اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كيو نورث الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

المحتويات

كيو نورث الساحل الشمالي

أعلنت شركة Q للتطوير العقاري عن تقدم المشروع الأول لها على الساحل الشمالي، والذي يحمل اسم قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast. هذا المشروع يسعى لتحقيق هدف معين من خلال تقديم عرض مميز لعملائها الكرام. يقع هذا المشروع في مكان مركزي، يقدم لك كل ما تحتاجه.

توفر شركة كيو للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات ضمن أكبر وأحدث المشاريع السياحية، والتي تعد من بين أرقى وأفخم المشاريع، وتقع في موقع استراتيجي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط. وتعد هذه الشركة ، التي تقدم هذا المشروع، واحدة من الشركات العقارية المتميزة التي تمتلك رأس مال ضخم وسمعة جيدة في السوق المصري. هذا المشروع يقدم عطلة صيفية مميزة للعميل، تتميز بالرقي والهدوء والرفاهية في هذا المقال سوف نتعرف علي قرية q north بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع قرية كيو نورث الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن قرية كيو نورث الساحل الشمالي

تقدم شركة "كيو" للاستثمار العقاري، المالكة لمشروع كيو نورث بالساحل الشمالي، فرصة استثنائية لعملائها الأعزاء لقضاء وقت فريد في أحد أبرز المواقع السياحية، والتي تقع في قلب الساحل الشمالي. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسعار والمساحات. الوحدات المتاحة في القرية تتألف بشكل أساسي من مجموعة من الشاليهات والبيوت المزدوجة.

تقوم شركة كيو للاستثمار والتطوير العقاري بتقديم أحدث الأنماط المعمارية الدولية والعصرية وتحقيق توازي بين سحر الطبيعة والجمال في مشاريعها الجديدة.قرية q north تجمع بين التصميم والتخطيط للوحدات التي توفر مناظر خلابة ومتنوعة. ولهذا الغرض، تعاونت الشركة مع أكبر فريق هندسي لتصبح رمزاً بارزاً للاستثمار السياحي في قلب الساحل الشمالي.

تعرف علي :- كون راس الحكمة الساحل الشمالي

مساحة وتصميم قرية q north

سوف يدهشك تصميم قرية كيو نورث الساحل الشمالي، حيث ستتمنى قضاء عطلتك هناك بمجرد رؤيته. يقدم هذا المشروع تجربة فريدة من نوعها بفضل الدمج المتناغم بين المساحات الخضراء والبحيرات الصغيرة، حيث تتمتع كل الوحدات بنسبة 100% من إطلالة على المياه التي تغطي مساحة بلغت 18,000 كيلومتر مربع من منطقة قرية كيو على الساحل الشمالي. بالإضافة إلى ذلك، فإن فلل وشاليهات منتجع كيو نورث كوست مصممة بأناقة فائقة، تجمع بين البساطة والأناقة الحديثة وتتناسق مع ألوان البيئة المحيطة، مما يعزز الشعور بالراحة والاسترخاء.

تغطي قرية q north مساحة 100 فدان من الأرض، وتضم هذه المساحة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتضمن (شاليهات للبيع، فيلات تاون هاوس، توين هاوس، فيلات مستقلة فاخرة).

تمثل الخدمات الحياتية والأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى المناطق الخضراء والمياه، حوالي 80% من المساحة الكلية للقرية فهي تعتبر مثل مشروع حسن علام الساحل الشمالي.

يتميز قرية كيو نورث الساحل الشمالي بتوافر ستريب مول ومستشفى يحتوي على جميع التخصصات الطبية لخدمة السكان الدائمين، مما يغني السكان عن الحاجة إلى الخروج من المنتجع لأي سبب. هذا يجعل كيو نورث ليس مجرد قرية ساحلية بل يشبه المدينة السكنية المطلة على البحر.

توفر شركة "كيو" للتطوير العقاري، الشركة المالكة لمشروع "كيو نورث سيدي عبد الرحمن" (Q Sidi Abd El Rahman)، أسعارًا ومساحات فريدة لا توجد في أي مكان آخر في المنطقة. توفر الشركة هذه المميزات لعملائها الكرام، لتلبية احتياجاتهم. تتنوع وحدات المشروع بين الشاليهات والتوين هاوس، بمساحات مختلفة

  • تضم الخطة العامة لمشروع q north شاليهات تحتوي على غرفة نوم واحدة وتبلغ مساحتها الدنيا 55 متر مربع.
  • تتواجد أيضاً شاليهات في قرية q north تحتوي على غرفتي نوم بمساحات تنطلق من 90 مترا مربع.
  • المشروع يضم شاليه يتألف من ثلاث غرف نوم، بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا.
  • تتواجد فيلات توين هاوس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع.

لمعرفة مزيد من المعلومات  عن شاليهات كيو برجاء اتصل بنا الان:

أسعار مشروع q north

وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية والتي تناسب جميع احتياجات العملاء وايضا المميزات التي توجد في قرية كيو نورث الساحل الشمالي ولمعرفة تلك الأسعار برجاء التواصل معنا.

يمكنك تعرف علي :- قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالى

أنظمة السداد كيو نورث الساحل الشمالي

لتتمكن قرية q north من التفوق على المنافسة في مشاريع الساحل الشمالي، ولتعزيز الإقبال من قبل عملاء أكبر على شراء وحدات في منتجع كيو نورث الساحل الشمالي، قامت شركة كيو للتطوير العقاري بتقديم نظام للحجز يناسب الجميع، حيث يبدأ من دفع 10% كدفعة أولى، مع فترة تقسيط تصل إلى 7 سنوات.

تعرف علي: قرية لابايا الساحل الشمالي

موقع q north سيدي عبد الرحمن

توجد قرية كيو نورث الساحل الشمالي في موقع استراتيجي وحاوي للغايه حيث اختارت شركه كيو للتطوير العقاري هذا الموقع بعد دراسه السوق بشكل كبير فيتوقع عند الكيلو 136 من طريق الاسكندريه مطروح وبالتالي تعتبر قريبه من العديد من الطرق والمناطق الحيويه فهي تعتبر قريبه من:

  • تقع مشروع q north بالقرب من مطار العالمين والاسكندريه ومطروح.
  •  بتبتعد عن طريق الفوكا وطريق مدينه العلمين المسافه قصيره.
  •  تعتبر قرية q north قريبه من  منطقه الضبعه والعديد من المشاريع الاخرى مثل قرية لافيستا باي الساحل الشمالى وامواج.

لاختيار المساحة التي تناسبك تواصل معنا الان:

خدمات قرية كيو نورث الساحل الشمالي

تعتبر الخدمات والأنشطة الترفيهية من العوامل الرئيسية لنجاح أي مشروع وخاصه اذا كان مشروع ساحل ولذلك وفرت هذه القرية العديد من الأنشطة الترفيهية التي تضمن للعملاء والمستثمرين قضاء وقت ممتع فهي يتوفر بها مجموعه من العديد من الخدمات التي توفر لك الراحه والخصوصيه ومن ضمن تلك الخدمات:

  1. بتحتوي على شاطئ رملي والمياه الصافية الزرقاء وتوفر لك رياضة الغوص بجانب العديد من الالعاب المائية.
  2.  منطقه تجاريه كبيره تحتوي على مول تجاري من أجل التسوق والتنزه بجانب المحلات والبرندات العالمية.
  3.  تحتوي على 21 حمام سباحة ذات اشكال واحجام مختلفه لكي يناسب جميع الاعمار والاحجام.
  4.  بتحتوي منتجع كيو على مسارات من أجل الجري وركوب الدراجات.
  5.  العديد من الملاعب الرياضية ونوادي الاجتماعيه في مشروع q north.
  6.  الكاميرات و الحراسة التي تعمل على مدار اليوم 24 ساعة.
  7.  هايبر ماركت في قرية كيو نورث الساحل الشمالي.
  8.  فندق يوفر العديمه للخدمات المتنوعه.
  9.  أنظمة الصيانة ونظافة الدورية في قرية q north.

تعرف علي:قرية شماسي الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في كيو نورث الساحل الشمالي

  1. تعتبر قرية كيو نورث الساحل الشمالي من أهم القري الموجودة حاليا فهي توجد في موقع حيوي للغاية وتعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتي يسهل الوصول اليها.
  2. المساحة الضخمة التي توجد عليها والتي توفر العديد من الوحدات التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين.
  3. التصميمات المعمارية الفاخرة فهي تعتبر أيقونة معمارية رائعة.
  4. الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة التي تقدمها.
  5. الخدمات والمرافق المتنوعة والتي توفر جميع الاحتياجات في قرية q north.

لحجز وحدتك التي ترغب بها تواصل معنا الان:

الشركة المطورة الـ مشروع كيو نورث الساحل الشمالي

تأسيس شركة كيو للتطوير العقاري، المسؤولة عن تنفيذ مشروع كيو نورث في الساحل الشمالي، كان في عام 2016. تمتلك خبرة عقارية تمتد على مدى عقود. وهي تشكل 50٪ من أسهم شركة جميرا إيجيبت للمقاولات، و 75٪ من أسهم شركة EG Capital للمقاولات، بالإضافة إلى 90٪ من أسهم كل من شركات كيو لإدارة الأصول، كيو للاستثمار السياحي وشركة كيو آرت هاوس للأثاث. تبلغ قيمة استثمارات شركة كيو حوالي 9 مليارات جنيه، تتوزع على مجموعة متنوعة من الأنشطة.

فنادق راس الحكمة الساحل الشمالي

تتميز رأس الحكمة بالعديد من المميزات المتعددة مثل الشواطي الرملية بجانب الفنادق المميزة والتي توفر العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك بها وأيضا المطاعم التي تقدم اشهي الاكلات.

تعرف علي:قرية رودس الساحل الشمالي

شاليهات للايجار ماونتن فيو راس الحكمة

 تطل جميع وحدات المشروع على البحر،تتوفر شاليهات للايجار ماونتن فيو راس الحكمة بتصاميم متعددة، تبدأ من غرفة نوم واحدة وتصل إلى ثلاث غرف نوم، و الأسعار و المساحات والتي تناسب جميع الاشخاص 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع قرية كيو نورث الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

اين يقع قرية كيو نورث ؟

الساحل الشمالي 


ما هو الشركة المطورة لمشروع كيو نورث ؟

شركة كيو للتطوير العقاري


ما هي انواع الوحدات داخل المشروع ؟

شاليهات - فلل- توين هاوس - تاون هاوس


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن