اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

حيث أنه يوجد العديد من المناطق السكنية المختلفة والتي زاد الطلب عليها بشكل كبير في خلال الفترة الماضية ومنها التجمع الخامس وخاصة أنها تمتلك العديد من المقومات والمميزات الرائعة جداً التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء فيها وهناك البعض من يبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري وسوف تجد العديد منها من خلال مقالنا حيث سنعرض عليكم البعض من الوحدات بالتفصيل.

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

حيث أن التجمع الخامس هو أحد المناطق السكنية التي تتواجد في مدينة القاهرة الجديدة وتتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً والتي تجعلها واحدة من أفضل التجمعات التي يُمكن السكن فيها وخاصة أنها منطقة تتمتع بالرقي والرفاهية المناسبة جداً من حيث الخدمات وتصميم الشوارع وغيرها من الأمور.

تتكون منطقة التجمع الخامس من العديد من الأحياء المختلفة وهم الحي الأول والثاني الثالث والرابع والخامس وحى النرجس وحى البنفسج والياسمين وغيرها من الأحياء بالإضافة إلي وجود شارع التسعين والذي يُعد أنه من أشهر الشوارع في التجمع حيث أنه يشتمل علي كافة المولات والكمبوندات والمؤسسات الحكومية والبعض من الشركات وغيرهم.

قد تم تشييد منطقة التجمع الخامس علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 70 ألف فدان وقد تم تشييد مشروعات سكنية ومولات تجارية ومناطق ترفيهية ومسطحات خضراء ومائية وأماكن عامة وشوارع عامة ومرافق بنية تحتية حيث أن الأحياء المختلفة فيها.

تأتي بتوزيع جغرافي مناسب جداً ويتم استغلال أغلبية المساحة من أجل أن يتم توفير فيها العديد من المسطحات الخضراء وهو ما يُعد أنه من أكثر العوامل التي تُساعد علي جذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة بالإضافة إلي أنها تتسم بالرقي.

يُعد أن حي التجمع الخامس مميز بشكل كبير حيث أنه يمتلك البعض من التصميمات التي تجعله يميل إلي أن يكون راقي وتتنوع بين كل من الطرازات المختلفة ومنها المصري القديم والطراز الاوروبي والعربي والإسلامي وهناك العديد من شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري التي من الممكن الحصول عليها.

وتجد أن هناك مختلف الوحدات التي تتناسب مع الطبقات المتوسطة وفوق المتوسطة والطبقات الراقية ولكن بالطبع سوف تجد أن هناك اختلاف في الأسعار ولذلك يُمكنك أختيار المناسب لك من خلال أن تتواصل معنا.

شقق التجمع الخامس بكام؟

حيث أنه الآن من الممكن أن تحصل علي العديد من الوحدات السكنية المتاحة في التجمع الخامس والتي تُعد أنها متميزة بشكل كبير بسبب وجود العديد من المميزات والخدمات المتنوعة فيها ويختلف السعر من كمبوند إلي أخر علي حسب الموقع الجغرافي ومساحة الوحدة ونوعها.

وتجد أن سعر المتر الواحد حوالي 23700 ألف جنيه مصري ولكن من الممكن أن يتغير هذا السريع ويزيد في خلال الفترة القادمة لأن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات في مصر.

كم سعر متر الارض في التجمع الخامس؟

حتي الآن مازال هناك البعض من الأراضي المتاحة من أجل البيع في التجمع الخامس والتي تختلف في السعر علي حسب المساحة وموقعها ويصل السعر إلي 9 آلاف جنيه مصري ولكن من الممكن أن يتغير هذا السريع ويزيد في خلال الفترة القادمة لأن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات في مصر.

MARKCODE-SOCIAL

سعر المتر التجاري في التجمع الخامس

هناك العديد من الوحدات التجارية المختلفة والتي تتواجد في التجمع الخامس وخاصة أنها من أكثر المناطق الجاذبة في مصر من أجل العديد من المستثمرين والشركات العقارية المختلفة ويجب أن تعرف أن سعر تلك الوحدات يزيد بشكل مستمر ولذلك يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة الآن من خلال التواصل معنا وستتعرف الآن علي سعر الوحدات في خلال الفترة الحالية والتي تتمثل في:

حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات التجارية التي تتواجد في التجمع الخامس بسعر يتراوح بين 15 ألف جنيه مصري إلي 30 ألف جنيه مصري.

وحيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات الإدارية التي تتواجد في التجمع الخامس بسعر يتراوح بين 30 ألف جنيه مصري إلي 40 ألف جنيه مصري.

ولكن من الممكن أن يتغير هذا السريع ويزيد في خلال الفترة القادمة لأن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات في مصر.

مميزات التجمع الخامس

تُعد أن الأحياء في التجمع الخامس مميزة بشكل كبير عن غيرها من الأحياء في المناطق الأخرى وهو أحد أهم الأسباب التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات السكنية فيها وسنتعرف الآن علي أهم المميزات فيها والتي تتمثل في:

ترتفع تلك المنطقة عن مستوى سطح البحر بحوالي 180 متر وهو ما يجعلها تتمتع بالأجواء الرائعة جداً طوال العام في الفصول المختلفة بالإضافة إلي أنه قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة فيها نسبة المعمار قليلة مما يُساعد علي عدم التكدس والازدحام.

تُعتبر أنها واحدة من المناطق التي تُمثل أنها فرصة استثمارية مميزة جداً وإمكانية الحصول علي عائد مادي كبير منها لأنه يوجد بها العديد من الكمبوندات الرائعة التي تضم مجموعة متنوعة من الوحدات يُمكنك الحصول منها علي شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري.

أحد المميزات فيها أنها تتواجد في قلب القاهرة الجديدة وهي واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تتمتع بالانعزال النسبي والهدوء المناسب جداً والذي يرغب الكثير من الأفراد التعايش فيه.

هي واحدة من المناطق التي لن تحتاج إلي الخروج منها من أجل البحث عما تريد إذ أنه يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من الخدمات الأساسية والترفيهية ولذلك هي مجهزة بكافة أمور المعيشة المناسبة.

كما أنه واحد من أهم الأمور هي أن الحكومة قد قامت بتوفير العديد من المواصلات المختلفة من أجل التسهيل من الانتقال من المنطقة وإليها وهناك العديد من المواصلات المباشرة من العديد من المناطق المختلفة بالإضافة إلي وجود الأتوبيس المخصص والذي يعمل علي مدار 24 ساعة.

عيوب التجمع الخامس

بعد أن تعرفنا علي شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس استلام فوري سوف نتعرف الآن علي السلبيات التي من الممكن أن تظهر في التجمع الخامس إذا حصلت علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

واحد من السلبيات التي تحدث عنها الكثير من الأفراد أن أسعار التجمع الخامس المبالغ فيها ويظهر الأمر بشكل واضح حتي في الوحدات الاقتصادية عند المقارنة مع الوحدات في المناطق الأخرى في القاهرة الجديدة ولكن يجب أن تعرف أنه سيتم توفير لك كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة والمولات وغيرهم والمناطق الخضراء والمناظر الطبيعية.

كما أنه هناك أيضاً ارتفاع تكلفة المعيشة فيها بشكل كبير عن غيرها من المناطق الأخرى من المأكل والملبس والمشرب وهذا الأمر يكون بسبب الإيجارات المرتفعة جداً للمحلات.

في خلال الفترة الأخيرة ومع التطور الكبير في مجال العقارات شهدت البعض من مناطق التجمع الخامس الزحام الكبير ويظهر الأمر جيداً في شارع ال 90 وهو من أكثر المناطق الحيوية التي زاد الإقبال عليها وخاصة مع التطور الكبير في الخدمات.

علي الرغم أنها في أحد المواقع الاستراتيجية المتميزة بشكل كبير إلا أنها تُعتبر من المناطق المنعزلة عن العاصمة ولا تكون قريبة من القاهرة وتحتاج إلي مدة من الوقت طويلة من أجل الوصول ويشهد الطريق البعض من ازدحامات مرورية مختلفة.

MARKCODE-SOCIAL

ما هي أفضل أحياء التجمع الخامس؟

قد تم تشييد العديد من الأحياء المختلفة في التجمع الخامس ومنها ما يكون مناسب مع الطبقات المتوسطة ومنها ما هو مناسب مع الطبقات الراقية والذي يبحث الكثيرون فيه علي الحصول علي شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري خاصة أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والموقع الجغرافي وسوف نتعرف الآن علي أفضل الأحياء والتي تتمثل في:

  • حي النرجس التجمع الخامس.
  • حي القرنفل التجمع الخامس.
  • حي اللوتس التجمع الخامس.
  • التجمع الخامس شارع 90.
  • حي الأندلس التجمع الخامس.
  • بيت الوطن التجمع الخامس.
  • حي الشويفات التجمع الخامس.
  • غرب أرابيلا.

هل التجمع الخامس منطقة راقية؟

يُعد أن حي التجمع الخامس واحد من الأحياء الراقية التي تتواجد في مصر والتي تتمتع بحالة من الهدوء والشوارع الأنيقة والتصميمات المناسبة جداً للبيوت والتي تُساعد في الحفاظ علي الخصوصية والراحة بالشكل المناسب ويظهر الأمر في كافة الأحياء التي تتواجد في التجمع والتي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات.

أفضل كمبوندات التجمع الخامس

إذا كنت تبحث عن واحدة من شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري فإنه من الممكن أن تجد العديد منها في التجمع الخامس وسنتعرف الآن علي أفضل الكمبوندات والأكثر في الرقي عن غيرها ومنها ما يلي:

أفضل مولات التجمع الخامس

تشتهر منطقة التجمع الخامس بأنه يوجد العديد من المولات المتنوعة والتي تُعد أنها الأفضل علي الإطلاق حيث أنه من خلالها يتم توفير كل ما يبحث عنه الأفراد من وحدات إدارية أو طبية أو تجارية والبعض من الخدمات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • فيفث سكوير مول.
  • جرانوي مول.
  • برك في مول.
  • ايجوال مول.
  • جي 7 مول.
  • إت بيزنس هب.
  • ذا فينيو مول.
  • ترفيوم مول.
  • نوار مول.

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

حيث أن التجمع الخامس يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق ذات المساحات المختلفة ومنها ما يتناسب مع الطبقات المتوسطة والطبقات الراقية ولذلك يُمكنك أن تجد فيها ما ترغب فيه وما يكون مناسب مع الميزانية ويُمكننا أن نعرض عليك باقات مختلفة سوف تختار منها ما تريده ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف عليها بشكل كامل.

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

حيث أن شارع التسعين واحد من أفضل الشوارع التي تتواجد في التجمع الخامس وخاصة أنه يتمتع بالحيوية المناسبة وتجد فيه العديد من الشركات والمؤسسات الحكومية والمولات المتنوعة ولذلك هناك العديد من شركات التطوير العقاري التي قامت ببناء العديد من الكمبوندات في محيط المنطقة للاستفادة من حيوية المنطقة.

ولذلك يوجد الآن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي يُمكنك الحصول علي واحدة منها في هذا الشارع ويُمكننا أن نعرض عليك باقات مختلفة سوف تختار منها ما تريده ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف عليها بشكل كامل.

شقق استلام فوري بالتقسيط

وهناك العديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول علي شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري ولكن من خلال نظام التقسيط وهناك العديد من شركات التطوير العقاري المميزة جداً والتي قامت بتشييد الوحدات المتنوعة ولذلك من الممكن أن تجد فيها ما تريده بنظام السداد المناسب لأطول مدة ممكنة ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

يبحث البعض من الأفراد عن شقق رخيصة بالتجمع الخامس وهو ما يُمكن أن تجده من خلال التواصل معنا لأننا سنقدم لكم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتوفر بالمساحات المختلفة في العديد من الأحياء وبأسعار مناسبة ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف عليها بشكل كامل من حيث التفاصيل عن السعر والأنظمة المخصصة من أجل السداد.

شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

هناك البعض من الشقق في البعض من مناطق التجمع الخامس والتي يصل سعرها إلي مليون جنيه مصري وهي تمتلك البعض من المميزات المتنوعة والمختلفة والتي تجعلها مختلفة عن غيرها ويُمكننا أن نعرض عليك باقات مختلفة سوف تختار منها ما تريده ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف عليها بشكل كامل.

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر

في التجمع الخامس هناك البعض من شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر متشطبة والجاهزة من أجل البيع في العديد من الأحياء المختلفة وهي تتميز بأنها تمتلك العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً التي تجعلها مناسبة من أجل السكن ويُمكنك أن تحصل علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع من قبل شركتنا من خلال أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي أحدث المشروعات وسعرها والأنظمة المخصصة للتقسيط.

أيهما أفضل العاصمة الإدارية والتجمع الخامس؟

هذا أحد الأسئلة المنتشرة والتي يبحث العديد من الأفراد عن الإجابة المناسبة له ويُعد أن التجمع الخامس أفضل في خلال الفترة الحالية للسكن ولكن العاصمة الإدارية هي الأفضل علي المدي الأطول لأنها تُمثل المستقبل لمصر بشكل كامل وهو الغرض الذي تم بناؤها من أجله أن تكون منطقة سكنية واستثمارية علي أعلي مستوي ممكن.

أيهما أفضل التجمع الخامس ام مدينتي؟

يختلف الأمر علي حسب وجهة نظر الشخص إذا كنت من الراغبين في السكن فإن مدينتي تُعد أنها الأفضل وخاصة أنها مدينة كبيرة فيها كافة الخدمات والمميزات وأعلي مستوي ممكن من الأمان والراحة وإذا كنت ترغب في الاستثمار فإنه من الأفضل التجمع الخامس لأنها من المناطق التي يزداد الطلب عليها بشكل كبير سواء للسكن أو للإيجار في خلال السنوات الأخيرة ولذلك يعتبرها الكثير أنها أفضل فرصة ممكنة من أجل الحصول علي عوائد مرتفعة على المدى الطويل.

MARKCODE-SOCIAL

أيهما أفضل التجمع الخامس أم الشيخ زايد؟

حيث أن لكل منهما البعض من المميزات المختلفة التي تجعلها مختلفة عن الأخرى وتُعد أن التجمع الخامس تتواجد بالقرب من العاصمة الإدارية ولذلك يُعد أن الموقع الأفضل بينما الشيخ زايد يعتبره البعض انه الاختيار الأمثل لأنها تتواجد بالقرب من شبكة الطرق المتنوعة والتي تُساعد علي التسهيل من الوصول إلي كل الأنحاء المختلفة.

في ختام قراءة مقالنا شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري سوف تكون تعرفت علي العديد من الأمور المختلفة عن التجمع الخامس ومنها أسعار الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والمميزات والسلبيات التي تجدها فيها والإجابة علي البعض من الأسئلة المختلفة.


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن