تأسست شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري فعلياً منذ ٢٠ عامًا، ومع ذلك يعود تاريخ عائلة إدريس في مجال العقارات إلى الخمسينات. شهدت الشركة الأم ذروة ازدهارها خلال سبعينات القرن الماضي، حيث شارك المهندس الراحل عبد الفتاح إدريس في تنمية وإعمار معظم مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة.

واحدة من أسرار نجاح شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري هي قدرتها على متابعة التطورات وتنبؤ المستقبل. في عام 2002، عندما انتشرت الكمبوندات بين الجمهور، قامت الشركة ببناء كمبوند بالم جاردنز، ولاحقًا تم تنفيذ مشروع جرين 1 الذي أصبح أحد أبرز مشاريعها. تم توالي ظهور سلسلة من الكمبوندات تحت اسم جرين.

عند وضع تصور لمشروع جديد، قامت شركة مباني إدريس العقارية بالتفكير في إنشاء موقع سكني جديد سيوفر المسكن للعديد من العائلات وسيكون مصدرًا للعيش للعديد من الأفراد الآخرين. تعمل الشركة جاهدةً لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية بهذه المشروع بأفضل سعر وتاريخ تسليم قريب.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة مباني ادريس ، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن شركة مباني ادريس

شركة مباني ادريس للتطوير العقاري هي إحدى أبرز الشركات العقارية في السوق المصري، وتتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 20 عامًا تمتد إلى عام 1998 لأنها قامت بإنشاء العديد من المباني السكنية التي تلبي احتياجات عملائنا في هذا العصر. بدأت شركة مباني ادريس العقارية رحلتها في التسعينات من القرن الماضي، حيث أقامت عدة مباني وعمارات في منطقة مدينة نصر وأيضًا في منطقة مصر الجديدة. يمكن عزو هذا النجاح لقيم وأهداف الشركة، حيث نعتمد على تخطيط مشاريعنا بشكل دقيق وتقديمها بطرق مبتكرة وحديثة.

على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا على مر السنين نضجت أهدافنا، و أيضا نما طموحنا، إلا أن مباني ادريس العقارية لا تتبع دائمًا مسارًا محددًا في تنفيذ مشروعتها. ومع ذلك، تبقى رؤيتنا ثابتة على حالها.

ترجمة الفقرة إلى اللغة العربية: نهدف إلى أن نصبح روادًا في مجال العقارات، بتركيزنا على الرؤية والأهداف الواضحة. نرغب في أن نكون مطورين موثوقين ومتنوعين، وأن يتميز مشروعاتنا المستدامة بالعوائد الاستثنائية التي تلبي احتياجات جميع فئاتنا.

بما أننا نفتخر بأسرتنا ونؤمن بأهمية القيم العائلية للشركة، قمنا بالبدء في رحلتنا كعائلة واحدة.

وفي كل قرار نتخذه ونأخذ في الاعتبار جميع العوامل المتغيرة ذات الصلة من وجهة نظر الأسرة، حتى نحقق مكانة عالية ومحترمة في سوق العقارات المصري.

مميزات شركة مباني ادريس

في شركتنا، لدينا العديد من المبادئ والقيم الأساسية التي نعتمدها في خططنا قبل بدء أي مشروع جديد.

عندما نفكر دائما، نعي أن هذا المشروع سوف يكون بيتًا لعدة مئات من الأسر.

يعود هذا التميز إلى مجموعة من الخبراء المتميزين في مجال النجاح وملاك الشركة، ويتصدرهم محمد ادريس الرئيس التنفيذي لشركة مباني إدريس العقارية.

تتمثل مهمتنا في أن نكون المطور العقاري الفريد والمستفيد من الأفكار المبتكرة.

وأيضاً، نلتزم بالتقيّد بالقيم والاستراتيجيات والعمليات الفعّالة لتحقيق عوائد مرتفعة على الاستثمار ورضا جميع مجموعاتنا بنسبة ٣٦٠ درجة، وتحقيق تطورات مستدامة.

تعمل شركة مباني ادريس للتطوير العقاري بجدية وتميز في الأداء، كما نلتزم شخصياً بصيانة وتنفيذ أي وعود تم تقديمها بأسلوب مبتكر، مما يضمن استمرار علاقتنا بالنمو والازدهار في مجال العقارات.

نحن نفخر بقدرتنا الرائعة على العبور في سوق مصر الذي يظل غير قابل للتنبؤ والتفوق على كبار رواد سوق العقارات المصري.

يرجع ذلك إلى الابتكار وأيضًا لخلق مستوى معيشي بتقنيات عالمية لتلبية احتياجات عملائنا وتقديم حياة مميزة لهم.

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • راس الحكمة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

اتصل بنا واتساب البورشور