اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند وان 33 اكتوبر

6 أكتوبر

تفاصيل المشروع

المحتويات

كمبوند وان 33 اكتوبر

إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني مميز فإن شركة بدر الدين للتطوير العقاري تقدم لك كمبوند وان 33 اكتوبر  One 33 October والذي يعتبر مشروع يقدم مستوى معيشة فاخر ووحدات سكنية متطورة تلائم احتياجات العملاء والمستثمرين في هذا المقال سوف نتحدث عن مميزات كمبوند one 33. 

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن كمبوند وان 33 الشيخ زايد

يعتبر كمبوند وان 33 الشيخ زايد من المشاريع الهامة لشركة بدر الدين للتطوير العقاري فهو يحتوي على العديد من الشقق والدوبلكس المميزة والتي تم تنفيذها بواسطة المعايير الدولية وذلك لكي يوفر الراحة والسعادة للعملاء، كما ان مشروع بدر الدين الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي المميز والذي يعتبر عامل من عوامل السعادة للسكان حيث انه يعتبر قريب من العديد من الأماكن المهمة والحيوية.

وبالتالي فانه يلبي كافة الاحتياجات كما انه يوفر تجربة سكنية فريدة من نوعها في ارقي المناطق بعيدا عن الضوضاء، كما أن خبرة الشركة المطورة لـ كمبوند وان 33 اكتوبر ساعدت أيضا في استغلال والتنوع في المساحات وذلك قد انعكس على العديد من اختيارات العملاء والمستثمرين من حيث طبيعة الوحدات السكنية، سواء كانت دوبلكس او شقق.

بالاضافة إلى التصميمات المعمارية الفاخرة التي تضمن للعملاء مزيد من السعادة والراحة، حيث ان مشروع one 33 مزيج من الطراز الأوروبي والشرقي وذلك من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء المختلفة وأذواقهم الشركة دائما تسعى الى ارضاء العملاء.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند وان 33 اكتوبر One 33 October، برجاء التواصل معنا:-

    لا تفوت معرفة: كمبوند جازيبيا الشيخ زايد

    موقع كمبوند وان اكتوبر One 33 October

    من ضمن عوامل نجاح أي مشروع وهو الموقع ولذلك قامت الشركة المطورة بالاهتمام بموقع كمبوند وان 33 اكتوبر حيث أنها قامت باختيار موقع استراتيجي للغاية حتى تحقق عوامل السعادة والراحة للعملاء، حيث ان كمبوند one 33 يقع في الشيخ زايد ويعتبر قريب من العديد من المعالم والمناطق الهامة.

    كما أن مشروع one 33 قريب من العديد من الخدمات التي يحتاجها الأشخاص مثل المؤسسات الحكومية والمدارس والجامعات، كما انه ايضا قريب من المحاور والطرق الرئيسية مثل:

    • يعتبر كمبوند وان 33 الشيخ زايد قريب من محور 26 يوليو وروض الفرج.
    • المسافة بين وصلة دهشور وطريق اسكندرية و مشروع بدر الدين الجديد تعتبر قريبة للغاية.
    • يقع كمبوند one 33 بالقرب من أركان مول ومول مصر وهايبر وان ومول العرب.
    • يعتبر كمبوند وان 33 اكتوبر قريب ايضا من جامعة اكتوبر والنيل.
    • مسافة قصيرة بينه وبين المتحف المصري والجيزة وميدان الرماية وجهينة والحصري.

    أنظر أيضًا في التالي: كمبوند لاديرا 6 أكتوبر

    MARKCODE-SOCIAL

    مساحة مشروع One 33 October

    يبلغ مساحة كمبوند وان 33 الشيخ زايد حوالي 133 فدان حيث تم تخصيص الجزء الاكبر الى المساحات الخضراء والاند سكيب والباقي للمباني السكنية، كما أن المباني تتكون من دور ارضى و3 ادوار و4 ادوار  حيث أن الشركة تسعي إلي توفير كافة المساحات في كمبوند one 33 وذلك من أجل تغطية كافة احتياجات العملاء المختلفة.

    حيث انها راعت أن يكون هناك تنوع بين الوحدات وبعضها في كمبوند وان 33 اكتوبر وذلك من أجل توفير المساحات التي يحتاجها الأشخاص حتى تناسب الكل وطبيعة الوحدات ايضا سواء كانت شقق او دوبلكس حيث أن:

    • الشقق: تبلغ مساحتها حوالي 70 متر مربع.
    • الدوبلكس: تبلع مساحتها حوالي 220 متر مربع.

    أنظر في التالي: كمبوند ريفر بارك 2 اكتوبر

    تصميم كمبوند one 33 اكتوبر

    قامت شركة بدر الدين للتطوير العقاري بالتعاون مع افضل الشركات الهندسية والتصميم والهندسة من أجل تنفيذ مشروع بدر الدين الجديد وذلك لأن التصميمات هي ما تميز أي مشروع وذلك من اجل ارضاء العملاء المختلفين، حيث انها قد اهتمت بالتناسق بين المباني السكنية والمساحات الخضراء المختلفة في كمبوند وان 33 اكتوبر.

    MARKCODE-SOCIAL

    اسعار وأنظمة سداد مشروع بدر الدين الجديد

     قامت الشركة بتوفير أسعار تنافسية بشكل يلائم الجميع ويناسب حجم المميزات الموجودة في مشروع one 33 حيث يتم تسديدها بواسطة انظمة سداد مرنة حيث أن الشركة تهتم بالعملاء بشكل كبير وتسعى إلى إرضائهم.

    من أهم العوامل التي تؤثر على الشراء وهي انظمة السداد والتي ايضا تحفز العملاء على الشراء حيث أن أنظمة الشراء في كمبوند وان 33 اكتوبر One 33 October تتسم بالمرونة بمقدم بسيط للغاية مع التقسيط على دفعات متساوية دون أي فوائد حيث أن:

    • يتم دفع في كمبوند one 33 اكتوبر 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 6 سنوات.

    كما أن الشركة قد اهتمت بتوفير المساحات المناسبة والفواصل بين المباني السكنية من اجل توفير مزيد من الخصوصية، بالاضافة إلى توفير واجهات حديثة عصرية تم دمجها بوجود الأفكار الحديثة من الطراز الاوروبي.

    ونظرًا للتغير الدائم الحادث في أسعار الوحدات داخل المشاريع العقارية في مصري بسبب عدم الاستقرار في الاقتصاد المصري، فإن كنت تريد معرفة أحدث الأسعار والمساحات الخاصة بـ مشروع بدر الدين الجديد يرجي التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا لمعرفة كل جديد عن كمبوند وان 33 اكتوبر.

    لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند ويست وودز اكتوبر

    MARKCODE-SOCIAL

    أنظر أيضًا في التالي: كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

    خدمات مشروع وان 33 اكتوبر

    وفرت الشركة المطورة كافة الخدمات والمرافق العامة التي قد يحتاجون لها حيث تجعلهم يستمتعون بتجربة فريدة للغاية حيث تم التعاون مع افضل شركات الادارة وذلك لعمل الخدمات بكفاءة عالية ومن امثلة ذلك:

    • يحتوي كمبوند وان 33 الشيخ زايد على حمامات سباحة على أعلى مستوى وتناسب جميع العملاء من أجل المتعة.
    • انتشر في One 33 October الحدائق الخضراء وذلك للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
    • الجراجات الذكية للسيارات وذلك لتقليل من الازدحام.
    • يوجد في كمبوند وان 33 اكتوبر أشهر المطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهي الاكلات.
    • منطقة تجارية والتي تحتوي على أفضل الماركات والبراندات من أجل التسوق.
    • انتشرت في مشروع one 33 النوادي الرياضية من أجل ممارسة كافة الألعاب المختلفة.
    • النوادي الصحية التي تحتوي على جاكوزي وساونا وسبا.
    • يوجد في كمبوند one 33 كيدز اريا مخصصة للأطفال وذلك من أجل الترفيه والاستمتاع.
    • انظمة الصيانة والنظافة وذلك لتوفير كافة الخدمات طوال الاسبوع.
    • الرعاية الصحية داخل كمبوند وان 33 الشيخ زايد مثل الصيدليات والمستشفيات طول اليوم.
    • العديد من الكاميرات والحراس من اجل توفير الامن والامان داخل كمبوند وان 33 اكتوبر.

    نبذة عن شركة بدر الدين للتطوير العقاري

    تعتبر شركة بدر الدين للتطوير العقاري من افضل الشركات الموجودة في مجال العقارات المصري وذلك لانها تمتلك خبرة كبيرة بالاضافة الى انها قد تأسست عام 2006 وبالتالي فان شراء اي وحدة من هذه الشركة فانك تضمن النجاح بشكل كبير للغاية.

    كما أنها قامت بالعديد من المشاريع المتميزة مثل كمبوند وان 33 اكتوبر حيث أنها استطاعت أن تجذب العديد من العملاء والمستثمرين، ومن ضمن أهدافها انها تريد إنشاء مجتمعات سكنية متطورة بهدف راحة العملاء وسعادتهم والتطوير والتنمية في الدولة وأيضا توفير كافة الخدمات وأساليب الحياة الراقية.

    تبحث الشركة حديثا إلى استخدام المعايير الهندسية العالمية أثناء طرح مشاريعها المختلفة وبالتالي اكتسبت العديد من العملاء المختلفين، حيث أن من ضمن أهدافها الأساسية هو الاهتمام بالتصاميم والموقع والمساحات المتنوعة، بجانب توفير الأسعار التنافسية وانظمة السداد المناسبة.

    MARKCODE-SOCIAL

    مشروعات شركة بدر الدين للتطوير العقاري

    بجانب مشروعها الحالي كمبوند وان 33 اكتوبر، قامت شركة بدري الدين بإنشاء عدد كبير من المشاريع السابقة داخل عدد متنوع من المدن في مصر، فجاءت تلك الأماكن علي النحو التالي:

    ما هي مميزات الاستثمار في وان 33 اكتوبر Compound One 33 October

    من ضمن الأشياء التي يبحث عنها العديد من الاشخاص عند البحث عن السكن هو الراحة والسعادة ولذلك يعتبر كمبوند وان 33 الشيخ زايد من المشاريع التي تحقق لك أحلامك من حيث مستوي اجتماعي راقي ويوفر لك جميع سبل السعادة، وذلك لان الشركة المطورة قامت بدراسة السوق بشكل جيد ومعرفة ما هي احتياجات العملاء المختلفة.

    حيث انها اهتمت بتفاصيل كل شيء والذي يبحث عنه الأفراد وبالتالي فإنها قامت بتوفير كمبوند سكني متكامل ومن ضمن تلك المميزات:

    1. يتميز كمبوند وان 33 اكتوبر بموقعه المتميز والاستراتيجي في اكتوبر حيث انه يعتبر قريب من العديد من المعالم والمناطق الهامة، حيث انه قريب من طريق اسكندرية ودهشور و مول العرب مول مصر وجامعة اكتوبر.
    2. تصاميم مشروع one 33 تعتبر رائعة للغاية حيث انه تم تصميمه وفق المعايير العالمية وأنك سوف تشاهد أيقونة معمارية فريدة من نوعها حيث تم الاستعانة بأفضل الاستشاريين والمعماريين من أجل تنفيذ مشروع بدر الدين الجديد.
    3. اهتمت الشركة المطورة مساحة كمبوند وان 33 اكتوبر والتنوع في مساحة الوحدات المختلفة حتى تناسب جميع العملاء من حيث طبيعة الوحدات السكنية الموجودة سواء شقق او دوبلكس.
    4. الاسعار التنافسية المميزة وبجانب انظمة السداد المرنة وذلك للتخفيف من حجم الاعباء المالية ومساعدة الأشخاص في شراء ما يريدون من وحدات.
    5. توفير الخدمات المختلفة والمرافق والتي تعتبر من عوامل نجاح أي مشروع وبالتالي تزيد من عوامل الراحة والسعادة.

    تعرف علي أسعار: كمبوند دي جويا بارك اكتوبر

    MARKCODE-SOCIAL

    رقم مبيعات مشروع one 33

    للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند وان 33 اكتوبر One 33 October، برجاء التواصل معنا:-


    الأسئلة الشائعة

    من هو المطور العقاري لكمبوند وان 33؟

    شركة بدر الدين للتطوير العقاري


    ما هي أنواع وحدات كمبوند وان 33 الشيخ زايد؟

    شقق - دوبلكس


    ما هو رقم مبيعات كمبوند وان 33 الشيخ زايد؟

    اتصل بنا علي 01146812776


    اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

    احصل علي البورشور الآن