اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

 شركة الكرنك للتطوير العقاري، من الشركات التي  لها اسم رائد في القطاع العقاري، وتوفر مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، في هذا المقال سنتحدث عن المشروعات التي تنفذها في شتي المناطق المتنوعة، ونكون دليلك في اختيار وحدتك السكنية بسهولة ويسر. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع شركة الكرنك الشيخ زايد Karnak Developments، برجاء التواصل معنا:-

 معلومات عن شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development

تأسست شركة الكرنك للتطوير العقاري Elkarnak development عام 1999، الشركة بدأت في تنفيذ مشروعات عقارية متنوعة في شتى المناطق المختلفة؛ ومن أهمها اسكندرية من أهم المناطق الساحلية بالإضافة إلي الشيخ زايد التي تكون من أهم المناطق الاستثمارية في الوقت الحالي والمستقبل، وهي من أكبر الكيانات التي تبتعد عن الأسلوب التقليدي وتعمل على تقديم  حياة سكنية مختلفة متكاملة الخدمات لتكتسب شريحه كبيرة من العملاء ورجال الأعمال، حيث تتميز مشروعاتها بأنها فريدة من نوعها ومميزه هذا يساعدها على احتلال عرش السوق العقاري في الشرق الأوسط، وتهتم بأدق التفاصيل منذ  تنفيذها للمشاريع العقارية، وتنقل مستويات السكنية  لسكان جمهورية مصر العربية  وتجعلهم في ارقى واهم الوحدات السكنية.

شركة الكرنك للتطوير العقاري Elkarnak development ومن يعمل بها  استطاعوا تنفيذ مشروعات في أهم المناطق الحيوية التي تكون موضع استثمار قوي، وتسعى بكل جهدها على إنشاء مشاريع لوجود زيادة سكانية ضخمة؛ تتوفر في المشاريع  السكنية والإدارية والتجارية وتوفير  كافة الخدمات التي تجعلها من أهم مشروعات السوق العقاري، وتعمل  على إنشاء هذه المجتمعات بمدن سكنية ذكية تناسب الجيل الرابع والمواطنين، كما أن الشركة تعمل على  إنشاء العديد من مشاريعها بأفكار جديدة ومميزة في الفترة القادمة.

 

مميزات ورؤية شركة الكرنك للتطوير العقاريAl Karnak development

أسست شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development على منهج علمي  صارم؛ لكي تستطيع تحقيق أهدافها  وتكون من أهم الشركات العقارية في السوق العقاري الواسع الذي يمتلك شركات علي اعلي مستوي، وهذه العوامل ساعدتها على تحقيق أهدافها ورؤيتها الاستراتيجية المختلفة في عالم العقار الكبير واحتلت عرش كبير وسط شركات العقار الرائدة في الشرق الأوسط ولن تتوقف علي حنه ريو مصر العربية فقط، ومن أهم مميزاتها وأهدافها:

  • تحرص على تقديم حياة جديدة ومختلفة؛ مبتعدة عن الأسلوب التقليدي  لتكتسب ثقة العملاء وتتسم بالمصداقية لديهم، وتعمل على كسب رجال أعمال ومستثمرين، وتساعدهم دائما للحصول على وحداتهم السكنية و طبية وتجارية والإدارية في مستوي راقي ومختلف.
  • تستخدم شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development  مواد وتقنيات وتكنولوجيا حديثة تعمل على اختيار معايير دولية فريدة من نوعها، تعمل على خلق مجتمعات سكنية جديدة تتوفر بها كافة الخدمات المتنوعة من الأساسية والترفيهية، وتضع راحة واهتمام العملاء هدفها الأول عند اتخاذ قرار تنفيذ المشروعات.
  • أكثر ما تهتم  قبل تنفيذ أي مشروع عقاري دراسة الموقع الاستراتيجي المختلف ليكون تحت أنظار العملاء و الملاك ورجال الأعمال أيضا بوضع خدمات متنوعة تناسب كل متطلباتهم واحتياجاتهم، تستعين بأفضل المهندسين المعماريين لتقديم تصاميم وديكورات من الداخل الخارج عصرية وحديثة وجوده ذات قيمة عالية.
  • قبل اي تنفيذ مشروع تقوم بدراسة سوق عقاري بدقة وتفاصيل مميزة من فريق متكامل يمتلك افكار جديده ومبدعه ، لتقدم مفهوم عصري وحديث المساكن العصرية، وتبحث عن أفضل اختيار في السوق العقاري لتوفير فرص متعددة تناسب الجميع.
  • بفضل  خبرات وكفاءات الكوادر البشرية التي تمتلكها، تقدم اسعار مختلفه غير قابلة للتنافس بأقل مقابل مادي وغير مكلف لرؤيتها المهمة كيف يعود إليها عائد إيجابي من هذا، وتقديم أنظمة سداد ودفع وتقسيط مريح لكل عملائها على مدار مدة طويلة.
  • تعيين أفضل المهندسين المعماريين؛ للحصول علي افضل تصميمات معمارية مستوحاة من العالم الخارجي الراقي.
  • تعتمد على أمهر العقول  والأفكار الحديثة في التصميم، التخطيط، والتنفيذ للمشاريع بطريقة تجذب إليها القلوب والأنظار، والتسويق.
  • فريق تكامل لحل المشاكل التي تواجه العملاء  والسكان في مجتمعاتهم السكنية والاستثمارية.

اهم اعمال شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development

تخيل أنك تعيش في عالم راقي ومختلف يحقق كل احلامك الى أرض الواقع المصري؛ بمواصفات مثالية ومختلفة، بالإضافة إلى التصميمات العالمية التي تبحث عنها في كل مكان، ستجدها في مشروعات شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development وهي من الشركات التي تسعي علي توفير كافة متطلبات العملاء والسكان، وتعمل دائما على رفع مستوياتهم السكنية والاستثمارية أيضا، ومن أهم مشاريع الشركة (كمبوند بيلفا الشيخ زايد، كمبوند الكرنك زايد، وفي أهم المناطق الساحلية مشروع  سموحة اسكندرية، مشروع ميامى، المنتزة إليجانس، كمبوند بتروچيت، كمبوند هيئة قضايا الدولة، كمبوند مجلس الدولة، وفي أهم المدن الحيوية منها الاسماعيلية، السويس وغيرها في المدن الأخرى)، دائما نسعي علي توفير كافة المعلومات التي تساعدك على اختيار نواك السكنية والاستثمارية، لذا في الفقرة القادمة سنتحدث عن المشاريع الشركة بتفاصيل التي تساعدك على الاختيار، بأقل الاسعار الممكنة مع توفير أنظمة دفع وسداد على مدار سنين طويلة، تابع معنا.

كمبوند الكرنك الشيخ زايد

طلقت شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development، كمبوند الكرنك الذي يقدم حياة جديدة ومختلفة، وعالم من الرفاهية، حيث أن كمبوند الكرنك الشيخ زايد يتمتع بأفضل التصميمات المعمارية المستوحاة من العالم الإيطالي الهادئ؛ بألوان الديكورات المختلفة التي تمتزج مع الطبيعة الخلابة، واستعانت الشجرة المطور بأفضل المهندسين ليجمع بين الفكر الكلاسيكي والعصري، لتتناسب مع افكار العملاء والسكان في جمهورية مصر العربية المختلفة، ومن اول الرؤية الكمبوند من الخارج يعطي الراحة النفسية.

ووقع الاختيار على موقع استراتيجي ليكون من أهم المناطق التي يكون موضع أنظار وجذب كبير للعملاء والمواطنين؛ وهو في قلب الشيخ زايد، حيث وقع على شارع النزهه ويكون قريب من أهم المناطق الحيوية والراقية والطرق والمحاور الرئيسية ومنها:

  1. يقترب من اهم المولات التجارية التي تقدم أهم البرادات العاملية وهم(يقترب مول العرب ومول مصر).
  2.  يقترب من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  3. يقترب من هايبر وان بمسافة تصل إلى دقيقة واحدة فقط؛ ليكون تاما السكان توفير متطلبات في أي وقت
  4. يبتعد عن عن النادي الأهلي خلال 5 دقائق.
  5. من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منه الوصول إلى الكمبوند والخروج منه (يمكنك الوصول بسهولة من Elkarnak New Zayed من طريق الإسكندرية الصحراوي).
  6. يقترب من وصلة دهشور.

MARKCODE-SOCIAL

مساحة كمبوند الكرنك الشيخ زايد

حرصت شركة الكرنك للتطوير العقاريAl Karnak development؛ على إنشاء الكمبوند مساحة واسعة لتتسع كافة الاحتياجات والمتطلبات والخدمات الأساسية والمتنوع، واستغلال المساحات بطريقة مختلفة وأفكار جديدة، وتم تخصيص الكمبوند الى وحدات من الشقق فقط، لمنع أي تكدسات سكنية وتبعد عن التلوث والضوضاء.

وتبدأ مساحة الشقة 70 متر مربع.

الأسعار وأنظمة الدفع والسداد

تتغير الاسعار باستمرار؛ نتيجة النمو الاقتصادي في الأسواق العقاري، لذا من الصعب تحديد الأسعار في الوقت الحالي، ولكن إذا أردت التعرف عليها تواصل مع فريق المبيعات الخاصة بنا الذي سيوفر لك كافة التفاصيل عن المعلومات التي تريدها، مع توفير أنظمة الدفع و السداد تصل إلى 9 سنين بدون مقدم، مع تسليم وحدتك منذ الحجز.

احجز وحدتك الان؛ مع اهم شركات العقار.

MARKCODE-SOCIAL

أهمية الاستثمار وسكن في مشروعات شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development

  • يوجد العديد من الأسباب التي تجعلك تسكن وتستثمر رأس مالك في مشاريع شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development، حيث انها تعطي مفهوم جديد وحديث للحياة،  ومن اهم هذه الاسباب والمميزات:
  • توفير كافة الخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها؛  التي تجعل الحياة العمال سلسة وسهلة وفريدة من نوعها، في مشاريع الشركة ستجد الجودة والاتقان متمثلة في خبرة الشركات قوية في القطاع العقاري.
  • تكون موضع كبير لكل رجال الاعمال والمستثمرين، فيضمنوا جميع المستثمرين على نجاح رأس أموالهم  في أقل وقت ممكن.
  • ومن أهم فوائد الاستثمار من المناطق التي تجذب إليها العملاء من جميع انحاء جمهورية مصر العربية، وشهدت الشركة مستوياتها العقارية ترتفع باستمرار، مما يجعلها فرصة ذهبية لكل المستثمرين.
  • ضمان دخول الى وحداتك الاستثمارية عملات اجنبية وزيارات مختلفة من شتى المناطق الحيوية فمن جمهورية مصر العربية وخارجها، لتتميز مشاريع شركة  الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development  بداية من وضع تخطيط لتنفيذ المشروع وفي  اختيار موقع استراتيجي مهم بجوار المناطق السكنية  والحيوية والطرق والمحاور الرئيسية؛ حيث انه يكون موضع أنظار لكل المواطنين والمستثمرين؛ ويكون بعيداً  عن أي تكدسات سكنية، وتلوث، وضوضاء ايضًا.
  • عليك الاستثمار في العقارات نتيجة التغير في العملة  المصرية والدولار الذي يزداد باستمرار لكي تضمن عائد كبير ومستمر؛ و لضمان دخول لك مكسسب شهري ثابت، احجز وحدتك الاستثمارية المتنوعة يضمن لك عائد كبير ومستمر.
  • تقدم  شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development أسعار مختلفة لكل المستثمرين، للحصول علي وحدتك بأقل مقابل مادي، حيث انها تعمل على كسب ثقة اكبر رجال الاعمال.

شركاء شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development

تعاونت  شركة الكرنك للتطوير العقاري Al Karnak development مع افضل الشركات التي لها اسم كبير في السوق العقاري، وحققت إنجازات مختلفة في المشاريع المتنوعة من الإدارية، والتجارية، والطبية، والمجتمعات السكينة ايضًا، والاستشاريين المهندسين الذي لديهم خبرات متنوعة وافكار حديثة تواكب العصور المختلفة، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية لتكون المشروعات تحت إدارتها ولن يوجد أي تقصير في تقديم الخدمات، والاستعانة بأفضل شركات المقاولات افضلهم في الشرق الاوسط.

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل التي يقدمها لك فريق المبيعات الخاص بنا، مع توفير أسعار مختلفة عن الأسواق لا القعاري التي في ارتفاع مستمر، ولكن نسعي الي تقديم مجتمعات سكنية باقل مقابل مادي ولن تتخلى عن أي خدمات تتقد في المشاريع. 

 للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع شركة الكرنك الشيخ زايد Karnak Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • الشيخ زايد
    • الشيخ زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن