اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري، والمعروفة بـ Samco Holding Developments، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات وذات الخبرة الواسعة التي تقدمها. تأسست هذه الشركة في عام 1994، مما يعني أنها تمتعت بنحو 30 عاما من الخبرة في صناعة العقارات. وقد تمكنت بطريقة فعالة من تنفيذ العديد من المشروعات في مجموعة متنوعة من المدن المصرية النشطة.

تتمتع الشركة بخبرة واسعة في العديد من المجالات بجانب العقارات، كالطاقة والبتروكيماويات والصناعات الدوائية، مما يعكس حجم الاستثمار الضخم الذي تضطلع به الشركة. وبهذه الطريقة، تعد الشركة مصدراً موثوقاً وأميناً. أما بالنسبة لمشاريع الشركة في التجمع الخامس، فقد أنفقت 15 مليار جنيه لتنفيذها، مما يبرهن على قدرتها.

كذلك، قد تعاونت الشركة مع الحكومة المصرية في بعض المشروعات القومية، مثل مشاريع سكة الحديد وإنشاء الطرق والجسور. ولم ينحصر نشاط الشركة في تنفيذ المشروعات داخل مصر فقط، بل تعدت ذلك لتضم أفريقيا أيضا.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة سامكو هولدنج، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن شركة سامكو هولدنج

تعد الإدارة ذات الخبرة الهندسية العميقة من الأسباب الرئيسية لنجاح شركة سامكو واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري. هذه الإدارة تضمن توجيه الشركة نحو اتخاذ مجموعة من الإجراءات الصحيحة التي تساعدها في تقديم مشاريع سكنية أو تجارية حديثة تلبي جميع احتياجات العملاء.

المهندس إبراهيم زايد، الذي يتمتع بخبرة هندسية واسعة، يحتل منصب المدير العام في شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري. بينما السيد بسام سعيد هو رئيس القطاع التجاري في نفس الشركة.

اهم اعمال شركة سامكو هولدنج

نفذت سامكو هولدنج  العديد من المشاريع في عدة مدن مصرية، اختيارات الموقع الحيوي الذي يتم فيه تنفيذ المشروع. لهذا السبب، نلاحظ أن الإقبال على شر كة سامكو هولدنج غير مسبوق، مما مكنه من جذب نسبة كبيرة من المتعاطفين معهم. ومن أبرز المشاريع التي نفذتها شركة سامكو هولدنج بتنفيذها مايلي:-

  • كمبوند ريفولي القاهرة الجديدة

كمبوند ريفولي القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ريفولي القاهرة الجديدة من بين أحدث الإنشاءات التابعة لشركة سامكو القابضة للتطوير العقاري، والذي يقع في مركز التجمع الخامس. هذا المشروع يبعد ما يقرب من عشر دقائق عن شارع التسعين الجنوبي، ويتاخم ضمن نطاق رؤيته العديد من المشاريع العقارية الحديثة الأخرى التي تم إيجادها في قلب التجمع، مثل مشروع مفيدا التجمع الخامس.

عملت شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري على ضمان أن يكون هذا الموقع السكني فاخرا ومتطورا، وهذا هو السبب الذي دفع الشركة للإستثمار بمبلغ 15 مليار في هذا المشروع. وبشكل واضح، استطاعت الشركة توفير جميع المرافق الفريدة التي يمكن أن تساهم في نجاح المشروع.

 رقم المبيعات شركة سامكو هولدنج

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة سامكو هولدنج، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 3
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • التجمع الخامس
    • الشيخ زايد
    • التجمع الخامس

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن