اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة
  • موقع المشروع التجمع الخامس
  • المطور شركة مراكز للتطوير العقارى
  • موقع المشروع على بعد 7 دقائق من شارع التسعين في وسط القاهرة الجديدة ومدينة نصر.
  • أنظمة السداد يتم دفع 10% مقدم و تقسيط على 7 سنوات
  • أنواع الوحدات فيلات - تاون هاوس - شقق.
  • مساحة المشروع 200 فدان
  • رقم المبيعات 01146812776
  • رقم المبيعات 01146812776

فيديو المشروع

المحتويات

شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

توفر شركة مراكز للتطوير العقاري Markaz Development شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة، تجربة فريدة للأشخاص الذين يبحثون عن حياة سكنية فاخرة وهادئة. يعيش السكان في هذا الكمبوند تجربة فريدة وسط توافر العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية والتكميلية، فضلاً عن الطبيعة الخلابة التي تغطي معظم مساحة المشروع.

وهذا ما ساهم في إضافة دلالات جديدة لتجربة العيش في marakez district 5 new cairo وجمعية العُملاء، إلى جانب تقديم عدة مزايا ضمن المشروع السكني والحرص الكامل من قبل شركة Marakez على جعل المشروع كاملاً ومتكاملاً دون أي نقصان.

ومن أجل ذلك، تم اختيار مواقع استراتيجية فريدة في القاهرة الجديدة لإقامة كمبوند district 5، حيث يتم توفير قربه من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية الرئيسية وأيضًا الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول إلى المشروع.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة Apartments for sale in marakez district 5 new cairo، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

تقدم شركة مراكز للتطوير العقاري مشروع سكني جديد وهو كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس في القاهرة الجديدة. يعتبر هذا المشروع هادئًا ويتمتع بجودة عالية وراحة حياة المدينة. يتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب الحي الخامس ويحاط بالخضرة. حيث اختارت الشركة قطعة أرض تبلغ مساحتها 200 فدان في واحدة من أفضل المناطق التي تربط بشكل مثالي المدينة القديمة بالعاصمة الجديدة.

كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة متميز بتصاميم معمارية فاخرة تناسب جميع العملاء، وتم إنشاؤها بواسطة أفضل المصممين والخبراء في مجال الاستثمار والتطوير العقاري. يتكون المشروع من العديد من الوحدات السكنية المختلفة، تتنوع في المساحة لتناسب جميع العملاء. وبين الوحدات المتاحة في المشروع: الفيلات المستقلة وتواون هاوس وتوين هاوس وتعتبر من الأفضل في المشروع.

موقع كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

يمر كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة في منطقة ما بين القاهرة الجديدة ومدينة نصر، على مسافة قريبة من المعالم الرئيسية للتجمع الخامس. يتميز المشروع بتواجد الرقي والحداثة والهدوء في موقعه، إلى جانب قربه من أكبر المدن الجديدة الحيوية والمزدحمة. وبذلك، يوفر ديستريكت فايف طريق السخنة فرصًا هائلة في السكن والاستثمار للسكان به.

MARKCODE-SOCIAL

تصميم ومساحة شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

تم تصميم كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة من قبل شركة مراكز العقارية بشكل يبرزه من بين الخصائص الرئيسية للمشروع، حيث تم الاهتمام بضمان أن يكون التصميم أنيق وممتاز ومنظّم على غرار أرقى المشاريع السكنية في العالم.

تم تحقيق ذلك من خلال استثمار معظم المساحة في المشروع في توفير الكثير من المساحات الخضراء والتنسيق الحضري الذي يوفر حياة مريحة ومستقرة لجميع سكان "كمبوند ديستريكت فايف".

لضمان استكمال معاني الحياة في كمبوند ديستريكت فايف district 5، حرصت الشركة على تنفيذ المشروع على مساحة واسعة تكفي لتلبية جميع احتياجات وترفيه سكان المشروع. لذلك، تم بناء المجمع على مساحة تبلغ 200 فدان، أي ما يعادل 840 ألف متر مربع.

مساحات الوحدات داخل شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

تنوعت مساحات الشقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة حيث تم توفير المساحات للوحدات كالتالي:-

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية في كمبوند ديستريكت 5 بين 149 و215 متر مربع.
  • تتفاوت مساحة الفيلات والتاون هاوس في district 5 من 258 إلى 600 متر مربع.

قد يهمك معرفة:

أسعار وأنظمة سداد شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

شركة مراكز العقارية تُعد من أفضل الشركات العقارية التي تحرص على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة وتوفير المساحة الكافية لتقديم جميع الخدمات الأساسية والترفيهية للسكان. وللشركة أيضًا حرص على تقديم أسعار تنافسية لجميع الوحدات في المشروع، حيث أن الأسعار تُعد فرصة غير متكررة وتبدأ من 3,500,000 جنيه مصري.

تم تقديم نظام سداد مبسط من قبل الشركة المطورة وهي شركة مراكز لدفع قيمة الوحدات السكنية في مجمع ديستريكت 5، وهو مناسب لجميع المهتمين بالتملك داخل أفضل مجمعات التجمع الخامس؛ الآن يمكنك امتلاك وحدة سكنية في مجمع ديستريكت 5 طريق السخنة عن طريق:

  • يتم دفع 10% من قيمة الوحدة بشكل مقدم.
  • وسيتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات بدون أي فوائد.
MARKCODE-SOCIAL

خدمات شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

يعد كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة من أهم أعمال شركة مراكز للتطوير العقاري، حيث يتميز بكونه مشروع سكني راقٍ ومزدهر يوفر جميع الخدمات الترفيهية التي يتوقعها السكان في القاهرة الجديدة.

  • مناطق المشاة: حيث يُمكنك وعائلتك الاستمتاع بدون أن تواجهوا حركة المرور وبدون أن تفكروا في عبور الطرقات.
  • ممرات المشي: جزء أساسي في تخطيط المشروع وتربط بين الحدائق والمساحات الطبيعية المذهلة.
  • بوابة بلازا: وهي مكان حضري يربط ديستريكت 5 بالترفيه والعمل والتسوق.
  • مكان التخزين: يمكن أن تُحفظ الأشياء التي لا تحتاج إليها في مكان التخزين.
  • توفير الحماية والأمان لجميع أفراد الأسرة عن طريق توفير سياج مؤمن وبوابات.
  • صمم المشروع بعناية ليتوفر فيه مجموعة متنوعة من الخدمات والوسائل المريحة التي تلبي كل احتياجاتك.
  • يتوفر بداخل المشروع مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 طريق السخنة.

الشركة المطورة لـ شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

مشروع ديستريكت 5 في التجمع الخامس هو أول مشروع سكني ينفذه شركة مراكز للتطوير العقاري داخل مصر. تعتبر هذه الشركة العقارية إحدى الشركات الرئيسية التابعة لمجموعة فواز الحكير في المملكة العربية السعودية.

تعد مجموعة فواز الحكير من الشركات العملاقة الاقتصادية البارزة في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست في عام 1990 على يد سلمان وفواز وعبد المجيد عبد العزيز الحكير.

يتمتع مقرها الرئيسي بموقعه في العاصمة الرياض، ولديها أكثر من 18 فرعاً موزعة في جميع أنحاء العالم. تعمل الشركة بجهد مع فريق يضم أكثر من 15000 موظف. تصل إيراداتها السنوية إلى 2 مليار دولار أمريكي.

تم أمر مجموعة الحكير بتأسيس شركة عقارية محلية جديدة في مصر لإطلاق مشاريع سكنية كبيرة ومراكز تجارية، وبالتالي نتوقع رؤية المزيد من مشاريعها في المستقبل.

سابقة أعمال شركة مراكز العقارية

  • مول العرب.
  • كمبوند ديستريكت 5.
  • العديد من المراكز التجارية.

رقم مبيعات كمبوند ديستريكت فايف التجمع الخامس

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة Apartments for sale in marakez district 5 new cairo، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

من هو المطور العقاري لـ كمبوند ديستريكت فايف التجمع الخامس؟

شركة مراكز للتطوير العقارى


ما هي أنواع الوحدات داخل كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة؟

فيلات - تاون هاوس - شقق.


ما هو رقم مبيعات شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة ؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن