اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments، تقدم لكم حياة لامثيل لها، كل من يعمل في شركة ميلي يبدع في مجال العقارات، إذا كنت تريد أن تعمل في مجال الاستثمار عليك اولا تتعامل مع شركة ميلي للتطوير العقاري ، سنوضح لك كافة المعلومات الأساسية لتساعد في التفكير إذا كنت تبحث عن شركة عقارات.

معلومات عن شركة ميلي للتطوير العقاري

شركة Melee Developments واحدة من أهم  الشركات التي يكون لها ايقونة صاعدة في السوق العقاري، فتشكل الشركة تاريخ كبير في إنشاء مشاريع متميزة و نجاحات مثالية  ولا سبق العمل مثلها، وتنشأ مشروعاتها في مواقع حيوية جذابة لكل العملاء،  تهدف الشركة دائما لتسهيل الامور على العملاء وتختلف الأسعار عن كل منافسين، وبالنسبة لأنظمة السداد اكثر من رائع، وتتميز الشركة بكل أفرادها خبراء.

مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري

مشروعات الشركة ميلي تتميز بصورة قياسية عقارية ومن خلال الشركة يتم توفير وحدات متميزة،و تضع الشركة  المالك في المقام الأول وتقوم بتوفير كل ما يرغب به في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، ومن أهم المشروعات المتوفرة في شركة ميلي Melee Developments ما يلي:

قد يهمك معرفة: افضل مطور عقاري في مصر

كمبوند nmq الشيخ زايد:

من أكثر الأماكن الرائعة التي تجد فيها تصميمات جذاب ومتميزة، حيث تم تصميم المشروع على مساحة 66  فدان، حيث تم انتشار المساحات الخضراء الراقية، توفير تصميمات بأفضل الإطلالات، ويوجد فيها عقارات متنوعة من الشقق وفلل.

ويتم تصميمها من احدث المهندسين وها المعمارية، و يوجد فيها مرافق وخدمات وطرق من كل انواع الترفيه ، بالإضافة إلى توفير تسهيلات من انظمة حجز وسداد، تقع في قلب زايد الجديدة بالقرب من وصلة دهشور.

مساحات واسعار شركة ميللي للتطوير العقاري

شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments تهتم بكل التفاصيل حتى لو كانت من ادق التفاصيل، لذا وفرت الشركة لكل من يحبون الأمان الواسعة مساحات متنوعة في كل مشاريعها الجديدة، حيث تبدا من 80متر مربع.

يوجد تنافس كبير في السوق العقاري المصري، لذا تعلن شؤكة ميلي عن اسعار المختلفى لتكسب العملاء وتكسي ثقيتهم وتحقق ربح وعائد كبير من مشروعاتها، تواصل معنا لتعرف الأسعار الخيالية وتقسيط الانظمة والدفع خطط سهلة.

أنظر في التالي: أهداف العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المعلومات عنها

شركاء شركة ميلي للتطوير العقاري

قامت الشركة على تنفيذ مشروعات، بناءً على ذلك كسبت ثقة الشركات الاخرى، لذلك تعاونت مع مجموعة من الشركات الهندسية ذات خبرة كبيرة في التصميمات ، كما أن الشركة قامت بتوفير مجموعة من الشراكات مع مكاتب التصميم المتعددة الأسلوب في التصميمات.

للتعرف على معلومات اخري عن شركة ميلي للتطوير العقاري، تواصل معنا.

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • الشيخ زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن