اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا
للبيع  شقة دور ارضي 65م + 26م جاردن في هايد بارك الشيخ زايد

تفاصيل الوحدة

نوع العقار شقق
مساحة الوحدة 65.00 م 2
عدد الغرف 1
عدد الحمامات 1
Delivery Time 2024

وصف الوحدة

للبيع  شقة دور ارضي 65م + 26م جاردن في هايد بارك الشيخ زايد

مساحة الشقة : 65 متر
مساحة الجاردن : 26 متر

موقع كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن السكن الراقي في قلب مدينة 6 أكتوبر، فلا تتردد في زيارة مشروع جاردن ليكس هايد بارك الشيخ زايد يقع المشروع في موقع حيوي بالقرب من العديد من المعالم الحيوية، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجونها.

الأماكن القريبة من جاردن ليكس هايد بارك الشيخ زايد

  • يقع جاردن ليكس هايد بارك الشيخ زايد على بعد 3 دقائق فقط من محور 26 يوليو.
  • وعلى بعد 10 دقائق فقط من مول العرب وميدان جهينة.
  • وعلى بعد 10 دقائق فقط من مشروع أركان بلازا.
  • وعلى بعد مسافة قصيرة من بالم هيلز أكتوبر.

مميزات الاستثمار داخل كمبوند هايد بارك الشيخ زايد

يتفوق كمبوند جاردن ليكس أكتوبر هايد بارك الشيخ زايد على غيره من المشاريع السكنية بعدة مميزات أهمها الموقع الممتاز في قلب 6 أكتوبر، مع الشركة المنفذة الموثوقة هايد بارك، مع تصاميم ساحرة، وخدمات تجعله أفضل اختيار للأسر والعائلات، مع أسعار شراء معقولة للغاية ونظام حجز وتقسيط مريح لا يُشكل عبئ على السكان أو المستثمر يبدأ من مقدم 5% فقط ومساحات غاية في التنوع داخل hyde park garden lakes.

عيوب هايد بارك الشيخ زايد hyde park garden lakes

- يعتبر من عيوب هايد بارك الشيخ زايد موعد التسليم خلال 4 سنوات قد يكون بعيدًا بعض الشيء لبعض الأشخاص.ومع ذلك، يعتبر شراء الوحدة في مشروع كمبوند جاردن ليكس أكتوبر أثناء مرحلة الإنشاء فرصة استثمارية جيدة.

- فعند شراء الوحدة في مرحلة الإنشاء، يكون سعرها أقل بكثير مقارنة بشرائها عند الانتهاء من البناء. وبمرور الوقت، يتزايد قيمة العقار، مما يعني أنك كمالك للوحدة ستستفيد من زيادة قيمتها. وبالتالي، تمتلك الوحدة بسعر اليوم تعتبر خيارًا ممتازًا يجعلك الطرف الرابح في هذه الصفقة الاستثمارية.

أنظمة سداد مشروع هايد بارك الشيخ زايد Hyde Park New Cairo
- تتميز أسعار كمبوند هايد بارك جاردن ليكس بالجودة، كما يتميز المشروع بأنظمة حجز مريحة تتناسب مع احتياجات معظم العملاء. حيث توفر شركة هايد بارك نظام سداد مريح يبدأ بدفع 5% مقدمًا، ثم 5% بعد 3 أشهر، ثم 5% عند الاستلام، مع تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات. كما سيتم استلام وحدات جاردن ليكس هايد بارك الشيخ زايد كاملة التشطيب خلال 4 سنوات.

الشركة المطورة لـ هايد بارك الشيخ زايد:
- تأسست شركة هايد بارك للتطوير العقاري في عام 2007 وهي بالفعل واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر والوطن العربي. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري وتقديم مشاريع سكنية عالية الجودة.

- من خلال مشاريعها المتميزة، تسعى شركة هايد بارك إلى توفير تجربة عيش متميزة وفريدة لعملائها. تضمن الشركة أن تعكس تصاميمها الرائعة والمعمارية الفريدة رؤية مستدامة وحديثة للحياة العصرية.

للمزيد من التفاصيل (موبايل / واتساب) 01021115931

MARKCODE-SOCIAL

المميزات

  • ويتوفر في هايد بارك ويست نادي صحي على أعلى مستوى، حيث يضم صالة للجيم وسبا وجاكوزي للرجال والسيدات. كما يوجد مركز ثقافي يقدم خدمات مميزة في المشروع.
  • تتوفر حمامات سباحة مميزة في hyde park garden lakes، تناسب جميع الفئات العمرية. وهناك مناطق مخصصة لألعاب الأطفال، تحتوي على جميع الألعاب والمتنزهات الترفيهية.
أرسل أستفسارك وسيتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن

احصل علي البورشور الآن