اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تشتهر شركة كايزن اوربن للاستثمار العقاري بكونها شركة مشتركة مصرية سعودية مرموقة في مجال تطوير العقارات، وتُعتبر واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال. فهي تجمع بين الخبرة والابتكار بشكل فريد. قامت الشركة بتشكيل شراكة مع شركة ريادية ومرموقة في المملكة العربية السعودية، لإنشاء مشروع متكامل يوفر خدمات ومزايا متميزة.

تتميز شركة Kaizen Urban Developments للتطوير العقاري بمجموعة متنوعة من المشاريع المعروفة في مدينة 6 أكتوبر، وتتعزز نجاحاتها بتحقيق إنجازات ملموسة ومميزة في مجال التطوير العقاري. ويعود ذلك إلى الشراكة الوثيقة التي تتمتع بها مع بارزة شركات التصميم الهندسي العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة إلى تحقيق مشاريع فريدة من نوعها في قطاع العقارات وفي مختلف المجالات.

شركة كازان العقارية هي شركة مصرية سعودية رائدة في مجال التوسع، وقد بلغت قيمة استثماراتها 2.7 مليار جنيه مصري، وتعد هذه الاستثمارات السعودية مذهلة في مصر. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر السيد سامي العطاس واحدًا من أهم المساهمين في الشركة، حيث كان يشغل منصبًا رفيعًا في قطاعي التغذية والبترول.

كما تعتبر شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments KUD أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مصر تمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات ونجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزه في مصر وتتميز مشروعاتها بالمواقع الاستراتيجية الحيوية والتفرد والتميز في سوق العقارات والتصميمات العصرية الراقية بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والبسيطه.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري

شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments KUD أهم الشركات العقارية في السوق العقاري المصري وقد ساهمت في النهضة العمرانية الضخمة في جمهوريه مصر العربيه وبناء مدن الجيل الرابع بتقنيات عالمية حديثة وجعلها فرص استثمارية جاذبة وواعدة، مما أدى إلى زيادة الطلب عليها في السوق العقاري المصري كما تتميز الشركة بوضع استراتيجية عمل طموحة تهدف إلى زيادة الاستثمار في جمهورية مصر العربية في الفترة المقبلة.

كما انها تهدف الى تقديم مشروعات متميزة وضخمة في مصر تغير المفهوم العقاري وذلك بفضل الاستثمارات القوية من المملكه العربيه السعوديه ويعتبر أحد أهم مُلاك الشركه هو الأستاذ سامي العطاس الذي كان يعمل سابقا في قطاع التغذية والبترول، وتتميز مشروعاتها بالاستدامة والخبرة والابتكار والتنمية والالتزام وتجمع بين الطراز العصري الحديث والطراز التراثي القديم.

وقد قامت بطرح أول مشروعاتها السكنية بشراكة مصرية سعودية بمبلغ ضخم يصل إلى 2.7 مليار جنيه في منطقة غرب القاهرة وهي منطقة تتمتع بحجم تنمية كبير وتسعى أن تكون عاصمة سياحية لجمهورية مصر العربية، كما ان شركه تعمل على تنفيذ العديد من المشروعات السكنيه والاستثماريه الضخمة في الأماكن الحيوية في مصر برأس مال ضخم ورؤية واضحة وخطط استثمارية قوية والالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم.

وتتميز شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments KUD بالمصداقية والشفافية والنزاهة مع العملاء كما أنها تعمل على دراسة السوق العقاري قبل البدء في تنفيذ المشروعات من أجل تلبية متطلبات السوق واحتياجات العملاء، وتحرص على تقديم أفضل الأسعار التنافسية والمساحات المختلفة حتى تتناسب مع رغبات العملاء وأنظمة السداد المرنة بالتقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة.

وتهدف الشركة أن تكون الاختيار الأول للمستثمرين وتقديم مشروعات على مستوى عالي من الرقي والابتكار والاستدامة بتصميمات جمالية تلبي احتياجات جميع العملاء وإنشاء بيئة حضارية راقية في القاهرة الكبرى، تهدف أن تكون مشروعاتها على أعلى مستوى من المجتمعات العمرانية العالمية في السوق والوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات العقارية المنافسة الأخرى، وتسعى إلى التميز والاستدامة من خلال التصميمات وأساليب البناء والجودة العالية التي لا مثيل لها.

كما أن الشركة تهتم بالإطلالات المميزة للوحدات السكنية وتعمل على الاستعانة بأكبر شركات التصميمات و امهر المهندسين والاستشاريين من أجل الاستفادة من خبرتهم وتنفيذ المشروعات باحسن صوره معمارية حديثة، وأحدث التطورات والابتكارات العالمية مع مراعاة القوانين الدولية، من أجل توفير حياة أكثر رفاهية للعملاء، والالتزام بمعايير الدقة والسلامة واستخدام مواد بناء مقاومة للعوامل الخارجية من الزلازل والتعرية وغيرها، وبناء علاقات ثقة مع العملاء من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات.

 مشروعات شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري

وقد نجحت شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments KUD في تقديم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في السوق العقاري المصري بالشراكة مع المملكة العربية السعودية، وتسعى إلى بناء مجتمعات عمرانية ذات طابع فريد على أعلى مستوى من الرقي والابتكار والاستدامة ووضع بصمتها المتميزة في السوق العقاري ومواكبة التطور العمراني من خلال استخدام التقنيات العالمية.

ومن أبرز مشروعات شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments KUD ما يلي:

كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed:

أحد أهم مشروعات شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments KU يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب مدينة الشيخ زايد وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية والمعالم المهمة مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه حيث انه يقع بالقرب من طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو والطريق الدائري، ويحتوي على العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والمحلات التجارية من أجل تلبية رغبات واحتياجات العملاء، وكذلك فإنه يتمتع بتصميمات مثالية على يد افضل المصممين والاستشاريين والمهندسين من أجل تنفيذ هذه القطعة المعمارية الرائعة.

يمتد على مساحة واسعة وقد تم استغلال هذه المساحة بأفضل طريقة ممكنة حتى يتسع لكافة المتطلبات التي قد تحتاج إليها الأسرة والعملاء كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة تبدأ من 160 متر مربع، ويتميز بأسعار تنافسية لا مثيل لها حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 3 مليون و 900 ألف جنيه، بالإضافة إلى وجود باقات متميزة من أنظمة الدفع الميسرة والبسيطة وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فإن شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments KU عبارة عن شراكة مصرية سعودية وهي من أكبر الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر نجحت في تقديم العديد من المشروعات الضخمة بحجم استثمارات ضخمة وتتميز مشروعاتها بالاستدامة والابتكار والرقي كما أن الشركة تتميز بالمصداقية والشفافية والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات بالاضافة إلى الأسعار المتميزة وانظمة السداد اليسيرة.

رقم مبيعات شركة كايزن اوربن العقارية

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في التابعة كايزن اوربن للاستثمار العقارى Kaizen Urban Developments، برجاء التواصل معنا:

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • الشيخ زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن