اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

ارخص فلل في مصر

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

ارخص فلل في مصر

ارخص فلل في مصر سوف نتعرف عليها حيث ‏تتميز جمهورية مصر العربية أنها تحتوي على الكثير من المشاريع العقارية المختلفة التي عملت على إضافة الفلل المختلفة المتاحة للبيع وهذا بالفعل ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل في المقال.

MARKCODE-SOCIAL
    

ارخص فلل في مصر

ارخص فلل في مصر ‏خلال السنوات السابقة نلاحظ مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية المختلفة التي بدأت في الظهور إلى النور والتي جعلت بعض الشركات العقارية تعمل على التنافس فيما بينها من أجل توفير أفضل الفلل بأفضل الأسعار.

ولكن على الجانب الآخر من المهم أن نعلم بأن جزئية أرخص الفلل لا تقتصر فقط على مشروع معين ولكنها تعتمد أيضا على بعض العوامل المختلفة ومن بينها مكان المشروع والمميزات التي يتمتع بها المشروع بالإضافة إلى مساحة الفيلا والخدمات في العموم.

تعرف اكثر علي :- كمبوند سولانا ايست التجمع الخامس

فلل للبيع في مصر التجمع الخامس

تعتبر منطقة التجمع الخامس احدى المناطق السكنية المتميزة في مَدينة القاهرة الجديدة تحتوي على العديد من الأحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس وحي غرب الجولف وحي الياسمين وحي النرجس وحي البنفسج وحي الشويفات وحي جنوب الاكاديميه والدبلوماسيين.

تحتل منطقة التجمع الخامس موقع متميز في شرق مدينة القاهرة الجديدة شرق نهر النيل وجنوب القاهرة وجذبت إليها العديد من المواطنين حيث انها تعتبر مقصد لجميع الطبقات العليا والمتوسطة والعائلات والشباب كما أنها تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة من حيث المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وغيرها من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

واحد اكثر مميزات منطقة التجمع الخامس هو شارع التسعين الذي يعتبر الشريان الرئيسي في المدينة حيث انه يحتوي على العديد من المولات التجاريه والمراكز الاداريه والماليه التي تخدم المدينة بالإضافة إلى هذا فإن مدينة التجمع الخامس تتميز بانها تحتوي على العديد من الفيلات المميزة بتصميمات معمارية راقية تجمع بين الطراز الإسلامي والطراز الروماني والفرعوني والطراز الحديث.

وفي ظل حديثنا عن ارخص فلل في مصر فإن منطقة التجمع الخامس على العديد من الكمبوندات السكنية المتميزة مثل:

تعرف اكثر علي :- كمبوند لافيستا اورو التجمع الخامس

كمبوند ستون بارك:

يقع في التجمع الخامس على الطريق الدائري أمام كمبوند القطامية هايتس، يبلغ متوسط سعر المتر نحو 15500 جنيه.

كمبوند زيزينيا التجمع الخامس:

يحتل موقع متميز في منطقة المستثمرين الجنوبية ويمتد على مساحة 60 فدان، ويبلغ متوسط سعر المتر نحو 9200 جنيه.

كمبوند اريا التجمع الخامس:

يقع على شارع الطريق الدائري الأوسطي بالتجمع الخامس بالقرب من كمبوند ماونتن فيو اي سيتي، يمتد على مساحة 108 فدان، يبلغ متوسط سعر المتر نحو 10000 جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند فالنسيا فالي

كمبوند ستون ريزيدنس:

يحتل موقع متميز على الطريق الدائري بالقرب من الجامعة الأمريكية ويمتد على مساحة 450 فدان، يبلغ متوسط سعر المتر نحو 15750 جنيه.

MARKCODE-SOCIAL
    

كمبوند جراند سيزر:

يقع في حي المستثمرين الجنوبي بالقرب من الجامعة الأمريكية، يبلغ متوسط سعر المتر نحو 9000 جنيه.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

كمبوند ذا سكوير:

يقع في التجمع الخامس بالقرب من كمبوند ميفيدا يمتد على مساحة 110 متر مربع، يبلغ متوسط سعر المتر نحو 10650 جنيه.

فلل للبيع في مصر ٦ اكتوبر

تعتبر مدينة السادس من اكتوبر احدى المدن الجيل الرابع تم انشائها بهدف تخفيف التكدس السكاني الموجود في محافظة الجيزة، موقع متميز بعيدا عن التكدس والضوضاء الموجود في المدينة وبالقرب من العديد من الطرق الرائيسية مثل طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي والطريق الدائري والمحور، تحتوي على العديد من الوحدات السكنية والفيلات الفخمه باسعار متميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع طبقات المجتمع.

تمتد على مساحة 19.2 فدان وتحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والمرافق المتكاملة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والخدمات الأمنية والبنية التحتية المتطورة، وتنقسم إلى 12 حي يحتوي كل حي على العديد من الخدمات والفيلات المتميزة، بالاضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية المتميزة، مثل:

تعرف اكثر علي :- كمبوند وان 33 الشيخ زايد

كمبوند دجله بالمز اكتوبر:

يقع في مدينة 6 اكتوبر على طريق الواحات بالقرب من دريم لاند ومدينة الإنتاج الإعلامي، يمتد على مساحة 500 فدان، يبدأ سعر المتر من 3500 جنيه.

كمبوند جاردن هيلز 6 اكتوبر:

يقع في منطقة التوسعات الشماليه خلف مول العرب، يمتد على مساحة 150 فدان، يبلغ متوسط سعر المتر نحو 5800 جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند لاديرا 6 أكتوبر

كمبوند إشراقة 6 اكتوبر:

يقع في المنطقة العمرانية الأولى على امتداد محور 26 يوليو بالقرب من مسجد الحصري، يحتوي على وحدات سكنية بمساحات مختلفة ويبلغ سعر المتر نحو 9200 جنيه.

كمبوند أشجار سيتي 6 اكتوبر:

يقع على طريق 6 أكتوبر وادي النطرون بالقرب من محطة مترو حدائق الأشجار، يمتد على مساحة 148 فدان، يبلغ متوسط سعر المتر نحو 8400 جنيه.

كمبوند مروج 6 اكتوبر:

يعتبر من ارخص الكمبوندات في مدينة السادس من أكتوبر يقع في شارع جمال عبد الناصر بالقرب من نادي الصيد وحي الورود، يبلغ سعر المتر نحو 10000 جنيه.

تعرف اكثر علي :-  كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

فلل للبيع في مصر الشيخ زايد

تعتبر مدينة الشيخ زايد إحدى مدن محافظة الجيزة تقع بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر كما انها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو، تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والهدوء والجو المعتدل مقارنة بالقاهره، بالاضافه إلى أنها تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة مثل المدارس والمستشفيات والأسواق التي تلبي جميع احتياجات السكان.

وتشهد مدينة الشيخ زايد إقبالاً كبيراً من السكان والمستثمرين حيث أنها تحتوي على العديد من المستويات الاجتماعية المتنوعة حتى تتناسب مع اذواق وامكانيات جميع المواطنين، بالاضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الأحياء المتفاوته والكمبوندات السكنية المتميزة، ومن أبرز هذه الكمبوندات ما يلي:

MARKCODE-SOCIAL
    

تعرف اكثر علي :- كمبوند لا كولينا الشيخ زايد

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد:

يحتل موقع متميز بين مدينة الشيخ زايد ومدينة السادس من اكتوبر، يمتد على مساحة 3000 فدان، تبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون و 790 ألف جنيه.

كمبوند الربوة الشيخ زايد:

يقع في مدينة الشيخ زايد بالقرب من منطقة الثورة الخضراء والطريق الصحراوي، يمتد على مساحة 505 فدان، تبدأ أسعار الفيلات من 12500 جنيه.

بيت الوطن:

يحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد خلف مول العرب بالقرب من كمبوند ماونتن فيو اي سيتي، تبدأ أسعار الوحدات السكنية من مليون و 296 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الكرمة الشيخ زايد

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد:

يقع في شمال غرب مدينة الشيخ زايد بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وصلة دهشور، يبلغ متوسط سعر المتر نحو 19600 جنيه 

كمبوند زايد ريجنسي:

يقع في مدينة الشيخ زايد امام النادي الاهلي مباشرة ويمتد على مساحة 30 فدان، يبلغ سعر المتر نحو 13800 جنيه.

فلل للبيع في الاسكندرية

وهكذا بعد أن تعرفنا على ارخص فلل في مصر فإن مدينة الإسكندرية تعد العاصمة الثانية لمصر وهي من أكبر المدن الموجودة في القاهرة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتمتد على مساحه واسعة تصل الى 2523 كيلومتر مربع، وتتميز مدينة الاسكندرية بموقع استراتيجي واعد حيث انها تقع على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي عند المدخل الجنوبي لمدينة الاسكندرية خلف كارفور وهي تربط الطريق الصحراوي بالطريق الزراعي.

وتحتوي مدينة الإسكندرية على العديد من الخدمات والمرافق التي تسهل الحياة على المواطنين مثل قسم شرطة وقرية الاسكندريه الذكية والمستشفيات والمراكز الطبية والمدارس والجامعات والسوق الدولي، كما أنها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية المتميزة ومن أبرز هذه الكمبوندات ما يلي:

تعرف اكثر علي :- مرحله سالوجا ايليت الاسكندريه الجديدة

كمبوند الكرمة بالإسكندرية:

يقع شرق مدينة الاسكندرية في منطقة سيدي بشر الجديدة ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 24 ألف متر بواجهات متميزة على شوارع رئيسية، يبدأ سعر المتر من 800 ألف جنيه.

كمبوند سبرينج هاوس كينج ماريوت:

يقع على بحيره الكينج مريوط بالقرب من كارفور العروبة وواحة خطاب، يبدأ سعر المتر من 8000 جنيه.

كمبوند الصفوة بالاسكندرية:

يقع في منطقة سموحة بالقرب من كارفور ومكتبة الإسكندرية، يبدأ سعر المتر من 13500 جنيه.

تعرف اكثر علي :-كمبوند صواري الاسكندرية الجديدة

كمبوند ميامي جراند بلازا:

يقع في قلب مدينة الاسكندرية في منطقة ميامي في شارع مصطفى كامل، يبدأ سعر المتر من 2700 جنيه.

كمبوند اليكستند كينج ماريوت:

يقع على الكيلو 9.5 من طريق الكافوري في منطقة برج العرب بالقرب من مطار برج العرب ويمتد على مساحة 20 فدان، يبدأ سعر المتر من 12 ألف جنيه.

فلل للبيع في مصر الساحل

وبعد أن تعرفنا على ارخص فلل في مصر فإن مدينة الساحل الشمالي تعد من المدن التي تقع في اقصى شمال مصر وتمتد على مساحة 1050 كيلو متر من مدينة رفح في شرق سيناء إلى مدينة السلوم في أقصى غرب مصر، تتمتع بمياه زرقاء صافية ورمال ذهبيه ناعمه، وتوفر للعملاء كافة وسائل الرفاهية والترفيه بالاضافة إلى أنها تتمتع بمناخ ساحر يجعلها المقصد السياحي المثالي لكل من يبحث عن وحدات مصيفيه لقضاء عطلة متميزة.

وتحتوي على العديد من القرى السياحية التي تتناسب مع العملاء والعائلات ومجهزة على أعلى مستوى وبالتالي يمكن الذهاب اليها سنويا دون ملل باسعار مميزه ومعقولة تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء، ومن أبرز هذه القرى السياحية ما يلي:

تعرف اكثر علي :- قرية لافيستا باي الساحل الشمالى    

قرية الريماس الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 78، تبدأ أسعار الوحدات من مليون و 850 ألف جنيه.

قرية سوميد الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 89.5، يبلغ متوسط سعر الوحدات نحو مليون جنيه.

قرية كازابلانكا الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 46، يبلغ متوسط سعر الوحدات نحو 2 مليون و500 ألف جنيه.

قرية الكروان الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 70، تبدأ أسعار الوحدات من 800 ألف جنيه.

قرية كليوباترا الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 86، يبلغ متوسط سعر الوحدات نحو مليون جنيه.

تعرف اكثر علي :-  قرية رمال الساحل الشمالي

قرية جولدن بيتش الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 25، تبدأ أسعار الوحدات من 2 مليون و500 ألف جنيه.

فلل للبيع في مصر مدينة المستقبل

تعتبر مدينة المستقبل طفرة في مجال العقارات حيث انها تحتوي على وحدات سكنية مبنية على طراز عالمي من الفخامة والرقي، وتحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات ورغبات المواطنين بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز حيث تقع على طريق الإسماعيلية عند الكيلو 35 وتبعد عن مدينه الشروق مسافة 3 كيلومتر فقط انها تبعد عن سوق العبور مسافة 5 كيلو متر، قرب من العديد من المدن الجديدة مثل مدينتي طلعت مصطفى ومدينة الشروق ومدينة بدر.

وتمتد مدينة المستقبل على مساحة واسعة تصل إلى 11 ألف فدان تشكل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بنسبة 50% من اجمالي مساحه المدينه البيئة صحيه ونقيه للسكان، وإلى هذه الخدمات المتميزة فإنها تعمل على توفير المزيد من فرص العمل بالإضافة إلى توفر وسائل المواصلات لسهولة الوصول إلى المدينة من المدن المجاورة لها وربط الأجزاء الداخلية ببعضها.

وتعتبر من أرقى المدن السكنية في مصر ومقصد لرجال الأعمال الطبقه الارستقراطيه، وفي ظل حديثنا عن ارخص فلل في مصر فإن مدينة المستقبل تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية باسعار متميزة، ومن أبرز هذه الكمبوندات ما يلي:

تعرف اكثر علي :- كمبوند تالدا المستقبل سيتي

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل:

يحتل موقع متميز بالقرب من مدينتي والطريق الدائري الشرقي وكمبوند بالم هيلز، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 286 متر مربع، تبدأ أسعار الفيلات من 19 مليون و300 ألف جنيه.

كمبوند رير مدينة المستقبل:

يقع بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده والجامعة الامريكية مطار القاهرة الدولي، تبدأ أسعار الفيلات من 2 مليون و 850 ألف جنيه.

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل:

من أفضل كمبوندات مدينة المستقبل يقع في قلب مدينة المستقبل الجديدة بالقرب من الجامعه الامريكيه ومحور محمد بن زايد، تبدأ أسعار الفيلات من 3 مليون و216 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي

كمبوند ذا ريدج مدينة المستقبل:

يقع على امتداد مدينة القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل بالقرب من الجامعه الامريكيه والطريق الدائري الأوسطي، تبدأ أسعار الفيلات من 11 مليون جنيه.

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل:

يقع على امتداد طريق مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين وطريق القاهرة السويس وطريق القاهره العين السخنه، تبدأ أسعار الفيلات من 8 مليون جنيه.

ويجب العلم أن هذه الأسعار المذكورة ليست ثابتة وإنما هي قابله للزياده والتغيير تبعا للتغيرات اليومية التي تحدث في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن ارخص فلل في مصر حيث تحتوي مصر على العديد من الوحدات السكنية الراقية بأسعار متميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع شرائح المجتمع.

MARKCODE-SOCIAL
    

اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن