اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعد شركة لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development من أبرز الشركات الموجودة في جمهورية مصر العربية في سوق العقارات الضخم. وقد تمكنت الشركة في وقت قصير من التفوق في هذا المجال، حيث أطلقت العديد من المشاريع السكنية والساحلية الكبيرة التي حققت نجاحًا مبهرًا.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الشركة بنسبة عالية من الثقة ولديها عملاء كثيرون، ويرجع النجاح الكبير للشركة إلى قيادتها الحكيمة بواسطة رجل الأعمال علاء هادي. حيث تتفوق شركة لافيستا على العديد من الشركات الأخرى في هذا المجال بفضل خبرتها الواسعة التي ساهمت في صنع اسم لها وإطلاق العديد من المشروعات العقارية.

لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development احد أهم الشركات العقارية الرائدة في مصر تمكنت من إنشاء العديد من المشروعات المتميزه وحققت نجاحات مبهرة لا مثيل لها ونسبة مبيعات ضخمة كما انها تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات، وتتميز مشروعاتها بالمواقع الاستراتيجية والتصميمات العصرية والأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة لافيستا للتطوير العقاري

لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development من اكبر الشركات العقارية في السوق العقاري المصري وتمتلك خبرة طويلة تصل إلى أكثر من 30 سنة حيث أنه تم تاسيسها عام 1991 على يد المهندس محمد هادي وفي خلال هذه الفترة تمكنت من تقديم العديد من المشروعات الضخمة والتي تتنوع بين مشروعات سكنية وساحليه كبرى وحققت نجاحات مبهرة غير مسبوقة، كما أنها حققت مبيعات ضخمة وكسبت فقط العديد من العملاء وتمتلك قياده حكيمه ساعدت على النجاح الشركة ووصولها إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة الكبرى.

وتتميز لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development بأنها تمتلك العديد من المقومات التي ساعدتها في الوصول إلى هذه المكانة والخطط المدروسة التي تسير عليها من أجل الحصول على ثقة العملاء، وتهدف إلى بناء مشروعات على أحدث وأرقى المعايير العالمية وبجودة عالية، وتعمل على دراسة السوق بشكل تفصيلي أولا قبل القيام في تشديد المشروعات من أجل تلبية كافة متطلبات العملاء واحتياجات السوق.

وتهتم ببناء علاقات قوية مع العملاء حتى بعد التسليم المشروعات، وتعمل على المشاركة في العديد من الأعمال الخيرية مثل رعاية حفل العشاء السنوي المقام من اجل جمع التبرعات لجمعية الأعمال المصريه السويسريه لمكافحة سرطان الثدي.

وتتميز المشروعات التي تقدمها بوجود العديد من المساحات الخضراء واقوى عائد استثماري في سوق العقارات متنوع المساحات داخل المشروعات وطرح أسعار تنافسية وباقة من انظمة السداد الميسرة على اطول فتره سداد بدون فوائد حتى لا تكون عقبة أمام العملاء.

بالإضافة إلى توفر الجودة والابتكار بتقنيات عالية والخدمات الأمنية الحديثة على مدار اليوم بالإضافة إلى توفر الخدمات والأنشطة الترفيهية حتى يشعر العملاء بالرفاهية وتعمل على تسليم مشروعاتها كامله التشطيب كما انها تحرص على توفير مناظر طبيعيه خلابه أمام جميع الوحدات وتتميز المشروعات بتصميمات اوروبيه عالمية حديثة، حيث أنها تضع راحة العملاء في قائمة أولوياتها.

كما أنها تهتم بتسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها والالتزام بالشفافية والمصداقية وتقديم مفهوم جديد للحياة يحتوي على كافة الخدمات والمرافق للعملاء ومواكبة التطورات العالمية وخلق مجتمعات عمرانية على أعلى مستوى من الجودة باستخدام افضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، والارتقاء بسوق العقارات في مصر.

من هو صاحب شركة لافيستا العقارية

تتميز لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development بأنها تمتلك مجموعة من أمهر الكوادر البشرية من المهندسين والمتخصصين والاستشاريين وعلى رأسهم رئيس مجلس اداره الشركه المهندس المصري الشهير رجل الأعمال علاء هادي والذي يمتلك خبرة واسعة ساهمت في نجاح الشركة ووصولها إلى هذه المكانة الريادية المتميزة بين الشركات الاخرى

عنوان شركة لافيستا للتطوير العقاري

تحتل شركة لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development موقع استراتيجي حيوي بالقرب من أهم المعالم والمناطق المشهورة في القاهرة الجديدة، ويقع المقر الإداري للشركة تحديداً في شارع عبد الحميد بدوي، قسم النزهة، القاهرة.

سابقة أعمال شركة لافيستا للتطوير العقاري

عملت شركة لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development على اختيار أفضل المواقع الحيوية لمشروعاتها من أجل تلبية احتياجات العملاء بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية حتى يسهل الوصول إليها وتوفير كافة مقومات الجذب للعملاء من أجل ضمان نجاح المشروع وتحقيق عائد استثماري ضخم.

كما تهتم الشركة في المشروعات التي تقدمها بعنصر التنوع من حيث الوحدات والمواقع بالاضافة إلى طرح أفضل الأسعار حتى تتناسب مع اهتمامات ورغبات العملاء، كما تتميز مشروعاتها بالمناظر الطبيعية الساحرة والوحدات الساحلية تطل على البحر مباشرة.

ونجحت الشركة في تقديم العديد من المشروعات المتميزة والضخمة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي والشيخ زايد والشروق بالإضافة إلى القاهرة الجديدة، ومن أبرز مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development ما يلي:

MARKCODE-SOCIAL

في العاصمة الإدارية الجديدة:

  • كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة La Vista City Compound.

في العين السخنة:

في الساحل الشمالي:

  • قرية لافيستا صول La Vista Sol.
  • لافيستا باي La Vista Bay.
  • منتجع لافيستا باي إيست الساحل الشمالي La Vista Bay EastN North Coast.
  • لافيستا كاسكادا La Vista Cascada.
  • منتجع لافيستا راس الحكمة La Vista Ras El Hekma.

في الشيخ زايد:

في الشروق:

  • الباتيو كاسا El Patio Casa Compound.
  • كمبوند الباتيو كازا الشروق ( 4-5) Compound El Patio El Sherouk.
  • الباتيو برايم بمدينة الشروق El Patio Prime Sherouk City.
  • كمبوند الباتيو 5 ايست مدينة الشروق El Patio 5 East Sherouk City Compound.

في القاهرة الجديدة:

  • الباتيو اورو بالقاهرة الجديدة El Patio Oro New .Cairo.
  • كمبوند الباتيو ( 1-2-3-7 ) Compound El Patio.

مشاكل شركة لافيستا العقارية

تتمتع شركة لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development بالعديد من المميزات وهي أكبر شركات التطوير العقاري في مصر وحققت العديد من النجاحات الباهرة ولكن على الرغم من وجود العديد من المميزات التي تحيط بها إلا أنه يوجد بها عيب واحداً وهو إرتفاع أسعار المشروعات التي تقدمها، ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين المشروعات التي تقدمها من حيث الخدمات الترفيهية والمواقع الاستراتيجية والتصميمات العصرية الراقية وغيرها من المميزات نجد أن هذه الأسعار المناسبة تماماً.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شركة لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development والتي تعتبر أهم الشركات العقارية وتمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات في مصر ونجحت في تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة والمتميزة وتوفير كافة الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية بها، بالإضافة إلى الاهتمام بالمساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية داخل المشروعات من أجل خلق مشروعات صديقة للبيئة، وعلى أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة وارقى التصميمات الأوروبية العصرية.

بأفضل الأسعار التنافسية وباقات من أنظمة السداد المتميزة والمرنة من أجل التسهيل على العملاء وحتى لا تكون عقبة أمام العملاء والمستثمرين.

    رقم مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري

    للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع والمشاريع التابعة لـ شركة لافيستا العقارية LA Vista Development، برجاء التواصل معنا:

    وحدات

    • عدد المشاريع : 13
    • عدد الوحدات : 26
    • الموقع
      • الشيخ زايد
      • العاصمة الادارية الجديدة
      • القاهرة الجديدة

    تواصل مع المبيعات مباشرةً

    احصل علي البورشور الآن