اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

توجد العديد من الشقق والعقارات المختلفة التي تُعد أنها معروضة للبيع في التجمع الخامس وهي من أفضل المناطق السكنية الراقية جداً والمتطورة والتي يوجد فيها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تكون مختلفة في الحجم والمساحة والتصميمات والطراز وغيرها من الأمور.

ولذلك يُمكنك الحصول علي واحدة من شقق للبيع في التجمع الخامس المتاحة علي حسب الميزانية التي تمتلكها لأنه يتوفر فيها الشقق المفروشة والشقق الفاخرة والشقق المتوسطة والكمبوندات وغيرها ولذلك سارع الآن في التواصل معنا حتي تجد ما يتناسب معك.

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس Fifth Settlement هي واحدة من المدن التي قد تم إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة بقرار جمهوري في العام 2000 وذلك من أجل أن تتسع للعديد من الأفراد وكان مقدر ب 200 ألف فقط وقد تم اختيار أحد المواقع الاستراتيجية والحيوية جداً من أجل أن تتواجد فيها وبالتحديد في الجهة الشرقية لمحافظة القاهرة وهي تابعة لحلوان.

تُعد أنها واحدة من المناطق الضخمة جداً حيث أنه يوجد فيها العديد من المساحات الخضراء الرائعة في كل مكان والتي تُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء بأكبر قدر ممكن وخاصة أنه قد تم تشييدها علي مساحة تُقدر ب 70 ألف فدان كان مخصص منها حوالي 43 ألف فدان من أجل المناطق الخضراء وباقي المساحة من أجل الوحدات السكنية.

وقد تم الحرص علي إضفاء الشكل المناسب للمنطقة من خلال الاعتماد علي اختيار أفضل التصميمات الممكنة علي الطراز الأوروبي والشرقي والتي تُساعد علي جذب العديد من الأفراد للسكن في الوحدات المتاحة فيها بالإضافة إلي تصميم الشوارع بالشكل المناسب وأن يكون هناك مساحة مناسبة للحصول علي الخصوصية بالشكل المناسب.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تتوفر في المدينة والتي منها الوحدات السكنية والإدارية والطبية ولذلك نجد أن هناك زيادة في الطلب علي الوحدات في خلال الفترة الأخيرة ولهذا الأمر قد تم إنشاء العديد من الكمبوندات المتنوعة يتوفر في كل منها الخدمات والمميزات الرائعة جداً.

ولذلك من الممكن أن تجد فيها ما تبحث عنه ولهذا سنعرض لكم شقق للبيع في التجمع الخامس أنتهز الفرصة الآن من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات في قلب القاهرة الجديدة وتعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة عن أفضل الوحدات مقابل القيمة المالية مع أنظمة السداد وذلك عن طريق أن تتواصل معنا.

تعرف علي: مساحة التجمع الخامس

أنواع شقق التجمع الخامس

مع التطور الكبير الذي يشهده سوق العقارات في خلال الفترة الأخيرة قد تم تشييد العديد من الشقق المتنوعة والتي تختلف بشكل كبير عن الأنماط القديمة وهو ما يظهر بشكل واضح في مدن الجيل الثالث والرابع والتي قدمت اختيارات متعددة من حيث العديد من التفاصيل مثل المساحة أو السعر أو نمط الحياة داخل الشقة والموقع الجغرافي ولذلك نجد أن هناك شقق للبيع في التجمع الخامس متعددة وسوف نتعرف علي أحدث الأنماط فيها والتي تتمثل في:

1- شقق عادية: 

تُعد أنها الشقق التي تشتمل علي وجود عدد من الغرف يتناسب مع المساحة الكلية للعقار ولذلك من الممكن أن تجد البعض من العقارات تضم غرفتين أو 3 و4 غرف وتلك الوحدات السكنية تتواجد في الأدوار العلوية المتكررة.

2- شقق مرفقة بحديقة: 

يتواجد هذا النوع من الشقق في العمائر السكنية ولكن في الدور الأرضي وذلك لأنه يتم إرفاق الحديقة الخاصة بالشقة والتي تُساعد علي الرفع من سعر وقيمة الشقة.

3- شقق دوبلكس: 

وحدة الدوبلكس هي من أفضل الوحدات السكنية وتكون عبارة عن شقتين فوق بعضهما البعض وهناك سلم داخلي يربط بينهما وهي منتشرة بشكل كبير في خلال الفترة الأخيرة وهي مناسبة مع العائلات الكبيرة.

4- شقق بنتهاوس: 

حيث أنها واحدة من أشكال شقق للبيع في التجمع الخامس متاحة من أجل العديد من الأفراد وهي تتميز بأنها لها نمط معيشي مختلف وهي تتواجد في الدور الأخير ومن المميزات بها أنه يوجد بها تراس ومصعد كهربائي خاص بها ويُعد أن الخصوصية هي واحدة من أبرز المميزات التي من الممكن ان تحصل عليها منها.

MARKCODE-SOCIAL

نظام تشطيب شقق التجمع الخامس

هناك العديد من العوامل المؤثرة في تحديد سعر الشقة السكنية حيث أن التشطيبات واحدة من العوامل التي قد تزيد السعر علي حسب ما يكون لأن هناك البعض من الوحدات السكنية ذات التشطيب الكامل والبعض من الوحدات ذات النصف تشطيب ولذلك يُمكننا أن نتعرف علي أنواع التشطيبات من خلال التالي:

1- شقق تشطيب كامل:

تُعد أنها الشقق التي تُعد أنها متاحة للاستلام في الحال وفيها كافة أعمال التشطيبات كاملة وذلك من حيث مستوى التشطيبات الداخلية والخارجية بجانب أنه يتم إضافة الفرش وهناك البعض من العقارات التي يتم تجهيزها بالتكييفات والبعض من الأجهزة.

2- شقق نصف تشطيب:

تُعتبر أنها من الأنماط التي يبحث عنها البعض من العملاء لأنه يقوم علي إنهاء التشطيبات علي حسب الذوق الشخصي له ولذلك نجد أنها منتشرة بشكل كبير.

مميزات الموقع الاستراتيجي للتجمع الخامس

حيث أن من أفضل الأمور المميزة في التجمع الخامس أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية جداً والتي ساعدت علي أن تكون تلك المنطقة جاذبة للعديد من الأفراد من أجل السكن أو الاستثمار فيها  ويقع موقع التجمع الخامس في الجانب الشرقي للقاهرة وبالتحديد في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري وعلى طريق العين السخنة وطريق السويس وهذا الموقع الحيوي ساعد علي الحصول علي العديد من المميزات والتي تتمثل في:

يُعد أنه جزء من القاهرة الجديدة والتي تُعد أنها واحدة من أفضل المدن الحديثة والتي تتميز بأنه يوجد فيها العديد من المناطق التجارية والأعمال والترفيه وغيرها مما يبحث عنه الأفراد.

هذه واحدة من أكثر المناطق الحيوية والتي تشتمل علي العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والهامة جداً سواء كانت الأساسية والترفيهية والتي تتمثل في البعض من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والبعض من المراكز الطبية والمولات والمقاهي والمطاعم وغيرهم وهذا يُساعد علي أن يستطيع الأفراد الحصول علي أفضل معيشة ممكنة والتي تكون سهلة ومريحة.

كما أنها واحدة من المناطق التي تتواجد بالقرب من المطارات وهذه واحدة من أكثر الأمور المميزة فيها ومنها مطار القاهرة الدولي وهو من أكبر المطارات التي تتواجد في القاهرة.

تتواجد بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري والطريق الدولي الساحلي والطرق السريعة الرئيسية وهو ما يُساعد علي التسهيل للوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة والتنقل بين القاهرة والمحافظات المتنوعة في كل مكان.

قد يهمك: اسماء كمبوندات التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

يبحث العديد من الأفراد عن شقق للبيع في التجمع الخامس بشرط أن تكون مجهزة علي الاستلام الفوري وهناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتواجد في الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس وخاصة أنهم يُعتبروا الأحياء الأولية في التجمع الخامس.

بالإضافة إلي أن هناك العديد من الأنواع المختلفة من الوحدات والتي تكون بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفيلات أيضًا وتتميز تلك الأحياء أنها تتواجد بالقرب من شارع التسعين وبالتالي سهولة الحصول علي كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة سواء كانت من الأساسية والترفيهية.

وإذا أردت أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة عن الشقق المتاحة في الوقت الحالي من حيث نظام الأسعار والسداد يُمكنك التواصل معنا.

MARKCODE-SOCIAL

شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

يبحث كل فرد عن شقة من أجل السكن فيها ويجب أن تكون مناسبة مع الميزانية التي يتم وضعها ولذلك نجد أن هناك البعض يبحثون عن شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه وسوف تجد لدينا ما تبحث عنه لأنه يتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة والموقع الجغرافي ونوع الوحدة ومن خلال التواصل معنا سوف تجد كل ما تحتاج إليه من حيث أنه سوف تقوم بالاطلاع علي المشروعات المتاحة والأسعار المناسبة مع القيمة المالية الخاصة بك وأنظمة السداد التي تتناسب معك.

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

هناك رغبة من قبل العديد من الأفراد بالحصول علي وحدة سكنية مناسبة في التجمع الخامس ولكن بشرط أن تكون من المالك مباشرة ويوجد الكثير من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في خلال الفترة الأخيرة والتي نقوم بعرضها لكم من أجل الشراء ولكن يجب عليك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي التفاصيل المختلفة عن المشروعات من حيث الأسعار والأنظمة المتاحة من أجل السداد.

شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

تنتشر العديد من الكمبوندات السكنية بشكل كبير في العديد من الأحياء والتي تجد أنه يتوفر بها شقق للبيع في التجمع الخامس والتي تختلف فيما بينهم في العديد من الأمور المتنوعة منها التصميمات علي أحدث الأنماط والطرازات والتي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الشراء وتجد فيها الكثير من الوحدات كاملة التشطيب أو شقق بنظام النصف تشطيب.

ولذلك من الممكن علي المشتري الحصول علي ما يرغب فيه ويختلف أنظمة السداد من خلال كمبوند إلي أخر تبعاً للشركة التي تعمل علي تطوير المشروع وهناك العديد من الوحدات السكنية المتاحة والتي يُمكنك الحصول علي أي منها ولذلك يُمكنك من خلال التواصل معنا أن تتعرفوا علي التفاصيل التي ترغبون فيها.

أنظر أيضًا: اكبر مول في التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

شارع التسعين يتمني الكثير من الأفراد السكن فيه لأنه واحد من أشهر الشوارع المتميزة والذي يمتد في منتصف التجمع الخامس تقريبًا ويُعتبر أنه واحد من أهم المناطق الحيوية حيث أنه يتوفر فيه العديد من المراكز التجارية المختلفة والمؤسسات الخدمية المتنوعة والبنوك والشركات والمقرات الإدارية ولذلك يعتبره البعض أنه شريان الحياة الرئيسي الذي يتواجد في التجمع.

يوجد العديد من الأحياء المتنوعة ومنهم حي اللوتس وبيت الوطن ومنطقة المستثمرين وحي القرنفل وحي الاندلس بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من الكمبوندات المختلفة التي تتواجد في شارع التسعين وهناك ما يوجد بالقرب منها ولذلك نجد أن هناك اختلاف في الأسعار ولكن من خلال التواصل معنا سوف تجد كل ما تحتاج إليه من حيث أنه سوف تقوم بالاطلاع علي المشروعات المتاحة والأسعار المناسبة مع القيمة المالية الخاصة بك وأنظمة السداد التي تتناسب معك.

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

تُعد أن منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق المتميزة بشكل كبير جداً حيث أنه يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من وحدات سواء كانت سكنية أو استثمارية وخاصة مع توفير العديد من الكمبوندات المتنوعة في خلال الفترة الأخيرة والتي يوجد فيها وحدات سكنية مناسبة مع الفئات المختلفة من الأفراد.

وتجد أن هناك شقق للبيع في التجمع الخامس التي تُعد أنها متوفرة ولكن من خلال التواصل معنا سوف تجد كل ما تحتاج إليه من حيث أنه سوف تقوم بالاطلاع علي المشروعات المتاحة والأسعار المناسبة مع القيمة المالية الخاصة بك وأنظمة السداد التي تتناسب معك.

MARKCODE-SOCIAL

مشروع بيت الوطن في التجمع الخامس

حيث أنه واحد من المشروعات السكنية التي تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهي مناسبة كثيراً مع الأفراد الذين يبحثون عن شقق للبيع في التجمع الخامس وخاصة أنها تتواجد في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً بين منطقة الرحاب ومدينتي.

وهو يتمتع بالإطلالة الرائعة علي شارع التسعين وقد تم بناؤه علي أساس البعض من المواصفات الرائعة ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأفراد يرغبون في الشراء فيه لأنه يحتوي علي مجموعة من الوحدات التي تتناسب مع الإمكانيات.

تتميز تلك المنطقة أنها تحتوي علي العديد من المساحات الخضراء والحدائق الرائعة والمناظر الطبيعية بنسبة تصل إلي 50% حيث أن المساحة المتبقية مخصصة من أجل الأبنية فقط وهذا يُساعد علي الحفاظ علي المستوي المناسب من الخصوصية والرفاهية في المنطقة بالإضافة إلي توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من الخدمات والمرافق المتنوعة.

هو من المشروعات التي تتميز بشكل كبير أنها تمتلك الموقع الاستراتيجي التي تشجع العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدة السكنية المناسبة مع المتطلبات التي يبحث عنها الأفراد ولذلك تم تقسيم المشروع بأفضل شكل ممكن علي عدة أحياء وهم ثمانية لكل منهم نمط يكون مختلف عن الآخر في الوحدات المتاحة فيه ويُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي التفاصيل المختلفة عن المشروعات من حيث الأسعار والأنظمة المتاحة من أجل السداد.

يُعد أن التجمع الخامس واحدة من المناطق التي تزخر كثيراً بالعديد من الوحدات السكنية المختلفة من حيث النوع والمساحة والخدمات التي يتم تقديمها للأفراد من أجل المعيشة بأفضل شكل ممكن لمن يبحثون عن الحصول علي شقق للبيع في التجمع الخامس.

رقم مبيعات شقق للبيع في التجمع الخامس

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع في التجمع الخامس، برجاء التواصل معنا:

احصل علي البورشور الآن