اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

في خلال الفترات الأخيرة قد زاد الاقبال بشكل ملحوظ علي البحث عن الشقق التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تُعد أنها واحدة من أهم المناطق السكنية الرائعة والتي تم الحرص علي التصميم لها بالشكل المثالي وهو ما جعلها واحدة من أفضل المناطق للسكن فيها وقد شهدت التطور الكبير في الفترة الأخيرة وتحولت إلي واحدة من المناطق التي تكون مناسبة لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية ومن الممكن أن تجد مجموعة متنوعة من شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد وسوف نجد أن هناك البعض من الوحدات المتاحة في الوقت الحالب التي يُمكن الحصول عليها.

للحجز والاستعلام عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد، برجاء التواصل معنا:-

شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد


زادت الآونة الأخيرة الزحام والتكدس الكبير في البعض من مدن القاهرة الكبرى وهو ما دفع الحكومة المصرية إلي التوسع في البعض من المدن الأخرى وإنشاء مدن جديدة في أماكن تكون بعيدة بعض الشئ وذلك من أجل أن يتم حل مشكلة الأعداد السكانية الزائدة عن الطبيعي بالإضافة إلي توفير عدد كبير من المميزات والتي تجذب الأفراد من أجل المعيشة في الأماكن التي تكون بعيدة عن الصخب والضوضاء.

وهنا تم البدء في التفكير في إنشاء مدينة القاهرة الجديدة والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من المناطق المختلفة وعلي رأس القائمة منطقة التجمع الخامس منذ العام 2000 علي مساحة كبيرة والتي وصلت إلي 70 ألف فدان والذي يُقدر ب 168 مليون متر مربع وقد تم الحرص علي التخطيط بالشكل المناسب للمكان حتي يكون مناسبة مع المتطلبات ومنها الهدوء والراحة للسكان.

تم توفير الاهتمام المناسب بمنطقة التجمع الخامس وذلك من أجل أن تكون من المشروعات المتكاملة والتي يتم توفير فيها عدد كبير من الوحدات السكنية المميزة التي تكون متباينة من حيث التصميم والشكل بالإضافة إلي التخطيط للشوارع بالشكل المناسب بحيث تكون علي مساحات واسعة.

قد تم التقسيم للمنطقة بالشكل المناسب بحيث تشتمل علي مجموعة متنوعة من الأحياء المختلفة وكل منها يشتمل علي البعض من الكمبوندات وتضم عدد من الوحدات السكنية المختلفة ولذلك يُمكنك أن تجد فيها شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد والتي تُعد أنها مميزة وذلك من خلال التواصل معنا والتعرف علي أدق التفاصيل عن السعر المناسب من أجل الشراء والمساحة وغيرها من المعلومات الأخرى.
من الممكن أن تجد العديد من الوحدات السكنية الأخرى في داخل أحياء التجمع الخامس المميزة حيث أنه يشتمل علي مجموعة من الأحياء المميزة 

أطلاع علي :-كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

حي جنوب الأكاديمية:

عند التحدث عن الأحياء المناسبة في التجمع الخامس فإنه لا بد من الاطلاع علي حي جنوب الأكاديمية والذي يُعتبر أنه من الأحياء الراقية والتي تمتلك عدد كبير من المميزات بداية من الموقع الجغرافي المناسب الذي يُعد أنه علي مسافة قريبة من أهم الخدمات ولكن الأسعار المتاحة للوحدات فيه تكون مرتفعة بعض الشئ عن البعض من المناطق الأخرى.

حي الياسمين:

ويُعتبر أنه من ضمن الأحياء الراقية التي تتواجد في التجمع الخامس في واحد من المواقع الحيوية والمميزة جداً حيث أنه يقع علي مسافة قريبة من شارع التسعين ويشتمل علي مجموعة من الوحدات المتنوعة من الفيلات والشقق السكنية وشقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد الفاخرة ويجب أن تعرف أنه من أغلي الأحياء من حيث أسعار الوحدات السكنية فيه.

تعرف علي: كمبوند اورلا القاهرة الجديدة

حي اللوتس:

يُعد أن حي اللوتس هو واحد من أكثر الأحياء المتميزة التي يُمكنك السكن فيها في التجمع الخامس إذ أنه يتوفر فيه العديد من المرافق الخدمية المتنوعة والتي تجعل السكان يشعرون بحالة الاكتفاء والاستمتاع بالإقامة فيها دون مواجهة أي مشاكل.

حي البنفسج:

هذا الحي من ضمن الأحياء المطلوبة من قبل عدد كبير من العملاء والمستثمرين ويشتمل علي مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تجدها بأسعار مناسبة مع متطلبات الكثير من الأفراد ولذلك هناك انجذاب كبير من قبل الكثيرين من أجل الشراء للوحدات المتاحة.

قد يهمك:كمبوند ايلاف التجمع الخامس

شارع التسعين:

يُمثل شارع التسعين الوجهة الأمثل للأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي الشقق المناسبة من أجل البيع في التجمع الخامس حيث أنه من أكبر الشوارع وأوسعها ويشتمل علي مجموعة من الكمبوندات السكنية الراقية جداً ومنها مشروع ليك فيو والمصراوية وذا سكوير وماونتن فيو و كمبوند ميفيدا ولذلك تجد عدد كبير من الوحدات التي تختلف من حيث النمط والمساحة.

لمعرفة مزيد من المعلومات برجاء اتصل بنا الان:

أرقى كمبوندات التجمع الخامس

تشتمل منطقة التجمع الخامس علي مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية المتنوعة والتي تشتمل علي أفخم وأرقي المشروعات السكنية وتعمل علي توفير لقاطنيها الحياة المميزة والتي تُساعد علي الوصول إلي الراحة والاستقرار المناسب ومن أبرز الكمبوندات ما يلي:

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك:

ماونتن فيو هايد بارك من أكثر المجمعات السكنية التي تتمتع بالفخامة والرقي إذ أنه يشتمل علي مميزات متعددة ومنها توافر عدد كبير من الخدمات المتنوعة التي يكون الغرض منها هو توفير الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاج السكان إليها.

التنوع في الوحدات هو أحد أكثر الأمور المميزة التي يُمكنك أن تجدها في الكمبوند حيث أنه يوجد مجموعة من الشقق السكنية التي تتراوح بين 134 متر مربع وحتى 275 متر مربع بالإضافة إلي أنه من الممكن الحصول علي وحدات البنتهاوس الرائعة والتي تبدأ المساحة فيها من 160 متر مربع إلى 300 متر مربع وأيضا شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد.

هايد بارك التجمع الخامس:

هايد بارك التجمع الخامس من أرقي المجتمعات السكنية التي تم تشييدها في منطقة التجمع الخامس والتي تتميز بأنها تمتلك كافة الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات الرائعة جداً بالإضافة إلي أن هناك مجموعة متنوعة من أبرز الوحدات التي تختلف من حيث النوع والسعر والمساحة والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من الشقق السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 99 متر مربع وحتى 233 متر مربع.
  • كما أنه يوجد مجموعة من الوحدات التي تتراوح في المساحة بين 234 متر مربع وحتى 274 متر مربع.

لاختيار المساحة التي تناسبك تواصل معنا الان:

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة:

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة هو واحد من المجتمعات السكنية الحديثة التي تم الاهتمام ببناؤها علي أعلي مستوي ممكن بحيث يكون مناسب مع المتطلبات الفاخرة التي يرغب العملاء في الحصول عليها ويشتمل علي مجموعة متنوعة من الخدمات التي تضمن الحياة المناسبة والمريحة لكل السكان مع وجود عدد من الوحدات التي تم طرحها بأسعار متفاوتة ومساحات متباينة.

كمبوند قطامية ديونز التجمع الخامس:

كمبوند قطامية ديونز التجمع الخامس هو من الخيارات الهائلة التي من الممكن أن تجد فيها الوحدات المناسب ذات الطابع الراقي والراحة المناسبة وهو يتمتع بالتصميمات العالمية الراقية بالإضافة علي أنه مسافة قريبة من الطرق الرئيسية والمنشآت الخدمية.
هناك عدد كبير من الوحدات السكنية التي شهدت التنوع بين الشقق العادية والفيلات والدوبلكس وأيضا شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد وتختلف من حيث المساحة بحيث تكون مناسبة مع رغبات العملاء والافراد الذين يريدون الحياة المناسبة من أجل الاستمتاع.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس:

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس في حالة الرغبة في الحصول علي واحدة من الشقق المناسبة للبيع في التجمع الخامس فإنه لا بد من التطرق إلي كمبوند ميفيدا التجمع الخامس والذي يُعد أنه من الكمبوندات الراقية التي تتميز بالموقع المثالي في قلب المدينة حيث أنه يقع علي مسافة قريبة من أهم المؤسسات والطرق الرئيسية.

ويشتمل الكمبوند علي مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تم الاهتمام بتنفيذها بحرص كبير مع الاختلاف في المساحة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع أكبر عدد ممكن من الوحدات.

لا تفوت معرفة: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

مميزات السكن في منطقة التجمع الخامس

هناك العديد من مميزات السكن في منطقة التجمع الخامس التي تم توفيرها في الفترة الأخيرة وذلك من أجل الرفع من جودة المنطقة بالكامل والتحسين من الحياة فيها وهذا من أسباب جذب عدد كبير جداً من مختلف العملاء والمستثمرين من أجل الحصول علي الوحدات السكنية المتاحة فيها ومن أهم المميزات:

  • هي من المناطق الرائعة جداً والتي تتواجد في الموقع الجغرافي المناسب جداً علي مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية وسهولة الوصول إلي الأماكن المختلفة من خلال الطريق الدائري ومحور المشير وعلي
  • مسافة قريبة من طريق العين السخنة وطريق مدينة نصر.
  •  تتميز بالأجواء الرائعة التي تستمر علي مدار العام وأفضل من غيرها من المدن والمناطق الأخرى لأنه تم بناؤها علي ارتفاع أعلي من سطح البحر.
  • تم الاهتمام بتوفير فيها عدد كبير من المساحات المميزة الواسعة والمناطق الخضراء المختلفة وهو ما
  • يُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء.
  • يوجد بها العديد من الأشكال المختلفة من الخدمات الرائعة سواء كانت التعليمية أو الطبية أو البنوك ومختلف المؤسسات المتنوعة.
  • وجود العديد من المناطق الترفيهية المميزة كثيراً والتي تشتمل علي مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية وتُقدم أفضل الخدمات الممكنة.
  • تتميز المنطقة بالهدوء والاسترخاء المناسب والخصوصية بين الوحدات حيث أن هناك فاصل بينهم بالإضافة إلي الاستمتاع بالإطلالة المناسبة لكل الوحدات.
  • هناك تنوع كبير في الأحياء والكمبوندات والمناطق السكنية بحيث يتم بناء عدد من الوحدات التي تكون مناسبة مع كل الطبقات الشرائية.

لحجز وحدتك التي ترغب بها تواصل معنا الان:

شقق بالتجمع الخامس بالتقسيط

منطقة التجمع الخامس هي من أكثر المناطق التي جذبت عدد كبير من شركات التطوير العقاري في الفترة الأخيرة من أجل بناء الوحدات المختلفة من حيث النمط والمساحة والمميزات والإضافات فيها وهو ما يجعلها تكون مختلفة في السعر بشكل كبير ولذلك يوجد تنوع في الوحدات بما يكون مناسب مع مختلف المتطلبات والاحتياجات ويتم وضع البعض من أنظمة السداد التي تكون علي مدة طويلة من الوقت ويُمكنك أن تختار منها ما يكون مناسب معك.

قد يهمك معرفة: كمبوند ديجار التجمع الخامس

شقق للبيع بالتقسيط في دار مصر

كمبوند دار مصر من المشروعات الحديثة التي قد تم بناؤها من أجل أفراد الطبقة المتوسطة وهو من المشروعات التابعة لوزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية ويتميز بأنه يتم التصميم علي مستوي مناسب للسكن بالإضافة إلي أنه يحتوي علي مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية التي يحتاج السكان إليها من أجل الوصول إلي الاستقرار المناسب.

هذا المشروع يُمكنك أن تجده في منطقتين رئيسيتين وهما منطقة القرنفل ومنطقة الأندلس ويشتمل علي مجموعة من العمارات السكنية التي يصل طولها إلي 8 أمتار وكل منها يُحيط به سور وذلك من اجل الحفاظ علي الهدوء والخصوصية وتتكون المباني من دور أرضي و5 أدوار متكررة وتم الاهتمام بتوفير التصميمات الخارجية المناسبة بالإضافة إلي نظام التشطيبات الكاملة من حيث الأجهزة.

لا تفوت معرفة: كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

شقق للبيع في النرجس التجمع الخامس

الأفراد الذين يعشقون الحياة الراقية والسكن الفاخر من الممكن الذهاب إلي واحد من أكثر الأحياء الراقية وهو حي النرجس ويتواجد في موقع مميز جداً حيث أنه يُمكن الوصول إليه عن طريق محور المشير طنطاوي وأيضا طريق القاهرة / السويس وأيضا الطريق الدائري الإقليمي.

ويشتمل علي عدد كبير من الوحدات المتنوعة من حيث النمط والمساحة ولذلك سوف تجد ما ترغب في الحصول عليه بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الشاسعة وغيرها من الخدمات الأفضل علي الاطلاق التي تُساعد علي توفير الراحة المناسبة للعملاء.

لأي استفسارات تواصل معنا الان:

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعى السفر

في التجمع الخامس يوجد العديد من الأشكال المتنوعة من الوحدات السكنية الأفضل علي الاطلاق واهتمت شركات التطوير العقاري علي أن يتم توفير مجموعة من الوحدات ذات التشطيب العالي من حيث جودة المواد المستخدمة والأجهزة المتنوعة ومن الممكن أن تتواصل معنا الآن للتعرف علي أبرز التفاصيل عن السعر المناسب للشراء وأنظمة التقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت وذلك من أجل اختيار الوحدة المناسبة لك.

قد يهمك معرفة: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

شقق للبيع في القاهرة الجديدة

تشتمل القاهرة الجديدة علي مجموعة متنوعة من المناطق المميزة والتي تمتلك أهم المميزات والتفاصيل التي تجذب الأفراد إليها من أجل الشراء للوحدات المتاحة فيها حيث أنه يوجد التجمع الخامس والمستقبل سيتي وغيرهم وكل منها يوجد فيه عدد كبير من الكمبوندات المتنوعة وكل منها يوجد فيه عدد من الشقق السكنية المميزة من حيث الموقع والاطلالة والمساحة والسعر المناسب للشراء وغيرها من التفاصيل الأخرى ولذلك من المهم أن تتواصل معنا الآن للتعرف علي أبرز الوحدات المناسبة في الوقت الحالي لاختيار الوحدة المناسبة لك علي حسب قدرتك المادية.

قد يهمك الآتي: كمبوند ريفالي التجمع الخامس

في نهاية حديثنا عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد يجب أن تعرف أن التجمع الخامس واحدة من أرقي الأماكن للسكن في القاهرة الجديدة حيث أنها تشتمل علي عدد كبير من الكمبوندات وتشهد التنوع في العروض المتاحة ولذلك من السهل أن تجد ما ترغب في الحصول عليه وخاصة إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن الراحة والفخامة والخدمات المميزة فلا شك أن التجمع الخامس سيكون خيارك الأمثل.

للحجز والاستعلام عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

كم سعر شقق التجمع الخامس؟

تختلف علي حسب المساحة والتصميم ونوع الشقة ولمعرفة التفاصيل اتصل بنا الان


هل التجمع الخامس منطقة راقية؟

نعم يعتبر التجمع الخامس من المدن الرائعة في القاهرة


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن