اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

في خلال الفترة الأخيرة يبحث البعض عن شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة سواء كان من أجل السكن فيها أو من أجل الاستثمار وهناك العديد من الوحدات المتاحة في خلال الفترة السابقة والتي يُمكنك الحصول علي أي منها من خلال أن تتواصل معنا حيث نعرض عليك العديد من الشقق السكنية المناسبة بشكل كبير وهناك البعض من التفاصيل الإضافية عن التجمع الخامس التي سنقدمها لكم اليوم.

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

حيث أن التجمع الخامس تُعتبر أنها واحدة من أفضل المناطق الراقية جداً وهناك إقبال من قبل العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية وخاصة مع التطور الكبير في المنطقة في خلال السنوات الأخيرة.

والذي أدي إلي التوسع في بناء العديد من الكمبوندات المميزة جداً حيث يتوفر بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد من أجل الحصول علي أفضل مستوي ممكن من المعيشة.

عند البدء في التخطيط لمشكلة الزحام السكني في القاهرة الكبري كان هناك مقترح بأن يتم إنشاء منطقة في أحد المواقع الحيوية جداً من أجل جذب الأفراد للشراء ولذلك قد تم تأسيس التجمع الخامس.

والذي يتواجد في قلب مدينة القاهرة الجديدة ويُعد أنه موقع استراتيجي حيث أنه قريب من الطرق الرئيسية مما يُساعد علي سهولة الوصول إلي العديد من المناطق الأخرى ومنها مطار القاهرة الدولي وأيضاً منطقة وسط القاهرة.

كما أنه يحد التجمع الخامس بالطريق الدائري والذي يُحيط العاصمة بشكل كامل ومنه يُمكنك أن تصل إلي مناطق متعددة في خلال مدة قصيرة من الوقت بالإضافة إلي أنه قريب من طريق NA والذي من خلاله يُمكنك الوصول إلي مدينة نصر لأنه يربط بينهما وبالتحديد الشوارع الرئيسية.

قد يهمك: شقق للبيع في التجمع الخامس

مميزات الاستثمار داخل شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

ينجذب العديد من الأفراد للشراء من الوحدات السكنية المتاحة في التجمع الخامس في خلال الفترة الأخيرة دعونا نتعرف علي الأسباب التي تجعل الكثير يرغبون في الحصول عليها والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتمتع بالأجواء الرائعة علي مدار العام وذلك بسبب الارتفاع عن سطح البحر بالقدر الكافي وهذا أحد مميزات الموقع الاستراتيجي للمنطقة.
  • تُعتبر أنها من المناطق التي تكون بعيدة عن الزحام والتلوث والمصانع التي تنتشر في البعض من المناطق الأخرى مما يُساعد علي توفير عامل الهدوء والراحة المناسبة.
  • هي واحدة من المناطق التي تم الاهتمام بها بشكل كبير حيث أنه يتوفر بها البنية التحتية علي أعلي مستوي ممكن مما يؤهلها أن تكون مناسبة من أجل تنفيذ العديد من المشروعات والتطوير منها دائماً.
  • تُعد أنها واحدة من المناطق التي يوجد فيها كافة الأنواع من الخدمات المتكاملة والتي تُساعد علي توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد سواء كانت إدارية أو تجارية أو ترفيهية أو تعليمية.
  • هناك العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تعمل علي تقديم أفضل أنواع الوجبات التي ترغب فيها.

ولذلك إذا كنت من الراغبين في الحصول شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة المتاحة في العديد من الأحياء المختلفة حيث أنه قد تم تشييد العديد من الكمبوندات في خلال الفترة السابقة بالإضافة إلي أن العمل جاري علي البعض من المشروعات الأخرى في خلال الفترة القادمة سوف تجد لدينا التفاصيل المتنوعة عن أفضل المشروعات وأسعارها وخطط السداد المناسبة لك سارع بالاتصال بنا من اجل مساعدتك علي توفير كل ما تحتاج إليه.

تقسيم منطقة التجمع الخامس

واحدة من الأمور المميزة جداً في المناطق الجديدة أنه يتم الاهتمام بوجود مساحات كبيرة خضراء والحدائق والمناظر الطبيعية ومن ضمنهم التجمع الخامس ولذلك تجد أن هناك العديد من الحدائق المتنوعة التي تُحيط بالمشروعات السكنية وبـ شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة بالإضافة إلي وجود البعض من الحدائق الداخلية التي تكون بين الوحدات والمسافات المناسبة بين الوحدات والتي تُساعد علي الحصول علي الخصوصية المناسبة.

تم استغلال المساحة الكبيرة التي قد تم تشييد المنطقة عليها والتي تُقدر ب 40 كيلو متر مربع والحرص علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه مختلف الأفراد من وحدات ولذلك هناك العديد من الأحياء المختلفة التي تتناسب مع الطبقات المتنوعة إذ أنك تجد البعض من الأحياء مناسبة مع أصحاب الطبقات الوسطي والبعض الآخر مناسب مع أصحاب الطبقات الراقية.

وبذلك قد تم تصنيف المناطق السكنية إلي عدة تصنيفات مختلفة والتي تتمثل في الإسكان الفاخر والفندقي وقطع أراضي للمستثمرين وإسكان متوسط وبذلك يُمكنك أن تجد العديد من الاختيارات المتنوعة التي تتناسب مع الإمكانيات والتطلعات التي يبحث عنها العديد من الأفراد.

ما سبب تسمية التجمع الخامس بهذا الاسم؟

عند بناء التجمع الخامس قد تم اختيار هذا الاسم لها نسبة إلي الأحياء الأولي الخمسة التي قد تم تشييدها في بداية الأمر ومع الشهرة الواسعة التي امتلكتها تلك المنطقة فأصبحنا نجد أن الكثير من الأفراد يُطلقون علي مدينة القاهرة الجديدة بأكملها اسم التجمع الخامس.

MARKCODE-SOCIAL

شقق التجمع الخامس بكام؟

حيث أن التجمع الخامس واحد من المناطق الشهيرة والتي بدأ الطلب علي الوحدات السكنية فيها يزداد بشكل كبير في خلال الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأفراد من الراغبين في السكن أو الراغبين في الاستثمار وخاصة أنها من المناطق التي تزداد قيمتها وسعرها لأنها تتمتع بكافة الخدمات والمميزات المتنوعة.

ولذلك هناك العديد من الأفراد يبحثون عن شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة ويرغبون في التعرف علي السعر المناسب حيث أنه يختلف من حي إلي آخر لأنه يوجد البعض من الأحياء المناسب مع الطبقات المتوسطة والبعض من الأحياء الأخرى المناسب مع الطبقة الراقية.

وإذا كنت ترغب في الحصول علي أي من الوحدات السكنية يُمكنك أن تتواصل معنا للتعرف علي أحدث المشروعات والأسعار وأنظمة التقسيط المناسبة معك وسوف نُساعدك من خلال تقديم خدمة جيدة بالتحدث مع أحد أفضل الخبراء في مجال العقارات في التجمع الخامس.

تعرف علي: شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

مزايا السكن في التجمع الخامس

بعد أن تعرفنا علي شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة سوف نتعرف الآن علي المزايا التي تُساعد علي جعل العديد من الأفراد يقبلون علي الحصول علي واحدة من الشقق السكنية فيها وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • يُمكنك الحصول علي أفضل تجربة في التسوق لأنه يوجد فيها كل ما يبحث عنه الأفراد من توكيلات وبرندات مختلفة ومحلات تجارية في كافة السلع.
  • ضمان الحصول علي كافة أنواع الرفاهية المناسبة وذلك بسبب وجود العديد من الخدمات المتنوعة والمراكز الرياضية والترفيهية والتجارية والتعليمية علي أعلي مستوي ممكن.
  • واحدة من أفضل المناطق الرائعة من أجل الأطفال حيث أنه يوجد فيها العديد من المنتزهات الترفيهية المختلفة ومنها نيو كايرو بارك وحديثة الاسرة وملاهي ماجيك بلانت وغيرها.
  • تتمتع المنطقة بالعديد من التصميمات المعمارية الرائعة جداً حيث أن كل حي من الأحياء يتمتع بطابع معين ومخصص له يظهر في التصميمات علي الوحدات.
  • كما أنه سوف تحصل علي الراحة والاستجمام الذي تبحث عنهما لأنها من المناطق المنعزلة بشكل كبير وتتسم بالهدوء والرقي.
  • وجود العديد من النوادي الرياضية في التجمع الخامس وهو ما يُساعد علي ممارسة الرياضة في العديد من الألعاب المتنوعة.

افضل كمبوندات التجمع الخامس القاهرة الجديدة

يوجد العديد من الكمبوندات الرائعة في التجمع الخامس والتي من خلالها يُمكنك الحصول علي شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة إذ أنه يتوفر العديد من الوحدات السكنية المتاحة التي تتناسب مع العديد من الافراد لأنها بمساحات متنوعة وسوف نتعرف الآن علي البعض من أبرز الكمبوندات والتي تتمثل في:

كمبوند ايفورا التجمع الخامس

يُعد كمبوند ايفوري الشيخ زايد أنه من أفضل المشروعات البارزة جداً التي تتواجد في التجمع الخامس وبالتحديد في منطقة الجولدن سكوير بالقرب من شارع التسعين وهو أحد أفضل المناطق الحيوية التي يوجد فيها مجموعة متنوعة من الكمبوندات والتي تتمثل في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة و كمبوند ليك فيو و كمبوند جاليريا مون فالي.

قد تم تشييد هذا الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 34 فدان وتم إنشاء مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق و البنتهاوس والتي تختلف من حيث المساحة ويشتمل الكمبوند علي العديد من الخدمات الرائعة جداً ومنها النوادي الصحية والرياضية والاجتماعية والمول التجاري وحمامات السباحة والجراجات الخاصة وخدمات الأمن والحراسة ولذلك هناك الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية فيه.

كمبوند فيفث سكوير المراسم

يُعد أن كمبوند فيفث سكوير المراسم واحد من أفضل التجمعات السكنية التي قد تم تشييدها في التجمع الخامس وبالتحديد على شارع التسعين مباشرة والذي يُعد أنه واحد من أبرز المشروعات وقد تم تطوير المشروع من قبل واحدة من أفضل الشركات العقارية ولذلك تجد فيه العديد من الخدمات المتنوعة وعلي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي العديد من الوحدات السكنية المختلفة.

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

يُعد أن كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس اكزيكتيف ريزيدنس هو أحد المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتواجد في أحد المواقع المتميزة لأنه يقع في شارع التسعين ضمن خريطة كمبوندات التجمع الخامس قريب من البعض من المناطق الحيوية مثل الجامعة الأمريكية والطريق الدائري.

وقد تم تشييد الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 20 فدان وهناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتواجد فيه ومنها الشقق السكنية و البنتهاوس والفلل ولذلك سوف تجد العديد من شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة والتي تختلف من حيث المساحة.

قد يهمك: شقق للبيع في التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس واحد من الكمبوندات الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة ضمن الكمبوندات في التجمع الخامس وهو يتواجد في أحد المواقع الحيوية جداً في منطقة نيو قطامية بالتحديد في نهاية شارع التسعين متقاطعًا مع الطريق الدائري الثاني.

وبذلك هي تتواجد بالقرب من البعض من المشروعات السكنية مثل كمبوند لافيستا القاهرة الجديدة و كمبوند هايد بارك بالإضافة إلي توفير العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من ملاعب وحمامات سباحة والجراجات الخاصة والأمن والحراسة وغيرهم.

هذا التجمع السكني كبير جداً حيث أنه قد تم بناؤه علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 450 فدان تقريباً وقد تم استغلال المساحة فيه بأفضل شكل ممكن حيث أنه حوالي 200 فدان كان مناسب من أجل المساحات الخضراء وباقي المساحة قد تم استغلالها من أجل تشييد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق والشاليهات والفلل والتوين هاوس و تاون هاوس بمساحات مختلفة ولذلك يُمكنك أن تجد فيها كل ما تريده.

التجمع الخامس مولات

يُعد أن واحدة من أفضل الأمور التي تجدها في التجمع الخامس هو وجود العديد من الأماكن الترفيهية الرائعة جداً وعلي رأسها العديد من المولات المتنوعة والتي تعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة من المنتجات والسلع والوحدات الإدارية والطبية والتجارية والمحلات المختلفة وهناك العديد من المولات المتنوعة التي يُمكنك الذهاب إليها والتي تتمثل في:

      • سنترو مول القاهرة الجديدة.
      • مول الأوزون الطبي.
      • مول ‏ترفيوم التجمع الخامس.
      • مول ايست هيل.
      • مول ذا يارد.
      • مول فيفث سكوير.
      • مول وان ناينتي التجمع الخامس.
      • ‏مول كايرو فيستيفال.
      • مول داون تاون.
      • مول ميتينج بوينت.

شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس

يبحث العديد من الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات السكنية عن الشقق اللقطة في التجمع الخامس والتي تكون بسعر مناسب من أجل إعادة البيع بغرض الحصول علي ربح كبير ويستهدف الكثير تلك المنطقة، شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة.

لأن الأسعار تزداد فيها بشكل كبير في خلال مدة قصيرة من الوقت وتعرض شركتنا العديد من الشقق السكنية المتنوعة المناسبة مع العديد من الأفراد بمساحات مختلفة وذلك من أجل الاقتناء سارع في التواصل معنا من أجل الحصول عليها.

شقق للبيع شارع 90 التجمع الخامس

يُعد أن شارع التسعين واحد من أفضل الشوارع السكنية التي تتواجد في التجمع الخامس حيث أنه يتمتع بالعديد من المميزات ومن أهمها الحيوية الكبيرة التي يتمتع بها إذ أنه يوجد العديد من المولات والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد وغيرها من الأمور الأخرى.

ولذلك يوجد أن هناك العديد من الشقق المختلفة والجاهزة للبيع في الحال والتي تتمتع بالإطلالة علي الشارع وتعمل الشركة علي تقديم مجموعة من أفضل العروض التي تتناسب مع العديد من الأفراد.

تعرف علي: شقق للبيع في القاهرة الجديدة

شقق للبيع التجمع الخامس olx

حيث أن شركتنا تعرض مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المختلفة في المساحة والموقع الجغرافي في التجمع الخامس لأنه يوجد العديد من الكمبوندات المتنوعة ويُمكنك أن تحصل علي ما ترغب فيه أو ما يتناسب مع خطتك وذلك من خلال التواصل معنا حتي تتعرف علي التفاصيل المختلفة للمشروعات عن أسعار الوحدات وأنظمة السداد بالمدة المحددة وهل تريدها كاملة التشطيب أو نصف تشطيب.

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر

يُعد أن التجمع الخامس هو أحد أبرز المناطق الرائعة جداً التي من الممكن أن تحصل منها علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والموقع الجغرافي وهذا بفضل وجود العديد من الأحياء ومن أفضل الأمور التي تجدها هي توفير الشقق السكنية أغلبها في حالة تشطيب كامل.

ولذلك إذا كنت تبحث عن شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر سوف تجد لدينا العديد من الشقق المميزة جداً بأسعار تنافسية مع غيرها وبأنظمة سداد رائعة ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا.

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

يبحث الكثير من الأفراد في خلال الفترة الماضية عن واحدة من شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة التي من الممكن الحصول عليها في الحال بشرط الاستلام الفوري وهو ما نعمل علي توفيره لك من خلال شركتنا.

حيث أنه يتم تقديم لك أفضل الشقق السكنية التي يوجد فيها العديد من المميزات في أفضل الأحياء بأسعار مناسبة مع توفير خطط للسداد مناسبة جداً ويُمكنك أن تتعرف علي مختلف التفاصيل من خلال أن تتواصل معنا.

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

يوجد البعض من الأحياء في التجمع الخامس التي تُعد أنها مناسبة مع الطبقات المتوسطة ولذلك من الممكن أن تجد فيها البعض من الوحدات السكنية التي تكون رخيصة في السعر بعض الشيء ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي أفضل الشقق السكنية والأسعار المناسبة للشراء والخطط المخصصة من أجل التسديد من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط.

شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

هناك العديد من الشقق السكنية المختلفة التي تتواجد في التجمع الخامس في العديد من الأحياء والتي تكون مناسبة مع العديد من الأفراد بسعر يصل إلي مليون جنيه وتمتلك مجموعة متنوعة من المميزات ومنها وضع خطة من أجل التسديد علي المدي الطويل ولذلك إذا كنت من الراغبين يُمكنك الحصول علي واحدة من خلال التواصل معنا.

في نهاية لقراءة المقال شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة سوف تكون تعرفت علي التفاصيل المختلفة ولكن من المهم أنه يجب عليك أن تتواصل معنا للتعرف علي تفاصيل المشروعات الأخيرة والأسعار التنافسية التي يتم تقديمها والأنظمة المخصصة من أجل السداد وكل ما ترغب في التعرف عليه قبل الحصول علي الوحدة السكنية بالإضافة إلي إمكانية المعاينة والاطلاع.

رقم مبيعات شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة Apartments for sale in New Cairo، برجاء التواصل معنا:

احصل علي البورشور الآن