اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالي

سيدي عبد الرحمن

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالي
  • موقع المشروع سيدي عبد الرحمن
  • المطور الأهلي صبور للتنمية العقارية
  • مساحة المشروع 360 فدان
  • سعر المتر 80000
  • نوع الوحدة لشاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن
  • مقدم الحجز مقدم 5%
  • سنوات التقسيط 8 سنوات
  • موعد التسليم 2026
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن تم طرحها قريبًا والتي استطاعت خطف الأنظار إليها بطريقة مختلفة، وهي من أهم المشاريع الساحلية التي طرحتها شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري وتقدم اجواء ساحلية مختلفة في الإجازات والعطلات الصيفية ولها طريقة فريدة من نوعها  عن أي قرية مجاورة لها، هذا المقال سيكون الدليل الذي يبحث عنه الجميع للاستفادة من المشاريع السكنية المتواجدة في القرية والحصول على وحدات تكون مناسبة لهم.

 جاتلك الفرصه تشتري تاني مع شركة الأهلي صبور في الساحل بعد نجاح سابق لقرية جايا، تواصل معنا لحجز شاليه للبيع في قرية أمواج بأفضل الأسعار وبالتقسيط حتي 8 سنوات

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن الشاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن 

تتمتع قرية امواج الساحل الشمالي بشواطئ لا مثيل لها تجذب القلوب، حيث عملت الشركة المطورة على تنفيذ مشروع مختلف عن المشاريع المتواجدة في سيدي عبد الرحمن وتم تقسيم المشروع على ثلاثة مراحل وكل مرحلة  مختلفة عن الاخرى من التصميمات والأفكار الهندسية و التي تنفرد بجمالها واستطاعت الشركة اكتساب شهرة وشعبية بين أهم الشركات الرائدة الأخرى، وأصبحت شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن الطلب عليه متداول ومستمر. 

قرية  Amwaj North Coast من القرى التي غيرت مفهوم الأجواء الصيفية ، وأول مراحل القرية حققت مبيعات و نجاحات ضخمة للشركة؛ لذلك سعت على تكملة المراحل الأخرى وتنوعت الوحدات بمساحات مختلفة وتصميمات وديكورات التي تتناسب مع جميع الاذواق الرفيعة،  وأكثر ما يميز القرية انها تطل على مياه فيروزية وتتواجد بها العديد من الأنشطة المتعددة التي تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة.

فرصة رائعة للحجز في المراحل التي تخص امواج North Coast عيش معنا اجازات وعطلة في ارقى المناطق الساحلية وبأقل الأسعار  التي تحلم بها وعيش مع أسرتك أوقات فريدة من نوعها.

احجز الآن، المشروع بيقدملك وحدات متنوعة من شاليهات وفيلات بأسعار تنافسية، بمقدم ٥٪؜ فقط وأقساط حتى ٨ سنوات

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي أحدث الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأفضل الأسعار

موقع  الشاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن

الشركة المطورة حققت نجاحات ومبيعات نتيجة الموقع التي وضعت في وحدات قرية امواج سيدي عبد الرحمن،  ووقع الاختيار تحديدًا عند الكيلو 135 وتكون من ضمن  اجمل وارقى المناطق الساحلية وهي منطقة سيدي عبد الرحمن، ونتيجة هذا الموقع اصبح بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية  والمدن والمحافظات في جمهورية مصر العربية وتتمثل المناطق القريبة منها في:

  • يقع بالقرب من مشروع شركة الاهلي صبور الساحل الشمالي طريق الإسكندرية مطروح.
  • يوجد العديد من الطرق للوصول من مدينة العلمين ومطار برج العرب إلى قرية Amwaj North Coast بكل سهولة ويسر.
  • يوجد شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن بالقرب من العديد  المنتجعات السياحية الشهيرة الراقية والتي منها يضمن الجميع العيش وقضاء أوقات مثالية مثل:  قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي، و هاسيندا
  • وايت الساحل الشمالي، و سي شور الساحل الشمالي، و بلومار،  وقرية مسايا الساحل الشمالي.
  • تكون المسافة بين القرية الساحلية امواج الساحل الشمالي ومدينة الإسكندرية مسافة 136 كيلو متر.
  • يمكن للجميع التنقل والوصول عبر  طريق الفوكا الجديد  بكل سهول ويسر لقربة من القرية.
  • تبعد قرية امواج  الساحل الشمالي مسافة قصيرة عن قرية مراسي الشهيرة.

هذا الموقع الجغرافي جعل من المشروع الساحلي هام وفريد من نوعه، وجعل القرية  نقطة وصل بين  جميع المدن المجاورة والمتواجدة في مصر، فمن السهولة والوصول إليه في كل الأوقات، احجز معنا وحدة مختلفة وقضي مع أسرتك وأصدقائك أجواء فريدة من نوعها، وهي فرصة استثمارية تحقق أرباح كبيرة ومضمونه. 

خصم 25% على كل الوحدات الكاش، تواصل معنا الآن لحجز شاليه في موقع متميز و بأقل مقدم وأطول فترة سداد

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي أحدث الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأفضل الأسعار

مساحات الشاليهات أمواج سيدي عبد الرحمن 

تبلغ مساحة القرية بأكملها 360 فدان، وتم تقسيم تلك المساحة بتصميمات هندسية مبتكرة وفريدة من نوعها، وأصبحت قرية Amwaj North Coast تمتلك العديد من الوحدات والمساحات المتفاوتة التي تم تنفيذها على يد خبرات من  الاستشارات الهندسية  التي تجعل من القرية مشروع يحقق جميع احلام الشباب والعائلات، وتنوعت الوحدات والمساحات إلى:

  • يوجد مساحات عديدة تم استغلالها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية واللاند سكيب ايضًا توفير الرقي والتميز لجميع الوحدات في قرية امواج.
  • و تمتلك القرية شاطئ بديع بطول 1300 متر مربع، و يصل عمق مشروع الأهلي صبور 1200 متر مربع.
  • تم توفير شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن  مساحات تبدأ من 115 متر مربع، ببداية من غرفتين نوم.
  • يوجد فلل تبدأ مساحات تصل إلى  146 متر مربع، وتتكون من 3 غرف للنوم
  • والجدير بالذكر أن  شاليهات للبيع في قرية امواج الساحل الشمالى في مصر  Amwaj Sahel  يستلمها الجميع  تشطيبات كاملة سوبر لوكس متنوعة وفاخمة.

يتوفر 300 شاليه بجاردن للبيع في أمواج الساحل الشمالي
تشطيب مودرن بالكامل بفيو على البحر، كلمنا للحجز

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي أحدث الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأفضل الأسعار

تصميمات قرية  Amwaj North Coast 

استعانت الشركة المطورة بكثير من الاستشارات الهندسية والمهندسين الذين يحققون أفكار مختلفة ومتعددة حيث استطاعت أن تحقق التناغم والامتزاج بين الطبيعة الخلابة والتصميمات التي يضعونها، وهي تحقق الراحة وهدوء الأعصاب بطرق متعددة،  وظهر  تصميم شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن  على نظام المصاطب بارتفاعات تصل إلى 18 متر ، ويضمن فيو رائع على شاطئ البحر لـ جميع الوحدات المتواجدة.

اسعار شاليهات قرية امواج الساحل الشمالي 

تواصل مع أكبر فريق مبيعات خاص بموقع نيو ستارت الذي يقدم للجميع اسعار مختلفة تتناسب مع الطبقات الاجتماعية المتعددة،  ويقدم فرصة الحصول على وحدات في قرية امواج سيدي عبد الرحمن لن تتعوض، ولن نتوقف عن ذلك بل قدمت أنظمة دفع مسيرة وسلسة تسهل الحصول على الوحدات بكل سهولة بدون وجود أي ضغوطات مادية. 

للحجز والاستعلام عن الشاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالي برجاء التواصل معنا:

أنظمة دفع وحجز شاليهات للبيع في قرية امواج سيدي عبد الرحمن

يوجد برامج دفع مسيرة تجعل الجميع في راحة مستمرة عند حجز شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن،  فيبدأ مقدم حجز الشاليهات من 15% مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

فتح باب الحجز الان، احصل على وحدة ساحلية في ارقى المناطق التي تتمتع بوجود العديد من المميزات المختلفة، وادخل معنا عالم من الرقي والمكاسب التي لن تراها في مكان آخر. 

هل تبحث عن عروض أفضل؟ بدائل أفضل؟ تواصل معنا يمكنك شراء شاليه فخم في الساحل الشمالي مع نيو ستارت بأي مبلغ من مدخراتك

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي

مشاكل قرية امواج الساحل الشمالي 

لا يوجد اي عيوب او مشاكل في شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدى عبد الرحمن، ولكن البعض يعتقد أن موقع القرية يجعلها بعيدة عن المدن والمحافظات التي يأتي منها زوار وسياح، ولكن بفضل جمهورية مصر العربية أصبحت القرية تتمتع بكثير من الطرق الحديثة والبنية التحتية الذي جعل الوصول  إلى القرية ووحدتها سهل وسلسل في اي وقت ممكن. 

خدمات شاليهات للبيع سيدي عبد الرحمن 

بعد دراسات متعددة اتضح أن قرية امواج تتمتع بوجود العديد من الخدمات الترفيهية التي تفوق جميع التخيلات وهي من أهم أسباب شهرة القرية، وتم تنفيذ تلك الخدمات بطريقة ذكية توفير أبسط احتياجات العملاء، وتقديم لهم مجتمع ساحلي يوفر لهم الراحة والسعادة الدائمة، ويضُاف الى ذلك مناخها الرطب الذي يجعلها قرية متكاملة، ومن أهم خدمات القرية:

  • اهتمت الشركة المطور باستغلال النصيب الأكبر للمساحات الخضراء واللاند سكيب لكي ينعم جميع المُقيمن  في قرية amwaj north coast بحياة الهدوء والرُقي الذي لا مثيل لة.
  • يوجد في  قرية امواج سيدي عبد الرحمن  العديد من حمامات السباحة المتواجدة في كافة أنحاء المشروع،  بمساحات متعددة تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة؛ لكي يجد جميع الزوار ما يُسعدهم ويلبي رغباتهم بطريقة كافية.
  • يوجد ايضًا خدمات طبية ذات مستوى وقيمة عالية والتي تتمثل في: صيدليات ومستشفيات للطوارئ بفريق مُتكامل من التخصُصات المُختلفة.
  • بالإضافة الى وجود أفراد حراسة شاطئية وإنقاذ المُتواجدين بالشاطئ، لمُتابعة الأطفال والحفاظ عليهم.
  • ومن أهم الأنشطة الترفيهية التي تغير مفهوم القرى الساحلية في جمهورية مصر العربية ملاعب ترفيهية للأطفال ومناطق مُخصصة للتنزُهات العائلية .
  • بالاضافة الى مناطق مخصص لإقامة حفلات الشواء المُمتعة بأجواء مختلفة وفريدة من نوعها.
  • تشمل قرية  amwaj الساحل الشمالي  مطاعم وكافيهات تقدم اشهر واشهى الاطعم للثقافات المختلفة  للاستمتاع الكامل أثناء الجلوس على اجمل شواطئ العالم.
  • ومن ضمن الخدمات الامنية للمشروع تعين فريق أمن وحراسة مُدرب على أعلى مُستوى، لتأمين جميع أنحاء المشروع وتوفير الأمن والسلامة للمُقيمين.
  • فريق عمالة متكامل للصيانة والنظافة لجميع انحاء المشروع الوحدات المتواجدة بي؛ لضمان ظهوره في صورة مثالية.
  • محلات تجارية  تضم أشهر  الماركات العالمية والبراندات.
  • يوجد منطقة لليخوت والسفُن الخاصة بالصيد وعمليات الغطس لرؤية الشعب المرجانية وجمالها.
  • بالإضافة إلى تواجد العديد من الألعاب المائية الترفيهية داخل amwaj الساحل الشمالي.

هذه الخدمات جعل من القرية مشروع ساحلي يجذب السياح إليها وليس عملاء من المدن المجاورة فقط، عيش معنا أوقات من الرقي والتميز مع عائلتك واسرتك، بالاضافة انها تتمتع بأهمية كبيرة في المجال الاستثماري. 

لفترة محدوده بسعر مميز! اشترى شاليه كامل التشطييب على احلى بحر فى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالى من أكبر مطور عقارى فى مصر
بمقدم 5% وبالتقسيط على 8 سنوات

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي أحدث الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأفضل الأسعار

المطور العقاري لقرية امواج الساحل الشمالي

شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري من الشركات التي تأسست عام 1994 م، واستطاعت تقديم مشاريع في أهم مواقع جمهورية مصر العربية، وهي شراكة بين عائلة صبور والبنك الاهلي لذلك اصبحت من الشركات الرائدة في هذا القطاع، وتم تأسيسها على منهج علمي صارم وهو كيفة كسب ثقة العملاء ورضاهم في كل الاوقات

مشاريع شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Developments

تتوزع مشاريع الشركة في مناطق مختلفة ومتعددة وغالبًا تصل مشاريعها 57 مشروع  والتي تتمثل في:

مشاريع شركة الأهلي صبور في القاهرة الجديدة

  • كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبلCompound Green square Mostakbal City.
  • كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل The City of Odyssia Mostakbal City.
  • كمبوند اريا مدينة المستقبل سيتى Compound Aria Mostakbal City.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدةCompound Grand Residence New Cairo.
  • كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo
  • كمبوند ليان التجمع الخامس Compound layan New Cairo.
  • كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City.
  • كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة The Square New Cairo.
  • كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October.
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo.

ويُضاف إلى مشاريع شركة الأهلي صبور في مدينة الساحل الشمالي 

  • قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast.
  • بالإضافة إلى شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي سيدي عبدالرحمن.

بتدور على شاليه على البحر؟
تواصل معنا لشراء شاليه في قلب الساحل الشمالي فيو مميز على شاطئ رملي
بسعر 5,000,000 مليون جنيه بمقدم %5 وتقسيط حتى 8 سنوات

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي أحدث الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأفضل الأسعار

في النهاية: علينا التأكد أن قرية امواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast استطاعت تحقيق الهدوء والرقي الذي يبحث عنه الجميع، احجز معنا وحدة خاصة بك واستمتع بتجربة مثالية في كل الأوقات لاعتدال جواها، وهي من أكبر الفرص الاستثمارية التي وفرت  أمام المستثمرين، تواصل معنا واحصل على الخدمات بـ دون وجود أي تقصير باسعار خيالية التي تحلم بها وانظمة دفع مسيرة تمنع من وجود أي أعباء مادية.


الأسئلة الشائعة

كيفية حجز شاليه للبيع في امواج الساحل الشمالي

من خلال الاستفسار مع المبيعات  01146812776 ثم زيارة مبني شركة الأهلي صبور الرئيسي في اجتماع معنا ومعك يمكنك حجز شاليه للبيع في امواج الساحل الشمالي


ما هي أسعار الشاليهات للبيع مع نيو ستارت في الساحل الشمالي

يتوفر عند الاتصال بنا شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بسعر 5 مليون جنيه مصري وبالتقسيط حتي 9 أو 8 سنوات


هل سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي أفضل أم رأس الحكمة الساحل الشمالي

تتميز كل مدينة بعدة مميزات، وتعتبر قرية رأس الحكمة هي مالديف البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر مدينة سيدي عبد الرحمن هي موطن أرقي قري الساحل الشمالي، ومنهم قرية أمواج بجوار قرية مراسي و هاسيندا و ماونتن فيو


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن