اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المشروعات القومية في مصر يحتوي على العديد من المقومات الجذابة والخدمات والمميزات الفريدة من نوعها التي جذبت إليها العديد من المستثمرين وذلك لأنها تعتبر فرصة للاستثمار في الوقت الراهن لوجود العديد من التسهيلات التي تتناسب مع جميع العملاء، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة.

عروض عاجلة، تقسيط الوحدات في العاصمة حالياً يمتد حتي 12 عام، كلمنا للمزيد

MARKCODE-SOCIAL

 معلومات عن كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

تمتد العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة شاسعة، وهذا الأمر أدى إلى توفر العديد من الخدمات والمميزات بها، بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات السكنية المتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين لتجربة حياة الراحة والرفاهية والرقي، ومن أبرز كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

كمبوند البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة

تم تصنيف كمبوند البوسكو على أنه من أحسن وأفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة حيث إنه من إنتاج شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، والتي حرصت على توفير العديد من الخدمات والمرافق والموقع الإستراتيجي المتميز على محور محمد بن زايد الجنوبي.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 200 فدان ويضم العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بأسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة للغاية للتسهيل على العملاء وذلك من خلال دفع مقدم 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

عرض لقطة، ادفع سعر 20 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 130 متر فوراً

تقسيط الوحدات في كمبوند البوسكو ممتد حتي 9 سنوات، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند جرين أفينيو العاصمة الإدارية

يعتبر من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة  حيث إنه يحتل الموقع الاستراتيجي في وسط العاصمة الادارية، وتحديدا في الحي السكني السابع أمام أكبر الجامعات الدولية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى أنه ويقع بالقرب من الجامع الكبير وفندق الماسة والحي الحكومي ودار الأوبرا.

يحتوي على جميع الخدمات المتكاملة التي قد يحتاج إليها السكان، مثلا المساحات الخضراء الواسعة، والعيادات الطبية، والملاعب الرياضية، وخدمات أمنية، بالإضافة إلى انه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية، ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات مختلفة.

  1. تبدأ مساحة الشقق السكنية من 158 متر مربع.
  2. تبدأ مساحات الدوبلكس من 270 متر مربع.
  3. تبدأ مساحة البنتهاوس من 210 متر مربع.

ويوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

عرض لقطة، ادفع سعر 10 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 100 متر فوراً

وحدتك بحديقة خاصة، وفيو مفتوح لاند سكيب صف أول

تقسيط الوحدات في كمبوند جرين افينيو العاصمة ممتد حتي 7 سنوات

تحتاج دفع مقدم أقل؟ لا مشكلة تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

عروض اضافية:

من ضمن كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة  الراقية والمتميزة حيث يتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي، تجمع بين البساطة والكلاسيكية، بالاضافة الى انه يحتل موقع استراتيجي في الحي السكني السابع.

يضم جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان من حيث المباني التجارية والمساحات الخضراء الشاسعة، والمقاهي، والمطاعم، والحراسة المشددة.

بالإضافة إلى إنه يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بين شقق سكنية، ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات مختلفة، وأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة للغاية بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد للتسهيل على العملاء.

عرض لقطة، ادفع سعر 1 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 100 متر فوراً

تقسيط الوحدات في ذا لوفت العاصمة ممتد حتي 6 سنوات،

محتاج مزايا أفضل بسعر أفضل؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة  يقع في الحي السكني السابع بجوار النهر الأخضر وحي المال والأعمال وأرض المعارض، ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 40 فدان، وهو ما يعادل 16,500 متر مربع، وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 78% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والبحيرات الصناعية.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الخدمات، مصلحة، ممات السباحة، وجراجات خاصة، ومول تجاري ضخم، وخدمات أمن، وحراسة على مدار اليوم.

ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة تتراوح بين 115 متر مربع وحتى 382 متر مربع إليها العديد من العملاء وذلك بفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المميزة بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على أطول فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة:
يعتبر واحد من أفضل وأرقى كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة حيث إنه يتمتع بتصميمات معمارية أنيقة وموقع استراتيجي جذاب في منطقة المستثمرين على محور محمد بن زايد الجنوبي، بجوار كل من حي السفارات والجامعة البريطانية، وأرض معارض وكاتدرائية ميلاد المسيح.

يحتوي على جميع الخدمات مثل مناطق تجارية، وهايبر ماركت، وخدمات طبية، وصيدلية، وأماكن مخصصة للأطفال، ونادي صحي، ومطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى وجود خدمات أمنية.

وتتم سائل وحدات الموجود داخل الكمبوند في شقق سكنية بمساحات متفاوتة تتراوح بين مائة و اثنا عشر متر مربع وحتى ميتين و خمسة متر مربع بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

عرض لقطة، ادفع سعر 30 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 130 متر فوراً

تقسيط الوحدات في كتالان العاصمة ممتد حتي 2034

محتاج مزايا أفضل بسعر أفضل؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

من إنتاج شركة إس. أي. كي. وقد حرصت على اختيار موقع إستراتيجي متميز لتوفير الراحة للسكان، حيث إنه يقع في الحي السكني السابع بالقرب من الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي والنهر الأخضر، يمتد على مساحة 11 فدان، وهو ما يعادل 14,000 م2. وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية له، حيث تم تخصيص نسبة 80%؟ من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة، واللاند سكيب والمسطحات المائية ويتمتع بتصميمات راقية على الطراز الأسباني.

بالإضافة إلى وجود خدمات مميزة، حيث يحتوي على جراجات للسيارات و تراكات مخصصة للمشي، ومناطق مخصصة للأطفال، ومنطقة تجارية، وخدمات أمن وحراسة.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند بين 115 متر مربع وحتى 327 متر مربع وتتمتع بإطلالة بانورامية رائعة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، بأسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة للغاية، بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية:
يعتبر واحد من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة حيث إنه يتمتع وتصميمات معمارية حديثة من إنتاج شركة سمارت فيول للاستثمار والتطوير العقاري، ويحتل موقع استراتيجي في الحي السكني السابع، ويتمتع بانتشار المساحات الخضراء الواسعة لتوفير أعلى درجات الراحة والانسجام.

بالإضافة إلى، إنه يضم جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان من مطاعم وكافيهات ومساجد، وحمامات سباحة، ومولات تجارية، وعيادات متخصصة، وصيدليات، بالإضافة إلى وجود خدمات أمنية.

ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 متر مربع وحتى 400 متر مربع بالإضافة إلى وجود أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة للغاية، بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

عرض لقطة، ادفع سعر 1 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 100 متر فوراً

تقسيط الوحدات في سوانيو العاصمة ممتد حتي 6 سنوات،

محتاج مزايا أفضل بسعر أفضل؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية

تم تنفيذ كمبوند سكوير كابيتال على أعلى معايير الجودة والدقة التي تجمع بين الفخامة والأناقة حتى إنه يعتبر أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، يحتل موقع استراتيجي في الحي السكني السابع بجوار كل من فندق الماسة وحي السفارات، بالإضافة الى النوع يقع بالقرب من العديد من الأماكن المشهورة في العاصمة الإدارية.

وهي تميز بأنه يضم جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية من حيث البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والمطاعم والمقاهي وأنظمة صديقة البيئة ونوادي، وأمن وحراسة.

بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات على طراز الفيلات والدوبلكس والشقق السكنية بأسعار معقولة، وأنظمة سداد مميزة من خلال في مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

عرض لقطة، ادفع سعر 10 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 115 متر فوراً

تقسيط الوحدات في سكاي كابيتال العاصمة ممتد حتي 10 سنوات،

محتاج مزايا أفضل بسعر أفضل؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية

أحد كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة يقع على مسافة دقائق قليلة من الحي السكني الثامن تحديدا على محور محمد بن زايد الجنوبي امام كمبوند البوسكو، يضم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، حيث المناطق التجارية، ومدارس دولية، ومنطقة طبية، وأماكن ترفيهية للأطفال، وحمامات سباحة وخدمات أمنية.

ويحتوي المشروع على شقق سكنية بمساحات مختلفة، حتى تلبي جميع الأذواق تتراوح بين 140 متر مربع وحتى 211 متر مربع بأسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 8 سنوات.

عرض لقطة، ادفع سعر 1 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 100 متر فوراً

تقسيط الوحدات في ذا سيتي العاصمة ممتد حتي 8 سنوات،

محتاج مزايا أفضل بسعر أفضل؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة أنشأتها شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في الحي السكني الثالث على محور محمد بن زايد مباشرة بجوار الجامعة الكندية، وبالقرب من المدينة الذكية، ومدينة الألعاب الرياضية، يمتد على مساحة ميتين و11 فدان، وقد تم تخصيص نسبة 85% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب والحدائق والمتنزهات، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات المتكاملة مثل نادي صحي ونادي رياضي و أماكن مخصصة لركوب الدراجات.

يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 350 متر مربع وحتى 700 متر مربع، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس بأسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

عرض لقطة، ادفع سعر 10 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 100 متر فوراً

تقسيط الوحدات في كمبوند المقصد العاصمة ممتد حتي 7 سنوات،

محتاج مزايا أفضل بسعر أفضل؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع بموقع استراتيجي في الحي السكني السابع تحديدا في القطعة A2، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق، والتي تجعله من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة  حيث إنه يحتوي على مدارس وجامعات دولية، بالإضافة إلى وجود مناطق تجارية وسينما ومسرح ومقاهي ومطاعم وحمامات سباحة وملاعب رياضية وخدمات أمن وحراسة.

ويحتوي على وحدات متنوعة بين شقق سكنية ودوبلكس بمساحات متفاوتة تتراوح بين 149 متر مربع وحتى 300 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية، وأنظمة سداد ميسرة بالتقسيط على عشر سنوات.

عرض لقطة، ادفع سعر 25 متر فقط أول سنة و استلم وحدة 110 متر فوراً

تقسيط الوحدات في سيناريو العاصمة ممتد حتي 10 سنوات،

محتاج مزايا أفضل بسعر أفضل؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت الحكومة المصرية على تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة بشكل متكامل الخدمات والمرافق بأحدث التقنيات والأساليب التكنولوجية المتطورة والحديثة حتى تكون مدينة متكاملة، لكنها مثل أي مشروع آخر تعرضت إلى بعض السلبيات من بعض الأشخاص إلا أنها تعتبر عيوب طفيفة مقارنة بجميع المميزات والخدمات التي تتمتع بها العاصمة الإدارية الجديدة، وفي ظل حديثنا عن كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة فإن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  1. يرى بعض العملاء أن أسعار المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة مبالغ فيها، ولا تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع، ولكن عند المقارنة بين المميزات والخدمات التي تقدمها هذه المشروعات السكنية، وبينها الأسعار التي تقدمها، نجد أنها أسعار معقولة ومناسبة تماما.
  2. ينتقد بعض الأشخاص ارتفاع أسعار الوحدات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  3. يخشى بعض السكان من ازدحام المواطنين في العاصمة الإدارية الجديدة، بسبب نقل الهيئات والجهات الحكومية والوزارات المختلفة إلى العاصمة، مما يجعله سلاح ذو حدين.
  4. عدم توافر شبكة مواصلات متكاملة حتى تسهل على العملاء الانتقال من وإلى العاصمة الإدارية بسهولة، وهذا أصبح عائق عند كثير من الأشخاص، وتعمل الحكومة المصرية على معالجة هذه المشكلة وذلك عن طريق تنفيذ شبكة مواصلات قوية تربط بين العاصمة الإدارية الجديدة و بين المناطق المختلفة المجاورة لها مثل مصر الجديدة، ومدينة نصر وغيرها.

اذا كنت لم تستثمر في كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

الكثير من الفرص الذهبية، و غير المكلفة في انتظارك

محتاج أقوي فرصة مجاناً؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المميزات والخدمات الفريدة والمتكاملة.التي جذبت إليها العديد من المستثمرين والعملاء من أجل الاستمتاع بحياة الرفاهية والجودة على أعلى مستوى، بعد أن تعرفنا على كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة  فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. تحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من مدينة بادروا على طريق القاهرة السويس.
  2. وتمتد على مساحة واسعة توصل إلى 170 ألف فدان وهو ما يعادل مساحة دولة سنغافورة كما أنها أكبر أربع أضعاف مساحة واشنطن، عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية.
  3. تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، والمناظر الطبيعية الخلابة من أجل توفير بيئة هادئة ونقية وصحية للسكان.
  4. المقر الرئيسي لجميع المؤسسات والوزارات الحكومية في مصر.
  5. الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة له مستقبل واعد في مصر، حيث بلغ حجم الاستثمار في العاصمة الإدارية في المرحلة الأولى حوالي 700 مليار جنيه وحتى 800 مليار جنيه.
  6. تعتبر العاصمة الادارية صديقة للبيئة، وذلك لأن أغلب المشروعات الموجودة بها تعمل بالطاقة الشمسية، مما يساعد على الحد من التلوث.
  7. تعد العاصمة الإدارية الجديدة من المدن المستدامة، وذلك من خلال إعادة تدوير المخلفات والطاقة.
  8. تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات أوروبية فاخرة حتى ترضي أذواق جميع العملاء.
  9. تحتوي على العديد من مولدات الكهرباء التي تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي، مما يضمن استمرارية جميع الخدمات والمرافق في المدينة.
  10. تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات التي جذبت إليها العديد من المستثمرين في السوق العقاري المصري، وذلك من أجل استثمار أموالهم بنجاح في إقامة أضخم المشروعات الخدمية والسكنية التي قد يحتاج إليها السكان وبالتالي يساعد على ازدهار الإقتصاد المصري.
  11. العديد من دور العبادة من أجل القيام بالشعائر الدينية، حيث أنها تحتوي على أكبر مسجد في مصر وأفريقيا هو مسجد الفتاح العليم، بالإضافة إلى أكبر كنيسة في الشرق الأوسط وهي كاتدرائية ميلاد المسيح.
  12. تحتوي على العديد من المدارس والجامعات العالمية من أجل توفير مستوى تعليمي عالي للطلاب.
  13. تمتلك شوارع واسعة لتوفير الخصوصية التامة للسكان.
  14. وتضم أكبر حديقة مركزية تمتد على مساحة ألف فدان بطول يصل إلى أكثر من 10 كم، وهي تعتبر أكبر حديقة في الشرق الأوسط.
  15. تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على مراكز تسوق ضخمة ضخمة تضم العديد من الماركات والبراندات العالمية الشهيرة.
  16. تضم عدد كبير من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية اللذيذة.
  17. تضم عدد كبير من النوادي الرياضية والاجتماعية للسكان من أجل قضاء أوقات مريحة وترفيهية.
  18. العديد من المعارض والمتاحف الفنية المختلفة والمراكز الثقافية.
  19. تحتوي العاصمة الإدارية على أكبر مدينة رياضية.

اذا كنت لم تستثمر في كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

الكثير من الفرص الذهبية، و غير المكلفة في انتظارك

محتاج أقوي فرصة مجاناً؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تحتل العاصمة الإدارية الجديدة موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من المدن الجديدة والطرق الرئيسية، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها، حيث أنها تقع على حدود مدينة بادر في المنطقة المحصورة بين كل من طريق القاهرة، العين السخنة وطريق القاهرة السويس.شرق الطريق الدائري الإقليمي.

وبعد أن تعرفنا على كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة  فإنها تقع بعد كل من القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل، والتجمع الخامس، ومدينتي.

وتبعد مسافة 24 كيلومترا عن كل من محافظة الشرقية ومدينة العاشر من رمضان، كما أنها تبعد مسافة 60 كم عن مدينة القاهرة في اتجاه الشرق، وتبعد مسافة 60 كيلومترا عن مدينة العين السخنة، والسويس في اتجاه الغرب.

محتاج أقوي فرصة مجاناً؟ تواصل مع خبرائنا مجاناً

MARKCODE-SOCIAL

أهداف العاصمة الإدارية الجديدة

تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة لتحقيق العديد من الأهداف التنموية والقومية وهي تعد الحلم مصر المستقبل الذي تسعى إلى تحقيقه على أرض الواقع، وبالحديث عن كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة  فإن أهم أهداف العاصمة الإدارية الجديدة، ما يلي:

  1. إنشاء مدينة مصرية تعتمد بالكامل على الطاقة المتجددة، وذلك من خلال استخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء، حيث إنه يتم تعطيل 70% من أسطح المباني الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة بمولدات الطاقة الشمسية، وذلك من أجل ضمان استمرارية الإنتاجية داخل العاصمة في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  2. أن تكون مدينة مصرية تراعي الصحة والرياضة للسكان، حيث إنه تم تخصيص نسبة 40% من شبكة الطرق في المدينة من أجل الطرق و ممرات خاصة للمشاة والدراجات.
  3. وجود مدينة يسيطر عليها المساحات الخضراء، المساء، والمناظر الطبيعية الخلابة لتوفير بيئة صحية ونقية للسكان، حيث يبلغ نصيب الفرد من المساحات الخضراء حوالي 15 متر مربع.
  4. أن تكون المدينة الذكية تعتمد على تدوير المخلفات بالإضافة إلى الاعتماد على استخدام الوسائل المستديمة.
  5. أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة مركز المال والأعمال في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتالي تجذب إليها المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف جهات العالم.
  6. أن تكون المدينة تحتوي على جميع وسائل النقل والمواصلات لتسهيل الحركة للسكان داخل المدينة، بالإضافة إلى ربطها بالمدن المجاورة لها مثل القطارات والباصات والترام والمترو والسيارات و الترولي والتاكسيات وغيرها.
  7. إنشاء مدينة حضارية متنوعة تحتوي على العديد من الثقافات والاختلافات، بالإضافة إلى تقبل الآخر.
  8. أن تكون العاصمة الادارية مدينة ذكية بالكامل تحتوي على جميع الخدمات التي يتم تقديمها بشكل إلكتروني عن طريق شبكة الإنترنت بالإضافة إلى استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا من أجل حراسة وتأمين المدينة ضد أي عمليات إجرامية أو تخريب، حتى تكون المدينة مكافحة للجريمة.

في ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة حيث تحتوي العاصمة الإدارية على العديد من المشروعات السكنية الجذابة بفضل وجود العديد من المميزات، حيث تحتل موقع استراتيجي متميز وتحتوي على جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء. 

اذا كنت لم تستثمر في كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

الكثير من الفرص الذهبية، و غير المكلفة في انتظارك

محتاج أقوي فرصة مجاناً؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

تذكر هذه المقالة أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، و التي منها كموبند المقصد، و كموبند طله، و كمبوند جاردن سيتي، و كموبند البوسكو، و كموبند جرين افينيو، كمبوند ذا لوفت العاصمة، و كموبند سوانيو، و كمبوند سكاي كابيتال و المزيد في مقالتنا علي نيو ستارت، تعرف أيضاً علي العرض القطة: ادفع سعر 1متر فقط أول سنة واستلم وحدة 100متر فورا، تقسيط الوحدات بكمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة ممتد حتي 15عام، محتاج مزايا أفضل بسعر أفضل؟ كلمنا.


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن