اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند الباتيو كازا الشروق

مدينة الشروق

تفاصيل المشروع

المحتويات

معلومات عن كمبوند الباتيو كازا الشروق

كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa shorouk city من شركة لافيستا للتطوير العقاري وذلك برؤية جديدة ومختلفة حيث توفر لعملائها العديد من الشقق السكنية الفاخرة والمميزة مثل البنتهاوس وذلك بالتصميمات العصرية الحديثة في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا الكمبوند المميز بالتفصيل 

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن كمبوند الباتيو كازا الشروق

يعتبر كمبوند الباتيو الشروقel patio casa shorouk city واحدًا من أفضل المشاريع التي تم إطلاقها مؤخرًا من قبل شركة لافيستا للتطوير العقاري، والذي يتميز بموقعه الإستراتيجي بالقرب من المدخل الثاني لمدينة الشروق، حيث تتوفر المرافق والخدمات المتنوعة، كما يقع بالقرب من المدن الحديثة.

تم تنفيذ كمبوند لافيستا الشروق باستخدام تصاميم معمارية حديثة وفاخرة حتى أدق التفاصيل. يمتد مجمع الباتيو كازا شروق سيتي على مساحة واسعة، مما يساهم في تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

تبدأ ذلك من توفير المرافق والخدمات المتميزة داخل كمبوند الباتيو كازا، مثل النوادي الرياضية والمساحات الخضراء والمراكز الصحية. كما يتميز الكمبوند بتنوع وحدات السكن ومساحتها المختلفة، وتم طرح أسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات.

إذا كنت ترغب في العثور على منزل الأحلام في مكان مهم وحيوي، ويحتوي على جميع العناصر والإمكانيات التي توفر الراحة والترفيه لك، وبأسعار معقولة، فإن كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa يعتبر الاختيار المثالي بلا منازع.

موقع كمبوند الباتيو كازا الشروق لافيستا

نجحت شركة لافيستا العقارية في إقامة مشروعها الباتيو كازا الشروق El Patio Casa في واحدة من أكثر مدن القاهرة الجديدة حيوية، وهي مدينة الشروق. يقع المشروع على بعد 700 متر مربع من المدخل الثاني لمدينة الشروق، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من المدن الحديثة والأماكن الهامة الأخرى. بالتالي، فإن موقع الكمبوند يُعتبر نقطة محورية للعديد من المرافق والخدمات المتنوعة.

ونظرًا لأن الموقع يعد عاملًا حاسمًا في نجاح أي مشروع، اهتمت الشركة بتحديد موقع فريد في كمبوند لافيستا الشروق يوفر للسكان حياة هادئة بعيدًا عن التزاحم والازدحام وضوضاء المدينة، وفي الوقت ذاته يقع بالقرب من المعالم الرئيسية والمناطق النابضة بالحياة مثل النوادي والهايبرماركت وغيرها، بالإضافة إلى قرب كمبوند الباتيو الشروق El Patio Casa Shorouk City من الطرق الرئيسية والشوارع الرئيسية المساعدة التي تسهل الوصول إلى والخروج من مشروع الباتيو كازا الشروق.

  • حيث كمبوند الباتيو كازا الشروق يعتبر قريب من طريق السويس 
  • المسافة بين كمبوند الباتيو الشروق وبين مدينتي تعتبر صغيرة للغاية
  • يقع كمبوند لافيستا الشروق بالقرب من نادي هليوبوليس

تعرف علي: كمبوند سوديك ايست الشروق

تصميم ومساحة كمبوند الباتيو الشروق

يمتد كمبوند الباتيو كازا الشروق على مساحة أرض تبلغ 30 فدانًا، وقد تم تجميع هذه المساحة بين المساحات الخضراء والخدمات المتنوعة والوحدات السكنية في مزيج فريد من نوعه ورائع.

وجد أن الجزء الأكبر من المساحة الكلية للكمبوند تم تخصيصه للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بنسبة 80%، حتى تمنح الوحدات إطلالات فريدة، وتعزز الهدوء والاسترخاء. وتم تخصيص الجزء المتبقي من المساحة، البالغة 20%، للمباني الإنشائية.

تم تصميم كمبوند الباتيو كازا الشروق لافيستا للتطوير العقاري وفقًا لأعلى المعايير العالمية في الجودة والدقة. حيث يتميز التصميم بالأناقة والفخامة التي تناسب جميع الأذواق، ولا تقتصر روعة التصاميم على الجانب الخارجي للمشروع، بل تتجلى أيضًا في تصميمات الوحدات السكنية العصرية ذات الروعة الفائقة.

تمكنت الشركة المطورة ببراعة من استغلال مساحة كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa Shorouk City، حيث يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المميزة التي تهدف إلى توفير الراحة للسكان.

وتتضمن هذه المجموعة وحدات سكنية متنوعة بمساحات متفاوتة وتصاميم فريدة، وبالإضافة إلى ذلك، توجد مناطق خضراء وحدائق وعناصر مائية متاحة داخلها.

توفر الشركة المطورة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في كمبوند الباتيو الشروق لتتناسب مع رغبات العملاء المختلفة، وتتميز هذه الوحدات بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. كما تتوفر مساحات متنوعة للوحدات في كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa كما يلي:

  • يتم توفير الشقق السكنية: بمساحات تتراوح بين 160 متر مربع و330 متر مربع.
  • البنتهاوس: متوفرة في مساحات تتراوح بين 185 و275 مترًا مربعًا.

اقرا عن: كمبوند بالم كابيتال

تعرف علي: كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

أسعار كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa

وكما هو معتاد من شركة لافيستا العقارية، فإنها قدمت أسعار تنافسية لا يمكن مقارنتها بأسعار المشاريع الأخرى في المنطقة. حيث تعمل هذه الأسعار مع باقي المميزات التي يتمتع بها كمبوند الباتيو الشروق El Patio Casa. ف تختلف الأسعار حسب نوع الوحدة ومساحتها، مما يتيح للعملاء خيارات متعددة لاختيار ما يناسبهم ولمعرفة الأسعار برجاء التواصل معنا 

    أنظمة سداد كمبوند لافيستا الباتيو كازا الشروق  patio casa shorouk

    تقدم شركة لافيستا العقارية خطة دفع مرنة وسهلة بالإضافة إلى العديد من خيارات التسديد، حيث يمكنك تملك وحدتك في كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa بمقدم يبدأ من 20% وتسديد المبلغ المتبقي على مدار فترة تصل إلى 6 سنوات بدون فوائد.

    قد يهمك: كمبوند المعادي فيو بالشروق

    خدمات كمبوند الباتيو كازا لافيستا للتطوير العقاري

    يوفر كمبوند الباتيو كازا الشروق كاسا حياة فاخرة ومريحة، بفضل توفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات العملاء، مما يسهم في توفير جميع احتياجاتهم داخل الكمبوند، ومن بين هذه الخدمات البارزة:

    • يحتوي كمبوند الباتيو الشروق مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المجهزة بأعلى جودة، حيث تقدم المطاعم أشهى الأطباق المحلية والعالمية، وتقدم المقاهي أطيب المشروبات.
    • يتوفر في كمبوند الباتيو كازا شروق خدمات صيانة منتظمة.
    • تتوزع الحدائق الخضراء والطبيعة الجميلة في El Patio Casa لتخلق أجواء ساحرة لا توصف.
    • تتوفر واحدة من الأهم العناصر التي يبحث عنها العملاء في منزل أحلامهم وهي الخصوصية. وقد نجحت الشركة المطورة في تحقيق الخصوصية للعملاء من خلال الاهتمام بترتيب المساحات بين الوحدات السكنية 
    • يحوي كمبوند الباتيو كازا الشروق ناديًا رياضيًا متكاملاً، وتتوفر فيه ملاعب رياضية متعددة لممارسة رياضتك المفضلة.
    • El Patio Casa Shorouk City يعرض نافورات مائية ذات شكل مذهل تضفي على البيئة مظهرًا ساحرًا لا يقاوم.
    • تم تنفيذ نادي اجتماعي داخل المشروع السكني حتى يتمتع السكان بالقدرة على ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية، وأيضًا قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.
    • يوفر  كمبوند لافيستا الشروق El Patio Casa خدمات طبية متميزة لتقديم أفضل الرعاية الصحية.
    • يتمتع النزلاء بالراحة والتميز في هذا المكان الذي يضم نادي صحي فسيح لتلبية احتياجاتهم الصحية والاسترخائية.
    • يحتوي كمبوند الباتيو كازا الشروق كازا مسجدا بتصميم يتبع الطراز الإسلامي.
    • يتم توفير خدمات أمنية متميزة من خلال فرق أمن، متواجدة على مدار الساعة لضمان الحماية الكاملة.
    • كما تتاح البوابات الإلكترونية المزودة بنظام أمن متطور.

    الشركة المطورة لـ كمبوند لافيستا الشروق

    إن الكمبوند هو واحد من المشاريع البارزة التابعة لـ شركة لافيستا للتطوير العقاري، وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط. تأسست الشركة في عام 1998، ونجحت في تحقيق مكانة مرموقة كواحدة من الشركات الرائدة بفضل مشاريعها الكبيرة والناجحة المنتشرة في جمهورية مصر العربية.

    تنوعت المشاريع في مناطق مختلفة، فقد شملت المشاريع السياحية مناطق الساحل الشمالي والعين السخنة وغيرها. كما شملت المشاريع السكنية مناطق العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد.

    سابقة أعمال شركة لافيستا العقارية

    • مشروع لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي.
    • لافيستا باي ايست الساحل الشمالي.
    • كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa
    • كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق.
    • كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية.
    • كمبوند الباتيو زهراء.
    • كمبوند الباتيو 6 الشيخ زايد.
    • كمبوند الباتيو برايم الشروق.
    • كمبوند الباتيو اورو القاهرة الجديدة
    • لافيستا باي الساحل الشمالي.

    ما هي مميزات الاستثمار في كمبوند الباتيو كازا الشروق

    • الموقع الاستراتيجي للكمبوند حيث يعتبر يوجد في الشروق ويعتبر قريب من العديد من الطرق والأماكن الرئيسية 
    • التصميمات المعمارية المتميزة فهو ايقونة معمارية رائعة حيث استعانت الشركة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم 
    • المساحة الضخمة حيث انه يوجد علي مساحة كبيرة بجانب التنوع في الوحدات المختلفة والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين 
    • الأسعار التنافسية في كمبوند الباتيو كازا الشروق بجانب انظمة السداد المرنة التي قدمتها الشركة من أجل أن يتمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون فيها 

    اقرا ايضا:كمبوند الشروق جاردنز

    MARKCODE-SOCIAL

    الأسئلة الشائعة

    من هو المطور العقاري لكمبوند الباتيو كازا الشروق؟

    شركة لافيستا للتطوير العقاري


    ما هي أنواع الوحدات داخل كمبوند الباتيو كازا لافيستا؟

    شقق سكنية - بنتهاوس


    ما هي مساحة كمبوند لافيستا الباتيو كازا الشروق؟

    30 فدان


    اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

    احصل علي البورشور الآن