اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

المصرية جروب للتطوير العقاري EL Masria Group Developments، تهدف الشركة دائما على تكون رائدة في مجال التطوير العقاري  من خلال النتائج التي تتوصل إليها من مشاريع كبيرة ومعايير متميزة عن غيرها، لكل مستثمر يبحث عن شركة عقارات عليك معرفة اهم معلومات عن هذة الشركة، فسوف نوفر لك كثير من المعلومات عن هذه الشركة لكي تستفيد منها.

معلومات عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

 المصرية جروب للتطوير العقاري EL Masria Group Developments من أكثر الشركات التي لها تاريخ عريق في السوق العقاري، حيث انها تأسست في عام 19987، واشتهرت بكثير من المشروعات الناجحة والرائدة، حيث أن تصميماتها مختلفة ومتميزة عن غيرها.

وهذا الكلام عن طريق العملاء الذين تعاملوا مع هذه الشركة، وما يقدم من مشروعات جديدة، واشتهرت ايضاً بالمصداقية، والقواعد والأسس التي تتعامل على أساسها ومن ضمن هذه القواعد الالتزام بالمواعيد، وتقدم أبرز المشاريع التي تتسم بالمرافق الجديدة والخدمات، وتعمل على أساس إرضاء آراء العملاء التي تعمل معهم.


من خلال تقديمها للمشروعات العالمية من الوحدات السكنية، تقدم وحدات سكنية بأسعار مختلفة ومساحات متنوعة و كثيرة، و الشركة  المصرية جروب للتطوير العقاري تعمل على تلبية احتياجات السكان المختلفة لمتطلبات الشرائية المختلفة، وتقوم بتسليم 10 آلاف شقة على المفتاح، وهي من اهم واكثر الشركات التي تقدم مستوى معيشة جيد وممتاز وسكن راقي يتميز بك شئ فيه، وتستعين الشركة ايضاً بمكاتب مهندسين وشركات متخصصين في الهندسة والتصميم.

قد يهمك معرفة: تكلفة مسجد مصر الكبير

مشاريع شركة المصرية جروب العقارية

 تشارك الشركة في أعمال كثيرة ومتنوعة، والتي تشتهر بالجمال والتصميمات، وتضم كل العناصر الترفيهية، والتي تهتم بتواجد مشروعاتها في الموقع المثالي الحيوي بالقرب من الطرق الحيوية والرئيسة، وتساهم ايضاً بالتعامل مع الشركات العالمية لتحسين التصميمات أو تنفيذ المشروعات بطريقة مختلفة، ومن أهم المشروعات التي تقوم بها:

مشروع كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة:

كمبوند ايزولا شيراتون هو مشروع متكامل يحتوي علي كافة الانشطة المختلفة والمتنوعة سواء كانت سكنية او تجارية، او ادارية، حتى يتحقق السعادة والهدوء والراحة للسكان، وتحقق استثمار ناجح ، وموقعة متميز في شارع الصاعقة، ويقترب من أهم معالم مصر الجديدة.

ومن جهة أخرى، استطاعت شركة المصرية جروب المصري، بتوفير مساحات عديدة ومتنوعة، حيث تكون بداية المساحة من 150 متر مربع ووحدات تجارية، والوحدات الإدارية 212 متر مربع، ونظام التقسيط يكون على مدة طويلة وتقسيط علي زمن بعيد مع رسوم الصيانة، لمعرفة التفاصيل كاملة حول كمبوند ايزولا شيراتون تواصل معنا.

كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر:

يحتوي مشروع بيت المصرية على 64 عمارة سكنية، تبدأ المساحة من 195 او 110 متر مربع، وتوفر لكل سكان 
الكمبوند مدارس علي اعلي مستوي ومرافق ومحلات للتسوق، ومن أهم مميزات الكمبوند تم استغلال الكثير من المساحات في المساحات الخضراء.

وأعلنت الشركة عن أسعار مختلفة تماماً عن الأسعار التنافسية منسية ايضاً مع الخدمات، وتسعى الشركة التي تقدم نظام تقسيط بسيط وسهل لكل الطبقات الاجتماعية، ويتم تسليم الوحدات فورى.

ومن مميزاته التي تجعل هذا  الكمبوند هو اختيارك الاول، موقعة المتميز الذي يجعله قريب من كل شئ، فيكون قريب من منطقة الأهرام والمتحف المصري والطريق الساحلي، وطريق الفيوم.

أنظر في التالي: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر:

توجد في مدينة الشيخ زايد وهو من أفضل الطرق ويكون موقعه متميز في قلب الشيخ زايد، ويتعرف أنه يقدم المشروعات بصورة مثالية من الفلل السكنية تاون هاوس، والتي تتمتع بإطلالات مميزة وتتسم بإطلالات الأوروبية، يوجد به مساحات خضراء، ومساحات مائية.

 حيث أن المساحة تبدا من 258 متر مربع، وتتميز بتوفر كافة الخدمات الرائعة التي يحتاجها كل الوحدات السكنية، ومن خلال كل هذه توفر حياة سهلة وبسيط وترفيهية لأطفالك وعائلتك، ونظام تقسيط سلسة وسهلة وسنوات تقسيط علي مدة طويلة،  وحدات مشروع ايزولا  يحتوي علي  كمبوند فيلات تاون هاوس - شقق سكنية - وحدات تجارية - وحدات إدارية.

لا تفوت التعرف علي: افضل كمبوند في القاهرة الجديدة

أهم مشروعات شركة المصرية جروب العقارية الأخرى

نشأت الشركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتقديم مشروعات سكنية أخرى، مختلفة تماما عن المشروعات السابقة وتعبر من الطراز الأول، ومن أهم هذه المشروعات  ( عمارات المصر بلازا، مجموعة العمارات المصرية رويال، مجموعة عمارات بدر المصرية، عمارات المصرية هايتس، عمارات المصرية رويال، عمارات المصرية إمبريال).

أنظر في التالي: كمبوند بالتجمع الخامس استلام فوري

شركاء شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

تعمل الشركة دائما على تكوين شركاء لها حتى تقدم للسكان وحدات سكنية مختلفة عن أي مشروعات أخرى، والهدف الثاني انها تضخ مشروعات استثمارية كبيرة ومتميزة ايضا في كل شئ في السوق العقاري وتستطيع أن تنافس في السوق العقاري الكبير في مصر لوجود منافسين كبار.

ومن أهم الشركات لتكوين شركة المصرية جروب للتطوير العقارات El Masria Group Development هي شركة البنك العربي الافريقي، وهذا يجعلها قادرة دائما على التنافس في السوق العقاري وتقديم مشروعات مثالية ومميزة جدا، وتبهر جميع السكان، وتقدم مشاريع في افضل المواقع الحيوية في مصر. 

ويتساءل الكثير عن كيف يتم التواصل مع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري عن طريق الواتساب  

هذه فرصة مهمة جدا لك عليك التفكير سريعاً وتتواصل معنا لمعرفة الاسعار الخيالية التي تقدمها شركة المصرية جروب للتطوير العقاري  EI Masria Group Developments لا تضيع هذه الفرصة من يدك، واعطي اطفالك وعائلتك حياة سهلة وبسيطة.

رقم مبيعات شركة المصرية جروب العقارية

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري  EI Masria Group Developments، برجاء التواصل معنا:-

وحدات

  • عدد المشاريع : 4
  • عدد الوحدات : 12
  • الموقع
    • 6 أكتوبر
    • 6 أكتوبر
    • 6 أكتوبر

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن