اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري
  • موقع المشروع القاهرة الجديدة
  • المطور شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
  • اسم المشروع كمبوند تاج سيتي Compound Taj City
  • موقع المشروع أمام فندق جى دبليو ماريوت - التجمع الخامس
  • مساحة المشروع حوالي 915 فداناً
  • أنواع الوحدات شقق - دوبلكس - فيلات - استوديو .
  • رقم المبيعات 201146812776+
  • رقم المبيعات 01146812776

فيديو المشروع

المحتويات

شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة عبارة عن مشروع سكني متكامل وفرصة ذهبية لكل من يبحث عن حياة سكنية راقية في أفضل وأهم المناطق الاستراتيجية في القاهرة الجديدة حيث أنه يقدم مفهوم جديد للحياة العصرية ويوفر كافة وسائل الراحة والمتعة للسكان بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري. 

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

يعتبر كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة  Taj City New Cairo تجربة استثنائية لحياة سكنية مثالية حيث أنه من أرقى المشروعات السكنية التي قدمتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في القاهرة الجديدة، يحتل موقع استراتيجي متميز للغاية في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية بالإضافة إلى أنه يضم جميع الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات العملاء لتوفير بيئة مثالية وراقية للسكن والاستثمار.

يمتد كمبوند taj city new cairo على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 960 فدان ويعتبر من ارقى المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة حيث تم تخصيص نسبة 82% من إجمالي المساحة الكلية للكمبوند من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب لتوفير بيئة سكنية هادئة ومريحة للسكان.

أما باقي المساحة بنسبة 18% فقد تم تخصيصها من اجل المباني والمنشآت السكنية والتي تم تنفيذها على أعلى مستوى من الدقة والرقيه على أعلى المعايير العالمية.

ويتميز بأنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية تاونوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات العملاء، ويتميز أيضاً بأن العمارات السكنية تم فصلها عن الفيلات من أجل المحافظة على المنظر الجمالي للكمبوند، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري يرجى التواصل معنا.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري Taj City new cairo، برجاء التواصل معنا:

تعرف اكثر علي: كمبوند امارا القاهرة الجديدة

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

يضم كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده العديد من المميزات التي لا حصر لها والخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية، وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري  سوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي:

  • يحتل موقع استراتيجي وحيوي في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية  والأماكن الحيوية التي قد يحتاج إليها السكان.
  •  يوفر العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تغطي أغلب مساحة الكمبوند.
  • يشتمل على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفه حتى تلبي جميع الاذواق واسعار مميزه وانظمه سداد مريحة ومتنوعه.
  •  يحتوي كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة على مول تجاري كبير يشتمل على أشهر الماركات والبراندات العالمية تجربة تسوق ممتعة.
  •  خدمات طبية على أعلى مستوى حيث انه يحتوي على العديد من الصيدليات والعيادات المتخصصة والمعامل لتوفير الرعاية الصحية للعملاء.
  • منطقه ترفيهيه  لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة.
  • نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى ويحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • يضم مجموعة من الخدمات الترفيهية حيث انه يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات وحمامات السباحة.
  • خدمات نظافه وصيانه على مدار اليوم.
  • كاميرات مراقبه تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية لزيادة مستوى الأمان.
  •  نظام أمن وحراسة على أعلى مستوى وعلى مدار اليوم لتوفير عنصر الحماية للسكان. 

 وإلى جانب توفر كل هذه الخدمات والمميزات التي يتمتع بها كمبوند تاج سيتي إلا أن بعض العملاء قد يشتكي من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية.

ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين المشروعات السكنية الأخرى في المنطقة نجد انها مميزه ومعقولة، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على توفير أنظمة سداد مريحة تصل إلى 10 سنوات مع وجود خصومات في حالة الدفع كاش للتسهيل على العملاء.

اطلع علي: كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

MARKCODE-SOCIAL

اين يقع كمبوند تاج سيتي

وإذا كنت ترغب في معرفة شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري  قد يهمك ايضا التعرف على موقع كومباوند taj city new cairo  وذلك حيث انه يحتل موقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة وقامت الشركة باختياره بعد إجراء العديد من الدراسات وبعناية فائقة لتوفير الراحة للسكان وسهولة الوصول اليه.

بالاضافة الى انه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرائيسية مثل طريق السويس الدولي ويقع في هليوبوليس الجديدة وبالتالي يبعد مسافة قليلة جدا عن جميع الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة.

  • يبعد مسافة 5 دقائق عن شارع التسعين وهو واحد من أهم الشوارع الحيوية في القاهرة الجديدة.
  •  يبعد مسافة 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي.
  •  يقع على مسافة 20 دقيقة من وسط البلد.
  • يقع بالقرب من مدينة نصر والطريق الدائري.
  •  بالاضافة الى انه يقع بالقرب من ميراج سيتي وفندق كمبنسكي وفندق جي دبليو ماريوت.
  • ويتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من المشروعات التجاريه الضخمه مثل مول كيرنيل بيزنس هب ومول افالون التجمع الخامس.

تعرف أيضًا علي: كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي

حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير إلى جانب توفير شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية  لجميع طبقات المجتمع حتى تتيح الفرصة الى جميع الافراد في تجربة حياة  سكنية راقية في taj city.

هذا بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مريحة ومتنوعه بأقل مقدم وبالتقسيط على أطول فترة سداد حتى يختار العملاء ما يتناسب مع قدرتهم الشرائية بالإضافة إلى وجود خصومات كبيرة في حاله الشراء كاش، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن اسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي يرجى التواصل معنا. 

اطلع علي: كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

مراحل كمبوند تاج سيتي

يمتد كمبوند تاج سيتي على مساحة واسعة جدا تصل الى 3.7 مليون متر مربع وهو ما يعادل 900 فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة إلى مجموعة من المراحل الإنشائية تحتوي كل منها على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية تصميمات معمارية فاخرة، ومن أبرز هذه المراحل ما يلي:

مرحلة elect تاج سيتي القاهره الجديده:

تعد هذه المرحلة من أهم المراحل الموجودة في كمبوند تاج سيتي حيث أنها تحتل موقع مميز في قلب القاهره الجديده وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء.

تتميز بأنها تقع على ارتفاع يصل إلى 9 أمتار وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية مما يوفر لجميع الوحدات السكنية إطلالة بانورامية ساحرة.

تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة يصل عددها إلى 300 وحدة بمساحات مختلفة تتراوح بين 178 متر مربع وحتى 189 متر مربع،  بأسعار مميزة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات. 

مرحلة كلوب سايد تاج سيتي القاهره الجديده:

مرحلة كلوب سايد تاج سيتي القاهره الجديده، تمتد هذه المرحلة على مساحة واسعة تصل  إلى 131474 تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وتصميمات معمارية عصرية على يد أفضل المهندسين المعماريين في الشرق الاوسط.

MARKCODE-SOCIAL

مرحلة ليك بارك تاج سيتي القاهره الجديده:

تعتبر هذه المرحلة من أفضل المراحل الموجودة في كمبوند تاج سيتي وذلك لأنها تحتوي على أكبر حديقة خضراء في التجمع الخامس تصل مساحتها إلى 30 ألف متر مربع بالإضافة إلى أنها تحتوي على جميع الخدمات والمرافق ونادي خاص لتجربة حياة سكنيه فاخره.

مرحلة شاليا تاج سيتي القاهره الجديده:

أحد مراحل تاج سيتي القاهرة الجديدة وهي عبارة عن مجتمع سكني متكامل يحتوي على افضل وسائل الخدمات المميزة.

تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة وتحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنيه بين شقق سكنية ودوبلكس وبنت هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه تبدأ من 83 متر مربع،  توفر هذه المرحلة باقة من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

كمبوند تاج سلطان تاج سيتي القاهره الجديده:

كمبوند تاج سلطان تاج سيتي القاهره الجديده هو عبارة عن مجتمع سكني متكامل في قلب القاهره الجديده على الطريق الدائري وطريق الثورة في موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الاماكن الحيويه ومصر الجديده.

 يمتد على مساحة 30 ألف متر مربع ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة بين شقق سكنيه ودوبلكس بمساحات متفاوته تتراوح بين 95 متر مربع وحتى المربع وتصميمات معمارية عصرية تتناسب مع رغبات جميع العملاء.

 هذا بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة وتقسيط على أطول فتره سداد تصل إلى 10 سنوات للتسهيل على العملاء، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري  يرجى التواصل معنا.

مرحلة تاج جاردنز القاهرة الجديدة:

تتميز هذه المرحلة بأنها  منعزلة عن العالم الخارجي وتعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن الهدوء والراحة بعيدا عن الضوضاء الموجودة في القاهرة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والاشجار ذات الرائحة الجميلة توفير الحماية للسكان لنشاط الشمس بالإضافة إلى  تنقية الهواء. 

MARKCODE-SOCIAL

مرحلة تاج فيل التجمع الخامس:

مرحلة تاج فيل القاهرة الجديدة تمتد هذه المرحلة على نسبة 10% من إجمالي المساحة الكلية للكمبوند وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية  التي تتنوع بين وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من متر مربع بالإضافة إلى فيلات مستقله بمساحات تبدأ من 265 متر مربع حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.

منطقة الأعمال في تاج سيتي القاهره الجديده:

 تتميز هذه المرحلة بأنها مناسبة للأعمال حيث تحتوي على خدمات انترنت في فائقة السرعة بتقنية 5 جي بالاضافة الى انها تحتوي على أحدث التقنيات والمعايير العالمية التي تجعل منها بيئة مثالية للعمل، بالاضافة الى انتشار الهدوء بها حتى تساعد السكان في إنجاز المهام بعيداً عن الضوضاء.

مرحلة بارك ريزيدنس القاهره الجديده:

تتمتع هذه المرحلة بتصميمات هندسية فريدة مستوحاة من الطراز الإيطالي التي تجمع بين الراحه والبساطه لتوفير حياة سكنية مثالية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على جميع الخدمات ووسائل الراحة التي تجعلها مرحلة مميزة للسكن، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري  يرجى التواصل معنا.

مرحلة أوريجامي جاردنز القاهرة الجديده:

مرحلة أوريجامي جاردنز القاهرة الجديده تعتبر هي آخر مرحلة تم إنشائها داخل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، حيث عملت الشركة المطورة علي توفير جميع الخدمات والمرافق بداخلة علي أعلي مستوي مُلبيًا كافة احتياجات عملاءها.

وتميزت هذة المرحلة بالهدوء والبُعد عن صخب المدينة حتي يكون موافيًا لجميع متطلبات العملاء ذات الذوق الراقي، وتم توفير لوحدات بداخلة عبارة عن فلل فقط بمختلف أنواعها.

MARKCODE-SOCIAL

الشركة المطورة كمبوند تاج سيتي

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير Madinet Nasr Development واحدة من الشركات التي تمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات حيث تم تأسيسها عام 1959 كشركة عامة ثم تم طرح أسهمها في البورصة المصرية عام 1995 وتمكنت خلال هذه الفترة من إثبات جدارتها في السوق العقاري والوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها.

وقد قامت الشركة بتطوير مساحة تصل إلى 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والأماكن المجاورة لها في محافظة القاهرة بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية التي قدمتها في مختلف ربوع مصر.

 وتسعى دائما إلى تطوير مشروعاتها حتى لا تكون مجرد مشروعات سكنية وذلك من خلال تنفيذ المشروعات على أعلى المعايير العالمية والأساليب التكنولوجية الحديثة بالإضافة إلى تلبية جميع رغبات واحتياجات العملاء.

وتمتلك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير سجل حافل بالانجازات والمشروعات الضخمة والمتميزة،  ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري  حيث يعتبر كمبوند سيتي فرصة مثالية للسكن والاستثمار وذلك لأنه يحتل موقع استراتيجي متميز ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالاضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

MARKCODE-SOCIAL

رقم المبيعات للاستفسار عن كمبوند تاج سيتي استلام فوري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري Taj City new cairo، برجاء التواصل معنا:


الأسئلة الشائعة

رقم مبيعات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة؟

201146812776+


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن