اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند سراي بجوار مدينتي

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع كمبوند سراي بجوار مدينتي
  • موقع المشروع القاهرة الجديدة
  • المطور شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
  • أنواع الوحدات شقق - فيلات.
  • أنظمة السداد 5% مقدم حجز وتقسيط الباقي علي 10 سنوات.
  • موقع المشروع علي طريق السويس مباشرة - القاهرة الجديدة
  • مساحة المشروع 1200 فدان.
  • رقم المبيعات 201146812776+
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

كمبوند سراي بجوار مدينتي

يعتبر كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo من أميز وأهم المشاريع السكنية الموجودة في الفترة الأخيرة داخل القاهرة الجديدة من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وذلك بسبب تميز مشروع سراى مدينة نصر في عدة أشياء سنتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة من المقال.

معلومات عن كمبوند سراي بجوار مدينتي

يعتبر كمبوند سراي القاهرة الجديدة من أشهر وأفضل المشاريع التي أنشئتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث تميزت الشركة من خلال هذا المشروع عن طريق اختيار موقع مميز للغاية في قلب القاهرة الجديدة، بالإضافة الي الأسعار التنافسية الموجودة في الوحدات بالداخل.

هذا وبالإضافة الي الخدمات المميزة التي تم إنشائها حتي تكون مُلبية لجميع احتياجات الأفراد بالداخل، ناهيك عن التصاميم الرائعة العالمية التي اهتمت الشركة بتوفيرها، وسنتعرف علي جميع مزايا وتفاصيل كمبوند سراي طريق السويس في السطور القادمة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

قد يهمك معرفة: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يقع مشروع سراي القاهرة الجديدة في موقع مميز للغاية اجتهدت الشركة في اختيارة حتي يكون علي مقربة من جميع الاحتياجات والمتطلبات اليومية للعملاء، بجانب وجودة علي الطرق الرئيسية مباشرة التي تصل بين المشروع وجميع الأماكن الأخري.

بالإضافة الي وجود كمبوند سراي بجوار مدينتي بالقرب من الجامعات والمدارس وأيضًا الأماكن الرئيسية التي يتم تلبية جميع احتياجاتهم منها، فوقع المشروع على طريق الأمل بين طريق القاهرة السويسبالإضافة الي وجود المشروع بجانب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة و هذا يعتبر احد اهم مميزات Sarai New Cairo.

واقترب كمبوند سراى التجمع الخامس من عدد كبير من الأماكن الهامة والتي أعطتة قيمة كبيرة بسبب اقترابها منهم فجاءت تلك الأماكن علي النحو التالي:

  • وقع المشروع بالقرب من الطريق الدائري بمسافة 15 دقيقة فقط.
  • وأيضًا يتم استغراق 15 دقيقة من المشروع الي الجامعة الأمريكية.
  • بالإضافة الي أنه يمكنك الوصول الي العاصمة الإدارية في خلال 10 دقائق.
  • بجانب أن المشروع يقع علي مقربة من مدينتي لذلك يُطلق علية كمبوند سراي بجوار مدينتي.

لا تفوت التعرف علي: كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

مساحة وتصميم كمبوند سراي طريق السويس

يعتبر التصميم العام لأي مشروع سكني جديد من أبرز المزايا التي يتمتع بها المشروع ويهتم بها المطور والعميل أيضًا وذلك بسبب أنه أول شئ يراه العميل هو التصميم، سواء تصميم مشروع سراى مدينة نصر من الخارج أو تصميم الوحدات وتقسيماتها من الداخل.

فتعاونت الشركة المطورة مع أفضل الشركات الهندسية العالمية حتي يظهر لنا Sarai New Cairo بهذة الصورة المميزة، هذا وبجانب جلب أفضل مواد البناء حتي يكون التشطيب النهائي للمشروع علي أعلي مستوي.

لذلك حرصت الشركة المطورة علي أن يكون كمبوند سراي القاهرة الجديدة علي مساحة كبيرة بلغت حوالي 1250 فدان، تم تقسيمهم بعناية فائقة حتي يكون مناسبًا لجميع الأذواق الراقية، فتم تقسيم المشروع الي مجموعة من القري التي تبلغ مساحتها حوالي 100 فدان فقط.

بالإضافة ال احتواء كمبوند سراي بجوار مدينتي علي 300 فدان من المساحات الخضراء التي انتشرت بكثرة داخل الكمبوند حتي يعطي راحة نفسية للعملاء أثناء تواجدهم، فجاءت نسبة المساحات الخضراء والمسطحات المائية داخل كمبوند سراى التجمع الخامس بحوالي 82%، بينما جاءت نسبة المباني بحوالي 18% فقط.

أنظر في التالي: كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة

مساحات وحدات مشروع Sarai New Cairo

تنوعت الشركة المطورة في إنشائها الوحدات الموجودة داخل كمبوند سراي طريق السويس بحيث تكون مناسبة لجميع العملاء بمختلف أذواقهم، وذلك عن طريق توفير أنواع وحدات مختلفة ما بين الشقق السكنية والفلل بجميع أنواعها، حيث راعت الشركة المطورة التنوع الكبير في الشرائح بين العملاء، فجاءت تلك المساحات داخل كمبوند سراي بجوار مدينتي علي النحو التالي:

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية داخل الكمبوند من 100 متر مربع وتصل الي 180 متر مربع.
  • أما بالنسبة الي الفلل، فتبدأ مساحاتها من 260 متر مربع وتصل الي 300 متر مربع.

قد يهمك معرفة: كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

أسعار وأنظمة سداد كمبوند سراى التجمع الخامس

عندما يريد العميل العزم علي شراء الوحدة التي نالت إعجابة، فأول شئ يجعلة يتراجع عن هذا القرار هو السعر الخاص بالوحدة، والتي تعتبر من أول المشاكل التي تواجهة العملاء، لذلك حرصت الشركة علي إطلاق أسعار تنافسية ومميزة للغاية ولا يمكن مقارنتها بالأسعار الأخري الموجودة في المشاريع الأخري المحيطة.

وبسبب التغير الدائم الحادث في السوق العقاري والاقتصاد المصري، فإن أسعار الوحدات في تغير دائم، ولمعرفة أحدث الأسعار الخاصة بـ كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo يرجي التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا لمعرفة كل جديد يخص الكمبوند.

MARKCODE-SOCIAL
    

أما بالنسبة الي أنظمة الدفع والسداد، فحرصت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري علي توفير باقات متنوعة ويسيرة علي العملاء حتي تسهل عليهم السداد والتقسيط، وذلك عن طريق دفع مقدمات بسيطة للغاية، وتقسيط باقي المبالغ علي فترات زمنية طويلة، فجاءت تلك الباقات علي النحو التالي:

  • يتم دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ علي فترة تصل الي 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • يوجد نسبة خصم تصل الي 53% عند الدفع الكاش داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة.

اطلع علي أسعار: كمبوند امارا القاهرة الجديدة

خدمات مشروع سراي طريق السويس

تعتبر الخدمات الموجودة داخل أي مشروع سكني يتم إنشاءة جديد من أهم الأشياء التي يهتم بها العملاء حتي تكون مُلبية لجميع احتياجات العملاء ولا يحتاجون الي الخروج منه الي أي مكان آخر لتلبية رغباتهم، لذلك وفرت الشركة المطورة عدد كبير من تلك الخدمات داخل كمبوند سراي طريق السويس Sarai New Cairo والتي جاءت علي النحو التالي:

  • قامت الشركة المطورة بنشر مساحات خضراء كثيرة في جميع أنحاء كمبوند سراي بجوار مدينتي.
  • بالإضافة الي الاهتمام بأمن مشروع سراى مدينة نصر فتواجد كاميرات مراقبة في جميع أنحاء الكمبوند.
  • بجانب العمل علي توفير فريق أمن طوال الـ 24 ساعة حتي يهتم بالأمن الخاص بالأشخاص.
  • توفير بوابات الكترونية لسهولة الدخول والخروج علي أعلي مستوي في كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • وأيضًا يوجد عدد كبير من الجراجات أسفل كل مبني لمنع حدوث تكدس مروري او ازدحام.
  • ولمن يهتمون بالرياضة الخاصة بهم، تم توفير تراكات للجري وللتمشية وأخري للدراجات.
  • ويوجد جيم رياضي علي أعلي مستوي وبه أحدث الأجهزة التي يحتاج اليها العملاء.
  • يوجد فريق مخصص في صيانة أي شئ داخل المشروع في حال حدوث أي أعطال مفاجئة.
  • ويوجد داخل Sarai New Cairo نادي اجتماعي ومنطقة شواء من أجل التجمعات العائلية والحفلات.
  • بالإضافة الي وجود نادي رياضي به أحدث الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة اليد والتنس.

نبذة عن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

كما رأينا في كمبوند سراي بجوار مدينتي أن شركة مدينة مصر العقارية هي الشركة المطورة للمشروع، وتعتبر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير من أفضل الشركات العقارية اموجودة في السوق العقاري المصري، وذلك بسبب تميزها في إنشاء عدد كبير من المشاريع المميزة التي أنشئتهم علي أفضل المعايير التي يتطلبها العميل والمستثمر.

ولذلك حصلت علي ثقة فئات كبيرة من العملاء بسبب استهدافها في مشاريعها لجميع الشرائح المتنوعة من العملاء، حيث راعت الاختلاف الكبير سواء في الأذواق العامة أو في الفئة المجتمعية، فوفرت عدد كبير من الوحدات المميزة والمختلفة والتي تحدثنا عنها بالتفصيل في السطور السابقة.

مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

بجانب كمبوند سراي طريق السويس، تميزت الشركة المطورة من خلال باقة متنوعة وكبيرة من المشاريع التي حصلت من خلالهم علي ثقة العملاء، وسنعرض جميع تفاصيل تلك المشاريع في السطور القادمة:

مميزات الاستثمار داخل كمبوند سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير

تعتبر شركة مدينة نصر من أميز الشركات الموجودة في الوقت الحالي، وذلك بسبب حرصها الشديد علي إنشاء كمبوند سراى التجمع الخامس في موقع مميز للغاية حتي يقترب من جميع المرافق والخدمات الهامة والطرق الرئيسية التي تسهل علي العملاء التنقل في وقت قصير وبسهولة الي الأماكن التي يرغبون فيها.

بالإضافة الي وجود داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة عدد كبير من الخدمات والمزايا التي يحتاج اليها العملاء بشكل دائم فوفرتها الشركة داخل كمبوند سراي طريق السويس حتي تجعل العملاء في حالة اكتفاء من الخروج لتلبية طلباتهم.

ناهيك عن الأسعار وأنظمة الدفع المميزة التي عند مقارنتها بالمشاريع الأخري في المنطقة وبالنسبة الي الخدمات الموجودة داخل كمبوند سراي بجوار مدينتي نجد أنها من أفضل الأسعار داخل القاهرة الجديدة، بجانب المساحات المتنوعة والمميزة داخل الوحدات، وشرحنا جميع تلك التفاصيل في السطور السابقة.

قد يهمك معرفة: كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

رقم مبيعات مشروع سراى مدينة نصر

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الوحدات داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة؟

شقق سكنية وفيلات بمختلف المساحات.


من هو المطور العقاري لمشروع سراي بجوار مدينتي؟

شركة مدينة نصر للإنشاء والتعمير


ما هو رقم مبيعات كمبوند سراي طريق السويس؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن