اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج قامت وزارة الاسكان والتعمير المصرية بالإعلان عنها من خلال طرح العديد من الشقق باسعار مميزة وتنافسية بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة وسهله تتناسب مع كل الطبقات المختلفة من العملاء ولكن هناك بعض الشروط التي يجب توفرها للعاملين بالخارج وهي الاستثمار بالعملة الخارجية.

للحجز والاستعلام عن شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج ، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج 

قامت وزارة الإسكان والتعمير بتوفير العديد من شقق العاملين في الخارج في مختلف الأماكن  الحيوية والإستراتيجية في جمهورية مصر العربية حتى يسهل الوصول إليها بالإضافة إلى أنها تحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء.

وذلك من خلال توفير العديد من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية تتناسب مع جميع الأذواق بالإضافة إلى تفاوت المساحات حتى تلبي جميع الرغبات.

حيث قامت بطرح شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة على أطول عدد سنوات للتسهيل على العملاء  العاملين في الخارج ومساعدتهم في امتلاك وحدات سكنية خاصة بهم في أكثر المناطق المتميزة في جمهورية مصر العربيه.

بالإضافة إلى أن هذه المبادرة توجد في العديد من المحافظات المصرية وذلك لأن وزارة الإسكان والتعمير لم تقم باستهداف شريحة معينة من العملاء وإنما قامت باستهداف جميع العملاء للتسهيل عليهم.

 شقق العاملين بالخارج في العاصمة الإدارية الجديدة 

وبعد أن تعرفنا على شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج فقد قامت وزارة الإسكان بتوفير العديد من الوحدات السكنية للعاملين في الخارج عددها إلى حوالي 25,000 وحدة سكنية في أكثر المناطق المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 180 متر مربع بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان،  ومن أبرز المشروعات التي توفر شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج  في العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

كمبوند لوميا ريزيدنس Lumia New Capita:

كمبوند لوميا أحد المشروعات المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة في أكثر المناطق الإستراتيجية في الحي السكني السابع بإطلالة مباشرة على الحديقة المركزية ويقع بالقرب من العديد من المعالم المشهورة.

يمتد على مساحة 36 فدان تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية مع تصميمات عصرية فريدة وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع العاملين بالخارج.

كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة Ion New Capital:

كمبوند ايون أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة برايم للتطوير العقاري في موقع استراتيجي المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني الثامن وتحديداً في القطعه L3 ويتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

يمتد على مساحة 26 فدان وقد تم تخصيص النسبة الأكبر من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية أما باقي المساحة فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين استوديو وشقق سكنيه ودوبلكس مع تصميمات معمارية مميزة بأسعار تنافسية تتناسب مع العاملين في الخارج بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية. 

كمبوند كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Capital Diamond Tower:

يعتبر من أفضل المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة في أكثر المناطق المتميزة في الداون تاون بالقرب من النهر الأخضر و محطة المونوريل وبرج الماسة ومحور محمد بن زايد.

يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة ونادي صحي وكاميرات مراقبه لتوفير الأمن والأمان وبوابات الكترونيه تنتشر في جميع الأنحاء.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 5000 متر مربع ويحتوي على مجموعه راقيه من الوحدات السكنية حيث تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 15 طابق علوي طوابق تحت الأرض، ويوفر شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع جميع الامكانيات.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة:

كمبوند البوسكو يحتل موقع استراتيجي على شارع محمد بن زايد الجنوبي الرئيسي مباشرة ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان.

بالإضافة إلى وجود شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج  بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

  شقق العاملين بالخارج في التجمع الخامس 

قامت وزارة الإسكان بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزه  في منطقة التجمع الخامس والتي تحتوي على شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج  ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند فالنسيا فالي:

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند فالنسيا تجربة معيشة فريدة من نوعها من إنتاج شركة NCB  في أرقى المناطق المتميزة في التجمع الخامس في حي الأندلس بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية.

يمتد على مساحة واسعة وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى وجود العديد من شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج مع تصميمات معمارية فاخرة وحديثة وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة.

 شقق العبور العاملين بالخارج

MARKCODE-SOCIAL

توجد قطعة من الأراضي في مدينة العبور في الحي الثامن في القطعة A  بالإضافة إلى الحي الخامس في القطعة 5  تم تخصيصها إلى شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج  وتحتوي على جميع المعدات اللازمة للحماية من عوامل التعرية حيث تسعى وزارة الإسكان إلى توفير الراحة إلى العملاء، بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات السكنية المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند ريفل العبور Reveal Obour City:

تم تنفيذه بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية مع شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري في موقع استراتيجي المتميز حينما العديد من الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان.

يمتد على مساحة 19 فدان وقد تم الاستعانة بالعديد من الاستشاريين والخبراء في مجال التصميمات من أجل تنفيذ هذه التصميمات الراقية حيث تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين استوديوهات وشقق سكنية ودوبلكس وجاردن فيلا وسكاي فيلا حتى تتناسب مع جميع الأذواق بالإضافة إلى أنها تتوفر بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

 شقق العاملين بالخارج في القاهرة الجديدة 

مدينة القاهرة الجديدة هي أحد المدن المتميزة التي تحتوي على العديد من المقاومات الجذابه والخدمات المتكاملة بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات السكنية الراقية والتي  تضم شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج   ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند سرايا القاهرة الجديدة Sarai New Cairo:

كمبوند سراي أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في قلب مدينة القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشره وطريق الأمل.

يمتد على مساحة 1250 فدان تستغل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية أغلب هذه المساحة بالاضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج مع تصميمات معمارية راقية بأقل الأسعار وأنظمة سداد مريحة. 

شقق العاملين بالخارج في مدينه المستقبل 

MARKCODE-SOCIAL

تعتبر مدينة المستقبل واحدة من أهم المدن المتميزة في مصر والتي تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى وجود  المشروعات السكنية التي تحتوي على شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج  في أكثر المناطق الراقية بأسعار تنافسية  ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي.

كمبوند مونارك المستقبل سيتي:

كمبوند مونارك أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة رويال للتطوير العقاري في اكثر المناطق المتميزة في مدينه المستقبل حيث أنه يطل مباشرة على مدينتي بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس.

يمتد على مساحة 40 فدان وقد تم تخصيص نسبة 80% من إجمالي المساحة الكلية من اجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية أما باقي المساحة بنسبة 20% فقد تم تخصيصها إلى الوحدات السكنية الراقية التي تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 6 طوابق علوية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع جميع العملاء.

كمبوند تالدا المستقبل سيتي Talda Mostakbal City:

كمبوند تالدا من انتاج شركة HDP حيث قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات السكنية للعاملين في الخارج بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية تتناسب مع جميع الشرائح في المجتمع بالإضافة إلى أنها تتمتع بتصميمات معمارية تتناسب مع جميع الاذواق.

تتوفر به جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل الشعور بالاكتفاء.

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain View Mostakbal City:

كمبوند ماونتن فيو المستقبل مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في موقع استراتيجي فريد في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم المهمة.

يمتد على مساحة 683 فدان وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تشكل 75% من إجمالي المساحة الكلية المساحة فهي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية مع تصميمات معمارية مبتكرة على الطراز الأوروبي باسعار تنافسيه وانظمه سداد مريحة. 

شقق العاملين بالخارج في 6 اكتوبر 

MARKCODE-SOCIAL

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أكثر المناطق المتميزة في القاهرة الجديدة حيث أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والموقع الاستراتيجي تتميز بالهدوء والاستقرار بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات الراقية والتي تضم شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند أب ويست 6 اكتوبر:

كمبوند اب ويست أحد المشروعات السكنية الراقية التي قدمتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية المهمة.

يمتد على مساحة 1000 فدان وقد تم تخصيص نسبة 70% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية أما باقي المساحة فهي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية ومجموعة من شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج بأفضل الأسعار وأنظمة سداد على أطول فترة. 

 موقع إسكان المصريين العاملين بالخارج  

موقع شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج  في أكثر المناطق الاستراتيجية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة.

وتقع بعد العديد من المدن الجديدة مثل مدينة القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي بالإضافة إلى أنها تقع بين طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها. 

مميزات شقق العاملين بالخارج  

تتميز شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج  بالعديد من المميزات والخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

تحتل مواقع استراتيجية في أفضل المناطق في الدولة من المحافظة على أمن وسلامة العاملين في الخارج.

تتوفر بأسعار مميزة للتيسير على العاملين في الخارج عملية الشراء وانظمه سداد مريحة.

تتمتع بتصميمات معمارية مختلفة وراقية حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.

تكون الشقق مجهزة على أعلى مستوى في أكثر المناطق والمرموقة والراقية في المدينة.

الاستمتاع بمستوى ثقافي واجتماعي مميز.

تقع بالقرب من أهم المرافق الخدمية والمؤسسات الحيوية التي قد يحتاج إليها السكان.

بالإضافة إلى التنافس المستمر بين الشركات من اجل طرح ارخص اسعار الشقق الى العاملين بالخارج. 

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج حيث قامت وزارة الإسكان بالإعلان عنها إلى الموظفين العاملين في الخارج بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة ومساحات مختلفه مع تصميمات معمارية راقية بالاضافة إلى أنه لابد من توفر بعض الشروط للحجز.

للحجز والاستعلام عن شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج ، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن