اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مع التطور الكبير الذي يشهده سوق العقارات في خلال الفترة الأخيرة قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة في المشروعات التي يتم بناؤها من أجل أن يتم توفير فيها أفضل التصميمات الممكنة والخدمات والمميزات المتنوعة التي يحتاج الأفراد إليها وتُعد أن شركة الاماكن للتطوير العقاري هي واحدة من أشهر الشركات التي تعمل في مجال العقارات إذ أنها تمتلك الخبرات الكبيرة في المجال ولذلك يتم تنفيذ مجموعة من المشروعات علي مستوي عالي جداً من الرقي والفخامة.

معلومات عن شركة الاماكن للتطوير العقاري

تُعد أن شركة الأماكن للتطوير العقاري واحدة من الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري والإنشاءات المختلفة منذ أن تم تأسيسها في العام 2006 في المملكة العربية السعودية ويُعد أن المقر الرئيسي لها في مدينة الرياض وتعمل الشركة علي تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة جداً والتي تتمثل في التخطيط والتصميم والتنفيذ والإدارة والتشغيل والصيانة.

وتعمل الشركة علي أن يتم إنشاء الأشكال المختلفة من المشروعات المتنوعة ومنها المباني السكنية والتجارية والصناعية والأبراج السكنية والتجارية والمجمعات السكنية الكبيرة والمجمعات التجارية والترفيهية وتحرص الشركة علي أن تتولي العديد من الأمور المختلفة من خلال العمل علي التنسيق مع كل من الموردين والمقاولين والمهندسين والفنيين بالإضافة إلي إدارة المشروع بالشكل المناسب وترغب الشركة في أن يتم تنفيذ المشروعات من خلال تحقيق أعلي مستوي ممكن من الجودة والتميز في تقديم الخدمات.

تُعتبر أن شركة الأماكن واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السعودية وهناك العديد من المشروعات التي تم تنفيذها في العديد من المدن في المملكة ومنها الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة أماكن للتسويق العقاري السابقة

في خلال الفترة الأخيرة قامت شركة الاماكن للتطوير العقاري العمل في مصر وذلك من خلال إنشاء العديد من المشروعات المتنوعة في العديد من الأماكن المختلفة والتي عملت علي تنفيذه من خلال الاعتماد علي أفضل التصميمات الممكنة ومعايير الجودة والتي ساعدت علي خروج المشروعات بأفضل صورة ممكنة ولذلك هي تضمن جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد الراغبين في الاستثمار وسنتعرف الآن علي أي من المشروعات من خلال الأسطر التالية:

كمبوند سيتي فيو City View Compound:

كمبوند سيتي فيو هو عبارة عن مشروع سكني فاخر والذي تم العمل علي تشييده في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مصر في أحد المواقع الاستراتيجية حيث أنه قريب من الطريق الدائري ومدينة نصر ومطار القاهرة الدولي وذلك من أجل ضمان أن يتم جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد وقد تم تطويره من قبل شركة الاماكن للتطوير العقاري.

وقد تم الاهتمام بأن يتم بناء العديد من الوحدات السكنية المتعددة والتي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 100 متر مربع إلي 260 متر مربع بالإضافة إلي أن هناك الفيلات المستقلة والتي تصل مساحتها إلي 800 متر مربع وتتميز تلك الوحدات بأنه يوجد العديد من التصميمات الحديثة والمناسبة وأن كافة الوحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحيرات والحدائق الخضراء.

يشتمل المشروع علي العديد من المرافق والخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية والتي تعمل علي أن يتم توفير المستوي المناسب من الراحة والرفاهية لكافة الأفراد ومنها حمامات السباحة الخارجية والداخلية والنادي الرياضي والمراكز التجارية والتسوق والمساحات الخضراء المتنوعة وأماكن مخصصة من أجل المشي والجري.

كمبوند جينستا زايد الجديدة New Jinsta Zayed Compound:

يُعتبر أن كمبوند جينستا زايد الجديدة هو أحد المشروعات السكنية الفاخرة والتي تم تشييدها في منطقة الشيخ زايد بمدينة القاهرة الجديدة في مصر حيث أنه يتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة ومن أهمها العمل علي أن يتم تنفيذ المباني من خلال أفضل التصميمات الممكنة وإنشاء مجموعة من الوحدات المتنوعة والتي تتضمن شقق سكنية وفيلات مستقلة.

قد تم تشييد المشروع علي العديد من المراحل المختلفة ويُعد أن المرحلة الأولي منه عبارة عن بناء عدد من الوحدات والتي تُقدر ب 250 وحدة سكنية والتي تختلف من حيث المساحة بين 150 متر مربع إلي 300 متر مربع والتي تتمتع بوجود المساحات الخضراء الرائعة والمرافق والخدمات الترفيهية المتنوعة.

ويضم المشروع كل ما يبحث عنه الأفراد من الخدمات التعليمية والطبية والمراكز التجارية ومنها مطاعم وكافيهات بالإضافة إلي الخدمات الرياضية من خلال إنشاء النادي الرياضي وهناك العديد من حراس الأمن الذين يعملون علي مدار الساعة من أجل ضمان توفير الحماية والسلام لكل السكان.

مشاريع اخري لشركة الأماكن للتطوير العقاري

هناك البعض من المشروعات الأخرى التي قامت شركة الأماكن علي تنفيذها في خلال الأماكن المتنوعة ومنها المشروعات السكنية والتجارية والفندقية ومن أبرزهم:

  • كمبوند ذا هيدجز.
  • كمبوند سيتي فيو.
  • كمبوند بالم هيلز.
  • كمبوند بورتو السخنة.
  • كمبوند بورتو أكتوبر.
  • كمبوند بورتو نيو كايرو.
  • كمبوند ذا كابيتال واي.
  • مدينة نصر بلازا.
  • بوليفارد مول.
  • أب تاون كايرو.

رقم مبيعات شركة الأماكن للتطوير والاستثمار العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة الأماكن للتطوير والاستثمار العقاري Places for real estate development and investment، برجاء التواصل معنا:- 

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • الشيخ زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن