اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة بدر الدين للتطوير العقاري متخصصة في المشاريع التجارية و تحظى بخبرة كبيرة في السوق العقاري المصري و كل ما تريد معرفته عن السيرة الذاتية للشركة و مشاريعها و معرض أعمالها و ما تهدف الوصول إليه بقاعدتها المتميزة من العملاء وحجم استثماراتها سيكون متوفرا في هذا الدليل.

معلومات عن شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badreldin Developments

تأسست شركة بدر الدين للتطوير العقاري - Badreldin Developments في عام 2006 و تمتلك خبرة أكثر من 18 عاما في مجال التطوير العقاري في السوق المصرية والشركة مملوكة لعائلة بدر الدين.

هي تتمتع بتجربة فريدة على مدار سنين الخبرة التي اكتسبتها منذ تأسيسها و اكتسبت ثقة عميقة من عملائها نظرا لجودة أعمالها مع الجهد المبذول للشركة لتوفير حلول اقتصادية تناسب العملاء المختلفة.

قامت الشركة بتطوير العديد من الوحدات السكنية ذات التصميم الجمالي الراقي و المتميز و بإطلالات مميزة و العديد من المميزات التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين.

كما أنه يتجه أنظار العملاء إلي شركة بدر الدين للتطوير العقاري نظرا لقدرتها على تحقيق نجاحات معتبرة و تمكين مستثمريها من تحقيق معدلات ربحية مغرية.

شركة بدر الدين العقارية تعمل على إنشاء وتطوير مشاريع تجارية في السوق العقاري المصري تزيد مساحتها عن 1.2 مليون متر و تزاحم كبار الشركات المنافسة في السوق المصري في هذا الصدد.

تحرص الشركة دائما على العناية بدراسة واختيار المواقع وبالتحديد الأستراتيجية والحيوية منها و التي تتمتع بطلب عالي أو تتجه إليها الأنظار في المستقبل. 

تهتم الشركة أيضا بالمعايير الهندسية الدولية المعترف بها من أكبر شركات ضمان الجودة في الإنشاءات الهندسية.

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badreldin Developments، برجاء التواصل معنا:-

قد يهمك معرفة: مول التجمع الخامس شارع التسعين

مشاريع شركة بدر الدين للتطوير العقاري

  • مول أركان بلازا بالشيخ زايد.
  • كمبوند كيان 6 أكتوبر.
  • مزار مول Mazar Mall.
  • كمبوند الكرمة الشيخ زايد El Karma Compound Sheikh Zayed.
  • كمبوند وان 33 أكتوبر one 33 october city.

1- كمبوند كيان 6 أكتوبر

واحد من إنشاءات شركة بدر الدين للتطوير العقاري العريقة الذي يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر
يقع أمام مدخل الشيخ زايد و داخل جراند هايتس و خلف مول العرب.

شيد الكمبوند على مساحة كبيرة بلغت حوالي 102 فدان و نسبة كبيرة من أراضي المشروع خصصت للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة.

تم تصميم المباني علي طراز فخم و جمالي رائع و بالتعاون مع العديد من الشركاء الخبراء في التصميمات الهندسية المعاصرة مع شركة بدر الدين للتطوير العقاري.

2- كمبوند وان 33 أكتوبر

يقع كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 October و بالتحديد في قلب المدينة و بالقرب نادي الصيد و جامعة النيل و جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا، فتم بناء المشروع على مساحة كبيرة تساوي 133 فدان.

يعتبر فريد من نوعه و يعتبر الكمبوند شامل لكافة الخدمات و المرافق تقريبا حيث يتوفر في الكمبوند حمامات سباحة عملاقة متنوعة و ملاعب رياضية متنوعة وعيادات طبية و مطاعم و كافيهات و مستشفي طبي و مناطق خضراء و حدائق عامة مفتوحة للعائلات و الأطفال.

حلول الاستثمار في مشاريع شركة بدر الدين للتطوير العقاري

بعد نشاط ناجح في السوق المصري منذ أكثر من 15 عام و بعد إثبات شركة بدر الدين قدرتها علي إدارة و تطوير المشاريع العقارية و مع تزايد هوامش الربح و العوائد علي استثمارات المستثمرين في أصول الشركة العقارية المختلفة أصبح من أهتمام العديد منهم المشاركة و بحث فرص الإستثمار المتاحة مع شركة بدر الدين للتطوير العقاري و هذا ما نوفره لكم في البروشور 

نوفر لكم في البروشور طرق التواصل إمكانية فحص فرص الاستثمار المناسبة المخصصة لك مستثمر ….. "cta"

أنظر في التالي: أفضل كمبوند في الشيخ زايد

رقم مبيعات شركة بدر الدين العقارية

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badreldin Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 6
  • الموقع
    • 6 أكتوبر
    • الشيخ زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن