اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

راس الحكمة الكيلو كام

راس الحكمة

تفاصيل المشروع

المحتويات

راس الحكمة الكيلو كام

رأس الحكمة الساحل الشمالي هي واحدة من المناطق السياحية الجديدة التي وضعتها الدولة ضمن خطة التطوير للمناطق النائية القابلة للاستثمار فيها فقد قامت الدولة بتوجيه عيونها والمؤسسات الخاصة بها من أجل التطوير للمنطقة بالشكل الأنسب مع جذب أكبر عدد ممكن من السياح والمستثمرين وخاصة أنها واحدة من المناطق التي تمتلك المقومات والخصائص المتنوعة من حيث الإطلالة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يتمتع برمال ذهبية لامعة ومياه فيروزية توفر فيو جمالي ساحر وفي الفترة الأخيرة قد زاد الحديث عنها مع تداول مختلف الأخبار عنها ولذلك بدأ البعض من الأفراد يتساءلون عن راس الحكمة الكيلو كام ؟ ومن خلال مقالنا سنتعرف علي البعض من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في الاطلاع عليها والإجابة علي البعض من المعلومات الهامة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في راس الحكمة الكيلو كام، برجاء التواصل معنا:-

راس الحكمة الكيلو كام

مدينة رأس الحكمة هي واحدة من المدن السياحية الأجمل علي الاطلاق التي تُمثل النقلة الحضارية والعصرية التي تم العمل علي تشييدها من قبل الهيئات العمرانية في الدولة وذلك من أجل توفير التميز والجمال المناسب الذي يتمتع بأفضل إطلالة علي الاطلاق علي الساحل الشمالي وخاصة أنها من المناطق التي تزخر بالعديد من المميزات الرائعة والتي جعلتها واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي تجمع بين التصميمات العصرية الحديثة والطبيعة الجميلة التي تُحيط بالمنطقة وهو ما يُساعد علي الوصول إلي الحالة المناسبة من التوازن الأجمل علي الاطلاق.

هناك العديد من الأفراد الذين يذهبون إلي مدينة رأس الحكمة في السنوات الأخيرة وخاصة أنها من المدن التي تُعزز أشكال السياحة المتنوعة إذ أنها تُمثل مركز ثقافي وتاريخي وعلاجي وسياحي علي أعلي مستوي ممكن وتم الحرص علي التجهيز بالشكل المناسب حتي تستقبل أكبر عدد ممكن من الزوار المصريين والأجانب سنوياً للاستمتاع بالمزايا التي لا تجدها في أي جهة سياحية أخرى.

في خلال الوقت الحالي قد تم وضع الخطة الأفضل علي الاطلاق من أجل أن تكون واحدة من أفضل وأجمل المدن السياحية بالساحل الشمالي والتي في القريب العاجل سوف يتم الإعلان عن تفاصيلها والبدء في واحد من أضخم المشروعات التي من المتوقع أن تُساعد علي توفير معدل دخل كبير جداً للبلاد.

تعرف اكثر علي :- قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

هناك العديد من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدة ساحلية مميزة يرغبون في التعرف علي راس الحكمة الكيلو كام ؟ ولذا يجب أن تعرف أنها من المناطق الساحلية التي تتمتع بالإطلالة علي ساحل البحر المتوسط علي الساحل الشمالي وبالتحديد هي تتواجد في الكيلو 170 منطقة الضبعة وتصل إلى الكيلو 220 طريق مطروح الصحراوي وهي واحدة من أجمل المناطق الحيوية بالإضافة إلي أنها تتمتع بالعديد من المميزات والنقاط المتنوعة والتي تجعلها الرغبة الأولي لدي العديد من الأفراد للحصول علي الوحدات المتاحة فيها ومن أبرز تلك المميزات:

  1. مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين الجديدة يقعون علي مسافة قريبة من رأس الحكمة وهو ما يُساعد علي الوصول سريعاً إليها.
  2. هناك البعض من الطرق الرئيسية التي تكون قريبة من المنطقة ومنها الطريق الساحلي الدولي وطريق الفوكا الجديد والطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية وهو ما يُساعد علي الوصول سريعاً إلي رأس الحكمة من مختلف المدن.
  3. بالإضافة إلي أن هناك طرق محورية مثل طريق العلمين وطريق البترول لسهولة التنقل والوصول إليها.
  4. من الممكن الوصول إلي رأس الحكمة سريعاً من خلال مطار برج العرب الذي يتواجد علي مسافة قريبة منها.
  5. تتواجد مارينا الساحل الشمالي علي مسافة تصل إلي 21 كيلومترًا من رأس الحكمة.
  6. بالإضافة إلي أنها من المناطق التي تكون علي مسافة قريبة من منطقة سيدي عبدالرحمن.
  7. يُمكن للزائرين الاستمتاع بوادي النطرون وطريق الضبعة وهو الأمر الذي يمنح الفرصة المناسبة لاستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة.

تعرف اكثر علي :-قرية جون سوديك الساحل الشمالى

المسافة بين رأس الحكمة ومطروح

واحدة من أهم المناطق التي تتواجد علي مسافة قريبة من رأس الحكمة هي محافظة مرسي مطروح والتي يُمكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي حوالي ساعة تقريباً لأن المسافة بينهما تصل إلي 85 كيلو فقط ولذلك هناك العديد من الافراد يصلون إلي رأس الحكمة من مطروح للاستمتاع بالتفاصيل المختلفة التي تجدها فيها.

كم تبلغ مساحة مدينة راس الحكمة؟

رأس الحكمة مطروح هي واحدة من المدن التي قد تم العمل علي التخطيط لها بالشكل المناسب جداً وذلك من خلال توفير المساحة الضخمة التي تصل إلي 170 مليون متر مربع أي ما يعادل حوالي 40,600 فدان وتم الحرص علي الوصول إلي التصميم الأمثل علي الاطلاق حتي تتمتع كل الوحدات بالإطلالة المناسبة علي البحر ولذلك تم اختيار التصميم العام علي هيئة مثلث.
يصل الطول للساحل إلي حوالي 50 كيلو متر مربع وقد تم الحرص علي تنفيذ كل المنتجعات والقري السياحية فيها من خلال الاعتماد علي نظام المصاطب المتدرجة التي توفر لجميع الوحدات رؤية مباشرة للبحر.

تعرف اكثر علي :-قرية كالي كوست الساحل الشمالي

افضل قرى راس الحكمة

بعد أن تعرفنا علي راس الحكمة الكيلو كام ؟ سوف نتعرف الآن علي أفضل القري المتاحة في منطقة رأس الحكمة حيث أن كل منها يشتمل علي مجموعة من المميزات والخدمات الرائعة جداً التي تُساعد علي الشعور بحالة من الاسترخاء المناسب والراحة وهو ما يسعي إليه عدد كبير من العملاء والمستثمرين وسنتحدث الآن عن أبرز القري السياحية والتي تتمثل في:

منتجع سيزر ايلاند راس الحكمة:

منتجع سيزر ايلاند يُعد أنه عبارة عن تحفة فنية معمارية متواجدة في قلب الساحل الشمالي وبالتحديد في منطقة خليج راس الحكمة التي تمتلك كل المميزات والحيوية التي تجعلها من القري الفريدة من نوعها لأنها تشتمل علي كل جوانب الحياة العصرية ولقد اهتمت شركة سوديك للتطوير العقاري علي أن يتم توفير كل ما يرغب فيه العملاء.

وقد تم الاهتمام بتصميم المشروع بالشكل المعماري الفخم حتي تتمتع كل الوحدات بالإطلالة الرائعة علي البحر بشكل مباشر وذلك من أجل أن يستمتع قاطنيها بمنظر البحر الرائع والاستنشاق للهواء النقي والحصول علي الاستراحة المناسبة والهدوء المناسب.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في راس الحكمة الكيلو كام، برجاء التواصل معنا:-

قرية الجوهرة رأس الحكمة:

مما لا شك فيه أن الجميع يرغبون في الحصول علي الحياة الهادئة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المختلفة والجميلة ولذلك فإننا نرشح لكم قرية الجوهرة رأس الحكمة التي تمتلك المميزات الرائعة التي تُمثل نمط آخر للحياة الراقية التي يغمرها الهدوء والتميز وخاصة أنها تمتلك الموقع المثالي علي ساحل البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الاستكشافات المتنوعة والمغامرات الجديدة التي تُساعد علي الانتعاش والحيوية.

قرية دي باي الساحل الشمالي:

تُعتبر أن قرية دي باي الساحل الشمالي هي واحدة من أجمل القري التي تم العمل علي بناؤها في الفترة الأخيرة من قبل شركة تطوير مصر العقارية وهي تُمثل التحفة الفنية المعمارية الأجمل علي الاطلاق في موقع استراتيجي مناسب جداً بالتحديد في برأس الحكمة في الكيلو 165 طريق الإسكندرية مطروح وهو ما يجعله متواجد علي مسافة قريبة من المناطق الحيوية الهامة والمميزة.
تم الاهتمام بأن يتم تشييد المشروع علي مساحة ضخمة جداً والذي ساعد علي أن يتم توفير عدد كبير من الوحدات المتنوعة ومنها شاليهات وفلل بمساحات متعددة ومن الممكن الآن الحصول علي الوحدة التي تكون مناسبة لك من خلال توفير الأسعار التنافسية وأنظمة التقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت.

قرية نايا باي رأس الحكمة:

حرصت شركة جيميرا إيجيبت للتطوير العقاري علي أن يتم تقديم واحد من المشروعات السياحية الرائعة جداً وهو قرية نايا باي رأس الحكمة التي تتواجد في الكيلو 170 طريق الإسكندرية مطروح علي مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية جداً ومنهم منطقتي العلمين الجديدة وسيدي عبد الرحمن.
تم الاهتمام بتوفير المشروع علي مساحة ضخمة جداً وذلك من أجل أن يتم إنشاء مجموعة من الوحدات المتنوعة ما بين الشاليهات و تاون هاوس و توين هاوس والفيلات المنفصلة وكل منها يشتمل علي مختلف المساحات بما يكون مناسب مع أكبر عدد ممكن من العملاء.
بالإضافة إلي أنها قد حرصت علي توفير المفهوم المناسب للسعادة من خلال وجود عدد كبير من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تُساعد علي الاستمتاع والمعيشة بالشكل المناسب.

تعرف اكثر علي :- سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي:

مشروع ماونتن فيو راس الحكمة واحد من أهم المشروعات الساحلية التي قد تم بناؤها في الفترة الأخيرة في خليج رأس الحكمة بالكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من الطرق الرئيسية ومنها طريق الفوكا ووادي النطرون علي مساحة تصل إلي 450 فدان وقد تم تشييد عدد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شاليهات و تاون هاوس مختلفة في المساحة بحيث أنها تتراوح بين 92 متر مربع حتى 170 متر مربع.

قد تم الحرص علي أن يتم توفير التصميمات اليونانية المبهرة جداً للوحدات في القرية من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة وقد اهتمت شركة ماونتن فيو العقارية بأن يتم توفير باقة من الأسعار التنافسية وأنظمة التقسيط التي تصل إلي 8 سنوات وبدون فوائد.

منتجع كالي كوست الساحل الشمالي:

منتجع كالي كوست الساحل الشمالي واحد من أبرز القري السياحية المختلفة التي تم العمل علي تشييدها في الفترة الأخيرة من قبل شركة مافين العقارية في موقع استراتيجي مناسب جداً وبالتحديد في الكيلو 198 طريق الإسكندرية مطروح علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 200 فدان وتم العمل علي تخصيص غالبيتها لتوفير المساحات الخضراء وحمامات السباحة.
وقد اهتمت الشركة المطورة بأن يتم توفير الأسعار التنافسية المناسبة للغاية مع العديد من الأفراد بالإضافة إلي أن هناك أنظمة الحجز والسداد التي تتمتع بالمرونة من أجل جذب العديد من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في راس الحكمة الكيلو كام، برجاء التواصل معنا:-

منتجع رويال بيتش راس الحكمة:

يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات الرائعة التي تم توفيرها في منتجع رويال بيتش راس الحكمة والذي يُعد أنه من المشروعات الرائعة التي تُساعد علي توفير مظاهر الجمال والرفاهية التي تُحيط بك من كل جانب وخاصة أنها تشتمل علي مميزات حصرية واستثمارية لا تُحصى ومنها الموقع الاستراتيجي الذي تتواجد فيه في الكيلو 205 طريق الإسكندرية مطروح.
بالإضافة إلي أنها واحدة من القري السياحية الرائعة جداً التي تشتمل علي مجموعة من الوحدات المصيفية المتنوعة بين شاليهات وتوين هاوس وفلل مستقلة من خلال توفير باقة الأسعار التنافسية والخطط المرنة للسداد علي مدة طويلة من الوقت.

قرية ازها الساحل الشمالي:

تُعد أن قرية ازها الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل القري السياحية التي من الممكن الاستمتاع بالذهاب إليها وزيارتها حيث أنها تتواجد في منطقة رأس الحكمة في أحد المواقع الحيوية والمثالية في الكيلو 214 طريق الإسكندرية مطروح علي مسافة قريبة من مطار العلمين ومدينة العلمين الجديدة وهو ما يُسهل الوصول إلي القرية في خلال مدة قصيرة من الوقت.
قد تم العمل علي تشييد القرية علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 250 فدان حتي يتم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تختلف من حيث النوع والمساحات حتي تكون مناسبة مع متطلبات واحتياجات العملاء.
بالإضافة إلي أن شركة مدار للتطوير العقاري اهتمت بأن يتم توفير ميزة الأسعار التنافسية وأنظمة السداد الميسرة علي مدة طويلة من الوقت التي تصل إلي حوالي 8 سنوات متتالية وبدون فوائد.

تعرف اكثر علي :- قرية نايا باي الساحل الشمالي

مميزات رأس الحكمة

تتمتع مدينة رأس الحكمة في الفترة الأخيرة بأن هناك تزايد الإقبال عليها من قبل العديد من الأفراد للحصول علي الوحدات المتاحة فيها وخاصة بعد التطور الذي شهدته المنطقة حتي تناول إعجاب جميع الزوار والمستثمرين ويجب أن تعرف أنها من المناطق المميزة التي تمتلك البعض من المميزات التسويقية والاستثمارية التي جعلها وجهة سياحية مُحببة للعملاء ومن أهم المميزات التي قد تجدها فيها:

الموقع الجغرافي:
تمتلك رأس الحكمة موقع مميز جداً علي طول الساحل الشمالي الغربي لمصر بالإضافة إلي أن الأجزاء الشرقية والغربية منها تكون بين مدينتي مرسى مطروح والعلمين وهذا الموقع الاستراتيجي لا مثيل له إذ أنه يُمثل الوجهة الأفضل علي الاطلاق لمن يرغبون في الحصول علي الحياة الراقية التي تكون بنمط عصري علي أعلي مستوي ممكن.

التنوع العقاري:
في الفترة الأخيرة اهتمت شركات التطوير العقاري بأن تعمل علي توفير المنتجعات السياحية المميزة جداً والتي تتمثل في أن يتم توفير عدد كبير من الوحدات المصيفية الرائعة التي تختلف من حيث النوع والمساحة والتصميم وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول علي الوحدات التي تكون مناسبة مع رغباتهم والمتطلبات.

الخدمات المتكاملة:
تم الاهتمام بأن يتم توفير مجموعة منوعة من أبرز الخدمات المتكاملة سواء كانت الخدمات الأساسية والترفيهية التي يكون الغرض الرئيسي منها هو الحصول علي القدر المناسبة من الراحة والرفاهية ومن أبرز الخدمات التي تجدها متاحة هو ركوب الأمواج والغوص والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة.

تعرف اكثر علي :- كون راس الحكمة الساحل الشمالي

الاستدامة البيئية:
واحدة من أهم المميزات التي تم الاهتمام بتوفيرها في مدينة رأس الحكمة هو أنها تعتمد علي الاستدامة البيئية وذلك لأنها من المدن التي تعتمد علي استخدام الطاقات المتجددة وتُساعد علي الحفاظ علي الأشكال المختلفة من الموارد الأساسية للدولة ولحماية البيئة.
بالإضافة إلي أن هناك البعض من الوسائل الحديثة التكنولوجية والتقنيات المميزة التي تم الاعتماد عليها عند إنشاء القري السياحية والمنتجعات الرائعة جداً مع العمل علي أن يتم توفير البنية التحتية المتطورة علي أعلي مستوي ممكن.

العوامل التاريخية والثقافية:
تُعتبر أن مدينة رأس الحكمة واحدة من المدن التي تتمتع بوجود مجموعة متنوعة من المظاهر التاريخية مثل مقابر الكومونولث وغيرها من المقومات الحضارية الرائعة جداً والتي تجذب عدد كبير من الأفراد من أجل الاستمتاع بها بالإضافة إلي أن المنطقة تشهد إقامة الاحتفالات والمهرجانات المتنوعة التي تشهد التراث المصري الأصيل.

تعرف اكثر علي :-قرية بلايا الساحل الشمالي

المقومات الطبيعية:
كافة الأفراد يميلون دائماً إلي البحث عن المكان المناسب من أجل الحصول علي الاستراحة المناسبة في أحد الأماكن التي تتمتع بالهدوء وهو ما يُساعد علي الوصول إلي حالة من الاتزان النفسي والابتعاد عن الضغوطات المختلفة ولذلك تُعد أن مدينة رأس الحكمة هي واحدة من المدن الرائعة ومن أفضل الوجهات السياحية الفاخرة وتشتمل علي مجموعة من المقومات والمظاهر المتنوعة وهو ما يُساهم في خلق الأجواء المنعشة والممتعة وتتمثل في الأجواء المعتدلة في غالبية العام بالإضافة إلي أن هناك البحر والجبال والمساحات الخضراء التي تُحيط بكل الجوانب.

مشكلة رأس الحكمة

منطقة رأس الحكمة واحدة من أجمل المناطق السياحية الرائعة جداً التي تمتلك كل المقومات والعوامل التي تجذب المستثمرين إليها وفي الفترة الأخيرة انتشرت البعض من الشائعات عن أنه يوجد البعض من المشاكل فيها ولكن يجب أن تعرف أنه لا يوجد بها أي سلبيات أو عيوب وتعمل الحكومة في الوقت الحالي علي أن يتم التخطيط لها بالشكل المثالي جداً من أجل بناء مشروع سياحي وسكني عالمي علي الأراضي المصرية.

تعرف اكثر علي :-شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة

بيع راس الحكمه

هناك البعض من الأقاويل التي تم تداولها في الفترة الأخيرة عن أن الحكومة المصرية قد عرضت منطقة رأس الحكمة للبيع ولكن في المؤتمر الصحفي الذي تم الإعلان فيه عن المشروع الذي سيتم إنشاؤه قالت الحكومة أن مشروع مشترك مع واحدة من أكبر الهيئات الإماراتية بل وإن مصر سوف تحصل علي 35% من الأرباح للمشروع بعد الانتهاء منه.
في نهاية الاطلاع علي تفاصيل مقالنا راس الحكمة الكيلو كام ؟ سوف تكون تعرفت علي العديد من المعلومات المتنوعة عن المنطقة والقري السياحية المتاحة الآن والتي تمتلك العديد من الوحدات المناسبة مع عدد كبير من الأفراد ويُمكنك الآن أن تتصل بنا لتتعرف علي أبرز الوحدات المتوفرة في الوقت الحالي واختيار منها ما يكون مناسب مع قدرتك المادية.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في راس الحكمة الكيلو كام، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

أين توجد قرية رأس الحكمة؟

مباشرة الساحل الشمالى و يمتد من الكيلو 170 بمنطقة الضبعة إلى الكيلو 220


ماذا تعرف عن رأس الحكمة؟

هي احد أهم المناطق الاستراتيجية ضمن المخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية في مصر


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن