اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

دليل كمبوندات مصر

مدن مصر

تفاصيل المشروع

المحتويات

قامت شركات التطوير العقاري في مصر خلال السنوات الأخيرة بالعمل على تقديم مفهوم جديد عن المجتمعات السكنية المتميزة داخل مصر حيث أنها قامت المنافسة فيما بينها لتنفيذ أفضل المشروعات على أعلى مستوى من الجودة والرقي وتضم كافة الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة سهلة على السكان، وفي هذا المقال، سوف نتعرف على دليل كمبوندات مصر في مختلف المدن الجديدة حتى نساعدك في اختيار الوجهة المثالية، والتي تتناسب مع احتياجاتك.

MARKCODE-SOCIAL

دليل كمبوندات مصر

تحتوي مصر على العديد من المدن الجديدة، مثل مدينة 6 من أكتوبر، والقاهرة الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، والعين السخنة، والشيخ زايد، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تم تنفيذها على الأراضي المصرية بأعلى المعايير والمواصفات العالمية، لتقديم المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية والحياة العصرية التي يبحث عنها العملاء في السوق العقاري المصري.

وتوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها السكان في الكمبوندات داخل مصر، حيث الاستمتاع بالهدوء والراحة والخصوصية بعيدا عن الازدحام والتكدس، كما انه تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة للشعور بالراحة النفسية والاستقرار، إلى جانب المسطحات المائية التي تحيط بالمباني السكنية من كل اتجاه.

هذا إلى جانب التصميمات العصرية من الداخل والخارج، وعلى درجات الأمان من حيث البوابات الإلكترونية، وكاميرات المراقبة، وأفراد الأمن والحراسة، كذلك بأنها مزودة بالعديد من المرافق الأساسية والخدمية التي قد يحتاج إليها ممكن ووقعها بالقرب من المؤسسات الطبية والتعليمية والتجارية المختلفة، وتتوفر بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة حتى تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع، وفي هذا المقال سوف نتعرف معا على دليل كمبوندات مصر.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في دليل كمبوندات مصر برجاء التواصل معنا:

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي Compound At East Mostakbal City

واحد من أهم المشروعات التي قدمتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في أكثر المناطق الحيوية في مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس، والجامعة الكندية، والقرية الأولمبية، والعاصمة الإدارية الجديدة.

وهو يعد من أبرز مشروعات دليل كمبوندات مصر حيث إنه يمتد على مساحة 181 فدان وذلك حتى يتيح الفرصة إلى الشركة في توفير المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات وتوفير المزيد من المساحات التي تفصل بين الوحدات السكنية، وبعضها لتوفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية والاستمتاع ببيئة صحية ونقية.

وقد حرصت الشركة على الاستعانة بمجموعة من امهر المصممين المعماريين، حتى بهذه الصورة المعمارية على الطراز الأوروبي، حيث إنه يضم مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 160 متر مربع.

تعلن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على توفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأفضل سعر المتر في مدينة المستقبل، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد ميسرة حتى يتمكن العملاء من تسديد ثمن الوحدة عن طريق دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

بادر بالحجز معنا الآن قبل انتهاء الوحدات

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed

من اهم المشروعات الموجودة في دليل كمبوندات مصر وهو أحد إطلاقات شركة كازانوفا للتطوير العقاري في موقع حيوي واستراتيجي داخل مدينة الشيخ زايد الجديدة بالقرب من مطار سفنكس وهايبر وان، ومدينة الإنتاج الإعلامي وميدان جهينة، وجامعة النيل، وطريق الإسكندرية الصحراوي.

يمتد على مساحة 5 فدان ونصف، وقد تم تخصيص نسبة 80% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، حيث إنه يتميز بتصميمات رائعة تجعله تحفة فنية، أما باقي المساحة بنسبة 20% فقد تم تخصيصها من أجل المباني والتي تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى أربع طوابق علوية بمساحات مختلفة تبدأ من 75 متر مربع حتى تتناسب مع جميع الرغبات.

وقد عملت الشركة على طرح أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع طبيعة المساحات الموجودة داخل الكمبوند وأنظمة سداد ميسرة، عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

كن من العملاء المميزين واحجز معنا الآن لتجربة حياة الرفاهية

كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo

يعد أول مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development في التجمع الخامس في أرقى وأفضل المناطق بالقاهرة الجديدة، حيث إنه يقع عند تقاطع محور محمد نجيب مع شارع التسعين بالقرب من القاهرة الجديدة ومدينة نصر ومصر الجديدة، ومحور المشير طنطاوي، ومطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز بتصميمات معمارية راقية تم تنفيذها على يد أشهر المهندسين المعماريين، وهو المهندس رائف فهمي، حيث إنه تم اختيار قطعة أرض تمتد على مساحة كبيرة، وذلك حتى تتسع إلى وجود كافة الخدمات والمرافق المتكاملة، والتنوع بين الوحدات السكنية مختلفة المساحات التي تتراوح بين 45 متر مربع وحتى 347 متر مربع، حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم.

قدمت شركة دارك للتطوير العقاري أسعار متميزة تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العملاء بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

للحصول على تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

كمبوند ميادين العاصمة الإدارية Compound Mayadin New Capital

أحد مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا في الحي الخامس، يتم تنفيذه على اعلى المعايير العالمية التي تجعله وجهة مثالية للاستثمار والسكن في واحدة من أكبر المدن الذكية في الشرق الأوسط كما يتميز ايضا بموقع حيوي، حيث إنه يقع بالقرب من محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي ومحور الأمل، وحي المال والأعمال، ومنطقة الداون تاون وحي السفارات، وفندق الماسة والبرج الايقوني والنهر الأخضر ومنطقة الأعمال المركزية، والحي الحكومي.

ويتميز بتصميمات معمارية تجمع بينها الطراز الكلاسيكي الحديث والتي تم تنفيذها بتقنيات الجيل الرابع، كما أنه يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية المتنوعة لتوفير اعلى مستوى من السعادة والرفاهية إلى السكان، حيث إنه يمتد على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 960 فدان، تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه، ويضم نحو 24 مبنى يتكون كل مبنى من طابق ارضي بالإضافة إلى 5 طوابق علوية و7 طوابق علوية، وتختلف مساحة الوحدات السكنية الموجودة به بين 118 متر مربع وحتى 294 متر مربع.

وقد عملت الشركة السعودية المصرية على توفير أسعار مميزة لتسهيل عملية شراء الوحدات السكنية داخل المشروع، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد. 

لا تفوت الفرصة واحجز معنا الآن في افضل كمبوندات مصر

كمبوند المقصد العاصمة الادارية al maqsad

تحفة معمارية فريدة من نوعها، من إنتاج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، والتي حرصت على أن يكون كمبوند المقصد حي متكامل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، يحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي لا حصر لها بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية التي قد يحتاج إليها السكان لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية وذلك حتى يكون من أفضل المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة مثل الجامعة الأوروبية والجامعة الكندية والطريق الدائري الأوسطي ومحور محمد بن زايد الجنوبي، ومطار القاهرة الدولي، ومطار العاصمة الدولي، بالإضافة إلى المدينة الأكاديمية والمدينة الذكية، وحي المال والأعمال.

يمتد المشروع على مساحة 211 فدان وهو ما يعادل 900 كيلو متر مربع، وهي تعتبر أكبر من مساحة بعض الدول، وقد تم تقسيم المشروع إلى عدة مراحل، نظرا إلى المساحة الضخمة التي يمتد عليها، وكل مرحلة تتميز بوجود كافة الخدمات والمميزات التي تميزها عن غيرها، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فيلات مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس، بمساحات مختلفة تتراوح بين 378 متر مربع وحتى 570 متر مربع.

وقد عملت سيتي إيدج على تقديم مشروع متكامل يضم العديد من الخدمات والمميزات، منها الأسعار التنافسية، وأنظمة السداد المرنة عن طريق دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات أقساط متساوية.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة

كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October

يعتبر أحد أبرز المشروعات في دليل كمبوندات مصر وهو من إنتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي حرصت على في تنفيذ المشروع على اعلى المعايير العالمية التي تجمع بين العصرية والحداثة، حتى نجحت في جذب أنظار العديد من العملاء والمستثمرين إليه، بفضل الموقع الاستراتيجي الحيوي في منطقة التوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر بالإضافة إلى أنه ويقع بالقرب من مول مصر وميدان جهينة، وجامعة النيل وطريق وصلة دهشور وطريق المحور، وطريق الواحات، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

يضم العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتنوعة التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية، والأماكن الرياضية، والتصميمات المعمارية الفاخرة، حيث إنه يمتد على مساحة 370 فدان على ارتفاع يصل إلى أكثر من 140 متر فوق مستوى سطح البحر، وذلك من أجل الاستمتاع بالهواء المنعش، والإطلالة الساحرة، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية.التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات فاخرة بمساحات متفاوتة تبدأ من 60 متر مربع.

قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتوفير أنظمة سداد مريحة ومميزة عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات وذلك من أجل تسهيل عملية الشراء وتوفير فرصة استثمار مضمونة.

للحصول على تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

كمبوند ايلاف التجمع الخامس eelaf residence new cairo

مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة ERG للتطوير العقاري حيث إنه يقدم تجربة فريدة من نوعها من حيث الخصوصية والهدوء والموقع الاستراتيجي الحيوي على طريق السويس، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا كما إنه يقع بالقرب من محور جمال عبد الناصر ومدينة الرحاب وفاميلي بارك، والجامعة الأمريكية، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومطار القاهرة الدولي.

كذلك، فإنه يمتد على مساحة ضخمة للغاية تصل إلى 28 فدان، حيث يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية و الأساسية، مثل المدارس التعليمية، والمحلات التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية ذات التصميمات المعمارية الفاخرة حيث إنها تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من 121 متر مربع وحتى 271 متر مربع، بالإضافة إلى وجود وحدات تجارية بمساحات تبدأ من 30 متر مربع.

يقدم كمبوند ايلاف ريزيدنس أسعار مميزة تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، وأنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 8 سنوات بدون فوايد.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

قرية سمر راس الحكمة الاهلي صبور

تعتبر قرية سمر الساحل الشمالي Summer من أهم دليل كمبوندات مصر في الساحل الشمالي وهي تشكل مستقبل الاستثمار في مدينة رأس الحكمة من إنتاج شركة الأهلي صبور في موقع استراتيجي على طريق الضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 246، وبالقرب من منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي ومطار العلمين، الساحل الشمالي، والعديد من المشروعات الساحلية شهيرة مثل هاسيندا باي الساحل الشمالي و فوكا باي الساحل الشمالي، وقرية أزها الساحل الشمالي، وقرية جيفيرا الساحل الشمالي.

تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 864 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية حتى تلبي جميع احتياجات أكبر شريحة من العملاء، حيث تتنوع بين شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 60 متر مربع وحتى 150 متر مربع.
تتميز القرية بأسعار في متناول جميع العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات مصيفية فاخرة، وأنظمة سداد مريحة حتى تمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة بأقل مقدم، وتقسيط على طول فترة سند بدون فوائد.

بادر بالحجز معنا الآن قبل انتهاء الوحدات

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

تعد قرية ماركس ومن اشهر المشروعات الساحلية في دليل كمبوندات مصر من إنتاج شركة ذا مارك للتطوير العقاري في منطقة سيدي عبد الرحمن تم تنفيذها بمواصفات عالمية على أعلى معايير الجودة لتوفير الراحة والسعادة إلى العملاء في موقع استراتيجي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة لأنه، ويقع بالقرب من طريق الضبعة، ومدينة العلمين الجديدة و مرسى مطروح.

تمتد على مساحة 900 فدان، وتتميز بتصميمات تجمع بين الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة، ولاند سكيب لتوفير الخصوصية والهدوء والراحة التي يبحث عنها السكان، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية بين شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 70 متر مربع وحتى 250 متر مربع. 
وقد عملت شركة ذا مارك للتطوير العقاري على توفير أسعار مميزة تتلاءم مع جميع إمكانيات العملاء وأنظمة سداد ميسرة بأقل مقدم، وتقسيط على طول فترة سداد عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

لا تفوت الفرصة واحجز معنا الآن قبل زيادة الاسعار

قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

تحفة معمارية لكل من يبحث عن تجربة مصيفية فريدة من نوعها في موقع حيوي في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وتتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الساحرة مع استراتيجي عند الكيلو 200 بالقرب من العديد من الأماكن المشهورة، مثل مدينة العلمين الجديدة وخليج سيدي عبد الرحمن، وطريق الفوكا و مطار العلمين الدولي الجديد، ومدينة الإسكندرية، ومدينة مرسى مطروح، وقرية سيدي حنيش.

كذلك، فإنها تمتد على مساحة 205 فدان وتتمتع بتصميمات راقية على الطراز الأوروبي، تجمع بين الأناقة والجمال وانتشار المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية، والوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وشاليهات وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 60 متر مربع وحتى 430 متر مربع.

وقد عملت شركة جيتس العقارية على التوفير أسعار مميزة تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين وانظمة سداد مرنة حتى لا تواجههم أي مشكلات مادية أثناء تسديد ثمن الوحدة، عن طريق دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للحصول على المزيد من تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن