اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

مدينة الشيخ زايد من ارقى المدن داخل مصر و سوف نعرض لكم شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط 2022 و أفضل الوحدات داخل مدينة الشيخ زايد بافضل الاسعار، ستنحدث عن اهم مشروعين في مدينة الشيخ زايد ومن بينهم كمبوند أبراج زيد والذي يقدم لك شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط شقق فاخرة تشطيب كامل بالتكييفات وخزائن المطبخ في مشروع ابراج زيد الشيخ زايد المشروع العقاري الأول لرجل الأعمال نجيب ساويرس في القاهرة، والذي يقوم به بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، التابعة للحكومة المصرية.

30 برج في قلب مدينة الشيخ زايد بإطلالة مباشرة على الحديقة المركزية، بعدد أدور 10 و 20 بها وحدات متنوعة، ما بين السكنية، والإدارية، والتجارية، وكذلك العديد من الخدمات الفندقية الراقية.

شقق للبيع فى الشيخ زايد - كمان أن مدينة الشيخ زايد بتشبه الحياة الهادية الصحية بالشوارع الواسعة والمساحات الخضرا اللي بيستمتع بيها أي حد عايش برة مصر ده غير ان حتي أنواع البيوت وأشكالها قريبة أوي من اللي متعودين عليها في الخليج وأوروبا.

تابعونا من خلال مقالنا والذي سنعرض فية شقق للبيع في كمبوندات الشيخ زايد

معلومات عن مدينة الشيخ زايد - شقق للبيع في كمبوندات الشيخ زايد

تعدّ مدينة الشيخ زايد المصرية مدينة جديدة من مدن الجيل الثاني حيث تم إنشائها عام 1995 بمنحة من صندوق أبوظبي للتنمية، مدينة الشيخ زايد وهي إحدى مدن محافظة الجيزة، كما تعدّ ضاحية من ضواحي القاهرة الكبرى وامتداداً طبيعياً لها.

وتبلغ مساحة مدينة الشيخ زايد 9500 فدان ومن المفترض أن يبلغ عدد السكان فى مدينة الشيخ زايد الى 500 الف نسمة عند انتهاء بناء مدينة الشيخ زايد وعدد السكان الحالى فى مدينة الشيخ زايد 150 الف نسمة تقريبا، ومدينة الشيخ زايد من المدن الراقية وتتميز بالبنية التحتية الممتازة والمدينة بها كافة الخدمات من مستشفيات ومدارس لجميع المراحل وبها كهرباء ومياه نقية.

موقع مدينة الشيخ زايد - شقق للبيع في الشيخ زايد من المالك

تقع مدينة الشيخ زايد على مساحة تتعدى 10 الآف فدان، بالقرب من الحي العاشر، وهضبة الأهرام بالجيزة، وتبعد الشيخ زايد عن مدينة 6 أكتوبر بحوالي 35 دقيقة، وتبعد عن محافظة الجيزة بحوالي 40 دقيقة، وعن محافظة القاهرة بحوالي 50 دقيقة، كما تبعد عن مطار القاهرة الدولية بـ 70 دقيقة.

اهم الخدمات لشراء شقق للبيع فى الشيخ زايد بالتقسيط 2022

تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من الخدمات المختلفة اللازمة للمعيشة، لذلك قبل بحثك عن شقق للبيع في الشيخ زايد أحضرنا لك أهم الخدمات المتوفرة في المدينة، وهى كالآتي:

  • مساجد مثل: المسجد الجامع، مسجد النور.
  • مولات تجارية مثل: أركان مول، داون تاون مول، مزار مول الشيخ زايد.
  • مؤسسات تعليمية مثل: مدارس الأورمان كولدج، مدرسة النيل كنجرو للغات، مدرسة بيفرلي هيلز، مدارس الشيخ زايد التجريبية.
  • خدمات صحية: كمستشفى الزهور، مستشفى زايد التخصصي.
  • أندية رياضية مثل: النادي الأهلي.
  • العديد من المحلات التجارية، الكافيهات، والأماكن الترفيهية.

شقق للبيع فى الشيخ زايد

تعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن السكنية التى تحتوي على وحدات سكنية متنوعة بين الفاخرة، المتوسطة، الإقتصادية، لكن يغلب على المدينة الأسعار المرتفعة نظراً لكونها واحدة من المدن الراقية و ارتفعت أسعار الشقق في الشيخ زايد بعام 2019، ليصل سعر المتر للشقق في المدينة إلى 9,950 جنيه وسوف نعرض لكم اهم كمبوندات الشيخ زايد

شقق للبيع فى الشيخ زايد بالتقسيط  2022 كمبوند ابراج زيد

ابراج زيد الشيخ زايد أول مشروع فى منطقة الشيخ زايد وهو تابع لنجيب ساويرس المالك لشركة اورا للتطوير العقاري، و تُعد ابراج زيد من اهم المشاريع فى منطقة الشيخ زايد حيث تطُل أبراج ساويرس الشيخ زايد على حديقة زيد بارك الرائعة التى تبلغ مساحتها 65 فدان.

تبدأ اسعار الشقق في زايد من 2.400.000 جنيه و بمساحات تبدأ من 65 متر وهى كالآتي:

  • شقة بمساحة 65 متر  تتكون من غرفة نوم واحدة السعر يبدأ من 2.400.000 جنيه.
  • شقة 95 متر و شقة 135 متر مربع  مكونة من غرفتين نوم السعر يبدأ من 3.200.000 جنيه.
  • شقة 132 متر مكونة من 3 غرف نوم السعر يبدأ من 3.423.000 جنيه.
  • شقة ارضى 180 متر بحديقة 25 متر مكونة من 3 غرف نوم السعر يبدأ من 3.707.000 جنيه.
  • شقة 167 متر مكونة من 3 غرف نوم السعر يبدأ من 4.103.000 جنيه.
  • شقة 243 متر مكونة من 4 غرف نوم السعر يبدأ من 5.796.000 جنيه.

ششق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط  كمبوند بيل في الشيخ زايد

متاح شقق للبيع فى الشيخ زايد من تقديم شركة إعمار للتطوير العقاري في كمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed وهو بمساحة 500 فدان على محور الضبعة مباشرة و تقاطع الصحراوي، 1.5كم من بيفرلي هيلز، كما أن مشروع بيل في الشيخ زايد به ليك بارك (بحيره على مساحه 405 متر)، و ينقسم الكمبوند إلي شقق ( أرضي و 3 أدوار ) – فيلات ثنائية – تاون هاوس – فيلات مستقلة.

يقع مشروع بيل في الشيخ زايد علي مساحة 500 فدان و تم تقسيم المشروع علي 21 قرية بواقع 4000 وحدة سكنية تقريبا، و تختلف المساحات من وحدات وفيلات حيث تتوسط المساحة داخل المشروع من 136 متر مربع إلي فلل مستقلة بمساحات تبدأ من 277 متر مربع.

المساحات المستقلة للوحدات تتراوح ما بين 220 حتى 525 متر مربع، و تم تنفيذ المرحلة الأولى 17% من مشروع بيل في الشيخ زايد على 124 فدان، باجمالي 1000 وحدة سكنية، ب 5 قرى متنوعة تتنوع الوحدات السكنية عن غيرها حيث تبلغ نسبة المباني 50%، بينما تبلغ نسبة الفيلات 23%، أما الوحدات السكنية المتنوعة تمثل نسبة 27%.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع فى الشيخ زايد

احصل علي البورشور الآن