكا الجديد، وقرية سيدي عبد الرحمن، ومدينة الإسكندرية، ومدينة مرسى مطروح، ومطار العلمين.

كما أنها تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 206 فدان تم استغلالها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، حيث إنها تحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات، وشقق سكنية وفيلات بمساحات مختلفة تتراوح بين 60 متر مربع وحتى 430 متر مربع، حتى يجد العملاء كل ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

وتتميز بتصميمات معيارية تجعلها الاختيار المثالي لكل من يبحث عن الجمال والأناقة في الساحل الشمالي واسعار مميزة تجعلها فرصة مثالية لتحقيق عوائد استثمارية مرتفعة، مع انظمة سداد مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma برجاء التواصل معنا:

تصميم ومساحة قرية ليف راس الحكمة

تعتبر قرية LYV Ceaser الساحل الشمالي واحدة من أهم المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي، حيث حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على الاستعانة بواحدة من أفضل الشركات الاستشارية لتنفيذ المشروع، وهي شركة DMA التي تمتلك خبرة كبيرة في مختلف التخصصات تصل إلى أكثر من 30 عام في مجال التخطيط الحضري، والهندسة المعمارية، والتصميم الداخلي والبني التحتية، والهندسة الكهربائية، والميكانيكية، والإشراف على البناء أيضا، بالإضافة إلى التعاون مع أكثر من 250 متخصص لتكوين فريق عمل قوي ومؤهل على أعلى مستوى لتنفيذ المشروعات العالمية.

وقد نجحت الشركة في توفير بيئة سكنية متكاملة تلبي جميع احتياجات السكان على اعلى مستوى من البراعة والابتكار والاناقة التي تعكس التراث الثقافي إلى المنطقة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث المياه الزرقاء الصافية، والرمال البيضاء الناعمة، الذي يمتد بطول يصل إلى أكثر من 600 متر على الشاطئ.

بالإضافة إلى التصميمات الفريدة للوحدات السكنية والتي تم تصنيعها بشكل متدرج على ارتفاع من سطح البحر يصل إلى 36 متر، وذلك حتى تتمتع جميع الوحدات من الاستمتاع بإطلالة بحرية ساحرة تجعلها وجهة مثالية إلى العملاء والمستثمرين.

وتمتد قرية ليف سيزار رأس الحكمة على مساحة كبيرة تصل إلى 206 فدان وقد حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة حيث تنتشر البيئة المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه لتوفير الهدوء والخصوصية وراحة البال، وتتميز أيضا بأنها تحتوي على العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة بين الوحدات السكنية والتجارية والسياحية، بمساحات مختلفة تتراوح بين 60 متر مربع وحتى 430 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات.

قد يهمك

تواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات الساحل الشمالي

 

MARKCODE-SOCIAL

 

أسعار قرية Lyv Ras El Hekma

قامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير أسعار تنافسية للغاية في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي و تحقيق المعادلة الصعبة التي جمعت بين الموقع الاستراتيجي والتصميمات الانيقة والخدمات المتكاملة، وبين الأسعار الغير مسبوقة حتى يتمكن جميع العملاء من الاستمتاع بامتلاك وحدات سكنية في أكثر المشروعات المتميزة في الساحل الشمالي، وخاصة في منطقة رأس الحكمة وتجربة حياة الرفاهية والاستمتاع بجميع الخدمات التي توفرها القرية.

تعرف على: شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة

للحصول على تفاصيل الاسعار في مشروع lyv gates يرجى التواصل معنا

 

MARKCODE-SOCIAL

 

انظمة سداد قرية ليف سيزار الساحل الشمالي

وبجملة المميزات التي تقدمها قرية ليف سيزار رأس الحكمة والأسعار التنافسية، فقد قامت بتوفير أنظمة سداد مميزة للغاية للتسهيل على العملاء حتى لا تواجههم أي أعباء وضغوطات مادية أثناء تسديد ثمن الوحدة، وتمنحهم الوقت الكافي بأقل مقدم، وعلى طول فترة سداد وبدون فوائد، وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على أطول فترة سداد.

شاهد: هاسيندا سيدي حنيش

امتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد

 

MARKCODE-SOCIAL

 

موقع مشروع LYV Ceaser الساحل الشمالي

من أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح المشروعات العقارية هو الموقع الاستراتيجي لتوفير الراحة إلى العملاء وهذا ما اهتمت به الشركة المطورة للمشروع، حيث تحتل قرية ليڤ سيزار الساحل الشمالي موقع استراتيجي فريد في أكثر المناطق الاستراتيجية في منطقة خليج رأس الحكمة عند الكيلو 200 بالقرب من قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي مباشرة، كما أنها تقع بالقرب من العديد من المدن المهمة والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

  • تبعد قرية ليڤ سيزار الساحل الشمالي lyv gates عن مدينة الإسكندرية مسافة ساعتين فقط.
  • تقع قرية ليف سيزار الساحل الشمالي على مسافة تصل إلى أقل من ساعة عن مطار العلمين الجديدة.
  • يبعد مشروع LYV Ceaser الساحل الشمالي مسافة أقل من 85 كيلو متر عن محافظة مرسى مطروح.
  • يقترب مشروع جيتس ليف الساحل الشمالي من مدينة العلمين، حيث تبعد عنها مسافة دقائق معدودة.
  • تبعد قرية ليف سيزار راس الحكمة مسافة 15 دقيقة عن مخرج طريق الفوكا.
  • تبعد مسافة دقائق قليلة عن أهم القرى الموجودة في الساحل الشمالي، وهي سيدي عبد الرحمن.
  • كما ان قرية ليف سيزار رأس الحكمة تبعد عن محافظة القاهرة مسافة 3 ساعات.

لا تفوت الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن قبل انتهاء الوحدات

 

MARKCODE-SOCIAL

 

خدمات قرية ليڤ سيزار الساحل الشمالي

اهتمت شركة جيتس للتطوير العقاري بصب كل خبراتها التي اكتسبتها طوال السنوات الطويلة في مجال العقارات وتوفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان سواء كانت أساسية أو ترفيهية أو غيرها، حتى تكون قرية ليف سيزر رأس الحكمة الاختيار المثالي الذي يلبي جميع احتياجات العملاء من أجل الاستمتاع بأعلى درجات الكفاءة، أهم الخدمات الموجودة في القرية ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب تستحوذ على أغلب مساحة القرية، وتتناغم بشكل فريد ومميز مع الوحدات السكنية التي تحيط بها من كل اتجاه، لتوفير إطلالة ساحرة.
  • بحيرات صناعية تتلألأ في كل مكان داخل القرية، لتوفير المزيد من الأناقة والجمال.
  • تحتوي قرية جيتس ليف راس الحكمة على حمامات سباحة تنتشر في جميع أنحاء القرية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع الصغار والكبار الذين يرغبون في الحصول على الاستجمام.
  • سلسلة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أطباق ومشروبات عالمية شهية مع
    خدمة ممتازة على أعلى مستوى في lyv gates.
  • أماكن مخصصة للمشي والاستمتاع بالهواء الطلق ونسيم البحر وممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة في وسط المساحات الخضراء.
  • أكوا بارك، والعاب مائية تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء والمناسبات المختلفة.
  • نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية المتطورة من أجل المحافظة على اللياقة البدنية وممارسة التمارين الرياضية.
  • حديقة مائية على الشاطئ تحتوي على العديد من الألعاب المائية.
  • منطقة كيدز اريا مخصصة للأطفال، تحتوي على العديد من الألعاب من أجل الاستمتاع وقضاء أوقات مميزة.
  • مناطق ترفيهية متنوعة تحتوي على العديد من الأنشطة و وسائل التسلية.
  • مسارات مخصصة لركوب الدراجات بعيدا عن السيارات.
  • منتجع صحي متكامل يحتوي على خدمات ساونا وسبا وجاكوزي من أجل الاستجمام والاسترخاء.
  • مواقف مخصصة لركن السيارات ومنع الازدحام والتكدس.
  • منطقة تجارية تمتد على مساحة كبيرة، وتحتوي على العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • كاميرات مراقبة تعمل على مدار اليوم، وتنتشر في جميع أنحاء القرية لرصد جميع التحركات.
  • خدمات أمن وحراسة وأفراد أمن مدربين على أعلى مستوى لتوفير أعلى درجات الأمان والحماية إلى السكان.

اقرأ أيضا: مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات

 

MARKCODE-SOCIAL

 

الشركة المطورة قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments واحدة من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في مصر وعلى الرغم من ان الشركة تم تأسيسها عام 2018 إلا أنها تتكون من مجلس إدارة يمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 30 عاما في مجال العقارات بالإضافة إلى وجود فريق عمل مدرب مؤهل على أعلى مستوى ساهم في تحقيق أكبر النجاحات التي وصلت إليها الشركة في مجال التطوير العقاري.

تتميز شركة جيتس للتطوير العقاري بالتركيز على الإيجابيات وتوفير حلول مبتكرة وكافة الخدمات المتنوعة التي قد يحتاج إليها العملاء في جميع المشروعات التي تقدمها، وذلك لأنها تهدف إلى التوفير لي سكنية وحياة تشجع العملاء على التقدم المستمر والاستمتاع بحياة السعادة، والرفاهية.

مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري

نجحت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في مختلف المجالات، وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية في مصر، على اعلى المعايير العالمية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

للمزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

 

MARKCODE-SOCIAL

 

عيوب قرية ليف سيزار رأس الحكمة lyv gates

نتيجة إلى وجود كل هذه المميزات والخدمات التي تتمتع بها قرية ليف سيزار رأس الحكمة بالساحل الشمالي والتي حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على توفير حتى تكون من المشروعات في الساحل الشمالي من حيث الموقع حيوية، والمميزات الفريدة، وحتى تسهيلات الدفع، مما يجعلها الملاذ مثالي لكل من يرغب في الاستمتاع بأعلى درجات الرفاهية، وبالتالي فإنه يعتبر من الصعب وجود أي عيوب أو مشكلة داخل القرية.

انظر إلى: مشروع حسن علام الساحل الشمالي

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بأسعار الطرح قبل الزيادة

 

MARKCODE-SOCIAL

 

مميزات الاستثمار في قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

توفر قرية Lyv Caesar North Coast مجموعة من العوامل المتكاملة التي تجعلها وجهة مثالية للاستثمار وتحقيق عوائد مادية مرتفعة في أسرع وقت، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي فريد في منطقة رأس الحكمة، على أجمل سواحل البحر الأبيض المتوسط، بإطلالة مباشرة و خلابة على البحر، يجعله وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الأجواء الهادئة والمناظر الطبيعية الخلابة، بعيدا عن الصخب والضوضاء.
  • تقع في قلب منطقة رأس الحكمة، وهي تعتبر مركز الاستثمار الأكبر في في مصر في السنوات القادمة، وذلك نتيجة إلى صفقة رأس الحكمة التي تم انعقادها مع دولة الإمارات، والتي سوف تساهم في رفع قيمة المنطقة إلى عدة أضعاف، أنظار العديد من الشركات العقارية الكبرى التي عملت على الانفجار عليه من المشروعات المميزة في منطقة رأس الحكمة، مما أدى إلى تطوير المنطقة.
  • تصميمات معمارية جذابة تجمع بين العصرية والفخامة على غرار القرى العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها، واختلاف المساحات تبدأ من 60 متر مربع بما يتناسب مع جميع الرغبات والاحتياجات.
  • توفر شركة جيتس للتطوير العقاري وأسعار تنافسية للغاية تطور الأفضل في منطقة رأس الحكمة والمشروعات الموجودة في الساحل الشمالي عامة مو تتناسب مع حجم المميزات والخدمات التي تقدمها القرية إلى العملاء.
  • بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مميزة للغاية وتقسيط على أطول فترة للتسهيل على العملاء في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها.
  • تعتبر فرصة ممتازة للأشخاص الذين يبحثون عن عوائد مادية مرتفعة في المستقبل القريب نتيجة إلى الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والسياحية أيضا، خاصة في منطقة الساحل الشمالي، وتحديدا في رأس الحكمة.

اقرأ أيضا: مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

تواصل معنا لتحقيق عوائد مرتفعة في اسرع وقت

 

MARKCODE-SOCIAL

 

رأس الحكمة

تتمتع بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث أنها تقع على الساحل الشمالي الغربي لمصر، وتبعد مسافة 260 كيلو متر عن الإسكندرية، كما أنها تبعد مسافة 70 كيلومترا عن مرسى مطروح، وتمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 20 ألف فدان تتميز بصفاء المياه والرمال البيضاء الناعمة، كما أنها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية والتجارية والسياحية ايضا، وذلك لأنها جذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري والسياح والمستثمرين من مختلف جهات العالم، من أجل الاستمتاع بهذه المنطقة الحيوية على مدار السنة.

كذلك فإن راس الحكمة تتميز بأنها تحتوي على العديد من المقومات والخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية، مثل الخدمات الطبية والتعليمية التي شجعت العديد من السكان على الانتقال إليها وبنية تحتية قوية ومتطورة تلبي جميع احتياجات السكان.
بالإضافة إلى تمتلك تاريخ عريق والعديد من العصور التاريخية مثل عبد رأس الحكمة الذي تم تأسيسه في عهد الملك رمسيس الثاني وأيضا كانت مركز تجاري مهم في العصور القديمة مما يجعلها مركز كبير للسياحة.

تعرف على أحدث مشروعات رأس الحكمة:


الأسئلة الشائعة

من هو المطور العقاري ؟

شركة جيتس للتطوير العقاري


ما هي انظمة السداد ؟

10% مقدم باقي المبلغ علي 8 سنوات


اين يقع مشروع lyv gates ؟

الساحل الشمالي برأس الحكمة عند الكيلو 200


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن