اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

هاسيندا سيدي حنيش

سيدي حنيش

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish وجهة مثالية للاستمتاع بأجواء صيفية في مشروع ساحلي متكامل على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، وموقع استراتيجي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط كما إنه يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع متطلبات العملاء بأسعار مميزة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة، بالتقسيط على اطول فترة سداد.

هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish

يعد منتجع هاسيندا سيدي حنيش من أهم المشروعات السياحية التي قدمتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في أكثر المناطق الاستراتيجية والمتميزة في منطقة سيدي حنيش، والتي تتمتع بموقع فريد على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث الرمال الذهبية الناعمة، والمياه الزرقاء الصافية التي تعتبر وجهة مثالية لتجربة عطلة صيفية لا مثيل لها.

تتمتع قرية هاسيندا سيدي حنيش بمناخ معتدل والشمس المشرقة على مدار السنة وذلك من أجل الاستمتاع مع الأهل والأصدقاء حيث المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية، والطبيعة الخلابة التي تساهم في توفير الاسترخاء والهدوء والخصوصية إلى السكان.

كذلك، فإنه يمتد على مساحة واسعة للغاية حتى تتيح الفرصة إلى تنوع الوحدات السكنية وتوفير الحرية للعملاء في اختيار ما يلبي رغباتهم مع تصميمات معمارية عصرية على اعلى المعايير العالمية، والخدمات والمرافق المتكاملة، والتي تلبي جميع احتياجات العملاء بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مميزة، تعتبر من أفضل الأسعار في الساحل الشمالي، مقارنة بالمشروعات الاخرى المجاورة لها.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish برجاء التواصل معنا:

فكرة تنفيذ قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

تحرص شركة بالم هيلزللتطوير العقاري دائما على تقديم مشروعاتها في بأحدث الأفكار الرائعة والمختلفة، وذلك من خلال دراسة السوق العقاري جيدا، و وضع الخطوط الدقيقة والمدروسة حتى تلبي جميع متطلبات العملاء وقد جاءت فكرة تنفيذ قرية هاسيندا سيدي حنيش hacienda heneish بعد إتمام صفقة رأس الحكمة، حيث زادت القيمة الاستثمارية لها وأصبحت مرتفعة، وجذبت إليها العديد من العملاء من أجل شراء الوحدات الساحلية الموجودة بها.

بالإضافة إلى أن العديد من العملاء يبحث عن منتجعات سياحية راقية لقضاء عطلة صيفية ممتعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة، والمياه الزرقاء الصافية، والرمال الناعمة، ومن هنا قامت الشركة بتنفيذ هذه الفكرة الرائعة.

تعرف على

مساحات قرية بالم هيلز الساحل الشمالى

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، على تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 420 فدان وذلك حتى تتيح لها الحرية في توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية والخدمات والمرافق المتكاملة حيث إنها قامت باستغلال هذه المساحة الضخمة بطريقة احترافية، وذلك عن طريق تخصيص نسبة 80% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب، بالإضافة إلى المسطحات المائية التي تضيف المزيد من المتعة والرفاهية إلى القرية.

أما باقي المساحة بنسبة 20% فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية المتنوعة والمتفاوتة في المساحات حيث تتمتع بتصميمات راقية على يد أفضل الشركات في مجال الاستشارات الهندسية، و نخبة من أمهر المصممين والمهندسين المعماريين لتقديم هذه التحفة المعمارية السياحية الفريدة من نوعها على الطراز الأوروبي.

كذلك فإن القرية تمتد بطول يصل الى 1.1 كيلو متر مربع على أجمل سواحل البحر الأبيض المتوسط، مما يتيح الفرصة إلى جميع الوحدات التمتع بإطلالة بانورامية ساحرة مما يجعلها تجربة استثنائية على أجمل شواطئ البحر.

هذا إلى جانب تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات ولوفت هاوس بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع الرغبات كما ان نسبة 90% من إجمالي الوحدات السكنية تتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر.

قد يهمك: ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي    

تواصل معنا الآن واحصل على الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي 

MARKCODE-SOCIAL

أسعار منتجع هاسيندا سيدي حنيش

قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بطرح أسعار تنافسية للغاية في متناول جميع الطبقات في المجتمع، وذلك حتى تشجع العملاء والمستثمرين على عملية الشراء، وتساعدهم في تحقيق أحلامهم بامتلاك وحدة مصيفية في أفضل مشروعات الساحل الشمالي وتوفير تجربة سياحية غير مسبوقة وفرصة استثمارية استثنائية في قلب الساحل الشمالي تجذب إليها العديد من العملاء والمستثمرين بأسعار تتناسب مع جميع الخدمات والمرافق التي يحصل عليها العملاء.

ويختلف سعر الوحدة باختلاف نوعها والمساحة التي تمتد عليها والمسافة بالنسبة للبحر، وكذلك التغيرات في السوق العقاري المصري التي تحمل بشكل يومي.

اطلع على: كم يبعد الساحل الشمالي عن القاهرة؟

اغتنم الفرصة بيد الحجز معنا الآن للاستفادة من الأسعار الافتتاحية قبل الزيادة 

MARKCODE-SOCIAL

انظمة سداد Hacienda sidi Heneish

لم تكتفي شركة بالم هيلز التطوير العقاري بوجود كل هذه المميزات الاستثنائية وإنما قامت أيضا بتوفير أنظمة سداد مريحة ومتميزة بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد، حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في تقسيط ثمن الوحدة دون أن تواجههم أي مشكلة أو أعباء مادية، وحتى يختار العملاء النظام الذي يتناسب مع قدراتهم الشرائية.

للتسهيل على العملاء فقد قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتوفير أنظمة سداد مريحة للغاية، وذلك بالتقسيط على اطول فترة سداد، كما أنها أتاحت إمكانية ايجار الوحدة من أجل تغطية قيمتها بالكامل حيث إنه يتم استلام الوحدات في أسرع وقت.

تعرف على: 10 أسباب لشراء شاليه في الساحل الشمالي    

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم، وتقسيط على طول فترة سداد 

MARKCODE-SOCIAL

موقع قرية هاسيندا سيدي حنيش

تحتوي قرية Hacienda sidi Heneish على العديد من المميزات وأحد هذه المميزات هو الموقع الإستراتيجي الجذاب على أجمل سواحل البحر الأبيض المتوسط، وذلك يرجع الى خبرة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والتي حرصت على اختيار هذا الموقع بالتحديد لتوفير تجربة مصيفية راقية في أفضل المواقع سيدي حنيش وتوفير الراحة إلى العملاء.

تقع قرية بالم هيلز سيدي حنيش على طريق الإسكندرية مرسى مطروح وتحديدا عند الكيلو 247 بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الخدمية التي تجعلها وجهة مثالية للعائلات، كما أنها تقع بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة التي ترفع من القيمة الاستثمارية لها مثل قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي، أحد الأعمال الساحلية التي قدمتها الشركة. 

  • تقع قرية  Hacienda sidi Heneish بالقرب من طريق الضبعة الجديد.
  • تبعد Village Hacienda sidi Heneish North Coast مسافة قصيرة عن مدينة الضبعة.
  • تقع على مسافة 10 دقائق من مدينة رأس الحكمة.
  • تقترب من طريق الفوكا الذي يجعل الوصول إليها امرا سهلا من مدينة الإسكندرية والقاهرة.
  • تبعد مسافة 40 دقيقة فقط عن مطار مرسى مطروح.
  • تبعد مسافة ساعتين ونص من مدينة العلمين الجديدة، كما أنها تقترب من مطار العلمين الدولي.
  • تبعد هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي مسافة 3 ساعات عن مدينة الإسكندرية.
  • تقع بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة مثل قرية ألماظة باي وقرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

تواصل معنا الآن للتعرف على أقوى العروض والخصومات 

MARKCODE-SOCIAL

خدمات منتجع هاسيندا سيدي حنيش

هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish من أفضل المشروعات الساحلية في الساحل الشمالي، حيث قدمت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتكاملة، وذلك لأنها تضع في قائمة أولوياتها توفير الراحة والرفاهية على العملاء، وتجربة حياة استثنائية مع الاهل والأصدقاء، ومن أبرز هذه الخدمات، ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة، ولاند سكيب، ومسطحات مائية تستحوذ على أغلب مساحة القرية، وذلك لتوفير على ضباط الهدوء والخصوصية.
  • حمامات سباحة مع تصميمات راقية، ومساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة مغطاة للسيدات للمزيد من الخصوصية.
  • تراكات مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية، والجري، والمشي وسط المناظر الطبيعية بعيدا عن السيارات.
  • فنادق عالمية على اعلى مستوى تقدم خدمات فندقية فاخرة إلى الزوار.
  • اكوا بارك يحتوي على العديد من الألعاب المائية التي تتناسب مع العديد من الفئات العمرية المختلفة.
  • منطقة كاملة تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الفاخرة والشهيرة التي تقدم أفضل المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية.
  • شبكات واي فاي فائقة السرعة حتى يتمكن العملاء من متابعة الأخبار وإنجاز المهام.
  • كيدز اريا تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة التي تتناسب مع جميع أعمار الأطفال، والأمنة على سلامتهم.
  • صالات سينما مجهزة على أعلى مستوى بأحدث أجهزة العرض، والصوت لمشاهدة الأفلام بدقة عالية.
  • مولدات كهربائية تعمل عند انقطاع التيار الكهربائي بشكل تلقائي.
  • جيم رياضي مجهز بجميع الأجهزة الرياضية الحديثة للممارسة الأنشطة والتمارين الرياضية والمحافظة على اللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود أفضل المدربين المتخصصين.
  • نادي صحي يقدم خدمات ساونا وسبا وجاكوزي على على مستوى لتقديم المزيد من الاسترخاء.
  • ملاعب رياضية تحتوي على ملاعب كرة قدم وكرة سلة وغيرها من الألعاب الأخرى التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية، ومزودة بجميع الأدوات اللازمة على البحر مباشرة.
  • عيادات طبية تحتوي على أمهر الأطباء، على على مستوى وفي مختلف التخصصات لتقديم الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • هايبر ماركت لتوفير جميع السلع والمستلزمات اليومية التي قد تحتاج إليها الأسرى.
  • أماكن مخصصة لركن السيارات والمحافظة عليها، ومنع ازدحام او تكدس السيارات.
  • مول تجاري يمتد على مساحة كبيرة، ويحتوي على العديد من البراندات والماركات المختلفة المحلية والعالمية لمحبي التسوق.
  • ممارسة رياضة عمليات الغطس ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة.
  • قاعات مجهزة على أعلى مستوى لإقامة الحفلات والمناسبات المختلفة وأعياد الميلاد.
  • نادي اجتماعي يحتوي على العديد من الأنشطة الممتعة لقضاء أوقات ترفيهية ممتعة مع الأهل والأصدقاء.
  • كاميرات مراقبة متطورة وحديثة تنتشر في جميع أنحاء القرية لتقديم اعلى مستوى من الأمان والحماية.
  • أفراد امن وحراسة مدربين على أعلى مستوى لتوفير عنصر الأمان والحماية إلى السكان.

بادر بالحجز معناها الآن للاستمتاع بهذا الكم من الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك 

MARKCODE-SOCIAL

الشركة المطورة هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills developments واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال التطوير العمراني في مصر، حيث أنه تم تأسيسها عام 1997 ميلاديا، وتمتلك خبرات تصل إلى أكثر من 25 عاما، تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات التي يصل عددها إلى نحو 34 مشروع استثماري متنوع بين مشروعات سكنية وسياحية وتجارية حتى تلبي جميع تطلعات العملاء واحتياجات السوق العقاري. 

حرصت الشركة في جميع مشروعاتها على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية وتنفيذ المشروعات على مساحة ضخمة، وذلك حتى توفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين، ومع أسعار تنافسية في متناول جميع طبقات المجتمع، وأنظمة سداد ميسرة تمتد على فترة سداد، حيث إنها تسعي دائما إلى تقديم مشروعات عقارية متكاملة لتوفير تجربة معيشية و استثمارية فريدة من نوعها تليق بالعملاء.

لا تتردد في معرفة اقوى العروض وتفاصيل المشروع على ارض الواقع، تواصل معنا الآن

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills developments

قدمت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري العديد من المشروعات العقارية الناجحة في مختلف المجالات السكنية والسياحية والتجارية، حتى حصلت على إعجاب قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، ومن أهم أدي المشروعات ما يلي:

يعتبر من أهم المشاريع السكنية التي قدمتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في موقع حيوي على طريق وصلة دهشور بالقرب من ميدان جهينة ومدينة الإنتاج الإعلامي و وادي دجلة يمتد على مساحة 113 فدان، وتم تخصيص نسبة 70% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة تبدأ من 85 متر مربع وحتى 360 متر مربع، مع أسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

أحد المشاريع الرائعة التي قدمتها شركة بالمي ينزل للتطوير العقاري في أكثر المناطق الحيوية في مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من الطريق الدائري، ومدينة الإنتاج الإعلامي، ويتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي، كما أنه تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 370 فدان، حيث إنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين سكنية وتاون هاوس بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 3 شهور.

المعنى الحقيقي للرقي والإبداع في مدينة 6 اكتوبر في موقع استراتيجي بالقرب من الطريق الدائري والطريق الصحراوي، وطريق الواحات، وطريق الضبعة، يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 3000 فدان، ويحتوي على حوالي 3372 وحدة سكنية متنوعة بمساحات متفاوتة تبدأ من 85 متر مربع وحتى 250 متر مربع، بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة بدون مقدم وتقسيط قيمة الوحدة على 10 سنوات.

يعتبر من أكبر المشاريع الموجودة في القاهرة الجديدة وقد حرصت الشركة على اختيار موقع استراتيجي للغاية بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، كما إنه يحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان، والوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة وسعار مميزة، بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

أحد المشروعات الراقية الموجودة في مدينة الإسكندرية في عمرك والمناطق بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية يمتد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 135 فدان وقد تم تخصيص النصيب الأكبر من أجل المساحات الخضراء ولاند سكيب أما بالنسبة الصغيرة، فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية، حيث إنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات تبدأ من 70 متر مربع وحتى 383 متر مربع، مع أسعار تنافسية للغاية، وأنظمة السداد مرنة بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 6 سنوات.

من أهم المشروعات السياحية في الساحل الشمالي تقع على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 140 في منطقة سيدي عبد الرحمن بالقرب من العديد من الأماكن المهمة، تمتد على مساحة 116 فدان وتتمتع بتصميمات هندسية راقية على يد أفضل المهندسين المعماريين، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين بنتهاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 145 متر مربع وحتى 261 متر مربع، وتقدم القرية أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.

من أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي، تقع على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو ميتين بالقرب من مدينة مرسى مطروح، ومطار العلمين تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 593 فدان تتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز العربي والأوروبي، حتى تتناسب مع جميع الأذواق.

تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب، بالإضافة إلى وجود وحدات سكنية متنوعة بين الشاليهات وتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 200 متر مربع وحتى 399 متر مربع، مع أسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

عيوب هاسيندا حنيش hacienda heneish

حتى الآن يعتبر وجود أي عيوب أو مشكلات داخل منتجع هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish أمرا صعبا ويرجع ذلك إلى خبرة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في مجال العقارات، حيث أنها حرصت على صب كل خبراتها التي اكتسبتها طوال السنوات الماضية في المشروعات السابقة التي قدمتها في هذا المشروع حتى تلبي جميع تطلعات العملاء واحتياجات السوق العقاري في هذا المشروع مما يجعله من أفضل المشروعات السياحية في الساحل الشمالي.

قد يرى بعض العملاء أن الوصول إلى الساحل الشمالي يحتاج إلى وقت طويل ومجهود بالغ، ولكن في الحقيقة، فإنه يمكن الوصول إليها بسهولة بفضل وجود العديد من الطرق والمحاور الرئيسية بالإضافة إلى أن الشركة المطورة للمشروع حرصت على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية والحيوية في الساحل الشمالي والتي سوف تكون من أهم المناطق الاستثمارية في مصر والوطن العربي خلال السنوات القادمة.

قد يهمك: راس الحكمة الكيلو كام    

لا تتردد في التواصل معنا الآن وامتلاك وحدة استثمارية في أفضل مشروعات الساحل الشمالي 

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish

تعتبر قرية هاسيندا سيدي حنيش وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية وأوقات لا تنسى مع الأهل والأصدقاء، حيث إنها تحتوي على العديد من المميزات الاستثنائية التي قد يحلم بها العملاء على أرض الواقع، ومن أهم هذه المميزات فيما يلي.:

  • موقع استراتيجي فريد على ساحل البحر الأبيض المتوسط مما يتيح الفرصة إلى جميع الوحدات بالاستمتاع بإطلالة خلابة على البحر. كذلك فإنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية التي قد يحتاج إليها العملاء والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليها من جميع أنحاء مصر امرا سهلا.
  • تمتد على مساحة كبيرة حيث إنها تحتوي على العديد من الوحدات المصرفية المتنوعة بمساحات متفاوتة حتى تتيح الحرية الكاملة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم.
  • تصميمات معمارية، عصرية وأنيقة على الطراز الأوروبي، تم تنفيذها على يد نخبة من أمهر المهندسين المعماريين وتتناغم مع المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تحيط بها من كل اتجاه، وتتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع حتى تكون من أفضل القرى السياحية.
  • مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات ورغبات العملاء على أعلى مستوى من الجودة والرفاهية.
  • باقات من أفضل الأسعار التنافسية، والتي لا مثيل لها، حيث حرصت الشركة على تقديمها حتى تسهل عملية امتلاك وحدات مصرفية على العملاء وأنظمة سداد مرنة ومتنوعة بأقل مقدم، وعلى طول فترة السداد مما يجعلها من أفضل القرى السياحية و فرصة استثمارية استثنائية. 

استمتع الآن بتجربة مصيفية فريدة من نوعها في هاسيندا سيدي حنيش، حيث ينتظرك عالم من الهدوء والرفاهية 

MARKCODE-SOCIAL
تعرف على احدث مشروعات الساحل الشمالي:

رقم هاتف مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills developments

للتواصل مع مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري برجاء التواصل على الارقام التالي:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن