اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

المحتويات

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City Sheikh Zayed من المشاريع السكنية المميزة التي قامت شركة EPD للتطوير العقاري بتنفيذه، فإنها وفرت به العديد من الوحدات السكنية الفريدة والتي تناسب أساليب الحياة الحديثة، فهي تلبي حلم كل شخص من خلال هذا الكمبوند المتميز.

بجانب أنه يتوفر به كل عوامل الراحة والرفاهية حيث أنها اختارت الموقع في مكان حيوي واستراتيجي للغاية والذي يسهل الحياة على جميع الأشخاص، بجانب التصميم المتميز على أحدث الطرز العالمية فانه يعتبر من أفضل المشاريع في الشيخ زايد في هذا المقال سوف نتعرف على هذا الكمبوند بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City Sheikh Zayed، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

يعتبر Compound Rovan City Sheikh Zayed من أهم المشاريع التي توجد في موقع حيوي واستراتيجي للغاية حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتى يسهل التنقل منها وإليها.

بجانب أن الشركة استغلت خبرتها في توفير التنوع في مساحة الوحدات حيث تم اختيارها بناء على نوع الوحدة وبالتالي يحقق الراحة النفسية ويوفر لهم جميع الاحتياجات، بجانب ايضا التصميمات المعمارية الفريدة حيث يعتبر ايقونة معمارية رائعة تناسب جميع الاذواق.

وايضا وفرت الشركة العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والتي تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في الكمبوند بجانب أنظمة السداد المرنة حيث توفر لهم وقت طويل من أجل التقسيط وايضا يوفر Compound Rovan City Sheikh Zayed العديد من الخدمات والمرافق العامة التي توفر الراحة والرفاهية.

قد يهمك:

موقع مشروع  روفان سيتي الشيخ زايد 

يعتبر الموقع الجغرافي من أهم العوامل التي يبحث عنها الأشخاص أثناء عملية الشراء، فحرصت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري على دراسة السوق لمعرفة انسب موقع من أجل تنفيذ المشروع عليه.

حيث أن Compound Rovan City Sheikh Zayed يتواجد في أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية في الشيخ زايد، فهو يقع قريب من شارع النزهة والذي يجعله قريب من أهم المحاور الرئيسية والحيوية حيث يوفر جميع الإحتياجات للعملاء والمستثمرين فهو.

  • كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City Sheikh Zayed قريب من مول العرب ومول مصر.

  • بالقرب من طريق اسكندرية الصحراوي ودهشور.

  • المسافة بينه وبين محور 26 يوليو تعتبر قريبة للغاية.

  • كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي.

لمعرفة المزيد عن موقع المشروع اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

مساحة وتصميم Compound Rovan City Sheikh Zayed

من أهم المقومات التي تعتبر من نجاح المشروع ألا وهي التصميمات فاهتمت الشركة المطورة بذلك فقامت بتوفير العديد من التصميمات الحديثة والتي تناسب جميع الاذواق بجانب أنها استعانت بالعديد من المصممين والمعماريين الرائعين الذين يمتلكون الخبرات العديدة في تنفيذه، وتظهر البراعة في التصميم من خلال تصميم المساحات الخضراء والمسطحات المائية والتي تم توفيرها بشكل مناسب داخل الكمبوند حتى تطل عليها الوحدات مما يوفر منظر طبيعي خلاب.

بجانب أن الشركة المطورة استخدمت أفضل المواد الخام والتشطيبات الداخلية والخارجية فهو يعتبر تحفة معمارية حيث تم التصميم وفق المعايير الدولية من أجل تلبية الاحتياجات.

وايضا قامت شركة EPD للتطوير العقاري باستغلال المساحة الكلية في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد حتي تستطيع توفير جميع المتطلبات فهي وفرت كل المساحات التي قد يبحث عنها العميل والأمر الذي يتيح العديد من الفرص أمامهم  حيث أنه يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 15 فدان بجانب أنه يحتوي على 19 مبني والمباني تتكون من دور ارضي و5 ادوار متكررة.

بجانب أنها أيضا جعلت النسبة الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية فتبلغ مساحة الوحدات في الكمبوند من 140 متر مربع.

انظر الي: كمبوند بيلفا الشيخ زايد

الأسعار وانظمة السداد في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن مكان يوفر لك الراحة والهدوء ويعتبر هذا الكمبوند هو الاختيار الأمثل لك حيث وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية والتي تتناسب مع طبيعة الوحدة وايضا المميزات التي توجد بها.

وايضا قامت بتوفير جميع التسهيلات التي قد يبحث عنها العملاء والمستثمرين، حيث وفرت به العديد من انظمة الحجز والسداد المرنة في التقسيط والتي تعطيهم الوقت الكافي من اجل السداد حيث تبدأ بأقل مقدم والتقسيط على العديد من السنوات بدون فوائد وجاءت الأنظمة كالتالي.

النظام الاول: مقدم 5% والتقسيط على 5 سنوات.

  1. النظام الثاني: مقدم 10% وبالتقسيط على 6 سنوات.
  2. النظام الثالث: مقدم 5% وبعد 3 شهور 10% وبالتقسيط على 7 سنوات.
  3. النظام الرابع: 15% مقدم والتقسيط على 5 وبعد 3 شهور تقسيط الباقي علي 8 سنوات.

لحجز وحدتك التي ترغب بها في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد برجاء اتصل بينا واحصل علي خصم فوري:

MARKCODE-SOCIAL

تعرف علي: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

خدمات كمبوند Rovan City Zayed

يوفر كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد  العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي تسهل على العملاء حياتهم، كما أن الخدمات تعتبر قريبة من العديد من الوحدات حيث توفر لهم تجربة سكنية فريدة مثل:

  • حمامات السباحة والتي تعتبر على أعلى مستوى وتناسب جميع الاعمار.

  • المساحات الخضراء حيث يوفر العديد من تلك المساحات بجانب المناظر الطبيعية التي يوفرها والتي تعطي منظر طبيعي خلاب.

  • البوابات الإلكترونية: والتي تسهل الدخول والخروج إلى الكمبوند وذلك من أجل تقليل الازدحام.

  • المطاعم والكافيهات: والتي تقدم اشهي الاكلات والذ المشروبات.

  • منطقة تجارية: حيث توفر العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه.

  • جراجات للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات.

  • الملاعب الرياضية والتي تسهل على العملاء ممارسة الألعاب المختلفة.

  • الحراسة والكاميرات: من اجل توفير الامن والامان.

  • أنظمة الصيانة والنظافة الدورية في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد.

  • أنظمة الحرائق.

  • النوادي الرياضية والتي يتوفر بها السبا والجاكوزي من أجل الاستجمام.

  • كيدز اريا للاطفال من اجل الترفيه.

  • مكتب استقبال من اجل توفير جميع الخدمات.

انظر الي: كمبوند nmq الشيخ زايد

معلومات عن شركة EPD العقارية

تعتبر شركة EPD العقارية من الشركات المتميزة في السوق العقاري حيث توفر العديد من المشروعات العقارية المتميزة داخل السوق المصري،حيث انها تسعى الى توفير العديد من المجتمعات السكنية الراقية فهي تستعين بأفضل الخبراء من أجل اختيار أفضل المواقع والتصميمات المعمارية بجانب المساحات وايضا توفر العديد من الأسعار التنافسية، وايضا تمتلك سمعة طيبة للغاية بين العديد من العملاء والمستثمرين على مستوى الوطن العربي، حيث انها تتبع أحدث الاستراتيجيات وفق المعايير الدولية.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في مشروع روفان سيتي زايد الجديدة

يوجد في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد العديد من الخدمات والمميزات الرائعة التي قد يبحث عنها الأشخاص والتي توفر لهم تجربة مريحة للغاية، حيث يوفر تجربة سكنية متكاملة فمن ضمن تلك المميزات:

  1. الموقع الحيوي: حيث أنه يوجد في موقع حيوي واستراتيجي للغاية فهو قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية والتي يسهل التنقل منه واليه.

  2. التصميمات المعمارية الفريدة: حيث يمزج بين الطراز العربي والاوروبي بجانب أنه تم الاستعانة بأفضل شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه.

  3. المساحات المختلفة: حيث وفرت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري العديد من المساحات المتنوعة في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة وارضاء كافة الاذواق.

  4. الأسعار وأنظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

  5. الخدمات والمرافق العامة التي توفرها الشركة والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

  6. سمعة الشركة الطيبة حيث كسبت العديد من ثقة العملاء من خلال المشاريع التي قامت بتنفيذها.

تعرف علي: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

أهم كمبوندات الشيخ زايد الجديده

  • كمبوند ايلورا زايد الجديدة
  • كمبوند مارفيل زايد الجديدة
  • كمبوند لوجار زايد الجديدة

كمبوند ايلورا زايد الجديدة

كمبوند ايلورا زايد الجديدة Elora Compound New Zayed من أهم مشاريع شركة أرابيا للتطوير العقاري والتي تعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث كسبت ثقة العديد من العملاء والمستثمرين في الفترة الأخيرة.

كما أنه يوجد في موقع حيوي واستراتيجي قريب للغاية حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية وبالتالي فإنه يسهل الوصول اليه ومنه، فهو يعتبر قريب من دهشور وطريق اسكندرية الصحراوي وجامعة 6 أكتوبر مول العرب ومول مصر.

بجانب أنه يوجد على مساحة ضخمة للغاية حيث تم تقسيم تلك المساحات بشكل مناسب وذلك من أجل توفير الراحة والخصوصية، حيث أن معظم الوحدات تطل على المساحات الخضراء مما يوفر منظر طبيعي خلاب حيث جاءت المساحات كالتالي:

  • One story villa وتبلغ مساحتها حوالي 300 متر مربع الى 560 متر مربع.
  • ستاند الون: تبلغ المساحة من 280 متر مربع إلى 290 متر مربع.
  • التوين هاوس: تبلغ المساحة من 260 متر مربع.
  • التاون هاوس: تبلغ المساحة حوالي 210 متر مربع.

بجانب أن الشركة وفرت العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع حوالي 5% مقدم والتقسيط على 8 سنوات.

اذا كنت ترغب في الحصول علي وحدة مميزة في كمبوند ايلورا اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند مارفيل زايد الجديدة

كمبوند مارفيل زايد الجديدة من أهم مشاريع شركة المراسم للتطوير العقاري حيث انه يوفر لك التميز والفخامة والرقي فهو يقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية حيث انه يقع على طريق القاهرة الاسكندرية فيمكن التنقل منه والوصول إليه بسهولة.

فهو يعتبر قريب من مطار اسفنكس وطريق القاهرة واسكندرية وطريق الضبعة كما أنه يعتبر قريب من العديد من المشاريع الأخرى مثل كمبوند ريفرز الشيخ زايد بيفرلي هيلز.

وايضا يوفر العديد من الخدمات المميزة والرائعة التي تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة من انظمة الصيانة والنظافة الدورية والمساحات الخضراء والمطاعم والكافيهات التي تقدم اشهي الاكلات.

وهو ايضا يوجد على مساحة ضخمة للغاية تبلغ حوالي 111 فدان، حيث تم تخصيص النسبة الأكبر للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية  حيث انه يتكون من العديد من الوحدات المتنوعة من شقق ودوبليكس وفلل مستقلة.

وايضا وفرت الشركة العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها حيث يمكنك دفع 5% مقدم والتقسيط على 8 سنوات.

كمبوند لوجار زايد الجديدة

كمبوند لوجار زايد الجديدة إذا كنت من عشاق الفخامة والرقي ويعتبر كمبوند لوجار زايد الجديدة من أهم المشاريع الموجودة حاليا حيث يوفر العديد من الخدمات والمميزات الرائعة حيث انه من تنفيذ شركة جيتس للتطوير العقاري.

كما تعمل شركة جيتس للتطوير العقاري بتوفير كل عوامل الراحة والرفاهية للسكان مثل الموقع الحيوي والجغرافي له حيث يسهل التنقل منه والوصول إليه فهو يعتبر قريب من وصلة دهشور ومول العرب و نيو جيزة بجانب انه قريب أيضا من المهندسين ومنطقة وسط البلد.

وايضا قامت الشركة المطورة بالتنوع في الوحدات من أجل تلبية كافة الاحتياجات حيث يوفر التنوع في الوحدات حيث جاءت المساحات كالتالي:

  • الشقق بغرفة واحدة: تبدأ المساحة من 65 متر مربع.
  • الشقق غرفتين : تبدأ السماحة من 115 متر مربع.
  • الدوبلكس: تبدأ المساحة من 135 متر مربع وتصل إلى 150 متر مربع.
  • وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 6 سنين.

تعرف علي احدث اسعار كمبوند لوجار اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فورى

يعتبر الشيخ زايد من أهم المدن الموجودة حاليا حيث تعتبر فرصة استثمارية مميزة فهي تجذب العديد من العملاء والمستثمرين من أجل الاستثمار بها وأيضا توفر العديد من المشاريع الرائعة والتي توفر العديد من الشقق الفاخرة ذات المساحات المتنوعة بجانب التصميمات المعمارية الرائعة بجانب الخدمات التي توفرها والتي تلبي كافة الاحتياجات.

تعرف علي :كمبوند ايرا الشيخ زايد

سعر المتر في الشيخ زايد الحي الثامن

تتفاوت الأسعار في الشيخ زايد على حسب الموقع ونوع الوحدة ولذلك تحرص شركات التطوير العقاري على توفير العديد من الأسعار التنافسية والتي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين وحتى يتمكنوا من شراء الوحدات التي تناسبهم.

شقق للبيع بالشيخ زايد اسكان الشباب

في الفترة الاخيرة قامت الشركات المطورة بتوفير العديد من الشقق في الشيخ زايد من أجل الشباب وتلبية احتياجاتهم ومعرفة كافة التفاصيل برجاء تواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

أماكن في الشيخ زايد للإسكان

تعتبر الشيخ زايد من المدن المتميزة التي فهي من مدن الجيل الرابع حيث أنها تحتوي على العديد من المناطق المميزة بجانب أنها توفر العديد من المناطق التي تعتبر مناسبة للسكن فهي تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية حتى يسهل التنقل منها وإليها.

قد يهمك:كمبوند جينستا الشيخ زايد

تعرف على مدينة الشيخ زايد وأهم مميزاتها

تعتبر مدينة الشيخ زايد من أهم مدن حيث انها تأسست عام 1995 والتي قام تنفيذها الشيخ زايد من خلال صندوق ابو ظبي للتنمية، تتميز بانها يتوفر بها الهدوء والرقي والجو المعتدل.

تحتوي على حوالي  233000 نسمة بجانب أنه تم تقسيم المدينة إلى حوالي 40% للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية، بجانب أم المدينة مقسمة لي حوالي 20 حي وكل حي مقسم الى حوالي 4 مجاورات حيث يوجد الحي الرابع والاول والثالث.

وايضا تقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية فهي تعتبر قريبة من الجيزة وهضبة الاهرام والحي العاشر بحوالي 35 وحوالي 40 دقيقة من الجيزة، بجانب أيضا أنها تقع بالقرب من محور 26 يوليو والطريق الدائري.

توفر العديد من المناطق الترفيهية والخدمات الاساسية حيث تحتوي على:

  1. مسجد الرحمة والمسجد الجامع.

  2. العديد من المولات التجارية مثل الداون تاون واركان.

  3. المدارس العالمية مثل بيفرلي هيلز و مدارس الاورمان.

  4. العديد من الخدمات مثل المستشفيات مثل الزهور.

  5. الأندية الرياضية مثل النادي الأهلي.

  6. الكافيهات والمحلات التجارية.

لأي استفسارات اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

أشهر الأحياء الفاخرة بالشيخ زايد

يوجد في الشيخ زايد العديد من الأحياء الشهيرة ومن أهمها:

  • اولًا الحي الرابع: يعتبر من أهم الأحياء الموجودة في الشيخ زايد حيث يتميز بالرقي والفخامة بجانب أنه يتميز عن غيره بالأسعار التنافسية، وايضا يحتوي على العديد من المشاريع الرائعة.
  • الحي الثامن: من أجمل أحياء الشيخ زايد حيث يوفر العديد من الانشطة الترفيهية بجانب القصور والفيلات المتنوعة وأيضا يوفر الهدوء بجانب الأسعار المميزة أيضا.
  • منطقة الثورة الخضراء: تعتبر من أهم المناطق الحيوية التي يرغب بها الأشخاص في السكن بها حيث انها:
  • توجد بالقرب من مصر اسكندرية ومحور روض الفرج، يعتبر تقسيم هذة المنطقة زراعي حيث يتوفر بها العديد من المساحات الخضراء وايضا تحتوي على عدد كبير من القصور العالمية والفيلات المتميزة بجانب أن الأسعار في هذة المنطقة تعتبر تنافسية للغاية.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City Sheikh Zayed، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

ما هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة EPD العقارية


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن