اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند ايدج

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

كمبوند ايدج التجمع الخامس

كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo من أفضل المشروعات التي قامت بتنفيذها شركة ذا ارك للتطوير العقاري فهو يوجد في التجمع الخامس ويعتبر من المشاريع السكنية المميزة والذي يعبر عن الطراز الفريد كما أنه يوفر العديد من الوحدات السكنية الرائعه والتي من خلالها تستطيع ان تحصل على عديد من الوحدات التي قد ترغب بها

 فهو يوفر مستوى معيشي راقي كما انه يقدم لك العديد من الشقق التي تم تصميمها وفق المواصفات العالمية من اجل ان تحصل على الشقه المثالية التي تتناسب معك ومع رغباتك في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا الكمبوند بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن كمبوند ايدج التجمع الخامس

يعتبر  Compound Edge New Cairo  من أهم المشاريع الرائعه فهو يوفر نمط حياة فريد في مدينة التجمع الخامس فهو من تنفيذ شركه ذا ارك للتطوير العقاري ويلبي كافة الاحتياجات للأشخاص الذين يبحثون عن العديد من الوحدات السكنية في افضل المناطق سيوفر لك خيار مثالي من اجل ان تعيش حياه راقيه وهادئه.

 فهو يقع في موقع حي واستراتيجي للغايه كما انه يقدم لك العديد  معاني فاخره وراقيه وذلك عن طريق التصميمات المعمارية الفريدة والخدمات الأساسية سواء كانت ترفيهيه أو غيرها وذلك من اجل  تلبية جميع احتياجات العملاء.

 كما أن كمبوند ايدج التجمع الخامس يوجد على مساحة كبيرة وبالتالي يوفر ذلك التنوع في الوحدات السكنية فهو يقدم لك العديد من المساحات المختلفة كما تعتبر النسبة الأكبر من المساحة  للمساحات الخضراء واللاندسكيب مما يوفر عليهما الاطلالات المميزة والرائعه.

 وفرت الشركة المطورة العديد من الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المرنة في كمبوند ايدج التجمع الخامس لكي يتمكن العملاء والمستثمرين من الشراء والاستثمار لم تغفل عن تقديم العديد من الخدمات والتي  تلبي احتياجات السكان المختلفة.

لمعرفة مزيد من المعلومات برجاء اتصل بنا الان:

 موقع مشروع ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo

 يعتبر الموقع من أهم العوامل التي يسعى إليها الأشخاص ولذلك حرصت الشركة المطورة  على توفير الكمبوند في افضل المواقع الحيوية  فهو يقع في مدينة التجمع الخامس والتي تعتبر من ارقى المناطق السكنية والحيوية ايضا فهو قريب من أهم الطرق والمحاور الأساسية في سهل التنقل منه والوصول إليه.

 كما يتقاطع المشروع مع شارع التسعين ومحور محمد نجيب،  فهو يعتبر قريب من:

  •  الطريق الدائري حيث يبعد عنه مسافة قصيرة.
  • قريب من كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس
  • كمبوند ايدج التجمع الخامس بالقرب من العاصمه الاداريه ومطار القاهرة حوالي 10 دقائق.
  •  يعتبر قريب من مدينه نصر ومصر الجديده.
  •  كما أنه قريب من محور المشير طنطاوي.

تعرف علي:كمبوند لافيستا اورو التجمع الخامس

 تصميم ومساحة  Compound Edge New Cairo

تعتبر التصميمات من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص عند اختيار وحدتهم،  ولذلك يوفر كمبوند ايدج التجمع الخامس حياه سكنيه متميزه ونمط حياة فريد يجمع بين الفخامه والتميز والتصميمات الحديثة والفاخرة.

 حيث استعانت الشركة المطورة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم مثل المهندس رائد فهمي والمشهور بتصميمات والمعماريه الرائعه فهو يعتبر تحفه معمارية حيث انه يمسك بين التراث العربي والأوروبي بجانب استخدام أفضل المواد سواء في البناء والتشطيب.

 قام المهندس رائد فهمي لتصميم Compound Edge New Cairo بشكل رائع وبعنايه كبيره من اجل ان يوفر الخصوصية والهدوء وذلك من خلال تصميم المساحات الخضراء والتي توفر لك المناظر الطبيعية الخلابة.

 يوجد الكمبوند على مساحة كبيرة قامت الشركة المطورة باختيار تلك المساحة  بعناية حيث أن النسبة الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء والباقي للوحدات السكنية، حيث يوجد العديد من الوحدات السكنية مثل الشقق بمساحات متنوعة والتي تلبي كافة الأذواق حيث كانت بمساحات من 45 متر مربع إلى 347 متر مربع.

لاختيار المساحة التي تناسبك تواصل معنا الان:

خدمات كمبوند ايدج

 قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الخدمات والمرافق الأساسية من أجل تلبية جميع الاحتياجات المختلفة سواء للعملاء او المستثمرين وايضا من اجل ان تحقق أسلوب حياة فريد فيسعى أن توفر مجتمع متكامل ومتميز في هذا الكمبوند مثل:

  •  العديد من الخدمات الامنيه مثل الحراسة والكاميرات من اجل الامن  من اجل الامن والامان على مدار اليوم 24 ساعة في Compound Edge New Cairo.
  •  العديد من صلاة الجيم والتي تعتبر مجهزه باحدث الاجهزه كما أنها تحتوي على أفضل المدربين من اجل ان تناسب جميع المستويات.
  •  كلوب هاوس يحتوي العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية من اجل القضاء افضل الاوقات في كمبوند ايدج التجمع الخامس.
  •  العديد من الحمامات السباحة المختلفة في الأشكال تناسب جميع الاعمار.
  • الكثير من عيادات الطبية والتي تحتوي على العديد من الخدمات من اجل توفير افضل الرعاية الطبية بجودة عالية.
  •  نادي صحي يحتوي على السبا والجاكوزي والساونا  من أجل الترفيه والتسليه.
  • هايبر ماركت يوفر جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الشخص.
  • مول تجاري كبير يحتوي على العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه.
  • مناطق مخصصة من اجل اقامة الحفلات مثل حفلات الشواء واعياد الميلاد والتجمعات.
  • العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب من أجل توفير المناظر الطبيعية الخلابة.
  • أنظمة الصيانة الدورية بجانب النظافة من اجل توفير جميع الخدمات.
  • المطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهى الاكلات والذ المشروبات في كمبوند ايدج التجمع الخامس.
  • كيدز اريال اطفال من اجل التسلية والترفيه في Compound Edge New Cairo.
  • ماكينات  لتسهيل المعاملات البنكية.
  • مسارات للجري وركوب  الدراجات.
  • المولدات الكهربائيه.

قد يهمك:كمبوند كتاليا التجمع الخامس

اسعار وانظمه سداد مشروع ايدج القاهرة الجديدة Compound Edge New Cairo

وفرت شركة ذا ارك للتطوير العقاري العديد من الأسعار التنافسية المميزة والتي تتناسب مع حجم المميزات والخدمات التي توجد في كمبوند ايدج التجمع الخامس وذلك لكي تمكن العملاء من الشراء والمستثمرين من الاستثمار فهي تسعى الى تلبية جميع الاحتياجات.

 كما أنها قامت بتوفير العديد من التسهيلات في أنظمة السداد والحجز  وذلك من أجل التخفيف من الاعباء المالية حيث  يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على سبع سنوات فهو يعتبر فرصه استثماريه رائعه.

لحجز وحدتك التي ترغب بها تواصل معنا الان:

 نبذة عن الشركة المطورة لمشروع ايدج التجمع الخامس 

 شركه ذا ارك للتطوير العقاري من افضل الشركات الموجوده في مجال العقارات حيث انها تعتبر من تأسيس أربع شركات عقارية وهي ومجموعة أرجواني جروب ومجموعة عبد لمقصود و مجموعة أربيلا ومجموعة الصافي.

كما أنا في هذه الفترة قامت بالعديد من المشاريع المميزه والتي من خلالها كسبت ثقه العديد من العملاء والمستثمرين، فهي تلتزم بمعايير الجودة العالمية بجانب انها تسعى الى راحة العملاء فهي تمتلك فريق لديه خبره عاليه في اختيار افضل المواقع الحيويه والتصميمات المعماريه والاسعار التنافسيه وانظمه السادات المرنة من اجل توفير كل سبل الراحة.

الأعمال السابقة لشركة ذا أرك للتطوير العقاري

مميزات الاستثمار في كمبوند ايدج التجمع الخامس

هذا الكمبوند العديد من المميزات الاستثمارية والسكنية فهو يعتبر وجهة مثالية رائعه من أجل امتلاك الوحدة السكنية التي ترغب بها فهو يوفر العديد من المميزات ومن أمثلتها:

  1.  الموقع الحيوي فيقع كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo في موقع استراتيجي ورائع  فهو يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية فيسهل الوصول اليه.
  2.   يحتوي على العديد من التصميمات الفريدة حيث تم الاستعانة بأفضل والمصممين والاستشاريين من أجل تنفيذه.
  3.  يوجد على مساحة ضخمة يوفر التنوع في الوحدات السكنية والتي تلبي جميع الاحتياجات حيث يمكنك اختيار الوحدة التي تناسبك.
  4.  يقدم العديد من الخدمات الأساسية والمرافق المتكاملة والتي توفر جميع الاحتياجات.
  5.  الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها.

لأي استفسارات برجاء اتصل بنا الان:

تعرف علي: كمبوند ايلاف التجمع الخامس

ليه استثمر في التجمع الخامس؟

  • يوجد التجمع الخامس في القاهرة حيث انه يعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الأساسية كما أنه يمكن من خلاله الوصول إلى العديد من  العديد من المناطق المتنوعة ويعتبر قريب من مطار القاهرة الدولي.
  •  يتميز بالطقس المعتدل والذي يختلف عن باقي المناطق الاخرى.
  • يوفر العديد من الخدمات سواء الترفيهية أو التجارية او الادارية او التعليميه كما أنه يوجد بجانب العديد من المؤسسات والمدارس الدولية والجامعات الخاصة والمصالح الحكومية.
  •  يعتبر التجمع الخامس من مدن الجيل الثالث فهو تم بناؤه عام 2000 ويقع في شرق القاهرة وعلى مساحة كبيرة تبلغ حوالي 70 ألف فدان مقسمة الى 43 الف فدان مخصصة للمساحات الخضراء واللاندسكيب والباقي للوحدات السكنية.
  •  يحتوي العديد من الجامعات  الدولية مثل جامعة المستقبل و الشرطة مدرسة مصر الدولية وغيرها من المدارس والجامعات المشهورة.
  •  يقدم العديد من الأماكن الترفيهية والتجارية ايضا حيث انه يوجد به اكبر مول في القاهره وهو كايرو فيستيفال مول والذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية و البراندات العالميه  وايضا داون تاون مول  الذي يوجد في شارع التسعين ويحتوي على مجموعه فريده من المحلات والمطاعم والكافيهات.
  •  يحتوي على حديقة الأسرة والتي توجد على مساحة قدرها 80 فدان وتعتبر مكان مناسب من اجل التسلية والترفيه لأطفالك.
  •  العديد من البنوك والتي تسهل عليك المعاملات المالية مثل بنك الإمارات دبي الوطني البنك المصري بنك عودة والبنك الاهلي.
  •  يوجد به أيضا العديد من النوادي الرياضيه المشهورة مثل نادي الزهور ومركز شباب التجمع الخامس نادى التجمع الاول ونادي التجمع هايتس.
  •  العديد من المساحات الخضراء والتي توفر الخصوصية والهدوء.
  • العديد من المشاريع الرائعة مثل كمبوند ايدج التجمع الخامس

لاي استشارة مجانية تواصل معنا الان:

أهم الأحياء القريبة من كمبوند ايدج التجمع الخامس

 حي النرجس بالتجمع الخامس

 يوجد حي النرجس في موقع حيوي في التجمع الخامس فهو يعتبر قريب من العديد من المحاور الرئيسيه مثل محور مشير طنطاوي والطريق الدائري كما أنه يعتبر من ارقى المناطق التي توجد بالتجمع الخامس وقريب من كمبوند ايدج التجمع الخامس فهو يوفر العديد من الاستثمارات المميزة بجانب الخدمات الرائعه.

 بيت الوطن بالتجمع الخامس

 يعتبر بيت الوطن من أشهر المناطق الموجودة في التجمع الخامس حيث انه من تقديم هيئه المجتمعات العمرانيه كما أنه يوجد في الشمال الشرقي بالقاهرة ويحتوي على ثمن احياء مثل الحي الاول ويعتبر قريب من أماكن الخدمات وكمبوند ايدج التجمع الخامس.

 كما انه يتميز بوجود العديد من المساحات المتنوعة حيث ان النسبة الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء  واللاند سكيب والباقي للوحدات السكنية.

قد يهمك: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

 حي اللوتس التجمع الخامس

 يوجد حي اللوتس في وسط مدينة القاهرة الجديدة على امتداد شارع التسعين الجنوبي وشارع التسعين الشمالي فهو يشبه زهرة اللوتس ويعتبر قريب من العديد من المناطق في القاهرة مثل كمبوند القطامية كما انه يحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة والأنشطة الترفيهية مثل النوادي المختلفة كما  كما انه يعتبر قريب من مدينتي العاصمه الاداريه الجديده والرحاب.

حي تمر حنة بالتجمع الخامس

 يوجد حي تمر حنه في موقع جغرافي رائع في التجمع الخامس ويعتبر قريب من نادي بلاتينيوم من الشرق ومن الشمال حي القرنفل كما أنه يعتبر قريب من أشهر المشاريع مثل كمبوند ايدج التجمع الخامس وفيفث سكوير والمراسم.

شارع 90 التجمع الخامس

يعتبر شارع 90 من افضل شوارع التجمع الخامس فهو ينقسم الى شارع 90 الجنوبي وشارع التسعين الشمالي ويحتوي على العديد من المؤسسات الحكومية والبنوك والمدارس والجامعات بجانب أماكن الترفيه والتسوق.

 كما أنه يحتوي على العديد من المطاعم المشهوره  والمولات الرائعه ايضا فهو يقع على طول شارعين بجانب الخدمات والمرافق التي يوفرها وقريب من كمبوند ايدج التجمع الخامس.

انظر الي: كمبوند ديجار التجمع الخامس

مول داون تاون التجمع الخامس

 يوجد هذا المول في شارع التسعين بالتجمع الخامس حيث يوجد على مساحه ضخمه للغايه تبلغ حوالي 420 ألف متر مربع بما يعادل 100 فدان كما أنه قريب من العديد من الطرق والمناطق مثل المقطم والمعادي ومدينة نصر ويوفر العديد من الخدمات المتنوعة مثل

  •  يحتوي على العديد من البراندات والمحلات التجارية.
  •  العديد من شركات الاتصالات مثل اورنج وسامسونج.
  •  شركات الأثاث والمنسوجات.
  •  العديد من المطاعم و الكافيهات المشهورة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

 


الأسئلة الشائعة

ما موقع كمبوند إيدج ؟

التجمع الخامس


ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند إيدج التجمع الخامس ؟

The Ark Development


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن