اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية

تتميز منطقة التجمع الخامس بأنها تحتوي على العديد من المنشآت الحيوية وخاصة التعليمية، حيث عملت الجامعة الأمريكية في القاهرة على افتتاح فرع لها في التجمع الخامس، وقد أصبحت هذه المنطقة من أشهر المناطق السكنية الموجودة في التجمع الخامس وذلك لأنها تحتوي على كافة الخدمات بالإضافة إلى الأسعار المتميزة، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية. 

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية 

تعد الجامعة الامريكية من أهم الجامعات العلمية الموجودة في مصر، حيث جذبت إليها العديد من الطلاب من مختلف أنحاء مصر، وعلى هذا، فقد أصبحت في منطقة الجامعة الأمريكية تجمع الخامس من أهم المناطق الموجودة في التجمع الخامس، وتتميز بأنها تقع في شارع التسعين والذي يعد من أهم وأشهر الشوارع الحيوية في قلب التجمع الخامس ولهذا فإن الوصول إليها يعد أمرا سهلا.

تتميز هذه المنطقة بالحيوية حيث إنها تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة منها الخدمات الأمنية والصحية والترفيهية المتنوعة، التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى أنها تتمتع بأعلى درجات الرقي الذي يبحث عنه السكان بطل والتخطيط الممتاز، والشوارع النظيفة وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة بما يتناسب مع جميع رغبات العملاء.

وتعد منطقة التجمع الخامس بجوار الجامعة الأمريكية من أكثر المناطق الراقية في التجمع الخامس، حيث أنها تتميز بالهدوء مقارنة بالعديد من المناطق الأخرى، وتحتوي على العديد من الجامعات، وتعتبر اختيار مثالي العديد من الشباب والعملاء الذين يبحثون عن مكان راقي للسكن وشقق سكنية مميزة في حي الجامعة الامريكية التجمع الخامس، حيث تتميز بأنها تحتوي على العديد من الشقق السكنية بأسعار مميزة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية يرجى التواصل معنا.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

مميزات السكن في التجمع الخامس الجامعة الامريكية 

يحتوي حي التجمع الخامس الجامعة الأمريكية على العديد من المميزات والمرافق والخدمات التي تجعله من أفضل الأماكن السكنية في التجمع الخامس، وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية فإن أهم مميزات السكن في التجمع الخامس الجامعة الأمريكية، ما يلي.

    • تتميز منطقة التجمع الخامس بجوار الجامعة الأمريكية بانخفاض أسعار الوحدات السكنية وشقق بها تعتبر رخيصة ومتوسطة الأسعار بالنسبة إلى الأماكن والوحدات السكنية الأخرى في شارع التسعين مثلا.
    • تتمتع منطقة إسكان الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس على درجات الأمان، وذلك بفضل وجود العديد من المنشآت الحيوية، حيث إنها تعتبر منطقة أمنية في الأساس، بالإضافة إلى وجود الجامعة الأمريكية التي توجد عليها حراسة كبيرة، مما يؤدي إلى الشعور بالأمان.
    • تحتوي منطقة الجامعة الأمريكية بجوار التجمع الخامس على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والمنشآت الصحية المتنوعة التي قد يحتاج إليها السكان، وبذل الفئة ليست منطقة معزولة عن الخدمات حيث أنها تقع بالقرب من العديد من المولات التجارية الشهيرة مثل كايرو فيستيفال مول بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الراقية هذا إلى جانب توفر وسائل المواصلات المتنوعة مع يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.
    • تتميز بأعلى درجات الرقي، حيث أنها تضم سكان على مستوى عالي من الأخلاق والتعامل، بالإضافة إلى نظافة الشوارع. 
MARKCODE-SOCIAL

تعرف على: كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

MARKCODE-SOCIAL

كمبوندات الجامعة الامريكية التجمع الخامس

تتميز منطقة التجمع الخامس بجوار الجامعة الأمريكية بأنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية والتي تضم شقق وفيلات فاخرة بأسعار مميزة، وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية فإن أهم كمبوندات الجامعة الأمريكية التجمع الخامس، ما يلي:
 
كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo
عبارة عن مدينة متكاملة، الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها سكان، بالإضافة إلى أنها، ويضم كافة الوحدات الفاخرة التي قد يحلم بها أي إنسان، ويتمتع بتصميمات مثالية حتى تناسب مع جميع الأذواق، ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار مميزة.

يحتل موقع استراتيجي في التجمع الخامس، ويطل على طريق السويس، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من شارع ال90 ومطار القاهرة الدولي ومدينة نصر، والمعادي، والعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد تم تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تصل الى 914.29 فدان، وهو ما يعادل 3.4 مليون متر مربع، وقد تم تخصيص النسبة الأكبر من المشروع، بما يعادل 80% من إجمالي المشروع من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تساعد على تلطيف درجة الحرارة وتوفير بيئة صحية إلى السكان، هذا إلى جانب التصميمات الراقية، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية و استاند الون، وتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 50 متر مربع وحتى 250 متر مربع.

وقد عملت الشركة على توفير أنظمة سداد مريحة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للمزيد:

  1.  كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة
  2. محلات للبيع في التجمع الخامس

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo
أحد مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري في أكثر المناطق المتميزة في التجمع الخامس على شارع التسعين الرئيسي مباشرة بالقرب من مدينتي والطريق الدائري الأوسطي والطريق القاهرة العين السخنة ومطار القاهرة الدولي وطريق السويس، والطريق الدائري الإقليمي، بالإضافة إلى العديد من المشروعات السكنية المتميزة مثل كمبوند ميفيدا و كمبوند لافيستا سيتي وكمبوند زيد ايست.

ويمتد مشروع هايد بارك التجمع الخامس على مساحة كبيرة تصل الى 1500 فدان، وهو ما يعادل 6,000,000 متر مربع وقد يضم العديد من المرافق والخدمات المتكاملة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة، حيث إنه يحتوي على حضرتك مركزية.تمتد على مساحة 600,000 متر مربع وهو ما يعادل 10% من إجمالي مساحة المشروع.

وقد تم تخصيص نسبة 20% فقط من إجمالي المساحة من أجل المباني السكنية، حيث يتميز بأنه يحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية التي قد يحلم بها العملاء من شقق سكنية، وتاون هاوس، و التوين هاوس، وبنتهاوس، ودوبلكس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة.

وقد عملت شركة هايد بارك العقارية على توفير باقة مميزة من أسعار الوحدات التي تعتبر الأكثر تنافسية في التجمع الخامس، وتتناسب مع جميع المميزات التي يتمتع بها المشروع، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة من خلال، دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10سنوات.

لمعرفة المزيد: كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند زد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo
واحد من أهم مشروعات المهندس نجيب ساويرس، وهو يعتبر الأكثر شهرة من جميع مشروعاته، حيث يتمتع بتوفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية والتصميمات الراقية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى أنه تم تنفيذ المشروع باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي وذلك من أجل توفير أفضل تجمع سكني في مصر.

ويتميز بموقع استراتيجي في قلب المدينة بالقرب من العديد الأماكن الحيوية والمحاور المهمة حيث أنه يقع بالقرب من شارع التسعين الجنوبي والجامعة الأمريكية، ومدينة العاشر من رمضان، ومدينة بدر ومدينتي، بالإضافة الى العاصمة الإدارية الجديدة وكمبوند هايد بارك التجمع الخامس.

ويضم الكمبوند مجموعة من أرقى الخدمات، بالإضافة إلى التصميمات الفخمة، والتشطيبات الكاملة والديكورات العصرية، حيث تتكون العمارات السكنية من 8 طوابق، بالإضافة إلى طابق أرضي، وتحتوي على مساحات متفاوتة وحدات مختلفة بين فيلات مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وشاليهات بمساحات مختلفة تتراوح بين 55 متر مربع وحتى 354 متر مربع.

وقد حرصت الشركة على توفير أسعار تنافسية مميزة تتناسب مع إمكانيات العملاء، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

تعرف على:  كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo
يعتبر وجها سكنية في فرق في قلب التجمع، في موقع استراتيجي على شارع التسعين مباشرة بالقرب من الجامعة الأمريكية بوكير باستيفاء المول ومدينة نصر ومصر الجديدة ومطار القاهرة الجوي والعاصمة الإدارية الجديدة مما يجعله وجهة سهلة الوصول في وقت قياسي.

يمتد على مساحة 900 فدان وهي مساحة ضخمة للغاية حيث أنه عبارة عن مجتمع سكني متكامل الخدمات والمرافق، حتى لا يضطر السكان إلى الخروج من الكمبوند، وقد قام بتوفير نوادي صحية ومدرسة ونوادي رياضية وغيرها من الخدمات، بالإضافة الى التصميمات العصرية المبتكرة والحديثة، والمساحات الخضراء الواسعة لتوفير بيئة حيوية وصحية تجذب إليها العديد من العملاء والمستثمرين.

حيث تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في المشروع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس، ودوبلكس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تتراوح بين 133 متر مربع وحتى 450 متر مربع وتصميمات عصرية على طراز المنازل في سانت باربرا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بأسعار مثالية حتى تسهل على العملاء عملية الشراء، واختيار الوحدات التي قد يحتاجون إليها بأسعار لا تقبل المنافسة، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للمزيد: كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة Mountain View Executive Residence New Cairo
أطلقته شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري كواحد من أقوى المشروعات السكنية التي قدمتها على أعلى مستوى من الرفاهية والتميز في موقع مثالي في قلب التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي، وطريق القاهرة السويس، والطريق الدائري،كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة وطريق القاهرة العين السخنة، وشارع التسعين الرئيسي بالإضافة إلى أنه يسهل الوصول منه إلى كافة المناطق التجارية والحيوية المحيطة به.

يمتد على مساحة 20 فدان، وهو ما يعادل 82,700 متر مربع، وقد تم تقسيم هذه المساحة بعناية فائقة بين إجراء الشاسعة والمسطحات المائية، وحمامات السباحة التي تشكل أغلب مساحة المشروع، من أجل تقديم مفهوم جديد للحياة السكنية.

بالإضافة إلى إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتوفير باقة متنوعة من أفضل الاختيارات التي تساعد العملاء على اختيار ما يتناسب مع رغباتهم، حيث تنوع بين شقق سكنية، وبنتهاوس، وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 133 متر مربع وحتى 309 متر مربع، وقد أطلقت الشركة أسعار تنافسية تتناسب مع جميع المميزات التي يقدمها المشروع، وأنظمة سداد مميزة من خلال دافع مقدم من 30%، و تسديد باقي المبلغ على 3 سنوات.

قد يهمك:  كمبوند سولانا ايست التجمع الخامس

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية وهي تعتبر واحدة من أكثر المناطق السكنية المتميزة في التجمع الخامس، حيث أنها تتمتع بالرقي وتحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الحيوي بالقرب من العديد من المناطق المهمة، هذا إلى جانب تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بأفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع الشرائح في المجتمع. 


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن