اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

تخيل نفسك أنك تعيش في وحدتك  العقارية التي لطالما حلمت بالسكن بها كل تفصيلة بداخلها عبارة عن  تحفة معمارية صممت خصيصا لك لكي تستمتع بكل لحظة تقضيها داخل عقارك المفضل  ما مدى الراحة والأمان اللذان ستشعر بهما مما دي السعاده التي ستستمتع بها. الان ابدا في اتخاذ الخطوات لكي تكون فردا من عائلة ايزولا كواترو  Isola Quattro   

MARKCODE-SOCIAL

نبذة عن كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

ايزولا كواترو Compound Isola Quattro New Cairo هو مجتمع سكني متكامل من تنفيذ شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development فرصة مناسبة تماما للباحثين عن وحدات عقارية مميزة تتمتع بموقع حيوي قريب من أهم الطرق والمحاور.

 مع توافر بداخله كافة الخدمات حتى لا يتحمل سكان ايزولا كواترو أي عناء فأنت تمتلك وحدة عقارية مميزة بداية من التصميم المميز الذي يتمتع به ايزولا كواترو التجمع الخامس مع تنوع المساحات الخضراء بين الحدائق العامة والبحيرات الصناعية والشلالات مع وحدات عقارية متنوعة المساحة تتفاوت فيما بينها من حيث الاسعار ليس كل هذا وحسب بل انظمة سداد سهلة تستطيع من خلالها شراء وحدتك السكنية بكل سهولة ويسر.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Compound Isola Quattro New Cairo برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

اين يقع كمبوند ايزولا كواترو  Isola Quattro

قبل البدء في شراء عقار نبحث جميعا عن موقع ذلك العقار هل موقع محبب لدينا نحب أن نعيش في هذا المكان فدائما الموقع هو عامل هام من عوامل النجاح بمشروع عقاري.

 لذلك تعد شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group من افضل الشركات العقارية التي تختار الموقع بعناية شديدة حيث تتمتع باختيار ثاقب في اختيار الموقع وهذا ما نلاحظه في ايزولا كواترو حيث نجد أنها اختارت منطقة القاهرة الجديدة وتحديدا المربع الذهبي جولدن سكوير هذا الموقع مميز للغاية يقع في قلب منطقة القاهرة الجديدة وبجواره الكثير من الأماكن الحيوية مثل شارع التسعين والجامعة الامريكية.

شاهد: بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس    

احصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة من خلال التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

ما هي الاماكن القريبه من كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة 

نتيجة الموقع المميز الذي اختارته شركة المصرية جروب للتطوير العقاري لمشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس انعكس ذلك الموقع بالإيجاب على المشروع ومنحه ميزة مميزة وهي قربه من العديد من الأماكن مثل:

  • الجامعة الألمانية التي تقع بالقرب من كمبوند ايزولا كواترو
  • مطار القاهرة الدولي يقع على بعد 20 دقيقة تقريبا من كمبوند ايزولا 
  • مدينتي الرحاب والشروق تقع بالقرب من Isola Quattro New Cairo
  • مدينة نصر تقع على بعد 13 دقيقة من المشروع

تعرف على: كمبوند هولم ريزيدنس    

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن في افضل مشروعات القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

تصميم كمبوند ايزولا كواترو

التصميم المعماري الجيد الذي يتمتع به كمبوند ايزولا كواترو  Isola Quattro يعد مؤشرا ايجابيا على اهتمام شركة المصريه الجروب للتطوير العقاري  El Masria Group Developments بأدق التفاصيل داخل مشروع ايزولا كواترو.

 حيث تهتم دائما المصريه جروب العقارية بالتعاقد مع افضل مكتب للتصميمات المعمارية لوضع افضل التصميمات العصريه لكافة مشاريعها العقارية وهو ما نلاحظه داخل كمبوند ايزولا كواترو.

 حيث انعكست براعة المصممين على المشروع ما بين المساحات الخضراء التي تغطي أكثر من ثلثي مساحة المشروع والتنوع بين الوحدات مع الحرص التام على الخصوصية بحيث تم ترك مسافات مناسبة بين كل وحدة عقارية وأخرى لتتمتع كافة النوافذ والشرفات بإطلالة مباشرة على المناظر الخلابة داخل الكمبوند بدون أي انتهاك للخصوصية.

قد يهمك: شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر    

للحصول على تفاصيل تصميم المشروع يرجى التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

مساحة كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

خصصت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري مساحة قدرها 15 فدانا لاقامة مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس  Isola Quattro New Cairo حيث تحرص شركة المصريه جروب على تنفيذ كافة مشاريعها العقارية على مساحة كبيرة لكي تساعدها تلك المساحة على إتاحة وحدات عقارية كثيرة تتنوع فيما بينها من حيث المساحة والتصميم ثم الأسعار لكي تلبي كافة طلبات العملاء.

عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك  

MARKCODE-SOCIAL

مساحة الوحدات العقارية بكمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس 

انعكست مساحة الكمبوند البالغة 15 فدانا على تنوع الوحدات العقارية داخل كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة بحيث تناسب من يبحث عن:

  • شقق للبيع القاهرة الجديدة
  • فلل للبيع بالتقسيط القاهرة الجديدة
  • دوبلكس للبيع التجمع الخامس 

كل هؤلاء الباحثين عن فرصة مميزة للاستثمار سيجدون الوحده العقاريه التي يبحثون عنها مع المساحة التي يرغبون في شرائها مع اسعار مميزة تتميز بأقل مقدم وأطول فترة سداد 

اطلع على: دليل كمبوندات مصر    

يمكنك التعرف على كافة الوحدات العقارية المتاحة مع المساحات الخاصة بكل وحدة من خلال التواصل معنا على:  

MARKCODE-SOCIAL

اسعار وحدات كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quattro New Cairo

تتمتع الوحدات العقارية بكمبوند ايزولا القاهرة الجديدة  بتنوع في المساحات وبالتالي ترتب على ذلك تنوع في الأسعار فكل وحدة عقارية عقارية داخل Isola Quattro New Cairo تتمتع بمساحة مختلفة وتصميم مختلف وسعر متفاوت لكن في المجمل كافة الاسعار مناسبة فلا تشكل عبئ امامك شراء وحدة عقارية داخل كمبوند ايزولا بحيث اذا كنت تبحث عن :

  • شقق للبيع كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة 
  • فلل للبيع بكمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة 
  • دوبليكس للبيع ايزولا كواترو التجمع الخامس

شاهد: شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد    

كل أسعار تلك الوحدات مناسبة نظير الخدمات المتاحة كما يمكنك الاطلاع على كافة الأسعار من خلال  

MARKCODE-SOCIAL

انظمة سداد كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة 

كشفت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري الستار عن انظمة السداد الخاصة بكمبوند ايزولا كواترو  حيث تمتع نظام الدفع الكاش خصم خاص ومميز يحصل عليه العميل من قبل شركة المصرية جروب للتطوير والتعمير.

وفي حالة التقسيط إتاحة الشركة المطورة للمشروع العديد من انظمة السداد فكل وحدة عقارية داخل مشروع ايزولا كواترو تتمتع بنظام سداد مرن يتسم باقل مقدم مع تنوع سنوات السداد بحيث يختار العميل المدة السنوية التي يحب أن يقسط باقي الدفعات عليها.

انظر إلى: كمبوند كابيتال هيلز التجمع الخامس    

يمكنك اختيار نظام السداد من خلال النقر على:  

MARKCODE-SOCIAL

الخدمات المتاحة داخل كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

لا نستطيع العيش في مكان لا يتوفر بداخله الخدمات وهو ما تدركه شركة المصرية جروب للتطوير العقارى   El Masria Group Developments حيث عملت على إتاحة كافة الخدمات داخل مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس حتي لا يواجه سكان ايزولا كواترو أي عناء أثناء العيش داخل مشروع ايزولا حيث اتاحت:

  • روض اطفال ومدارس على أعلى مستوى داخل كمبوند ايزولا 
  • مستشفى مجهز داخل الكمبوند مجهز بأحدث الأجهزة الطبية وأكفأ الاطقم الطبية 
  • صيدليات تقدم خدماتها على مدار الـ 24 ساعة 
  • منطقة تجارية داخل Isola Quattro تضم العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى الاطعمة واطيبها ومختلف المشروبات 
  • دور العبادة سواء كانت المساجد والكنائس متوفرة داخل مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة 
  • منطقة كيدز اريا تحتوي على العديد من الألعاب المحببة لدي الاطفال 
  • خدمات الأمن التي تشمل أفضل الكوادر الأمنية المسؤولين عن أمن كمبوند ايزولا وكاميرات مراقبة تشمل كل مكان داخل الكمبوند
  • حمامات سباحة متنوعة المساحات والاعماق
  • نادي صحي الاستمتاع بالساونا والجاكوزي 
  • جيم على أعلى مستوى من التجهيزات 
  • شبكة واي فاي: تتمتع كافة شوارع كمبوند ايزولا كواترو بوجود شبكة الانترنت بداخلها مجانا

اقرأ أيضا: شقق للبيع بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية    

احجز مكانك معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك  

MARKCODE-SOCIAL

مميزات كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة 

يتمتع مشروع ايزولا كواترو Compound Isola Quattro New Cairo بالعديد من المميزات التي ستكون دافعا قويا لك لامتلاك وحدتك العقارية داخل المشروع بداية من الموقع المميز الذي لا يجعلك تحمل عناء الانتقالات.

بحيث يقع المشروع بالقرب من كافة وسائل المواصلات والطرق والمحاور الهامة حيث ساعدت تلك المحاور على الوصول إلى الكمبوند بابسط الطرق الممكنة مع توفير وحدات عقارية مميزة جدا بداية من التنوع في المساحات حيث هناك شقق للبيع تبدا مساحتها من 153 مترا مربعا مع تصميمات مختلفة وانظمة سداد مرنة كل تلك المميزات تعد دافعا قويا لتملك وحدة عقارية مميزة داخل كمباوند ايزولا كواترو.

تعرف على: شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري    

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات  

MARKCODE-SOCIAL

عيوب كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

 البعض ممن يحبون المنظر الخلابة يخشون أن تسود المساحة الاجمالية للمشروع أن تكون عباره عن وحدات سكنية مع التغاضي عن المساحات الخضراء لكن ليست هذه مشاريع شركة المصرية جروب العقارية فالذي تعامل مع شركة المصرية جروب للتطوير العقاير سيدرك أن كافة مشاريعها العقارية تخصص للمساحات الخضراء ما يقرب من 70 إلى 80% من المساحة الإجمالية للمشروع والمساحة المتبقية وهي الأقل هي التي تكون للمباني السكنية فقط.

قد يهمك: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة    

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات  

MARKCODE-SOCIAL

ما هي شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

تعتبر شركة El Masria Group من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري حيث تأسست عام 1987 تحمل بين طيات تلك السنوات خبرة عقارية تمتد لأكثر من 37 عاما تلك خلك السنوات الحافلة المليئة بالانجازات استطاعت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري تنفيذ العديد من المشروعات العقاريه المميزه تضمنت على اكثر من 10.0000 وحدة عقارية سواء كانت تلك الوحدات:

  • وحدات اداريه للبيع
  • وحدات تجارية للبيع
  • وحدات طبية للبيع 

تمتعت كافة مشاريع المصريه جروب El Masria Group بطابع مميز دونا عن غيرها من المشروعات الأخرى يكمن هذا في عدد سنوات الخبرة التي تمتلكها الشركة مما ينعكس بالإيجاب على كافة مشاريعها العقارية.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

المشاريع العقارية التي قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتنفيذها 

خلال الـ 37 عاما التي خاضت شركة المصرية جروب من خلال شركتها العقارية سباق التطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية على رأس تلك المشروعات 

اطلع على: ارخص فلل في مصر    

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

رقم مبيعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

هناك العملاء ممن يبحثون عن شقق للبيع وحدات عقارية مميزة ويريدون شراء وحدة عقارية بافضل سعر واسهل انظمة سداد وكل هذا توفره شركة المصرية جروب العقارية   El Masria Group Developments بحيث يمكن للعملاء التواصل مع فريق المبيعات من خلال:

MARKCODE-SOCIAL

اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن