اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تأسيس شركة كيو للتطوير العقاري Q Developments خلال العام 2016 كشركة مساهمة. تمتلك الشركة نصف أسهم چميرا إيچبت للمقاولات وثلاثة أرباع أسهم اي جي كابيتال. بالاضافة الى التمتع بنسبة ٩٠٪ من شركات كيو التي تعنى بإدارة الأصول والاستثمار السياحي وكيو أرت هاوس للأثاث . مجموع استثمارات الشركة تقدر بنحو تسعة مليارات جنيه مصري.

تعتزم الشركة العقارية كيو تقديم مجموعة من المشاريع للبيع على أقساط في الساحل الشمالي والإسكندرية، بإستثمارات قدرها 9 مليارات جنيه مصري. تعتبر هذه الشركة من أبرز شركات العقارات في مصر التي تستجيب للطلب المتزايد من الفئة المتوسطة في المجتمع على الساحل الشمالي، مقابل معظم مشروعات الساحل التي تستهدف الفئة الراقية عبر مشاريعها الفخمة التي تأتي بأسعار مرتفعة.

شهد مجال التطوير العقاري في الفترة الأخيرة تطور كبير جداً حيث أن هناك العديد من المشروعات المختلفة والتي قامت بتشييد الكثير من المشروعات المتنوعة والتي تم الالتزام بأن تكون علي أعلي معايير ممكنة من الجودة وتُعد أن شركة كيو للتطوير العقاري هي واحدة من أشهر الشركات في الفترة الأخيرة علي الرغم أنها حديثة وسوف نتعرف علي البعض من التفاصيل عن الشركة من حيث الرؤية والأهداف والمشروعات الحديثة من خلال مقالنا اليوم.

معلومات عن شركة كيو للتطوير العقاري

تُعد أن شركة كيو للتطوير العقاري Q Development واحدة من الشركات العقارية التي قد تم إنشاؤها حديثاً حيث أنها قد تأسست في العام 2016 وتحرص الشركة علي أن يتم تنفيذ كافة المشروعات بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل أن يتم توفير البعض من العقارات العالية في الجودة والفريدة من نوعها في المناطق المختلفة في مصر.

تم تأسيس الشركة وذلك من خلال الاتحاد بين مجموعة من الشركات المتميزة جداً وهم شركة جميرا مصر للتجارة والتشييد وشركة EG Capital وشركة كيو للسياحة والاستثمار وشركة Q أرت هاوس علي يد المهندس / سامي فؤاد صاحب شركة مرسيليا جروب  وقد تم إسناد رئاسة مجلس الإدارة إلي السيد/ احمد ثابت والذي يُعد أنه واحد من الشخصيات الشهيرة والتي تمتلك خبرة كبيرة في مجال تطوير العقارات علي مدي 20 عام وقد بلغت المحفظة المالية الاستثمارية للشركة 1.2 مليار جنيه مصري.

وتحرص الشركة علي أن يتم التركيز عند بناء المشروعات علي أن يتم تقديم الجودة المتميزة من خلال بناء المشروعات الفريدة من نوعها وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة فيها والعمل علي أن يتم تحديد الموقع المميز من أجل البناء وذلك من أجل ضمان أن يحصل العملاء علي أفضل خدمة ممكنة.
يُعد أن الهدف الرئيسي الذي تسعي الشركة إليه بأن تكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وأن تعمل علي أن يتم تقديم كافة الاحتياجات الممكنة التي يبحث عنها العملاء في المشروعات وأن يتم الحرص علي التسليم في الوقت المحدد.

MARKCODE-SOCIAL

رؤية شركة كيو للتطوير العقاري

واحدة من أهم العوامل التي تُساعد الشركات الحديثة علي النجاح في المجال الذي تدخل إليه هو أن تسير علي فلسفة ورؤية معينة وثابتة والتي تتسم بالقوة وهو ما تمكنت شركة كيو للتطوير العقاري بإثباته في خلال الفترة الماضية من خلال العمل في البعض من المشروعات الرائعة جداً والعمل علي تحقيق النجاح المناسب علي الرغم أنها واحدة من الشركات التي لم يمر عليها طويلاً وذلك رغبة منها في أن يتم الوصول إلي الأهداف والتفوق في كافة الأمور.

تحرص الشركة علي وضع البعض من المعايير الاستثنائية المختلفة والتي تجعلها أفضل من غيرها من الشركات الأخرى حيث أنها تتمتع بالشفافية في التعامل مع العملاء وصادقة طوال الوقت ولذلك يكون عنوان العلاقة مع العملاء تتسم بالنزاهة والمصداقية علي مدار الوقت.

وتميزت الفلسفة التي تعتمد عليها الشركة طوال الوقت في المشروعات هو الحرص علي الابتكار في كافة المشروعات وذلك من خلال وجود مجموعة من الكوادر المميزة جداً أصحاب الخبرات مما يجعلها تعمل علي تقديم العديد من المميزات المختلفة وذلك من أجل الوصول إلي مستوي التطور المناسب وهو ما جعلها تعمل علي تقديم مجموعة من المشروعات المثالية للسوق والتي تتمتع بالتكامل بالإضافة إلي المرونة القابلة للتكيف مع متطلبات السوق التي تتغير بشكل سريع وبذلك تكون هي الوجهة والاختيار الأمثل من قبل العديد من العملاء الراغبين في الاستثمار العقاري الأمثل علي الأراضي المصرية.

أهداف ومميزات شركة كيو للتطوير العقاري

دائماً ما تحرص شركة كيو للتطوير العقاري q north sidi abdelrahman علي أن يتم تنفيذ البعض من النقاط المهمة في المشروعات وهو سر النجاح الكبير الذي تشهده في الفترة الأخيرة إذ أنها تقوم بوضع البعض من الأهداف والمميزات المختلفة وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • حيث أن الشركة تحرص علي أن يتم توفير كافة الاحتياجات المختلفة للسوق المصري والتي تتناسب مع الأفراد من الشرائح المختلفة.
  • هناك أيضاً أحد الأمور الهامة والتي تحرص الشركة علي أن يتم مواكبتها وهو أن تكون المباني كلها مناسبة مع عوامل التعرية الجوية و أيضا الزلازل دون تأثر.
  • يتم القيام بدراسة جدوي متكاملة للمشروعات وذلك من أجل التعرف علي كل ما يبحث عن العملاء في المشروع قبل تنفيذه حتي يتم وضع الخطة المناسبة.
  • الحرص علي أن يتم تقديم البعض من الأفكار المبتكرة والتي تضمن أن تكون كل المشروعات متميزة ومختلفة بشكل كبير عن غيرها من المشروعات الأخرى في الأسواق.
  • توفير المشروعات بأفضل الأسعار التنافسية وذلك من أجل ضمان جذب الكثير من العملاء من مختلف الفئات وهو أحد نقاط قوة الشركة بالإضافة إلي أنه يتم توفير باقات مناسبة من أجل التقسيط للوحدات بدون أن يكون هناك أي فوائد.
  • كما أن واحدة من الأهداف التي تسعي الشركة إلي تحقيها من أجل ضمان جذب أكبر مجموعة من المستثمرين هو أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب للمشروع وهو أحد أهم العوامل فيه.
  • تحرص الشركة دائماً قبل وضع حجر الأساس للمشروعات هو أن يتم اختيار التصميمات العصرية المناسبة بشكل كبير والتي تكون متناسقة مع التشطيبات الداخلية.
  • تعمل الشركة دائماً علي التحسين من جودة المشروعات وذلك من خلال اختيار المواد الأعلى في الجودة عند التشييد والتنفيذ.
  • في كافة المشروعات التي تعمل الشركة علي أن يتم تشييدها تهتم بشكل كبير بأن يتم توفير التدابير الأمنية المناسبة وذلك من أجل الحرص علي أمن وأمان العملاء.
  • تحرص الشركة علي أن يتم الاهتمام بالجانب الجمالي لذا توفر له أكبر مساحة من مشروعاتها وذلك من خلال وجود العديد من المسطحات الخضراء والحدائق الجميلة.
  • يتم العمل علي تنفيد العديد من المرافق والخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وذلك للحرص علي أن تكون المشروعات متكاملة وهذا يُساعد علي أن يتم توفير كافة الاحتياجات بأسهل الطرق مع ضمان الرضاء التام.
  • الاعتماد علي تأسيس المشروعات المختلفة علي أساس المعايير الدولية لضمان أن تكون المشروعات علي أعلي مستوي ممكن.
  • واحدة من الأمور المهمة والتي تحرص الشركة عليها هو أن يتم التحلي بالشفافية والمصداقية علي مدار الوقت عنوان لتعاملها مع العملاء وذلك من خلال تسليم المشروعات في الموعد المحدد للاتفاق.
  • وتهتم الشركة بالعملاء بشكل كبير حيث أنها تحرص علي أن يتم بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء لضمان راحتهم الدائمة والتي تؤمن بأنها المحرك الأساسي للشركة والحرص علي أن يتم تنفيذ كافة رغبات العملاء.
  • تهتم الشركة بالتطور الكبير للمشروعات وذلك من أجل أن تكون مواكبة مع التغييرات المستمرة في سوق العقارات في الفترة الأخيرة.

أهم المشروعات السابقة لشركة كيو للتطوير العقاري

يجب أن تعرف أن شركة كيو للاستثمار والتطوير العقاري تمتلك العديد من المشروعات الرائعة جداً والتي تم تنفيذها بأعلى مستوي من الجودة الممكنة والتخطيط المناسب وذلك من خلال الحرص علي أن يتم الموقع الاستراتيجي المناسب والذي يكون قريب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية ولذلك هي تتمكن من الحصول علي العديد من العملاء ومن أهم المشروعات الأخيرة لها.

قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North coast:

تُعد أن قرية كيو نورث الساحل الشمالي Village Q North Coast هي واحدة من المشروعات السياحية الرائعة جداً والتي قد تم تشييدها في أحد المواقع الاستراتيجية وهو يقع في الكيلو 136 طريق الإسكندرية/ مطروح الصحراوي وقد تم اختيار مساحة تصل إلي 100 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم توفير العديد من الوحدات المتنوعة من الشاليهات والفلل المختلفة من حيث المساحة إذ أنها تبدأ من 55 متر مربع ولذلك سوف تضمن أنك تجد ما تبحث عنه ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف علي أفضل الوحدات وأحدث الأسعار وأنظمة التقسيط والسداد.

شركاء شركة Q Developments

تحتاج المشروعات العقارية المثمرة إلى تفاهم واسع بين الشركات المتنوعة، سواء كانت في مجال التعهدات أو التصميم، الإدارة أو التشغيل. هذا هو ما تدركه جيداً كيو للتطوير العقاري، حيث امتلكت الشركة حصصاً في عدد من الشركات العقارية الكبرى في الماضي، ما أدى إلى بروز مشاريع كيو بشكل مميز، حيث تحولت إلى نقاط هامة في السوق العقاري.

رقم مبيعات شركة كيو للتطوير العقاري Q Development

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة كيو للتطوير العقاري Q Development، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • الساحل الشمالي

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن