اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند كابيتال هيلز التجمع الخامس

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس من افضل مشاريع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري  Capital Hills Developments  فهو يعتبر من المشاريع السكنية الرائعه والمتكاملة في متنوع الخدمات، كما أنه يتميز بالعديد من التصميمات المعمارية الفريدة.

 ولذلك يعتبر ليس كمبوند ولكن مدينه متكامله في أرقى المدن وهو التجمع الخامس القاهرة الجديدة، يوفر المشروع العديد من الوحدات السكنية الفريدة والتي تحتوي على الشقق والفلل بجانب التصاميم  المذهله والتي تقدم لك الرقي والفخامة

 حيث انه يقدم لك العديد من الوحدات التي توفر لك خيار رائع لاشخاص الذين يرغبون في البحث عن بيئة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في عائد استثماري كبير،  في هذا المقال سوف نتعرف على كمبوند كابيتال هيلز  المتميز بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

يوجد كمبوند كابيتال هيلز تجمع الخامس في أفضل المواقع الحيويه والاستراتيجيه حيث انه يعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية يسهل التنقل منه والوصول إليه.

وايضا يوجد على مساحة كبيرة يوفر التنوع في الوحدات التي تلبي جميع الاحتياجات حتى يختار كل عميل ما يناسبه سواء الوحدات صغيره او كبيره.

وايضا لم تغفل الشركة عن التصميمات المعماريه الفاخرة فهو يمزج بين التراث العربي والأوروبي فهو أيقونة معمارية رائعة، بجانب أن الشركة وفرت العديد من الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المرنة، فهو يعتبر ليس له مثيل ويوفر لك حياة ذات جودة عالية واستثمار عقاري رائع في مصر ولذلك احجز الان وتمتع بيئة متكاملة توفر لك جميع احتياجاتك التي ترغب بها مع أسلوب حياة متميز.

أطلاع علي

موقع Capital Hills Developments

يعتبر الموقع من العوامل الأساسية التي يسعى إليها العديد من الاشخاص عند الشراء او الاستثمار ولذلك يعتبر موقع مشروع كابيتال هيلز التجمع الخامس من المقاومات التي توفر لك الراحة  والهدوء ايضا، حيث تم اختيار الموقع بعد دراسة السوء بشكل كبير لمعرفة ما يتناسب مع احتياجات العملاء والمستثمرين.

 ولذلك يعتبر المكان منعزل عن الضوضاء وصخب المدينة، فهو يقع في منطقة الفيو زوون في بيت الوطن ويطل على محور الميثاق،يعتبر قريب من المربع الذهبي ومدينتي والطريق الدائري الأوسطي.

 وايضا جعلت الشركة الموقع متميز إلى حد كبير  ويعتبر مشروع كابيتال هيلز التجمع الخامس  قريب من أهم المعالم الشهيرة حتى يسهل التنقل إليه ويوفر للسكان الراحة والهدوء الذين يرغبون به فهو يعتبر قريب من:

  • يعتبر مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس مطار القاهرة الدولي فهو يقع على مسافة قصيرة منه.
  • محور جمال عبد الناصر ومحمد نجيب.
  • يعتبر قريب من العاصمه الاداريه بحوالي 10 دقائق.
  • بالقرب من شارع التسعين والذي يوجد فيه العديد من المحلات التجارية والمرافق الترفيهية ويبعد عنه حوالي خمس دقائق.
  • منطقة النوادي على بعد ثلاث دقائق وايضا النادي الاهلي ونادي الجزيرة ونادي الشرطة.
  • وقريب من كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

لمعرفة مزيد من المعلومات برجاء اتصل بنا الان:

مساحة وتصميم كابيتال هيلز القاهرة الجديدة

يوجد مشروع كابيتال هيلز التجمع الخامس على مساحة كبيره تبلغ حوالي 35 فدان، حيث  وفرت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري التنوع في مساحة الوحدات من اجل ان تلبي جميع الاحتياجات المختلفة، سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيره او صغيره او شقق او فلل، فهي تسعى لتوفير جميع الخيارات أمامهم.

 كما أنها بذلت جهد كبير في التنوع في تلك المساحات أمام العملاء والمستثمرين حتى  يختاروا  الذي يناسبهم من تلك المساحات حيث وفرت الجودة والرقي داخل كمبوند كابيتال هيلز القاهرة الجديدة  وجاءت المساحات كالتالي:

  1. شقق تتكون من غرفة واحدة في مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس.
  2.  شقق تتكون من غرفتين تبلغ مساحتها حوالي 115 متر مربع.
  3.  شقق تتكون من ثلاث غرف تبلغ مساحتها حوالي 140 متر مربع.
  4.  الفيلا بمساحة 170 متر مربع.

تعرف علي: كمبوند اورلا القاهرة الجديدة

 الشركة المطورة العديد من التصميمات المعماريه الرائعه والتي تعكس جمال الطبيعة الخلابة حيث انها استغلت مساحة اللاند سكيب والبحيرات من اجل ان تنفذ تصميم تلك المباني مع البيئة الموجودة بالمشروع.

وايضا استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم  مثل محمد حافظ ومحرم باخوم، من أجل تنفيذ هذا المشروع الرائع باحدث الافكار المعمارية الحديثة.
 
وايضا قامت بالتعاون مع شركات تشغيل محترفه ورائعه مثل EFS، وشركة oko plan، من أجل تشغيل اللاند سكيب في كمبوند كابيتال هيلز تجمع الخامس وايضا الخدمات على أعلى مستوى فيتميز المشروع بالتصاميم الحديثة فهو  يمزج بين التراث العربي والأوروبي كما انها خصصت المساحة الأكبر للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والباقي للخدمات والمرافق من اجل ان توفر الراحه والهدوء لكل العملاء والمستثمرين.

قد يهمك:كمبوند ايلاف التجمع الخامس

خدمات كمبوند كابيتال هيلز

يتميز مشروع كابيتال هيلز التجمع الخامس بالعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والأنشطة الترفيهية التي توفر للعملاء والسكان الراحة والهدوء وتضمن تلبية جميع احتياجاتهم اليومية مثل:

  1. المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي توفر الخصوصيه والهدوء والبيئه الرائعه والمنعشة في مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس.
  2.  نادي صحي يحتوي على السبا والساونا والجاكوزي  من أجل توفير الترفيه والتسليه لك ولأسرتك.
  3. منطقه تجاريه كبيره بتوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 10 فدان وتحتوي على العديد من المحلات
  4. والبرندات العالمية من أجل التسوق والتنزه وتلبية جميع الاحتياجات في كمبوند كابيتال هيلز.
  5.  ملاعب رياضيه مجهزه على اعلى مستوى من أجل ممارسة كافة الأنشطة الرياضية.
  6.  المطاعم والكافيهات التي توفر الذ الاكلات والمشروبات.
  7.  حمامات السباحة والتي توفر تجربة مميزة حيث انها تعتبر مناسبة لجميع الاحجام والاعمار.
  8.  الحراسة والكاميرات والتي توفر الأمن والأمان في مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس.
  9.  الجراجات للسيارات والتي تقل ازدحام أمام الوحدات في كمبوند كابيتال هيلز.

انظر الي: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

لاختيار المساحة التي تناسبك تواصل معنا الان:

 اسعار وأنظمة السداد في مشروع كابيتال هيلز التجمع الخامس

 وفرت الشركة المطورة العديد من أسعار الوحدات التنافسية  فهي تدرك أهمية الاسعار في جذب العديد من العملاء والمستثمرين، فتتميز تلك الاسعار أنها توفر أفضل سعر للمتر،  بجانب أنها وفرت العديد من انظمه السداد المرنة ، والتي تمكنك من السداد على  فترات زمنية طويلة  وجاءت كالتالي:

  • خصم 25% ومقدم 15% حيث يمكنك السداد على مدار خمس سنوات.
  • مقدم 15% ثم 10% بعد 3 اشهر وسداد المبلغ على 7سنوات.
  • مقدم 15% ثم 10% بعد 3 اشهر وسداد المبلغ على 8 سنوات.
  • مقدم 15% وسداد المبلغ على 9 سنوات بخصم 5%.

نبذه عن شركه كابيتال هيلز للتطوير العقاري

 تعتبر شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري من افضل شركات التطوير العقاري في مصر وذلك لانها تمتلك رؤيه رائعه فهي تقدم لنا العديد من المشاريع السكنية والخدمية الفاخرة التي تلبي من خلالها جميع الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين.

أيضا في مشاريعها بتوفر العديد من التصميمات المعمارية والهندسية الفريدة بجانب انها تختار أفضل المواد الخام والديكورات الداخليه فيسعى الى ان توفر لمسه فنيه ابداعيه وفريدة كما أنها تقدم العديد من اسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة التي تمكن العديد من الأشخاص من شراء الوحدات التي يرغب بها، وايضا تمتلك سمعة طيبة في السوق المصري حيث أنها تسعى لتقديم اعلى جودة ورفاهية للعملاء والمستثمرين.

 وايضا من ضمن قيم شركه كابيتال هيلز للتطوير العقاري أنها تسعى لتوفير التنمية العقارية من خلال  إنشاء مجتمعات جديدة وتحقيق الزيادة في قطاع السكان.

ابرز مشروعات شركة كابيتال هيلز للاستثمار العقاري

  • كمبوند لايف هيلز أكتوبر.
  • مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس
  • مول بارك يارد 6 أكتوبر.
  • مول بوينت 1 كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند لاكولينا الشيخ زايد.
     

مول بارك يارد 6 أكتوبر

مول بارك يارد 6 أكتوبر من المشاريع المهمة لشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري فهو يوجد في موقع حيوي واستراتيجي للغاية في 6 اكتوبر حيث انه يعتبر قريب من مسجد الحصري  وجامعة أكتوبر و جامعة نوال الدجوي.

وايضا يعتبر قريب من نادي وادي دجلة ونادي 6 أكتوبر ومحور 26 يوليو بجانب مستشفيات الوادي والصفوة وايضا العديد من المشاريع الأخرى مثل كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت ومشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس.


أما بالنسبة للتصميم فهو يتمتع بتصميم حديث ومتميز فهو ينافس باقي المولات التي توجد في المنطقة ويحتوي على العديد من الواجهات الزجاجية والمساحات الخضراء التي توفر الوضوء والراحة بجانب انه ايضا يتكون من دول ارضى و3 ادوار علويه.

 كما أنه يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 3 فدان، حيث تصل واجهة المول الى حوالي 160 متر على محور التحرير بجانب المساحات المختلفة فجاءت المساحات كالتالي:

  • بيزمنت على مساحة 5600 متر مربع حيث يستوعب 150 سيارة.
  • دور أرضي تبلغ مساحته حوالي 4000 متر يحتوي على العديد من المحلات والوحدات التجارية المتنوعة
  • ويبلغ عددها 79 وحدة بمساحات من 18 متر مربع الى 120 متر مربع كما يصل ارتفاع الواحدة الى 6 م.
  • دور أرضي تبلغ مساحته حوالي 4000 متر ومخصص فقط للوحدات التجارية والتي يبلغ عددها حوالي 74
  • وحدة بمساحات تبدأ من 15 متر مربع الى 103 متر مربع ويصل ارتفاع الوحده الى 3.5 متر.
  • الدور الثاني والثالث يتكون من جزء اداري ويبلغ عدد الوحدات في 34 وحدة وجزء طبي يحتوي على 35
  • وحدة وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 34 متر مربع الى 152 متر مربع والوحدات الطبية من 23 متر مربع إلى 154 متر مربع.


الشركه وفرت العديد من الاسعار التنافسيه وأنظمة السداد المرنة لكي يتمكن العملاء من الشراء والاستثمار حيث يمكنك التقسيط على اربع سنوات بدون مقدم او دفع 5% مقدم والتقسيط على 5 سنوات او 10% مقدم والتقسيط على 6 سنوات أو 20% مقدم والتقسيط على 8 سنوات فيها تسعى الى راحة العملاء والمستثمرين.

لحجز وحدتك التي ترغب بها تواصل معنا الان:

كمبوند لاكولينا الشيخ زايد.

يعتبر كمبوند لاكولينا الشيخ زايد من اهم المشاريع  لشركة كابيتال هيرز للتطوير العقاري فتم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من اجل تنفيذه وذلك على أحدث النظم المعمارية حيث تم الاستعانة بالمهندس ياسر البلتاجي من أجل التنفيذ تصميم مميز ومبتكر.

بجانب أنه يوجد على مساحة ضخمة حيث ساعدت الشركة في التنوع في مساحة الوحدات من اجل ان تلبي جميع رغبات العملاء والمستثمرين فهو يوجد على حوالي 20 فدان بجانب المساحات الخضراء المتنوعة وايضا تتميز جميع الوحدات بارتفاع حوالي 26 م حيث 80% فقط للمساحات الخضراء والباقي للمناطق الخدمات وايضا يتكون من حوالي 18 عمار سكنيه منهم 10 مباني منفصلة.

وتختلف المساحات في الكمبوند على حسب طبيعة الوحدة في تبدأ الشقق ذات الغرفة الواحدة من 100 متر مربع والغرفتين من 106 م مربع الى 116 متر مربع  وشقق للبيع ثلاث غرف من 142 متر مربع الى 156 متر مربع بينما جميع الوحدات التي يزيد عن 200 متر مربع تحتوي الغرفه بحمام خاص.

 وفرت الشرك أيضا العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية فهو يحتوي على حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار والأشكال ايضا 2 مول تجارى توفر العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه ،جراج حديث من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات، وايضا العديد من النوادي الصحية ومسارات الركض وركوب الدراجات.

مول وين بلازا 6 أكتوبر.

يعتبر مول وين بلازا 6 أكتوبر من افضل مشاريع كابيتال هيلز للتطوير العقاري فهو يقع في مكان حيوي ويطل على الممشى السياحي لمدينه 6 اكتوبر بجانب انه يعتبر قريب من القطار السريع وطريق الحي الايطالي و مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس مما يسهل التنقل إليه والوصول ايضا.

 كما قامت الشركة المطورة بالاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تصميم هذا المول الرائع فانه يمزج بين التراث العربي والأوروبي وبالتالي فإنه ايقونه معماري رائع وايضا وفرت الشركة به العديد من المساحات المتنوعة وتبدأ المساحات من حوالي 20 متر مربع ويتكون من جراج كبير من اجل  السيارات،  كما تم تخصيص الدور الاول منه للوحدات التجارية والدور الثاني للوحدات الطبية والمكاتب الإدارية.

وايضا قامت الشركه المطوره بتخصيص حوالي 40% فقط للمباني وحوالي 60% من اجل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية وايضا يتوفر عليه من الخدمات المتنوعة مثل مناطق الأطفال من أجل الترفيه والاستمتاع قاعات كبيرة من أجل الاجتماعات والمطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى الاكلات بجانب أنه يحتوي على أنظمة الصيانة والنظافة من أجل الخدمات.

ايضا وفرت الشركة المطورة العديد من اسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك التقسيط على 10 سنوات بدون أي مقدم كما أنه يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب وذلك بعد 30 شهر من تاريخ التعاقد مع الشركه 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

أين يقع مشروع كمبوند كابيتال هيلز؟

التجمع الخامس


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن