اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مدينة العين السخنة هي عبارة عن منتجع سياحي على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر، وهي تحتل موقع استراتيجي جغرافي متميز، وتتبع محافظة السويس، وتعتبر من أكثر المدن السياحية المتميزة في مصر جذبت إليها العديد من السياح المصريين والأجانب خاصة في فصل الصيف من أجل الاستمتاع بقضاء عطلة صيفية ممتعة بالإضافة إلى السياحة العلاجية والمميزات الفريدة التي تتمتع بها، وفي هذا المقال، سوف نتعرف على اسعار شاليهات العين السخنة.

للحجز والاستعلام عن اسعار شاليهات العين السخنة، برجاء التواصل معنا:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01146812776
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01146812776

 اسعار شاليهات العين السخنة

تعتبر العين السخنة أهم الأماكن السياحية في مصر جذبت إليها العديد من السياح والأجانب، وذلك بفضل تنوع الأنشطة السياحية الموجودة بها، بالإضافة إلى المناخ المعتدل طوال العام، إذا إلى جانب السياحة العلاجية والتي تساعد على شفاء من الكثير من الأمراض الجلدية وأمراض العظام والمفاصل بفضل جفاف مناخ العين السخنة طوال العام، وقد حرصت شركات التطوير العقاري على انتعاش تلك المنطقة وذلك من خلال تسهيل الخدمات السياحية الموجودة بها وإزالة العقبات التي قد تواجه السائحين أو الزوار.

كما أنها تحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من القاهرة، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها، بالإضافة إلى أنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وايد إطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر تساعد على الشعور بالهدوء النفسي والاسترخاء، حيث ركوب الأمواج، والغوص والتصوير تحت المياه وملاعب الغولف.

وقد حرصت الدولة على توفير العديد من وسائل النقل المختلفة من أجل تسهيل الوصول إلى مدينة العين استغنى بالإضافة إلى أنها قامت بالتعاون مع أكبر شركات التطوير العقاري في مصر من أجل تمهيد الطرق وإنشاء طريق يصل بين القاهرة والسويس من أجل تسهيل الوصول والذهاب إليها.

وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، مثل ممارسة رياضة الغوص، وإقامة المعسكرات، وقضاء عطلة صيفية ممتعة، وذلك بفضل أنها تقع بالقرب من العديد من المدن المختلفة، وتحتوي على مياه نقية، بالإضافة إلى افتتاح طريق القاهرة إللي عندي السنة.والذي يعمل على تطوير القوات المسلحة بالتعاون مع أكبر شركات المقاولات الهندسية، مما أدى إلى جذب العديد من المستثمرين ورجال الأعمال الذين عملوا على إنشاء العديد من القرى والمنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة وأتاح فرصة كبيرة إلى الاستثمار والشراء بها والاستمتاع بشعور الراحة والهدوء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن اسعار شاليهات العين السخنة يرجى التواصل معنا.

للحجز والاستعلام عن اسعار شاليهات العين السخنة، برجاء التواصل معنا:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01146812776
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01146812776

MARKCODE-SOCIAL

أفضل قرى العين السخنة

تتميز العين السخنة بأنها تحتوي على العديد من القرى السياحية المتميزة من حيث الموقع الاستراتيجي والخدمات المتكاملة، بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية، وفي ظل حديثنا عن اسعار شاليهات العين السخنة سوف العرب في هذه الفقرة على افضل قرى العين السخنة.

قرية تلال العين السخنة Telal Ain Sokhna

واحدة من أجمل قرى العين السخنة حيث ناطق على أجمل شواطئ البحر الأحمر وتتمتع برمال ناعمة ومناظر طبيعية خلابة لقضاء عطلة صيفية ممتعة، من إنتاج شركة رؤية للاستثمار العقاري، والتي حرصت على اختيار موقع إستراتيجي في العين السخنة تمتد على مساحة 620 فدان، وقد تم تخصيص اغلب هذه المساحة بنسبة 80% من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، والخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء.

أما باقي المساحة بنسبة 20% فهي تحتوي على الإنشاءات والمباني الموجودة في القرية والتي تتمثل في شاليهات بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة، وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية.

منتجع كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna

من أرقى المنتجعات السياحية في العين السخنة، يقع بالقرب من منتجع الجلالة ويبعد مسافة 30 كم عن محطة العين السخنة كما أنه يبعد مسافة 40 دقيقة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

يمتد على مساحة 100 فدان، ويضم العديد من المميزات، حيث المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية، والخدمات الطبية، ومولات تجارية، و أكوا بارك، وأماكن ترفيه الأطفال، وكاميرات مراقبة وجراج للسيارات.

وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شاليهات وتوين هاوس، ودوبلكس، وفيلات مستقلة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 متر مربع وحتى 265 متر مربع بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

قرية بورتو السخنة Porto Ain Sokhna

تقع على طريق الزعفرانة عند الكيلو 48 في مدينة العين السخنة وتتميز بأنها تحتوي على منتجع خاص للجولف بالإضافة إلى وجود العديد من حمامات السباحة المتنوعة والأنشطة الترفيهية والمائية الممتعة، مثل الصيد والغطس والغوص، هذا إلى جانب وجود مدينة أولمبية ومنطقة ترفيهية للأطفال.

تمتد على مساحة 680 فدان، وتحتوي على العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة بين شقق سكنية وفيلات مستقلة، ودوبلكس بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع موعدنا من 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

قرية بوهو العين السخنة BOHO El Sokhna

أحد مشروعات شركة اتريك العقارية، تتمتع بتصميمات معمارية تجمع بين الفخامة والرقي، كما أنها تحتل موقع استراتيجي متميز وتمتد على مساحة تصل الى 20 فدان وتتميز بأنها تمتلك شاطئ  خاص بطول 250 متر كما أنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 63 متر مربع وحتى 310 متر مربع، تقدم أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 8 سنوات بأقساط متساوية.

MARKCODE-SOCIAL

منتجع أزهى العين السخنة AZHA Ain Sokhna

من أفخم القرى السياحية الموجودة على شاطئ البحر الأحمر، من إنتاج شركة مدار للتطوير العقاري، تحتل موقع استراتيجي فريد، وتحتوي على العديد من سبل الرفاهية التي قد يحتاج إليها السكان من أجل حياة مليئة بالراحة والخصوصية.

تمتد على مساحة 380 فدان، وهو ما يعادل مليون ونصف متر مربع. وقد تم تخصيص نسبة 82% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب الشاسعة.

وتتميز بأنها تحتوي على شاليهات راقية بمساحات مختلفة، وأسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

منتجع بلو بلو السخنة Blue Blue Ain Sokhna

من إنتاج شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري يحتاج بموقع استراتيجي متميز، حيث أنها تبعد عن بوابة السخنة مسافة 55 كم، كما أنها تبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة مسافة 45 دقيقة وتبعد عن القاهرة بمسافة 80 دقيقة بالسيارة.

تمتد على مساحة 30 فدان وتحتوي على العديد من المميزات، مثل المساحات الخضراء الشاسعة، والمسطحات المائية، وحمامات السباحة، وكريستال لاجونز، ومطاعم، وكافيهات واكوا بارك، وفندق خمس نجوم، ومول تجاري، وخدمات طبية، وخدمات أمنية.

تضم مجموعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشاليهات والفيلات والبنتهاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 330 متر مربع بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء بتقسيط يصل إلى 7 سنوات.

MARKCODE-SOCIAL

منتجع ذا جروف السخنة The Groove Sokhna

وبعد أن تعرفنا على اسعار شاليهات العين السخنة فإن منتجع ذا جروف السخنة يعتبر من أجمل القرى السياحية المتميزة في العين السخنة من إنتاج شركة دار مصر للتطوير العقاري تمتد على مساحة 85 فدان، بعمق يصل إلى 500 متر، وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 85% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

أما باقي المساحة بنسبة 15% فهي تحتوي على العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، والوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 70 متر مربع وحتى 80 متر مربع وأسعار مميزة بأنظمة سداد مريحة من خلال دفع معظم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد. 

منتجع المونت جلاله il Monte Galala

من أرقى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، يتميز بها إطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر في موقع استراتيجي متميز بالقرب من منتجع موفنبيك كما أنها تبعد مسافة نصف ساعة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

يمتد على مساحة 530 فدان، ويقدم العديد من المميزات، حيث حمامات السباحة ومرسى لليخوت ومساحات خضراء شاسعة، وأماكن ترفيهية للأطفال، وملعب جولف، ومولات تجارية، وكريستال لاجونز، وفنادق عالمية 7 نجوم.

وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة بيه بين شقق سكنية وتوين هاوس وشاليهات وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تتراوح بين 60 متر مربع وحتى 446 متر مربع، وتتميز وأسعار معقولة، وأنظمة سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

للحجز والاستعلام عن اسعار شاليهات العين السخنة، برجاء التواصل معنا:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01146812776
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01146812776

MARKCODE-SOCIAL

العين السخنة على الخريطة

تحتل العين السخنة موقع استراتيجي متميز على الخريطة، حيث أنها تابعة الى محافظة السويس، وتقع بالقرب من ميناء السويس، كما أنها تبعد عن قلب محافظة السويس مسافة قصيرة تصل إلى 55 كيلو متر.

وتتميز العين السخنة بأنها تبعد عن محافظة الإسكندرية مسافة 350 كيلومتر ويمكن الوصول إليها من خلال طريقين أحدهما عن طريق الإسكندرية الصحراوي في مسافة تصل إلى أربع ساعات إلا ربع والآخر عن طريق الإسكندرية الزراعي في مسافة تصل إلى 4 ساعات ونصف.

بالإضافة إلى أنها تبعد عن محافظة الغردقة مسافة 350 كيلو متر، وهو ما يعادل مسافة 4 ساعات الا ثلث عن طريق الغردقة الاسماعيلية بالسيارة، كما إنه يمكن الوصول إليها من خلال وسائل النقل الأخرى مثل القطار والسوبر جيت.

وبعد أن تعرفنا على اسعار شاليهات العين السخنة فإنها تتميز بأنها تقع بالقرب من القاهرة حيث إنها تبعد عنها مسافة ساعة بالسيارة، وتعتبر من أقرب المتابعات إلى القاهرة مما يجعلها منطقة جاذبة إلى الاستثمار، وهي تعتبر من المناطق الصناعية القوية في مصر و من أجمل المدن التي تقع على ضفاف البحر الأحمر.

وتمتد العين السخنة من جبل عتاقة في الشمال، وتصل حتى جبل الجلالة في الجنوب، بالإضافة إلى تقع بالقرب من السويس مسافة تصل إلى 30 كم، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة تبعد عنها مسافة نصف ساعة فقط وهي تعتبر أكبر مدينة ذكية داخل مصر من حيث التطور التكنولوجي.

وتمتد العين السخنة على سواحل البحر الأحمر بامتداد كبير من رأس الزعفرانة في الجنوب وحتى الحدود الجنوبية عند رأس الأدبية في الشمال وتمتد بطول 80 كيلو متر، متى تتميز بوجود العديد من الينابيع المائية التي تتدفق من خلال جبل عتاقة الموجود في نطاق خليج السويس على ارتفاع يصل إلى 750 متر فوق سطح البحر حيث تتميز هذه المنطقة بأنها تحتوي على العديد من الأماكن والمتاحف الأثرية، بالإضافة إلى ميناء السويس الدولي والذي يعتبر أكبر منطقة استثمارية في مصر جذبت إليها العديد من الزوار من مختلف جهات العالم.

كم تبعد العين السخنة عن القاهرة

تعتبر مدينة العين السخنة من اقرب المنتجعات السياحية الى محافظة القاهرة، حيث أنها تبعد عنها مسافة 133 كيلو متر وهو ما يعادل ساعتين إلا ثلث ساعة بالسيارة.

شواطئ العين السخنة

تتميز العين سوقنا بأنها تحتوي على العديد من الشواطئ المفتوحة للعملاء، والتي تتميز بجمال ناعمة ومياه فيروزية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات المتكاملة، وبالحديث عن اسعار شاليهات العين السخنة فإن من أهم شواطئ العين ما يلي:

شاطئ الزهور العين السخنة

يقع على طريق السويس عند الكيلو 25، ويتميز بأنه يحتوي على نظام شواطئ اليوم الواحد، بالإضافة إلى إنه يحتوي على العديد من الأنشطة الممتعة مثل التقاط الصور التذكارية والسباحة في البحر وحمامات السباحة ومدينة ملاهي.

MARKCODE-SOCIAL

شاطئ روكيت بيتش العين السخنة

يقع على طريق الغردقة الإسماعيلية الصحراوي على مسافة 460 كم من القاهرة، آه، يعتبر من أجمل شواطئ العين السخنة، حيث إنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الحديثة لتوفير الراحة حيث يضم العديد من الألعاب المائية وألعاب الجيت سيكي، والزلاجات المائية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وملاعب كرة القدم، والأماكن الترفيهية للأطفال وغيرها.

شاطئ اللؤلؤة العين السخنة

يقع على طريق السويس عند الكيلو 24، ويضم العديد من الأنشطة الممتعة، حيث الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس أو السباحة في مياه البحر الأحمر النقية والتقاط الصور التذكارية.

شاطئ الولي العين السخنة

تقع في أول طريق الزعفرانة على مسافة 8 كيلو متر من بوابات العين السخنة بالقرب من فندق موفنبيك، وقرية العين ريزورت، تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية، حيث ممارسة رياضة الصيد، والاسترخاء على الشاطئ، وممارسة الألعاب المائية، والسباحة في المياه المذيعة، بالإضافة إلى انتشار حمامات السباحة بها.

شاطئ جاردينيا العين السخنة

اتجاه السويس عند الكيلو 24 ما يحتوي على العديد من الأنشطة مثل الاستلقاء على الصوت والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والاستمتاع بالألعاب المائية، وتناول المرطبات والمأكولات الشهية، بالإضافة إلى وجود منطقة خاصة للأطفال.

مميزات العين السخنة

تحتوي مدينة العين السخنة على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من السياح من مختلف جهات العالم، من أجل الاستمتاع بقضاء عطلة صيفية ممتعة، وبعد أن تعرفنا على اسعار شاليهات العين السخنة فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي متميز على خليج السويس بالقرب من منطقة جبل عتاقة يحدها من ناحية الشمال، بينما يحدها من ناحية الجنوب جبل الجلالة.
  • واحدة من أهم الوجهات السياحية المتميزة في العالم، حيث تتمتع بأجواء معتدلة طوال العام.
  • تضم العديد من العيون الكبريتية الرائعة التي جذبت إليها العديد من السياح من كل جهات العالم من أجل السياحة العلاجية والاستشفائية.
  • تبعد عن القاهرة بمسافة 140 كم مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها في مدة ساعة بالسيارة.
  • تتميز مدينة العين السخنة بوجود الأحياء البرية الرائعة مثل النباتات العطرية والأزهار المميزة، وفي لوجود المناظر الطبيعية الخلابة التي تجعل المدينة وكأنها لوحة فنية رائعة.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والأماكن السياحية الممتعة من من أجل الاستمتاع بقضاء عطلة صيفية أو شتوية.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الممتعة، مثل رياضة التزحلق على الجليد.
  • يحتوي على العديد من الأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى رحلات السفاري التي يمكن القيام بها فيها الصحراء، وذلك لأن العين السخنة تقع بالقرب من الصحراء الشرقية.
  • تمتلك شواطئ رائعة ذات مياه فيروزية ورمال ذهبية ناعمة ومناسبة لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • تحتوي على خدمات طبية على مدار اليوم لتقديم الرعاية الصحية للعملاء.
  • تضم العديد من القرى والمنتجعات السياحية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بين شاليهات وشقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس وتاون هاوس، بمساحات مختلفة للتسهيل على العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم.
  • تحتوي على أكبر ملعب للغولف في القاهرة، ويمتد على مساحة 2.5 مليون متر مربع.
  • تحتوي على العديد من المراكز التجارية، بالإضافة إلى وجود المطاعم والكافيهات الراقية، ومجموعة من السينمات.
  • تضم مجموعة من المولات التجارية التي تحتوي على ماركات عالمية شهيرة لعشاق التسوق وشراء الهدايا التذكارية

MARKCODE-SOCIAL

أفضل وقت لزيارة العين السخنة

تتميز مدينة العين السخنة بمناخ استوائي، ويكون فصل الصيف بها جاف ورطب وحار وطويل، بينما في فصل الشتاء يكون الجو جافا وصافي وبارد في معظم الأيام، وفي ظل حديثنا عن اسعار شاليهات العين السخنة فإن أفضل وقت لزيارة العين السخنة، يعتبر خلال شهري مارس ونوفمبر وبذلك لأن الجو فيه ما يكون لطيف ومعتدل حيث يتراوح متوسط درجة الحرارة فيهما بين 20 درجة مئوية وحتى 25 درجة مئوية.

بالإضافة إلى أن أسوأ الأوقات لزيارة العين السخنة، عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة بشكل كبير، مما يؤثر على الزائر، ينصح بتجنب زيارة في هذه الفترة وهي تتراوح بين شهر مايو وحتى نهاية شهر أغسطس، وذلك لأن درجة الحرارة تكون مرتفعة فيهما أعلى من معدلاتها الطبيعية. 

MARKCODE-SOCIAL

العيون الكبريتية في العين السخنة

تتميز العين السخنة بأنها تحتوي على العديد من العيون الكبريتية التي كنت استخدم فيها العديد من الأغراض العلاجية والاستشفائية، وبعد ان تعرفنا على اسعار شاليهات العين السخنة فإن هذه العيون الكبريتية تستخدم في علاج العديد من الأمراض الجلدية وأمراض العظام، بالإضافة إلى أنها تمتلك فائدة في علاج 35 مرض من حالات الشلل واضطرابات الدورة الدموية، وضعف الأطراف، ومشاكل المفاصل، وأمراض الجهاز التنفسي وغيرها.

ويعتبر الينبوع الساخن من أشهر العيون العلاجية الموجودة في العين السخنة وهو يقع في جنوب خليج السويس و تصل درجة حرارته إلى حوالي 35 درجة مئوية، وتتميز هذه المنطقة بأنها تتمتع بجو منعش يساعد في عملية الاستشفاء، وذلك من خلال الشواطئ المريحة للعين والمناظر الطبيعية التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية، بالإضافة إلى أنها ذات جو ملائم من أجل الاستشفاء والشعور براحة نفسية ولهذا يقصدها الكثير من أجل الأغراض العلاجية.

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن اسعار شاليهات العين السخنة وهي تعتبر مقصد سياحي عالمي يحتوي على قدر كبير من المتعة، وذلك بفضل وجود العديد من الشواطئ الرائعة التي تمتاز بالرمال الناعمة والمياه الفيروزية الصافية بالإضافة إلى وجود الينابيع الساخنة الشهيرة التي جذبت إليها العديد من الرحلات الاستشفائية وقضاء أوقات ممتعة. 

للحجز والاستعلام عن اسعار شاليهات العين السخنة، برجاء التواصل معنا:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01146812776
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01146812776

احصل علي البورشور الآن