اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة لاند مارك للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات البارزة في مجال العقارات في مصر تمتلك مكانة مرموقة بين الشركات الأخرى المنافسة لها في السوق العقاري، وذلك بفضل الخبرة الواسعة والتي مكنتها من تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات على أعلى المعايير العالمية.

حتى كسبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، حيث أنها تتبنى مهمة واضحة في توفير تجارب جديدة وتهدف إلى خلق مجتمعات مزدهرة ومتكاملة، حتى تكون الاختيار الأول الذي يجمع بين الراحة والإبداعي الذي يبحث عنه العملاء.

شركة لاند مارك للتطوير العقاري

شركة لاند مارك للتطوير العقاري Landmark Developments LMD أحد الكيانات العقارية الكبرى في مجال العقارات في مصر والتي تم تأسيسها عام 2007 حيث أنها تمكنت خلال هذه الفترة من تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات السكنية والتجارية والإدارية والسياحية أيضا، وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية.

وتتميز الشركة بأنها تمتلك رؤية واضحة في تنفيذ المشروعات، كما أنها تقوم بالاستعانة بأكبر الخبراء العقاريين والاستشاريين في مختلف جوانب الاستثمار والتطوير العقاري، والذين يتميزون بالاحترافية والإبداع وذلك تخرج مشروعاتها على أعلى مستوى من الجودة والتميز، حيث إنه يغلب على مشروعاتها طابع الجودة في البناء والتنفيذ، بالإضافة إلى أنها تمتلك خطط قوية للنجاح تقوم على اتباعها مما جعلها من أكبر الشركات الموجودة حاليا في مجال العقارات.

وتسعى شركة لاند مارك للتطوير العقاري إلى تقديم المشروعات على أعلى المعايير العالمية، وذلك من خلال اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات، سواء داخل أو خارج مصر، بالإضافة إلى الالتزام بمعايير الجودة، وتتنوع الوحدات التي تقدمها مع تنفيذ تصميمات معمارية فاخرة حتى تلبي جميع تطلعات العملاء، بالإضافة إلى توفير أسعار تنافسية، وأنظمة سداد وحجز مرنة بأقل مقدم، وتصل إلى أطول فترة سداد بدون فوائد، وذلك حتى لا يواجه العملاء أي أعباء مالية كبيرة.

كذلك فإنها تهتم بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء، سواء كانت أساسية أو ترفيهية، من أجل توفير أعلى درجات السعادة للحصول على رضا العملاء، وحتى تكون الوجهة المثالية لأكبر قاعدة ممكنة من العملاء والمستثمرين. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري برجاء التواصل معنا:

من هو مالك شركة لاند مارك؟

تعتبر شركة لاند مارك للتطوير العقاري واحدة من الشركات الناجحة والمرموقة في مجال الاستثمار والتنمية العقارية في مصر وهي مملوكة إلى المهندس أحمد صبور والرئيس التنفيذي لها هو المهندس عمرو سلطان، بالإضافة إلى أنها تمتلك مجموعة من أفضل الخبراء والاستشاريين المتخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية في مختلف مجالات الاستثمار والتطوير العقاري لتنفيذ المشروعات على معايير الجودة العالمية داخل، وخارج مصر. 

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري

تمتلك شركة لاند مارك للتطوير العقاري سابقة أعمال تحتوي على العديد من المشروعات العقارية الناجحة التي نجحت في تنفيذها خلال رحلتها حتى الآن، على اعلى مستوى من الجمال والرقي، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مول وان ناينتي القاهرة الجديدة Mall One 90 New Cairo

يعد من أبرز مشاريع شركة Landmark Developments وفرصة مميزة للسكن والاستثمار في أفضل المواقع الجغرافية في قلب القاهرة الجديدة، حيث إنه يقع بالقرب من الطريق الدائري ومطار القاهرة وشارع التسعين، ومحور الأمل، والجامعة الأمريكية الجديدة.

يمتد المشروع على مساحة 82 فدان، تم تخصيص أغلبها من أجل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، والخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى إنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية والوحدات السكنية والمكاتب الإدارية والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية ذات التصميمات العالمية بمساحات مختلفة تبدأ من 95 متر مربع.

وقامت الشركة بتوفير أفضل سعر للمتر في القاهرة الجديدة، مع وجود أنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على فترات تصل إلى 6 سنوات بالتساوي.

بادر بالحجز معنا الآن وامتلك الوحدة الاستثمارية التي ترغب بها في أفضل مشروعات شركة لاند مارك للتطوير العقاري

كمبوند جيزيل زايد القاهرة الجديدة

أحد مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري في قلب زايد الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم المشهورة، مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، و مول العرب ومول مصر، كما أنه يقع بالقرب من طريق وصلة دهشور وطريق الإسكندرية الصحراوي، ويتميز بتصميمات معمارية فاخرة تم تنفيذها على يد أفضل الاستشاريين المعماريين، حتى يكون من أجمل الكمبوندات السكنية الموجودة في زايد الجديدة.

يمتد على مساحة 5 فدان، وقد حرصت الشركة على تحقيق التنوع بين الوحدات السكنية واختلاف المساحات الموجودة داخل المشروع حتى تلبي جميع رغبات العملاء، بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المميزة للتسهيل على العملاء، وذلك عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ على 8 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد، كما إنه يتم استلام الوحدات بعد مرور 3.5 سنوات من تاريخ التعاقد.

للحصول على تفاصيل المشروع يرجى التواصل معنا

كمبوند اريا القاهرة الجديدة aria new Cairo

كمبوند اريا المستقبل سيتي كمبوند سكني هائل يحتوي على كم كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة الأساسية والترفيهية التي تساهم في توفير بيئة سكنية متكاملة الأركان ووجهة مثالية للعيش والاستقرار حيث يتمتع بموقع حيوي في التجمع الخامس تحديدا في مدينة المستقبل سيتي في الجزء الأول، بالقرب من العديد من الطرق والأماكن الحيوية والمصالح الحكومية.

كذلك، فإنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار غير مسبوقة، وأنظمة سداد مرنة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، كما إنه يتم استلام الوحدات بنظام كامل التشطيب للتسهيل على العملاء.

للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا

دبليو ريزيدنس القاهرة W Residences Cairo

كمبوند سكني متكامل يوفر تجربة سكنية مختلفة إلى العملاء في القاهرة الجديدة، في موقع استراتيجي في شارع ال90 الجنوبي، والذي يعتبر من عام الشوارع الحيوية في التجمع الخامس، كما إنه يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 33,000 متر مربع وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية وتنفيذ أرقى التصميمات المعمارية الفاخرة.

يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة تبدأ من 120 متر مربع، بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء، وبتقسيط يصل إلى أطول عدد سنوات.

للحصول على تفاصيل الأسعار وأنظمة السداد، يرجى التواصل معنا

ثري سكيستي جولدن سكوير Three Sixty Golden Square New Cairo

حرصت شركة لاند مارك للتطوير العقاري على اختيار موقع مول ثري سكستي القاهرة الجديدة  في أكثر الأماكن المتميزة في قلب القاهرة الجديدة في منطقة المربع الذهبي، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية، حيث إنه يقع بالقرب من كمبوند ميفيدا وكمباوند فيفث سكوير والجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة والجامعة الألمانية، كذلك، فإنه يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق العين السخنة، وطريق السويس، ومحور الأمل، و محور محمد نجيب، وشارع التسعين في التجمع الخامس.

وقد عملت الشركة على توفير فرص استثمارية متنوعة إلى العملاء والمستثمرين حيث أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والوحدات الطبية والمكاتب الإدارية، وأيضا بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع الرغبات.

  • تتراوح مساحة المحلات التجارية بين 60 متر مربع وحتى 1200 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة العيادات الطبية بين 45 متر مربع وحتى 327 متر مربع.
  • تتراوح مساحة المكاتب الإدارية بين 42 متر مربع وحتى 145 متر مربع.

و للتسهيل على العملاء، فقد قامت بتوفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بأقساط متساوية.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن لتحقيق عوائد استثمارية مرتفعة في أسرع وقت

كمبوند سيلينا زايد الجديدة

استعرضت شركة لاند مارك للتطوير العقاري مشروعها المتميز بشكل استراتيجي في قلب زايد الجديدة وبالقرب من العديد من المحاور الرئيسية التي تجعله موقع فريد من نوعه وذلك، حيث إنه يقع بين الطريق الصحراوي الذي يربط بين القاهرة والإسكندرية، وبالقرب من محور الضبعة، و طريق وصلة دهشور، ويتمتع بتصميمات عالمية تجمع بين الأناقة والإبداع، وذلك لأنها تحرص دائما على توفير علاقات مستدامة مع العملاء وتقديم مفهوم معماري جديد يعكس حياة الرفاهية والأناقة.

ويحتوي المشروع على مجموعة من الوحدات السكنية التي تتكون من طابقين، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة وجراج خاص لكل الوحدات السكنية، كما أنه تنتشر بها المساحات الخضراء، واللاند سكيب الواسعة التي تشكل نسبة 85% من إجمالي مساحة المشروع لتوفير الخصوصية والراحة، وبيئة مستدامة إلى السكان.

بادر بالحجز معنا الآن من أجل تجربة حياة الراحة والرفاهية في أفضل مشروعات شركة لاند مارك للتطوير العقاري

كمبوند ستيت القاهرة الجديدة Stei8ht New Cairo

عبارة عن مجتمع سكني من إنجازات شركة لاند مارك للتطوير العقاري في التجمع الخامس في موقع مميز أمام مدينة الرحاب مباشرة، ويمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 550 فدان، حيث تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 220 متر مربع، بالإضافة إلى إنه يوفر أسعار مميزة للغاية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 5% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 8 سنوات.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بالخدمات التي يوفرها الكمبوند 

كمبوند ليان التجمع الخامس layan new Cairo

من أهم مشاريع شركة لاندمارك للتطوير العقاري، حيث إنه يعتبر طفرة في مجتمع العقارات في موقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 233 فدان، وهي تتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بينا تاون هاوس وتوين هاوس وفي البلاد.مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 266 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات.

وكذلك فإنه يوفر أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 20% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات بأقساط متساوية.

حقق أحلامك، وتواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها

زويا غزالة باي الساحل الشمالي  Zoya Ghazala Bay

انشأت شركة لاند مارك للتطوير العقاري هذه قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي في أفضل المواقع المتميزة في قلب الساحل الشمالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مباشرة على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 142، بالقرب من العديد من الطرق المهمة مثل محور الضبعة، و طريق افوكا، وكذلك فإنها تقع بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة مثل مراسي، وماونتن ولافيستا.
وتمتد القرية على مساحة 60 فدان تم تخصيص أغلبها من أجل المساحات الخضراء، والحدائق، والمتنزهات، والبحيرات الصناعية، والخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى تنوع الوحدات المصيفية الموجودة بها بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 103 متر مربع مع أسعار مغرية وأنظمة سداد مميزة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

كن من العملاء المميزين، وتواصل معنا للحجز في أفضل مشروعات الساحل الشمالي

بالإضافة إلى أن شركة لاند مارك للتطوير العقاري قدمت العديد من المشروعات خارج مصر، مثل:

  • روكان في دبي الإمارات العربية المتحدة.
  • برج كونتيننتال في دبي الإمارات العربية المتحدة.
  • 91 مونتانير في برشلونة.

وختاما فإذا كنت تبحث عن مشروع مثالي للسكن والاستثمار، أو منتجع متكامل في أكثر المناطق المتميزة في جمهورية مصر العربية، فإن مشروعات شركة لاند مارك للتطوير العقاري الاختيار الأمثل لتحقيق كل ما يحلم به العملاء من أجل الاستمتاع ببيئة هادئة ونقية ونظيفة على اعلى درجات الخصوصية والأمان بأسعار لا تقبل المنافسة.

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • القاهرة الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن