اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

اسماء كمبوندات في الشيخ زايد

الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

المحتويات

اسماء كمبوندات في الشيخ زايد 

مدينة الشيخ زايد واحدة من أفضل المدن الموجودة في مصر وتتميز بأنها مدينة ذكية تم تنفيذها بأحدث الأساليب التكنولوجية حتى تكون مكان مثالي للسكن والاستثمار، وقد جذبت العديد من العملاء والمستثمرين وشركات التطوير العقاري التي عملت على تنفيذ العديد من المشروعات السكنية المتميزة، وذلك بفضل توفر العديد من الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها التي تحتوي عليها مدينة الشيخ زايد لتوفير أعلى درجات السعادة والرفاهية الى العملاء، وفي هذا المقال سوف نتعرف على اسماء كمبوندات في الشيخ زايد. 

اسماء كمبوندات في الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد واحدة من أرقى المدن الموجودة في محافظة القاهرة، وذلك حيث أنها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية والمتميزة الذي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل تجربة حياة الراحة والرفاهية بعيدا عن الزحام، والضوضاء الموجود في المدينة، ومن أبرز اسماء كمبوندات في الشيخ زايد ما يلي:

كمبوند سولانا نيو زايد solana new zayed

كمبوند سولانا الشيخ زايد أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة الورا العقارية في موقع استراتيجي متميز في مدينة الشيخ زايد بالقرب من مطار سفنكس الدولي والنادي الأهلي فرع الشيخ زايد ونادي وادي دجلة وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة النيل وهايبر وان و مول العرب ومول مصر و داندي مول.
يمتد كمبوند سولانا على مساحة ضخمة تصل إلى 315 فدان، وهو ما يعادل 1,327,200 متر مربع، حتى يتسع إلى وجود كافة الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل الحياة أسهل وأرقى، كما انه يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس، وبلاد مستقلة بمساحات مختلفة تصل الى 388 متر مربع.
وقد حرصت شركة الورا على التوفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية مع وجود أنظمة سداد متنوعة، حتى يختار العملاء بما يتناسب مع قدراتهم المادية، وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للحجز والاستعلام

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Compound Village West Sheikh Zayed

فيلدج ويست الشيخ زايد أحد إطلاقات شركة درة العقارية المتميزة، والتي حرصت على الإستعانة بشركة فرنسية من أجل تنفيذ المشروع، على أعلى المعايير العالمية حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، كما إنه يتمتع بموقع استراتيجي وحيوي في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان والطريق الصحراوي و رويال سيتي ومشروع كايرو جيت بالإضافة إلى أبراج زيد وكمبوند 205.
ويمتد المشروع على مساحة 125 فدان، وقد حرصت الشركة على توفير العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تضيف طابع عالمي فريد إلى المشروع، كما إنه تم تقسيم المشروع على مرحلتين، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنية، ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 123 متر مربع وحتى 243 متر مربع.
ولأنه شركة درة العقارية تضع في المقاومة الأول راحة العملاء وارضائهم فقد حرصت على توفير أسعار تنافسية ومناسبة حتى تسهل على العملاء شراء وحدات متميزة في أفضل مشروعات الشيخ زايد، مع وجود أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 50% وتقسيط باقي المبلغ على 2 سنوات.

تواصل معنا الان

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند دي جويا الشيخ زايد De joya new zayd

دي جويا فيلا الشيخ زايد اختيار مثالي لتجربة حياة الرفاهية من إنتاج شركة تاج مصر للتطوير العقاري، وذلك حيث إنه يعمل على تقديم حياة متكاملة الأركان في موقع استراتيجي متميز للغاية في قلب مدينة 6 من أكتوبر على طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق الشباب، كما إنه يقع بالقرب من محور 26 يوليو وطريق الواحات، ومطار سفنكس، والمتحف المصري، بالإضافة إلى المهندسين. 

يمتد كمبوند دي جويا على مساحة هائلة تصل إلى 132 فدان، وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تغطي أغلب مساحة المشروع وذلك لتوفير إطلالة بانوراميه ساحرة لجميع الوحدات السكنية وعرضتها الراحة والخصوصية والهدوء.

ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء، بالإضافة إلى الخدمات الصحية وخدمات الصيانة الدورية والخدمات الرياضية، إلى جانب وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 70 متر مربع وحتى 220 متر مربع، بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة التي تجعله من أفضل الكمبوندات في الشيخ زايد، وذلك من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات أقساط متساوية.

‏للحجز في أفضل مشروعات الشيخ زايد

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة Compound Isola Villas New Zayed

الشركة المصرية جروب للتطوير العقاري على توفير تجربة حياة مريحة للسكان، تجمع بين الهدوء والقرب من العديد من المناطق الحيوية، مع أعلى درجات الرفاهية في أكثر المناطق المتميزة في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من مول العرب، وميدان جهينة، وجمعت أكتوبر وجمعت مصر، بالاضافة الى انه يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق وطريق الواحد،  هذه الى جانب انه يقع بالقرب من كمبوند ويست ودز أكتوبر و كمبوند مينوركا الشيخ زايد.
يمتد  كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر على مساحة 15 فدان تم تنفيذ استغلال هذه المساحة، من أجل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، وذلك من أجل الشعور بالهدوء والصفاء النفسي، حيث حرصت الشركة على الاستعانة بمجموعة من اكبر المصممين في مصر من أجل تنفيذ أحدث التصميمات المعمارية العالمية على الطراز الأوروبي.
ويتميز بأنه يحتوي على تاون هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 269 متر مربع وحتى 316 متر مربع، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بطرح أفضل سعر للشراء في الكمبوند مع وجود أنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي قيمة المبلغ على 8 سنوات.

لا تفوت الفرصة وامتلك وحدة سكنية مميزة في افضل مشروعات الشيخ زايد

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ايرا زايد الجديدة Compound IRA New Zayed

قامت شركة الجابري للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند ايرا الشيخ زايد والذي يعد من افضل اسماء كمبوندات في الشيخ زايد وذلك حتى تلبي جميع تطلعات العملاء في موقع متميز بالقرب من طريق وصلة دهشور وطريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق البوليفارد، وميدان جهينة، و مول العرب، ومول مصر، وأركان بلازا، كما انه يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة، مثل كمبوند سولانا و كمبوند جولز. 
يمتد كمبوند إيرا على مساحة 20 فدان، وقد حرصت الشركة على تخصيص نسبة 85% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تعمل على رفع مستوى المعيشة الخاص بالسكان، أما باقي المساحة بنسبة 15%، فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية، حيث يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات الفاخرة التي تتنوع بين تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تبدأ من 250 متر مربع.
وقد حرصت شركة الجابري على تقديم أسعار تنافسية للغاية، مع وجود تسهيلات متعددة لمساعدة العملاء في امتلاك وحدات سكنية مميزة، وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات.

بادر بالحجز معنا الآن 

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند سوليمار زايد الجديدة Compound Solimar New Zayed

أحد مشروعات شركة سوليمار للتطوير العقاري في موقع مناسب ومتميز في مدينة الشيخ زايد بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري، ومول العرب، ومطار سفنكس.
يمتد على مساحة محدودة تصل إلى 2.5 فدان، وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة مثالية، حيث تم تخصيص نسبة 85% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية لتوفير أعلى درجات الخصوصية والهدوء والأمان، كما إنه يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين توين هاوس وفيلات مستقلا، ليصل عددها إلى 16 فيلا بمساحات مختلفة تبدأ من 294 متر مربع.
وقد حرصت شركة سوليمار على توفير أسعار مناسبة حتى تتناسب مع جميع احتياجات العملاء ومع عدم وجود أي أعباء مالية كبيرة تواجههم، بالإضافة إلى وجود أنظمة الدفع مميزة من خلال دفع مقدم بسيط يبدأ من 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 12 سنة بدون فوائد.

للحصول على المزيد من التفاصيل

MARKCODE-SOCIAL

ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Sheikh Zayed

كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد أحد مشروعات شركة اورا العقارية التابعة إلى المهندس ورجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، في موقع يتميز بالحيوية و الرقي بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل طريق الإسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو واركان بلازا ومصر الجديدة والتجمع الخامس، بالإضافة إلى أنها، ويقع بالقرب من هايبر وان، وكمبوند الياسمين وكمبوند الربوة.
وقد تم تنفيذ المشروع على مساحة ضخمة تصل الى 165 فدان وقد تم استغلال أغلب هذه المساحة من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، أما المساحة الأصغر فقد تم تخصيصها من أجل المباني التي تتنوع بين شقق ودوبلكس واستوديو بنتهاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 97 متر مربع وحتى 265 متر مربع.
وتتميز أبراج زيد الشيخ زايد بأسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والخدمات والمرافق التي يتمتع بها المشروع، مع وجود انظمة سداد تتسم بالمرونة، وذلك من خلال دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات ونصف بدون فوائد.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في اسماء كمبوندات في الشيخ زايد برجاء التواصل معنا:

  • اتصل بنا علي 01146812776
  • أو عبر الواتساب 01146812776

مميزات مدينة الشيخ زايد

تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من المميزات التي تجعلها الاختيار المناسب للعديد من العملاء والمستثمرين على تجربة حياة الرفاهية والاستثمار المثالي، بالحديث عن اسماء كمبوندات في الشيخ زايد فإن أهم مميزات مدينة الشيخ زايد ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمدن المهمة والطرق الرئيسية، مثل طريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات والمحور.
  • تتمتع بالهدوء والرفاهية بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في المدينة.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والنباتات الملونة لتوفير بيئة صحية ونقية إلى السكان بالإضافة إلى وجود ممرات مخصصة للمشي وممارسة الأنشطة الرياضية.
  • تتمتع بتصميم معظم معمارية على اعلى مستوى من الإبداع والتفرد، والتي تم تنفيذها على الطرز المعمارية التي تتمتع بالطابع الأوروبي، حتى تتناسب مع جميع الأذواق.
  • تتميز مدينة الشيخ زايد بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها وبأسعار مثالية للغاية، مع وجود أنظمة سداد مثالية وميسرة على عدة سنوات، حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار الوحدة المناسبة لهم، وعدم التعرض للضغوطات المادية.
  • تضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، مثل الخدمات الدينية والتعليمية والصحية وغيرها، التي قد يحتاج إليها السكان. 

امتلك وحدة سكنية مميزة وجرب حياة الرفاهية

MARKCODE-SOCIAL

عيوب مدينة الشيخ زايد

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي تتمتع بها مدينة الشيخ زايد إلا أنها تعاني من بعض العيوب مثل أي مدينة أخرى، وبعد أن تعرفنا على اسماء كمبوندات في الشيخ زايد فإن أهم عيوب مدينة الشيخ زايد ما يلي:

  • ارتفاع سعر المتر الوحدات السكنية نتيجة إلى زيادة الكثافة السكانية وزيادة الطلب عليها.
  • انتشار الضوضاء في بعض المناطق نتيجة إلى انتشار الباعة الجائلين، مما يؤثر على الهدوء والرقي في المنطقة.

خريطة مدينة الشيخ زايد

تمتد مدينة الشيخ زايد على مساحة شاسعة تصل إلى 9500 فدان، وفي ظل حديثنا عن اسماء كمبوندات في الشيخ زايد فإنها تضم نحو 150 ألف نسمة، وهي تعتبر من أكثر المدن التي جذبت إليها العديد من السكان الذين يبحثون عن الفخامة والرقي والرفاهية، بالإضافة إلى توفر العديد من الخدمات والمرافق التي تحتفي عليها المدينة، والتي تجعلها من أفضل المدن السكنية في مصر.
وتتميز مدينة الشيخ زايد بالهدوء والرقي بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في المدينة، كما أنها تنقسم إلى 20 حي، وكل حي ينقسم إلى 4 مجاورات، وتتميز هذه الأحياء بأنها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية الراقية.بيد الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تعرف على المزيد من التفاصيل والاسعار

MARKCODE-SOCIAL

موقع الشيخ زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد بموقع متميز، وبعد أن تعرفنا على اسماء كمبوندات في الشيخ زايد فإن مدينة الشيخ زايد تقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمشهورة، والطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إليها امرا سهلا، حيث إنها تقع بالقرب من ميدان التحرير، حيث تبعد عنه مسافة 27 كيلو متر كما انها تقع بالقرب من ميدان لبنان على مسافة 20 كيلو متر، وتقع بالقرب من محور 26 يوليو.
بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من مدينة 6 من نوفمبر حيث تبعد عنها مسافة 35 فقط وتقترب من طريق الإسكندرية الصحراوي ومدينة الإنتاج الإعلامي ومطار سفنكس، بالإضافة إلى ميدان الحصري وميدان جهينة، وميدان الجميع.
وتتميز مدينة الشيخ زايد، أيضا بأنها تقع بالقرب من أهرامات الجيزة والمتحف المصري والعديد من الجامعات العريقة مثل جامعة القاهرة وجامعة مصر وجامعة أكتوبر، وجامعة زويل وجامعة النيل.

كم تبعد مدينة الشيخ زايد عن القاهرة

تتميز مدينة الشيخ زايد بأنها تقع بالقرب من محافظات القاهرة حيث أنها تبعد عنها مسافة 30.31 كيلو متر وهو ما يعادل مسافة نصف ساعة بالسيارة.

تعرف على: كمبوند جازيبيا الشيخ زايد

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن اسماء كمبوندات في الشيخ زايد حيث تتميز مدينة الشيخ زايد بأنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية ذات الخدمات والمرافق المتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن