اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

هايد بارك الشيخ زايد

الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

هايد بارك الشيخ زايد Hyde Park Sheikh Zayed هو مشروع سكني متكامل يوفر كافة المرافق الخدمية والترفيهية، وهو من أهم الإنجازات العمرانية التي شيدتها شركة هايد بارك العقارية في منطقة الشيخ زايد بالإضافة إلى ذلك، يتميز هايد بارك الشيخ زايد بموقعه المثالي على طريق السويس، وتصميمه الأوروبي الأنيق، ومساحاته المتنوعة، وأسعاره التنافسية.

لذلك، يعد كمبوند هايد بارك الشيخ زايد Hyde Park Sheikh Zayed هو الوجهة الأمثل لك إذا كنت تبحث عن السكن في أفضل الأماكن في كمبوند متكامل المرافق والخدمات. فهو عنوان للفخامة والرُقي والتصميم الإبداعي. وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل المشروع.

 لمعرفة المزيد عن هايد بارك الشيخ زايد hyde park garden lakes، يرجى متابعة المقال التالي أو زيارة موقع نيو ستارت.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار هايد بارك الشيخ زايد Hyde Park Sheikh Zayed و تريد حجز وحدتك الادارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن ارقام شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

    • الاتصال على رقم الهاتف التالي 01146812776
    • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01146812776

هايد بارك ويست جاردن لايكس

مساحة وتصميم كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

تبلغ مساحة هايد بارك الشيخ زايد 69 فدانًا، وتم تصميمه على غرار أفضل المدن السكنية حول العالم حيث يمكن استلام وحدتك بتشطيب كامل سوبر لوكس.

تتنوع الوحدات داخل hyde park zayed بين شقق سكنية وبنتهاوس بمساحات متنوعة حسب اختيار كل عميل والمساحة التي تناسبه. توجد وحدات سكنية مكونة من غرفة واحدة وغرفتين نوم بالإضافة إلى ثلاث غرف للمعيشة.

يمكن القول أن كمبوند هايد بارك الشيخ زايد Hyde Park Sheikh Zayed هو مجمع سكني عصري متكامل. عمل المطور العقاري هايد بارك على تصميم المباني والوحدات السكنية بشكل عصري جديد مستوحى من الطراز الأوروبي العالمي.

مما يجعلك تشعر وكأنك تعيش في إحدى الدول الأوروبية بعيدًا عن الزحام والصخب بالعاصمة الكبرى. أما عن التشطيبات الداخلية فهي غاية في الفخامة والتميز، مما يجعلها مناسبة لكل العملاء مع مراعاة اختلاف الأذواق.

أسعار كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

جاءت أسعار الوحدات في كمبوند هايد بارك الشيخ زايد تنافسية للغاية، للوحدات ذات مساحة 135 متر مربع. وتقدم شركة هايد بارك العقارية أنظمة سداد مرنة تُناسب جميع العملاء، مما يتيح الفرصة لكل من يبحث عن وحدات سكنية للبيع بالتقسيط المريح في القاهرة الجديدة بامتلاك وحدة الأحلام التي لطالما سعوا للوصول إليها.

MARKCODE-SOCIAL

أنظمة سداد مشروع هايد بارك الشيخ زايد Hyde Park Sheikh Zayed

تتميز أسعار كمبوند hyde park sheikh zayed بالجودة، كما يتميز المشروع بأنظمة حجز مريحة تتناسب مع احتياجات معظم العملاء. حيث توفر شركة هايد بارك نظام سداد مريح يبدأ بدفع 5% مقدمًا، ثم 5% بعد 3 أشهر، ثم 5% عند الاستلام، مع تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات. كما سيتم استلام وحدات جاردن ليكس هايد بارك الشيخ زايد كاملة التشطيب خلال 4 سنوات.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار هايد بارك الشيخ زايد Hyde Park Sheikh Zayed و تريد حجز وحدتك الادارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن ارقام شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

    • الاتصال على رقم الهاتف التالي 01146812776
    • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01146812776

hyde park sheikh zayed

موقع كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن السكن الراقي في قلب مدينة 6 أكتوبر، فلا تتردد في زيارة مشروع جاردن ليكس هايد بارك الشيخ زايد يقع المشروع في موقع حيوي بالقرب من العديد من المعالم الحيوية، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجونها.

تعرف من هنا على

الأماكن القريبة من جاردن ليكس هايد بارك الشيخ زايد

  • يقع هايد بارك ويست جاردن لايكس الشيخ زايد على بعد 3 دقائق فقط من محور 26 يوليو.
  • وعلى بعد 10 دقائق فقط يبعد هايد بارك الشيخ زايد من مول العرب وميدان جهينة.
  • يقترب سيتي بارك الشيخ زايد بحوالي 10 دقائق فقط من مشروع أركان بلازا.
  • وعلى بعد مسافة قصيرة تفصل بين كمبوند بالم هيلز أكتوبر وكمبوند hyde park zayed .
MARKCODE-SOCIAL

خدمات كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

في هايد بارك ويست جاردن لايكس الشيخ زايد، تتوفر بوابات إلكترونية على أعلى مستوى، مع تصميم رائع وفريد. يتميز المشروع بوجود كاميرات مراقبة لضمان الأمان، وأفراد أمن مدربين لضمان السلامة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز سيتي بارك الشيخ زايد بمساحات خضراء ولاند سكيب جميلة.

ويتوفر في هايد بارك الشيخ زايد نادي صحي على أعلى مستوى، حيث يضم صالة للجيم وسبا وجاكوزي للرجال والسيدات. كما يوجد مركز ثقافي يقدم خدمات مميزة في المشروع.

تتوفر حمامات سباحة مميزة في hyde park sheikh zayed، تناسب جميع الفئات العمرية. وهناك مناطق مخصصة لألعاب الأطفال، تحتوي على جميع الألعاب والمتنزهات الترفيهية.

تشكل المساحات الخضراء الواسعة والمتنزهات الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة، التي تضم النباتات والزهور، جزءًا كبيرًا من هايد بارك الشيخ زايد. وتوجد مسارات مخصصة للركض والجري وركوب الدراجات في المشروع.

يوجد جراج خاص لركن السيارات تحت كل عمارة في هايد بارك الشيخ زايد. وتتوفر خدمات تنظيف مستمرة لجميع أنحاء الكمبوند، بالإضافة إلى خدمات صيانة للوحدات.

قد يهمك معرفة تفاصيل :- بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

هايد بارك الشيخ زايد

مميزات الاستثمار داخل كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

يتفوق كمبوند هايد بارك الشيخ زايد على غيره من المشاريع السكنية بعدة مميزات أهمها الموقع الممتاز في قلب 6 أكتوبر، مع الشركة المنفذة الموثوقة هايد بارك، مع تصاميم ساحرة، وخدمات تجعله أفضل اختيار للأسر والعائلات، بالإضافة الى توفير أسعار شراء معقولة للغاية ونظام حجز وتقسيط مريح لا يُشكل عبئ على السكان أو المستثمر يبدأ من مقدم 5% فقط ومساحات غاية في التنوع داخل hyde park sheikh zayed.

اقرأ عن :- هايد بارك القاهرة الجديدة

عيوب هايد بارك الشيخ زايد hyde park sheikh zayed

يعتبر من عيوب هايد بارك الشيخ زايد موعد التسليم خلال 4 سنوات قد يكون بعيدًا بعض الشيء لبعض الأشخاص.ومع ذلك، يعتبر شراء الوحدة في مشروع كمبوند جاردن ليكس أكتوبر أثناء مرحلة الإنشاء فرصة استثمارية جيدة.

فعند شراء الوحدة في مرحلة الإنشاء، يكون سعرها أقل بكثير مقارنة بشرائها عند الانتهاء من البناء. وبمرور الوقت، يتزايد قيمة العقار، مما يعني أنك كمالك للوحدة ستستفيد من زيادة قيمتها. وبالتالي، تمتلك الوحدة بسعر اليوم تعتبر خيارًا ممتازًا يجعلك الطرف الرابح في هذه الصفقة الاستثمارية.

تعرف على تفاصيل :- تاوني هايد بارك 6 أكتوبر

MARKCODE-SOCIAL

الشركة المطورة لـ هايد بارك الشيخ زايد

تأسست شركة هايد بارك للتطوير العقاري في عام 2007 وهي بالفعل واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر والوطن العربي. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري وتقديم مشاريع سكنية عالية الجودة.

من خلال مشاريعها المتميزة، تسعى شركة هايد بارك إلى توفير تجربة عيش متميزة وفريدة لعملائها تضمن الشركة أن تعكس تصاميمها الرائعة والمعمارية الفريدة رؤية مستدامة وحديثة للحياة العصرية.

وبفضل سمعتها الطيبة والجودة العالية في التصميم والتنفيذ، تتسابق العديد من الأفراد في الحصول على وحدات في مشاريع هايد بارك. تعتبر شركة هايد بارك للتطوير العقاري خيارًا موثوقًا للعملاء الذين يبحثون عن جودة وراحة وتميز في مشروع سكني.

صاحب شركة هايد بارك

يترأس شركة هايد بارك للتطوير العقاري مجموعة من رجال الاعمال المعروفين بالإضافة الى عدد من المهندسين ذو الخبرة الكبيرة في ادارة المشروعات قاموا بتكون وانشاء شركة هايد بارك العقارية وهم :-

  • السيد عصام محمد محمود ابو حامد :- رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب عن بنك الإسكان والتعمير.
  • ماجد أحمد سامي شريف :- عضو منتدب فى بنك الإسكان والتعمير.
  • محمد عمرو على جمال الدين :- عضو مجلس الإدارة عن بنك الاسكان والتعمير.
  • عمرو نبيل شتا :- عضو مجلس الإدارة وعضو منتدب من الشركة القابضة للاستثمار والتعمير.
  • خالد الشاذلي: عضو مجلس الإدارة.
  • محمد فتحي سباعي :- عضو مجلس الإدارة.
  •  المهندس ماجد أحمد سامي :- عضو مجلس الإدارة.

سابقة أعمال شركة هايد بارك العقارية

  • كمبوند جاردن ليكس هايد بارك اكتوبر Compound Hyde Park Garden Lakes October.
  • كمبوند جراند بارك هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cairo.
  • تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6th Of October.
  • بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo.
  • هايد بارك القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo.
  • قرية سي شور الساحل الشمالي Sea Shore North Coast.
  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Hyde Park North Coast.

كمبوند جاردن ليكس اكتوبر garden lakes hyde park

مشروع هايد بارك ويست جاردن لايكس garden lakes hyde park وشركة هايد بارك.حيث  يُعد مشروع جاردن ليكس بالفعل فرصة استثمارية مميزة للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن السكن في قلب مدينة أكتوبر. مع العديد من المزايا المختلفة مثل المساحات الضخمة والمناظر الطبيعية الجميلة والموقع الاستراتيجي، فإنه يوفر بيئة مثالية للراحة والاسترخاء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة هايد بارك تقدم خدمات متكاملة وتسعى دائمًا لتحقيق رغبات عملائها. وبفضل الأسعار المميزة وخيارات السداد المرنة، فإن الشركة تسهل على العملاء شراء الوحدة المناسبة لهم وفقًا لاحتياجاتهم ورغباتهم الشرائية.

إذا كنت ترغب في الحجز في مشروع جاردن ليكس، فننصحك بالاستفادة من هذه الفرصة الذهبية واتخاذ الخطوة الآن. قم بالاتصال بشركة هايد بارك للحصول على مزيد من التفاصيل حول الأسعار وخيارات السداد المتاحة لك.

رقم مبيعات كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار هايد بارك الشيخ زايد Hyde Park Sheikh Zayed و تريد حجز وحدتك الادارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن ارقام شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

    • الاتصال على رقم الهاتف التالي 01146812776
    • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01146812776

اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن