اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

قرية صافية الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

المحتويات

قرية صافية الساحل الشمالي Safia Village North Coast من نبع المغامرة وروح الابتكار تبهرنا شركة الكازار للتطوير العقارى Alcazar Development بمشروعها الفريد من نوعه على ضفاف شواطئ البحر الأبيض المتوسط وتحديدا في منطقة  رأس الحكمة أرادت شركة الكازار للتطوير العمرانى أن تبرهن مشروع فريد من نوعه وهو قريه صافيه قرية مطلة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط الذي يتميز بصفاء مياهها وشواطئها الرملية الذهبية التي تلمع في ضوء الشمس المستديرة تضفي منظرا خلابا لا يضاهيه مثيل.

MARKCODE-SOCIAL

لماذا اختارت شركة الكازار منطقة رأس الحكمة لتنفيذ مشروعها قريه صافيه الساحل الشمالي

اريد ان اؤكد لك ان عامل الموقع عامل يكاد نجاح المشروع يعتمد عليه بنسبة لا تقل عن 50 % لذلك تقوم الشركات العقارية وعلى رأسهم شركه الكازار للتطوير العمرانى باختيار افضل موقع متاح بعد دراسة العديد من المساحات الجغرافية  المتاحة مهاما حتى وقع الاختيار على منطقة رأس الحكمة لما تتمتع به من مميزات عديدة أهمها:-

  • شواطئ ذات مياه صافية ورمال ذهبية رقيقه ناعمه.
  • اعتدال مناخها طوال العام فراس الحكمه موقع مميز لمن يحبون قضاء اجمل الاوقات.
  • الهدوء الذي يسود منطقة رأس الحكمة.
  • قربها من المناطق الرئيسية والمدن حيث انها تبعد عن مدينة القاهرة مسافة تقدر ب 250 كيلو مترا مربعا.

اين تقع قريه صافيه الساحل الشمالى Safia Village North Coast

الموقع الجغرافى من استراتيجيات نجاح اى مشروع عقارى لذلك دائما ما تركز شركة الكازار للتطوير العمرانى على اختيار موقع فريد من نوعه تستطيع من خلاله دخول المنافسه الشرسه في مجال التطوير العمراني وتحقيق أعلى المراتب من النجاحات لذلك حرصت شركة صافيه العمرانية على أن تقوم بتنفيذ مشروعها الضخم في في منطقة الساحل الشمالي وتحديدا في منطقة راس الحكمة في الكيلو وتحديدا في الكيلو 186.

MARKCODE-SOCIAL

الاماكن القريبه من قريه صافيه راس الحكمه

عندما اختارت شركه الكازار الموقع الذى ستقوم بتنفيذ قريه اضافيه عليه حرصت ان تكون القرية قريبه من كافه الخدمات والمحاور الرئيسية ومن بين تلك المناطق:-

  • محمية رأس الحكمة تقع المحمية بالقرب من قريه صافية المسافة بينهما تقدر ب 20 دقيقه تقريبا.
  • مدينة العلمين تقع مدينة العلمين الجديدة بالقرب من قريه صافيا حيث ان المسافة بينهما تقدر ب 80 كيلو تقريبا.
  • مدينة مرسى مطروح تقع مطروح بالقرب من صافي راس الحكمة في مسافة بينهما تقدر بـ 1 ساعة تقريبا.
  • منطقه سيدى عبد الرحمن تقع بالقرب من قريه صافيه راس الحكمه.
  • قريه سول اعمار soul emaar تقع على مسافة قريبة من قريه صافية.
  • قريه قطاميه كوست تقع بالقرب من منتجع صافيه الكازار.
  • قريه سوان ليك Swan Lake North Coast تقع بالقرب من القرية فالمم سلفى بينهما ليست بعيدة.

تعرف ايضاً على

تصميم قريه صافيه راس الحكمه Safia village Ras AlHikma

قبل البدء في تنفيذ اى مشروع وتحويلها لواقع ملموس تبدأ عملية التصميم تتمت تلك المرحلة عن طريق افضل الخبراء الذين لهم باع طويل في مجال التصميم الهندسى خبراء على أعلى مستوى قامت شركة الكازار بالتعاقد معهم لوضع تصميم فريد يضاهى تصميمات روما الكلاسيكية راعى ذلك التصميم أن تكون جميع الوحدات العقارية داخل القرية تمتع بالخصوصية وأن تكون جميع النوافذ والشرفات مطله مباشره على البحيرات الصناعيه مع وجود المساحات بين كل وحدة عقارية داخل قرية صافية.

مساحة قريه صافيه راس الحكمه Safia village Ras Al Hikma

تسعى دوما شركة الكازار Alcazar Company على تصميم وتنفيذ كافة مشاريعها على مساحات شاسعة نعلم انا وانت ان المساحه الشاسعه محببة لدينا جميعا من خلالها نستطيع تنفيذ ما نحلم به لذلك حرصت شركة الكازار للتطوير العمرانى على تنفيذ قريه صافيه على مساحة قدرها 180 فدانا سيتم تخصيص ما يقرب من ثلثي تلك المساحه لاند سكيب والحدائق العامة والبحيرات الصناعيه والثلث الآخر سيكون للمباني السكنيه.

مساحة الوحدات العقارية داخل قرية صافيه راس الحكمه 

إذا كنت تريد شراء وحدة عقارية داخل قرية صافيه و تبحث عن شاليهات للبيع في راس الحكمه او تاون هاوس للبيع في قريه صافيه فتاكد ان شركة الكازار سعت على تلبية جميع متطلباتك فاتحه لك وحدات عقارية بمساحات مختلفة تناسب جميع الفئات فهناك المساحات الصغيرة والمتوسطة والشاسع كل تلك المميزات متاحة داخل قريه  صافيا راس الحكمه.

تعرف على

لمعرفه كافه التفاصيل يمكنك التواصل معنا من خلال:-

MARKCODE-SOCIAL

أنواع الوحدات السكنية داخل قرية صافيه الساحل الشمالى safia village north coast 

طرحت شركة الكازار للتطوير العمرانى وحدات متنوعة لتناسب كافة فئات المجتمع حيث نجد أن هناك شاليهات للبيع داخل قرى صافيه بمساحات متنوعة وهناك ايضا تاون هاوس للبيع بمساحات واسعار ترضيك أما عشاق التوين هاوس فاتحه لهم شركة الكازار للتطوير العمرانى مساحات عديدة وهناك فيلل منفصله  standalone داخل القرية.

أسعار الوحدات العقارية داخل قرية صافية safia village prices

عامل السعر عامل مصيريا يهم العميل والشركة المطورة العميل يبحث عن شراء عقار بسعر مميز والشركة المنفذة للمشروع تريد طرح افضل سعر فى السوق العقارى حتى تستطيع المنافسة بين الشركات العقارية  لذلك حرصت شركة الكازار للتطوير العقاري أن تكون كافة مشاريعها بأسعار مناسبة تماما تناسب جميع الفئات.

ارسال قائمه الاسعار يمكنك التواصل معنا من خلال

MARKCODE-SOCIAL

انظمة السداد داخل قرية صافيه راس الحكمة Safia Ras Al-Hikma village

تتميز كافة المشاريع العقارية التي تقوم بطرحها شركة الكازار العقاري باقل مقدم يمكن العميل أن يقوم بدفعه مع اطول فترة سداد ممكنه لذلك تستطيع امتلاك وحدة عقارية سواء كانت شاليه او فيلا داخل قرية صافيا بسهولة ويسر من نظام مرن لا يثقل كاهلك ابدا فنحن دوما عونا لك.

تعرف ايضاَ على

للتواصل معنا من خلال

MARKCODE-SOCIAL

الخدمات المتاحة داخل قرية صافية Safia Ras Al-Hikma village

عامل الخدمات سواء كانت تلك الخدمات اساسيه او ترفيهيه  من العوامل الهامة التي تركز عليها شركة الكازار للتطوير العقارى فعندما تكون الخدمات جميعا متاح داخل المشروع السكني يشعر السكان بمزيد من التميز ومن اهم الخدمات التى حرصت شركة الكازار العمرانيه على توافرها داخل قرية صافية.

  • حمامات سباحة على أعلى مستوى ذات مساحات وأعماق مختلفة.
  • نادى صحى به جاكوزى وساونا.
  • شاطئ خاص لليخوت لممارسة رياضة الصيد والغوص.
  • ممشى ليلى داخل شاطئ البحر الأبيض المتوسط خاص بسكان قرية صافية.
  • جراجات خاصه داخل القرية لعدم تكدس السيارات.
  • كافة أركان القرية تعمل بنظام smart light.
  • كاميرات مراقبة تغطي كل ركن من أركان قرية صافيا.
  • منطقة شواء خاصة لكل أفراد وعائلة قرية صافية.
  • مستشفى مجهز على أعلى مستوى داخل منتجع صافيه الساحل الشمالى.
  • نظام smart rain يعمل على تجميع مياه الأمطار في أماكنها المخصصة وتصريفها في الخزانات التي أعدت وجهزت لتستوعب مياه الأمطار.

ماذا نعرف عن شركه الكازار للتطوير العقارى Alcazar Development

تعد شركه الكازار للتطوير العقاري من الشركات الرائده فى مجال التطوير العقارى تم تأسيس شركه الكازار العقارية عام 2019 تحت اسم go khozam ثم تم تغيير اسم الشركة إلى الكازار للتطوير العقارى  تتبع شركه الكازار العقارية مجموعه خزام للتنميه العمرانيه والاستثمار العقارى التى تأسست عام 1960 على يد المهندس البارع حلمى خزام حيث يعد المهندس حلمى من أهم رجال الأعمال والمطورين العقاريين الذى يمتلك خبره عقاريه تمتد إلى عشرات السنوات.

تعرف ايضاً على :- مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

المشاريع التي قامت شركة الكازار العقارية بتنفيذها

قامت شركة الكازار التطوير والتعمير بتنفيذ العديد من المشاريع العقاريه المميزه التى كانت علامة مميزة في تاريخ الشركة ومن بين تلك المشاريع:-

كريك ديستريكت Creek District

هو طرح جديد قامت شركة الكازار للتطوير العقارى بتنفيذه وتحديدا على طريق السويس فهو مول تجارى مميز يضم العديد من المحلات التجارية والوحدات العقارية الطبية ذات المساحات المتنوعة.

مساحه مول كريك ديستركت Creek District New Cairo

حرصت شركة الكازار على إقامة مول كريك ديستركت على مساحة بلغ قدرها 1000 مترا مربعا تم استغلال تلك المساحة خير استغلال ما بين التنوع في المساحات المتاحة داخل الوحدات العقارية والتصميم المعمارى الفريد الذى تم التعاقد مع المهندس ياسر البلتاجى الذى له خبرة تمتد على مدار سنوات عديدة في مجال التصميمات الهندسية والمعمارية.

الاماكن القريبة من مول كريك ديستركت

نتيجه الموقع المميز الذي قامت باختياره شركة الكازار العمرانيه جعل مول كريك ديستركت قريب من كافه الخدمات والمناطق الرئيسية والمحاور ومن بين تلك المناطق.

  • مطار القاهرة الدولى فى المسافة بين المطار ومول  كريك ديستريكت القاهرة الجديدة تقدر ب 6 دقائق تقريبا.
  • العاصمه الاداريه الجديده تقع بالقرب من مول كريك ديستريكت.
  • مدينه نصر تقع بالقرب من المول والمسافة بينهما تقدر ب 20 دقيقه تقريبا.
  • شارع التسعين يقرب بالقرب من مول كريك ديستركت.

الخدمات المتاحة داخل مول كريك ديستركت Creek District New Cairo

جميع الخدمات التى يحتاجها الأفراد سواء كانت اساءة او ترفيهية متاحة داخل مول كريك ديستركت التي سعت شركة الكازار على توفيرها داخل المول ومن بين تلك الخدمات:-

  • مصاعد كهربائيه حديثه.
  • كاميرات مراقبة تغطي كافة أركان مول كريك ديستركت.
  • فروع البنوك الحكومية والخاصة متواجدة داخل المول.
  • محلات اشهر الماركات العالميه.
  • منطقة ألعاب تضم العديد من الألعاب الترفيهية داخل المول.
  • خدمات الصيانة بكافة انواعها متاحة داخل كريك ديستريكت مول.

تعرف على :- قرية دوس الساحل الشمالي 

انظمة السداد داخل كريك ديستريكت مول

إتاحة شركة الكازار العقارية انظمه سداد مرنة لراغبى امتلاك وحدة تجارية من وحدات المول لتيسر لهم عملية الشراء حيث ان اذا قام العميل بالدفع كاش سيحصل على خصم مميز.

وفى حالة التقسيط إتاحة له نظام الـ 6 سنوات يتكون هذا النظام من أن يقوم العميل بدفع مقدم 5 % من قيمه الوحده العقاريه التي وقع عليها الاختيار د داخل مول كريك ديستركت مع فترة سداد تصل الى 6 أعوام.

لاختيارك وحدتك العقاريه قم بالتواصل معنا الان من خلال

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis

يعتبر من أبرز الكمبوندات السكنية التى قامت شركة الكازار العقارية بتنفيذه في قلب القاهره الجديده حرصت شركة الكازار للتطوير العقارى على تنفيذه على مساحة شاسعة بلغت 18000 مترا مربعا تم تخصيص ما يقرب من 2000 مترا مربعا للمساحات الخضراء و 16000 مترا مربعا للمباني السكنية داخل الكمبوند.

الاماكن القريبه من كمبوند جو هليوبوليس القاهره الجديده Go Heliopolis Compound New Cairo

الموقع الف الفريد من نوعه الذي تم اختياره بعناية فائقة جعل الكمبوند محاط بأهم  المدن والطرق الرئيسية والمحاور ومن بين تلك المناطق:-

  • مطار القاهرة الدولى يقع بالقرب من كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis والمسافة بينهما تقدر ب 20 دقيقه تقريبا 
  • التجمع الخامس شارع التسعين الحيوي يقع بالقرب من كمبوند جو هليوبوليس 
  • النادى الاهلى العريق يقع بالقرب من كمبوند كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis فالمسافه الفاصله بينهما تقدر ب 16 كيلو مترا مربعا.
مساحة الوحدات داخل كمبوند جو هليوبوليس القاهره الجديده.

تنوع المساحات فيما بينها وهو ما حرصت عليه شركة الكازار للتطوير العقارى على اتاحه وحدات عقارية متنوعة ترضي كافة الأذواق حيث نجد ان مساحه:-

  • الشقق السكنية داخل  كمبوند جو هليوبوليس القاهره الجديده تبدا من 70 مترا مربعا تلك الشقق تتكون من غرفة واحدة.
  • شقق للبيع داخل  كمبوند جو هليوبوليس تبدأ مساحتها بداية من 125 مترا مربعا حتى نصل الى شقق ذات مساحه 135 مترا مربعا.
  • وهناك شقق اخرى للبيع تبدا مساحتها بداية من 150 مترا مربعا حتى نصل إلى 180 مترا مربعا.

تعرف على :- قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

انظمة السداد داخل  كمبوند جو هليوبوليس القاهره الجديده Go Heliopolis Compound New Cairo

انظمه سداد متنوعة أتاحتها شركة الكازار للتطوير العقارى داخل مجتمع جو هليوبوليس التجمع فحرصت على إتاحة انظمه سداد مرنة تناسب جميع الفئات فنجد أن في حال قام العميل بالدفع كاش سيحصل على خصم مميز جدا.

وفى حالة التقسيط هناك نظام يتكون من مقدم 20 % من قيمه الوحده العقاريه مع مدة سداد تصل الى 4 سنوات.

لمعرفه كافه التفاصيل تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

اين يقع بالتحديد قرية صافية الساحل الشمالي؟

تقع القرية في راس الحكمة في الكيلو 186


على اي مساحة تقع القرية ؟

تقع قرية صافية راس الحكمة على مساحة 180 فدان


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن