اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شقق للبيع في الشيخ زايد

الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

المحتويات

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السادس عشر قريبة من مزار مول

في الفترة الأخيرة زاد الطلب من قبل العديد من الأفراد من أجل الحصول علي وحدات سكنية ذات مستوي معيشي وترفيهي مناسب جداً ولذلك لجأ البعض إلي البحث في مدينة الشيخ زايد لأنها من المدن التي ينطبق عليها المواصفات الرائعة التي يرغب فيها الكثير من الأفراد ونجد أن هناك الكثيرون يبحثون عن شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السادس عشر قريبة من مزار مول ولذلك سوف نسرد لكم البعض من التفاصيل المختلفة عن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي في الأسطر التالية في المقال.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة في شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السادس عشر قريبة من مزار مول، برجاء التواصل معنا:-

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السادس عشر قريبة من مزار مول

مدينة الشيخ زايد واحدة من مدن الجيل الثالث حيث أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1995 بعد أن تم إصدار قرار جمهوري علي مساحة كبيرة جداً والتي وصلت إلي 11 ألف فدان وتم تخصيص غالبية المساحة من أجل توفير العديد من المناطق الخضراء والبحيرات الصناعية والمياه الفيروزية وهو ما يُساعد علي تحقيق البيئة المثالية من أجل السكن والاستمتاع بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتشييد المباني علي أساس أفضل التصميمات العصرية الممكنة وهو ما يتناسب مع طموح الكثير من الأفراد.
تُعد أنها واحدة من الوجهات السكنية المفضلة للعديد من الأفراد وذلك لأنها تمتلك العديد من المقومات والمميزات الرائعة التي تجعل الكثيرون يرغبون في السكن فيها والحصول إلي المستوي الترفيهي من المعيشة والاستقرار الذي يطمح إليه الكثيرون.

وتتمتع المدينة بالموقع الاستراتيجي المميز جداً الذي يُساعد علي السهولة في الحياة بحيث أنها تكون قريبة من أهم الأماكن والمعالم الحيوية وأهم المناطق في القاهرة والجيزة بالإضافة إلي توافر الخدمات والمميزات المتنوعة التي تكون علي أعلي مستوي ممكن من الجودة ولذلك هي محط أنظار لكثير من الباحثين عن الراحة والرفاهية.

قد تم العمل علي التخطيط لمدينة الشيخ زايد بالشكل المناسب جداً وذلك من خلال التقسيم للأحياء المتنوعة فيها من أجل أن تكون المدينة مناسبة مع اختلاف الطبقات وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها ولكن كل حي يتمتع بالخدمات والمميزات التي تكون مناسبة مع ما يحتاج الحي إليه.

ومن أبرز الأحياء التي يُمكن السكن فيها هو الحي السادس عشر الشيخ زايد حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات التي تم طرحها وتكون مناسبة مع عدد كبير من الأفراد من حيث المساحة والإطلالة والموقع والسعر ومختلف التفاصيل ولذلك من الممكن الاتصال بنا في الوقت الحالي من أجل التعرف علي شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السادس عشر قريبة من مزار مول المتاحة وتفاصيلها المختلفة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

ما هو الحي السادس عشر الشيخ زايد؟

يُعد أن الحي 16 الشيخ زايد هو واحد من أكثر الأحياء المميزة في الفترة الأخيرة والتي تلقي الاقبال الكبير من قبل العديد من الأفراد لأنه مناسب مع العديد من الفئات المتنوعة من المجتمع وبالأخص أنه من الأحياء التي قد تم تخصيصها من أجل تشييد مجموعة متنوعة من إسكان الشباب بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من الوحدات فيه التي يُمكن الحصول عليها بسعر متوسط.

هذا الحي الرائع قد تم العمل علي التخطيط والتقسيم له بالشكل المناسب إذ أنه يشتمل علي عدد 16 مجاورة بالإضافة إلي أنه يضم العديد من الطرق الممهدة والتخطيط المعماري الجيد ويشتمل علي عدد كبير من الخدمات المتنوعة والمميزات والمرافق التي تجعل من السهل الاستمتاع بالمعيشة.

كما أن مزار مول واحد من أول المشروعات الخدمية التي قد تم العمل علي تطويرها في مدينة الشيخ زايد والذي يضمن لك الحصول علي تجربة تسويقية ممتعة بالإضافة إلي أنه يشتمل علي سبل الترفيه المختلفة حيث أنه عبارة عن مركز تجاري تم العمل علي تشييده علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 5 فدان أي أنه يصل إلي حوالي 20 ألف متر.

تم العمل علي تشييد المول في مدينة الشيخ زايد بالحي السادس عشر وبالتحديد في المجاورة الخامسة في وسط المدينة وهذا الموقع مميز جداً إذ أنه يجعله مشروع حيوي جداً يتواجد علي مسافة قريبة من العديد من المناطق الهامة مثل مشروع كرمة 4 ونادي كرمة بالإضافة إلي أن هناك البعض من المناطق الحيوية زد بارك ومشرع بيفرلي هيلز ومطار سفنكس الدولي.

يتمتع المول بأنه صرح تجاري ضخم ومتكامل حيث أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من أفضل المراكز الخدمية والترفيهية بداخله ويوجد فيه مجموعة متنوعة من المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية وهو الأمر الذي يُقدم الخدمة الأسهل لكل العملاء في الشيخ زايد.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة في شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السادس عشر قريبة من مزار مول، برجاء التواصل معنا:-

موقع شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 16

يتواجد الحي السادس عشر الشيخ زايد في أحد المواقع الاستراتيجية المميزة حيث أنه في قلب المدينة والتي تكون علي مسافة قريبة من الطرق الرئيسية المختلفة ومنها طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي وطريق وصلة دهشور وهو ما يجعل من السهل الوصول إلي مختلف الأماكن المتنوعة بالإضافة إلي أن هناك عدد من الكمبوندات السكنية المميزة ومنها كمبوند بيفرلي هيلز و كمبوند اليجريا و كمبوند دار مصر و كمبوند الكرمة وهناك أيضاً البعض من المعالم الحيوية التي تكون بالقرب من الحي ومنها نادي أجياد لركوب الخيل و حديقة زايد الدولية.

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 16

الحي السادس عشر الشيخ زايد يشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تكون مناسبة مع العديد من فئات المجتمع حيث أنها تكون متنوعة بين الشقق السكنية والفلل وتشهد التنوع في المساحات والإطلالات والسعر المناسب من أجل الشراء وتُعد أنها الوجهة المثالية للعديد من الأفراد للسكن فيها خاصة أن هناك العديد منها تتمتع بالإطلالة علي وجهة بحري.

يجب أن تعرف أن عمارات بدر الدين هي الأشهر في الحي 16 وذلك بسبب أنها تشتمل علي المساحات الصغيرة بعض الشئ التي تكون مناسبة مع العائلات الصغيرة والشباب والمتزوجين حديثًا وتتراوح المساحات فيها بين 63 متر مربع وتصل إلى 65 متر مربع وتشتمل علي 2 غرفة نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال ويتم الحصول عليها علي نظام تشطيب سوبر لوكس متضمنة جميع المرافق اللازمة.

بالإضافة إلي أن هناك البعض من الوحدات المتاحة للبيع في المجاورة الثانية وهي الخيار المناسب بالنسبة للعديد من الأشخاص وخاصة أنها تقع بالقرب من مول العرب وتتميز الوحدات بالتنوع في المساحات حيث أنها تتراوح بين 150 متر مربع وقد تصل إلى 200 متر مربع والتي تشتمل علي 3 غرف نوم ومطبخ و2 حمام وغرفة استقبال.

يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والاطلاع علي كافة التفاصيل المختلفة التي تتعلق بها من حيث الموقع والمساحة والسعر المناسب من أجل الشراء وأن هناك مجموعة من الوحدات قد تختار منها ما يكون مناسب معك.

تعرف اكثر علي :- اسماء كمبوندات في الشيخ زايد

مميزات شقق للبيع في الحي 16 الشيخ زايد

هناك البعض من المميزات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في الشقق المتاحة للبيع في الحي السادس عشر في مدينة الشيخ زايد والتي تجعل الكثيرون يرغبون في الحصول عليها إذ أنها تكون أفضل من غيرها من الوحدات في المناطق الأخرى وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات والتي تتمثل في:

  1. الموقع الاستراتيجي المميز الذي يُعد أنه علي مسافة قريبة جداً من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة والكمبوندات السكنية والأماكن والمعالم المهمة.
  2. واحدة من أهم المميزات التي تجدها متوفرة في الحي هو أنه تم الحرص علي التخطيط المعماري من حيث الشوارع والمباني والمساحات الخضراء بشكل جيد ومتناسق ويتناسب مع العديد من الأفراد والمتطلبات التي يرغبون في الحصول عليها.
  3. بالإضافة إلي أن هناك مجموعة من الخدمات المتنوعة التي قد تم الاهتمام بتوفيرها في الحي والتي تُساعد علي الحصول علي المعيشة المستقرة والاستمتاع بالترفيه أيضاً.
  4. هناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث المساحة والإطلالة ويُمكنك أن تجد ما ترغب في الحصول عليه من حيث التفاصيل.
  5. توفير الوحدات في الحي السادس عشر بأسعار مناسبة تكون مناسبة جداً مع العديد من فئات المجتمع وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

الخدمات في الشيخ زايد الحي 16

الحي السادس عشر في مدينة الشيخ زايد من الأحياء التي زاد الطلب عليها في خلال الفترة الأخيرة من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها إذ أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة جداً والتي تتمثل في:

  1. هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة التي تنتشر في الأماكن المختلفة وتُساعد علي الحصول علي الإطلالة المناسبة للوحدات.
  2. بالإضافة إلي أن الحي يُقدم الخدمات الرياضية المتنوعة التي تكون مناسبة مع من يرغبون في ممارسة الألعاب المختلفة ومنها النادي الرياضي.
  3. الخدمات التجارية والسوبر ماركت من الخدمات المميزة التي تضمن توافرها حيث أنها تشتمل علي كل المنتجات والسلع المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها.
  4. تم العمل علي الاهتمام بتوفير العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تشهد التنافس فيما بينهم من أجل تقديم أفضل الطلبات لكل العملاء.
  5. واحدة من الأمور المميزة التي تجدها متاحة في الحي هو أنها تشتمل علي خدمات تعليمية مميزة بما يضمن لك الحصول علي المستوي التعليمي المناسب للأطفال.
  6. من أجل توفير الاستمتاع المناسب للقاطنين في الحي تم الاهتمام بتوفير عدد من الخدمات الترفيهية الرائعة في كل مكان من الحي.
  7. يُمكنك أن تحصل علي أفضل تجربة تسويقية ممتعة من خلال الذهاب إلي مزار مول والذي يشتمل علي عدد كبير من المحلات من مختلف البراندات.

سعر المتر في الحي السادس عشر الشيخ زايد

يجب أن تعرف أن سعر المتر في الحي السادس عشر الشيخ زايد من الأمور التي قد تتغير علي حسب العديد من العوامل المختلفة ومنها الطلب والمساحة وموقع الوحدة والخدمات المتوفرة وغيرها من الأمور الأخرى ولذلك لا يُعد أن هناك سعر ثابت وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السادس عشر قريبة من مزار مول فإنه يُمكنك أن تتواصل معنا في الوقت الحالي لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

تعرف اكثر علي :- فيلدج ويست الشيخ زايد

شقه للبيع بالحى 16 الشيخ زايد

هناك العديد من الشقق المتاحة للبيع في الوقت الحالي في الحى 16 الشيخ زايد التي من الممكن الحصول عليها والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير من حيث التفاصيل المختلفة لكل منها ولكن تختلف في السعر علي أساس المساحة والموقع الذي تتواجد فيه ومن المهم الاتصال بنا حتي تتعرف علي أحدث المعلومات عن تلك الوحدات.

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 16 المجاورة ٤

المجاورة 4 في الحي السادس عشر في قلب مدينة الشيخ زايد واحدة من المناطق الرائعة جداً التي تمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في المعيشة فيها حيث أنها تمتلك عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تكون علي أعلي مستوي ممكن يتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء ومن الممكن أن تتواصل معنا في الوقت الحالي حتي تتعرف علي أبرز التفاصيل المتاحة عن الوحدات من حيث المساحة والموقع والسعر المناسب للشراء وغيرها من الأمور الأخرى.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع في الشيخ زايد 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة في شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السادس عشر قريبة من مزار مول، برجاء التواصل معنا:-


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن