اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

اليوم قررنا نكون دليلك القوي في حصولك على معلومات من أهم الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، ودائما تعمل على مواكبة العصور المختلفة و تطورات في مشاريعها العقارية، فإذا كنت من محبين الاستثمار الناجح  وباحثين عن مجتمعات سكنية تضمن لأسرتك وأطفالهم مستقبل مختلف.

عليك النظر إلي شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group، التي تقدم لجميع عملائها الفاخرة في وحداتهم السكنية والاستثمارية، والآن جاء الوقت في أخذ جولة مختلفة في مشاريع الشركة وتعرف علي معلومات أكثر لتكستب ثقة كبيرة عنها، تابع معنا.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة جدير للتطوير العقاري

أسست شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group  عام 2006، وهذا يدل انها من الشركات الحديثة في القطاع العقاري ولكن مشاريعها وخبرتها التي تصل إلى أكثر من 20 عام تدل عكس ذلك، نرى في طريق تنفيذ المشروعات ابداع وافكار مختلفة مستوحاة من الرقي والفخامة.

ولديها نجاحات مختلفة في عدة مجالات خاصة في المقاولات، واستطاعت النجاح الدائم والمستمر في إنشاء مشاريع استثمارية متعددة في الإدارية والتجارية والسكنية والطبية، الشركة لن تتوقف على تقديم نجاحات باستمرار، واستخدام المقاييس والمعايير الدولية في أساسيات  الإنشاء والبناء، وتعمل على أنها تكون متفوقة على الشركات الأخرى.

شركة جدير للتطوير العقاري Jadeer Group رائدة في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط أيضا، حيث أنها استطاعت كتابة اسمها على عرش القطاع العقاري على مدار السنوات الماضية، وانعكس جودتها وكفاءة المشروعات الخاصة بها على رفع المستويات السكنية لسكان البلاد.

ونفذت العديد من المشاريع الترفيهية والاستثمارية والسكنية ايضا، دائما نري النجاحات الشركة في شتي المناطق المختلفة والحيوية، وتعمل على إرضاء العملاء والمستثمرين وكسب ثقتهم بطريقة مبتكرة ومختلفة؛ وتعمل على استمداد الدعم نحو المستقبل والاستقرار الدائم.

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة جدير للتطوير العقاري Jadeer Group Developments، برجاء التواصل معنا:-

تعرف علي: أفضل الشركات العقارية في مصر

اعضاء مجلس ادارة وفريق عمل شركة جدير للتطوير العقاري

هذا النجاح التي توصلت إلى شركة جدير العقارية Jadeer Group لن يكن صدفه بحته، ولكن تمتلك العديد من الكوادر البشرية الذين يتمتعون بخبرات متنوعة في عدد مجالات مختلفة، وجميعهم يعملوا بكل بذل جهد وشغف كبير لتصل الشركة إلى تلك المكانة العالية دائما، وتتمثل فريق عملها في:

المهندس محمود أبو الخير؛ الذي يتقلص منصب رئيس مجلس الإدارة ، ويعد من أكبر رجال الأعمال الذي يمتلك العديد من الخبرات والأفكار المتعددة التي تساعد شركة جدير للتطوير العقاري تنفيذ مشاريع مختلفة، ويمتلك خبرة تصل إلي 20 عام، ولدية خبرات أيضا في خدمات مع كيفية البناء والتشغيل.

نرى في كل شركة استطاعت النجاح في وقت قصير؛ امها تمتلك رئيسي تنفيذ ذو خبرة واسعة، في استعانت الشركة بالسيد/ محمد أبو الخير، يمتلك خبرة تصل إلى 14 عام، حصل على درجة البكالوريوس في الأعمال الدولية من أكبر الجماعات وهي جامعة أمستردام،.

ولدي العديد من المشاريع المختلفة والكثيرة في عدة مجالات ومنها 900 مشروع إداري وتجاري في الدول الأوروبية الراقية، ومن هنا نتأكد أن شركة استفاد من خبراته و  نري مشروعاته مستوحاة من العالم الأوربي و الايطالي، و نرى أحلام المصريين تتحقق على أرض الواقع المصري.

فريق عمل متنوع من المهندسين المعماريين الذين يحققوا تصميمات مختلفه، وفريق عمل متكامل لدراسة السوق العقاري بكلمة، لتوفير كافة الخدمات المتنوعة التي تفوق جميع التخيلات، وضمان الشركة أنها ستجذب العملاء إليها من تلك الخدمات المتوفرة.

فريق عمل متكامل لدراسة أهم المواقع الاستراتيجية التي تكون قريبة من أهم المناطق الحيوية الراقية، وتكون موضع جذب كبير لجميع العملاء والمستثمرين، وتبعد عن أي تكدسات سكنية تلوث صناعي للحفاظ على صحة الأسر والأطفال.

لا تفوت تفاصيل: معرض هذي مصر دبي 2024 بنسختة الـ 24

MARKCODE-SOCIAL

مميزات وأهداف شركة جدير العقارية

تأسست شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group على منهج علمي صارم، يتكون من أهداف الشركة و لماذا أسست، وما هي رؤية الشركة منذ تأسيسها بداية مسيرتها في القطاع العقاري، ولماذا استطاعت نجاحها وتكون من أهم الشركات في الشرق الأوسط وليس في السوق العقاري المصري فقط؟ تأتي جميع الأسئلة في أذهاننا، لذا سوف نتعرف على أهم مميزاتها وأهدافها ومنهجها المختلف التي تسير عليها.

منذ وقت قصير أصبحت الشركة من أفضل المطورين في القطاع  العقاري، وشهدت مشروعيتها أنها تمتلك خبرة  واسعة في  هذا المجال، واستطاعت إنشاء مشروعات  متنوعة ومنها (ادارية وسكنية واستثمارية و تجاري)؛ حققت نجاحات مختلفة في هذه المجالات. 

واهتمت بوضع مشاريعها في أهم المناطق التي تكون جذب كبير لجميع العملاء، ونجحت في تحقيق مبيعات ضخمة غير مسبوقة من قبل. 

تأسست على عوامل وأسس صارمة، وقوية لتحقيق كل ما تريده، وحصلت على شريحة كبيرة من العملاء ورجال الأعمال لديهم ثقة وواسعه للشركة.

تحرص شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group على استخدام مواد وأساليب وتقنيات حديثة في تنفيذ مشاريعها العقارية؛ حيث يكون هدفها أن تكون الأفضل في الشرق الأوسط وليس على أرض جمهورية مصر العربية فقط.

اهتمت  في اختيار مواقع استراتيجية تكون موضع أنظار وجذب لعملاء مصر والخارج أيضا، وشهدت مشاريعها بوجود خدمات والمرافق العامة التي تغير من أسلوب الحياة الملل؛ بالإضافة إلى لمساتها السحرية التي اضافتها في جميع مشاريعها.

وتهتم بوضع راحة العملاء وهو أول  أهدافها فاستعانت بأكبر فريق عمل لدراسة السوق العقاري بأكمله في مصر والشرق الأوسط لتوفير كافة الخدمات والمتطلبات.

تعيين فريق عمل لحل كل مشاكل والصعوبات التي تواجه العملاء في مجتمعاتهم السكنية والاستثمارية، وتهتم باختيار أفضل المهندسين المعماريين لتوفير كافة التصاميم المختلفة والمتنوعة والتي تتناسب مع جميع الاذواق. 

تركز على وضع بصمة مختلفة وساحرة في السوق العقاري المصري وخاصة في المناطق الحيوية الراقية التي تكون موضع جذب للسكان وأكبر رجال الأعمال، وحرصت على تنوع التصميمات في المشاريع المختلفة لتتناسب مع المجالات المتنوعة.

تعرف علي أسعار: شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج

MARKCODE-SOCIAL

مشروعات شركة Jadeer Group العقارية

تتمتع مشاريع شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group بالتصميمات التي تبهر كل من يراها، وتجمع بين الثقافات المختلفة تستمدها من ثقافات العالم الاوربي ايضا؛ حتى تتناسب مع اصحاب الزوق الرفيع، لن تتوقف مميزات الشركة الي هنا ولكن تعمل دائما على توفير المساحات ليجد العملاء جميع احتياجاتهم وتتوافق مع أحلامهم.

وأكثر ما يميز هذا أنها تعمل على تسليم المشروعات في الوقت المحدد مع العميل ولن تتأخر ابدا، مع توفير أسعار مختلفة غير قابلة للتنافس، لأن منهجها يدل على كسب ثقة أكبر شريحة من العملاء  ورفع مستوياتهم السكنية في جميع الطبقات الاجتماعية، واستخدام مواد التقنيات والتكنولوجيا في بناء  والنساء لتصبح تلك المشاريع من المدن الذكية المنتشرة الآن.

ولكن تختلف في الأسعار وبنفس الجودة العالية، وتتمثل مشاريعها في:

  • كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة Garnet Residence New Cairo.
  • اوبيكس بيزنس هب العاصمة الادارية Obex Business Hub.
  • مول كود العاصمة الإدارية الجديدة Code New Capital.
  • مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية Mall Obex Business Hub.

تمتلك مشاريع في أرقى المدن الجديدة التي تكون بوابة استثمار كبيرة وفرصة ذهبية لسكان الجمهورية المصرية ولا مسترين ايضً وهي مدينة  الشيخ زايد. 

دائماً نسعى علي ان نكون الدليل القوي لجميع عملائنا؛ لذا في الفقرات القادمة سنوضح مشاريع شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group بكافة التفاصيل التي تسهل عليك اختيار وحدتك الاستثمارية والسكينة تابع معنا.

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك معرفة: تكلفة مسجد مصر الكبير

جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة Garnet Residence New Cairo:

سنأخذ جولة مميزة في أهم كمبوندات القاهرة الجديدة من إنتاج شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group، هو عبارة عن مفهوم سكني متكامل الخدمات والتصميمات العالمية التي يبحث عنها الجميع في كافة المناطق ولن نجدها، ولكن الشركة تعمل دائما على توفير كافة المتطلبات والاحتياجات.

وتسير على منهج علمي مميز وهو رفع مستويات السكنية في جمهورية مصر العربية، وبأقل مقابل مادي لمنع أي ضغوطات مادية، وتسعى على التغير الشكل العمراني للأراضي المصرية، نتيجة خبراتها التي تصل إلى أكثر من 20 عام، نرى كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة يجمع بين الرقي والفخامة.

وبذلت جهد كبير في كل المراحل بداية من اختيار الموقع الاستراتيجي قبل التنفيذ واستخدام مواد وتقنيات حديثة في البناء والتشييد حتى إلى طريقة تقديم تلك المشروع الذي يجتذب إليه العملاء، ازداد التداول والطلب على الوحدات السكنية المتواجدة في الكمبوند.

ونرى في المشروع الجودة العالية المميزة وتصميمات أوروبية، واستلم وحدتك بكامل التشطيبات والديكورات من الداخل الهادئة، نضمن لك تجربة معيشة في ارقي المناطق الحيوية والاستقرار الدائم.

تعرف علي: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

MARKCODE-SOCIAL

موقع كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة:

يقع كمبوند جارنيت ريزيدنس من انتاج شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group  في موقع حيوي وراقي في قلب القاهرة الجديدة؛ التي تعد من أهم المدن السكنية والاستثمارية الان، و يسهل الوصول من الكمبوند إلى كافة الخدمات الحكومية الهامة في المدن الأخرى.

ونتيجة هذا الموقع يساعد العملاء و السكان سهولة التنقل في كافة أنحاء القاهرة الجديدة؛ بالإضافة إلى جذب الانظار والاعجاب الشديد للمدينة، حيث يمكنك أن تسلك الطرق والمحاور الرئيسية  الهامة التي تقترب من  القاهرة وعلى شارع التسعين الشمالي، وتتمتع  بأجوائها الساحرة ومعتدلة تجعلك تقع في حب الكمبوند والسكن فيه في اسرع وقت ممكن وغيرها من المميزات الأخرى، وتتمثل المناطق والمعالم القريبة من المشروع في: 

  • قريب من مطار القاهرة الدولي مسافة  حوالي 15 دقيقة للوصول إليه.
  • قريب من أهم الخدمات التعليمية التي تتمثل في (المعهد العالي للغات والترجمة أكاديمية الشرطة ـ الجامعة الأمريكية AUC التى تقترب مسافة قصيرة جدًا).
  • قريب من المناطق الحيوية الراقية التي يتوفر بها كافة الخدمات الأساسية والحكومية ومنها (مدينة نصر، منطقة مصر الجديدة).
  • ومن أهم الكمبوندات القريبة من كمبوند جراند ريزيدنس (سوديك ايست القاهرة الجديد).

قريب من المناطق التجارية التي تتمتع بكثير من الاحتياجات السكانية والأنشطة الترفيهي ويعد من اضخم المولات التجارية في تلك المنطقة وهو (مول مكسيم القاهرة الجديدة يأتي أمام كمبوند مباشرةًـ  كايرو فيستيفال سيتي، بالإضافة إلى منطقة الجولدن سكوير CFC).

تعرف علي أفضل سعر: فيلا ب 2 مليون

مساحة وحدات كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة:

حرصت شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group على بناء كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة على مساحة واسعة وضخمة؛ وتعد المساحة كبيراً عند النظر إلى عدد الوحدات التي تم بناؤها عالية، تبلغ مساحة الكمبوند 13 فدان.

و هذا  عدد كبير جداً نضمن منه توفير كافة المساحات التى تناسب العملاء والعيش في أكبر مساحة يحتاجونها؛ ويستع لبناء العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، وهذا  من شأنه الشركة تحقيق هدفها الأساسي وهو  تحسين تجربة المعيشية للسكان في جمهورية مصر العربية ورفع المستويات السكنية، مع توفير عدد محدود  من وحدات؛ لمنع أي تكدسات سكنية.

في تخصيص مساحة كبيرة تصل نسبتها إلى 80%، لتوفير مساحات خضراء تحيط بالمشروع بأكمله، واللاند سكيب بمختلف ألوانها الساحرة التى تنعكس على مياه كريستالية اللامعة والبراءة، بالإضافة إلى المنطقة الخدمية  التي تتمثل في المساكن الراقية.

والتي تشمل مختلف المنشآت الخدمية التي بنيت على أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة؛ لإنشاء كمبوند يعد من الجيل الرابع محقق بذلك تجربة سكنية عالمية، لن يجدها العملاء في مكان آخر. 

تنوعت المساحات في الشقق المتوفرة في كمبوند جارنيت ريزيدنس؛ لضمان شركة جدير للتطور القعاري  Jadeer Group على  كسب ثقة العملاء وإيجاد احتياجاتهم متكاملة، فتم توفير عدد غرف متعدد ومساحات مختلفة، وخاصةً  الشقق؛ تتكون  المباني من دور أرضي +6 طوابق علوية، بالإضافة إلى جراجات  على مساحة واسعة أسفل الأرض.

لا تفوت التالي: افضل مطور عقاري في مصر

MARKCODE-SOCIAL

اسعار وحدات كمبوند جرانيت ريزدينس القاهرة الجديدة:

تتغير الاسعار من وقت إلى آخر، بالتالي تتغير حسب المساحة التي تناسبك؛ لوجود عديد من المساحات، لذا عليك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على وحدتك السكنية مع اهم الشركات الرائدة شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group، الذي يقدم اسعار مختلفة ومناسبة مع جميع الطبقات الاجتماعية، مع توفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة تصل الى  5سنوات تقريبًا أو أكثر. 

  •  تبدأ من 10% مقدم حجز مع التقسيط 8 سنوات.

الان يمكنك الحصول على وحدة سكنية مختلفة؛ وتعيش تجارب مختلفة بين الرقي والجمال الطبيعي.

قد يهمك معرفة: افضل المولات في القاهرة

مول كود العاصمة الإدارية الجديدة Mall Code New Capital:

اهتمت شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group على إنشاء مول تجاري ضخم ومميز، ليكون بوابة استثمار كبيرة وفرصة ذهبية لا تتعوض، وحرصت على تنوع الوحدات من وتجارية وإدارية، بالإضافة إلى التصميمات العالمية التي تجذب العقول إليها، وتتناسب التيمات مع كل وحدة خاصة بها، مع ألوان هادئة ومختلفة، وتندمج مع الطبيعة الخلابة.

أنظر في التالي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

MARKCODE-SOCIAL

الموقع الاستراتيجي مول كود العاصمة الإدارية الجديدة: 

حرصت شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group على اختيار موقع استراتيجي مهم في قلب العاصمة الإدارية الجديدة؛ وخاصةً في أهم مناطق المدينة الداون تاون تحديدًا في القطعة MU4.40 تجاه المحور الغربي ليكون المشروع  هو مبني  الأول قطعة على الحديقة المركزية لهذه المنطقة.

الذي يحقق مجال استثماري ضخم، وضمان نجاح أي مشروع متواجد في هذه المنطقة، واصبح قريب من أهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور الهامة التي يسهل الوصول إليها منها، وتتمثل في: 

  • من أهم المحاور والطرق الرئيسية القريبة من المول (الطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد). 
  • قريب من  محطة المونوريل والقطار السريع في العاصمة الإدارية الجديدة. 
  • قريب من أهم المعالم الترفيهية ويضيف إليه إطلالات مختلفة وزاهية مثل النهر الاخضر.
  • قريب من أهم الفنادق التي تمتلك العديد من الزيارات المختلفة من السياح والمواطنين، فتضمن هنا
  • شركة جدير للتطوير العقاري وجود زيارات كثير الي مول كود العاصمة الإدارية. 
  • يتمتع بإطلالة فريدة من نوعها على اكبر حدائق العالم وتتمثل في الحديقة المركزية.

أنظر في التالي: اهميه الاستثمار العقاري في 2024

مساحة مول كود العاصمة الإدارية الجديدة:

يتمتع مول كود العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة واسعة لضمان شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group على توفير كافة الانشطة الاستثمارية والتي تحقق عائد ضخم؛ وبالتالي يكون من أهم المولات فى الشرق الاوسط، لان الشركة تعمل على الاستمرار الدائم وتواكب التطور،  تبلغ مساحة المشروع 7202 متر مربع، تم تقسيمها بطريقة مبدعة ومبتكرة واستغلال أقل المساحات، وتتمتع الوحدات في المشروع إلى:

  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 33 متر مربع.
  • مساحة الوحدات التجارية تبدأ من 33 متر مربع.
  • وهذه المساحات تكون مناسبة لأي نشاط استثماري، تابع معنا واحصل على وحدة في أهم المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة، وضمان نجاح استثمارك في اقل وقت. 

اسعار وحدات مول كود العاصمة الإدارية الجديدة:

تتغير الأسعار نتيجة تغير في النمو الاقتصادي المصري، لذا من الصعب تحديدها، ولكن نحن نعمل على منهج المصداقية الذي الذي وفر العديد من المعلومات بمصداقية تامة، لذا فريق المبيعات الخاص بنا دائمًا في انتظارك ويساعدك في اختيار وحدتك السكنية؛ ولن نتوقف عن ذلك بل نستمر في العمل على وضع خطط سداد ودفع تمتع وجود أي ضغوطات مادية. 

تعرف علي: افضل انواع الاستثمار العقاري

MARKCODE-SOCIAL

أنظمة الدفع والسداد في مول كود العاصمة الادارية الجديدة:

شركة جدير للتطوير العقاري  Jadeer Group تعمل على وضع خطط سداد ودفع على مدار سنين طويلة، لتسهل عملية الشراء لجميع عملائها والمستمرين ايضًا، ومنها تساعد على النشاط الاستثمارية والزائدة الاقتصادية لجمهورية مصر العربية، تتمثل أنظمة الدفع في: 

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10%، مع تقسيط باقي الثمن الاجمالى على 7 سنوات.
  • يتاح للعميل دفع مقدم 15%، مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • يمكن للعميل دفع مقدم 25%، مع سداد الباقى على 10 سنوات.
  • يكون أمام العميل دفع مقدم 35%، مع سداد باقي ثمن  على 12 سنة.

توحد مفاجآت متعددة وخصومات جميع عملائنا، إذا استغل الفرصة واحصل على وحدتك الاستثمارية بأقل مقابل مادي ولن تتخلى عن أي خدمات.

قد يهمك أيضًا: أفضل الجامعات في مصر

شركاء شركة جدير للتطوير العقاري Jadeer Group

استعانة شركة جدير العقارية Jadeer Group على أثناء تنفيذ مشروعاتها العقارية؛ بافضل المهندسين الذين بيتكوا افكار وابداعات مستوحاة من العالم الإيطالي، بالإضافة إلى حدوث تعقاد مع أضخم الشركات وتتمثل في: 

التعاون مع شركة Pantera الذي تعمل علي  تشطيبات عالمية و تصميمات الداخلية، وتتمتع الشركة بوجود أعمال مختلفة لها.
 عقدت شراكة مع شركة Grow للبناء والإنشاء ومن هنا نضمن تنفيذ مشروعات ذات جودة وقيمة عالية. 

في النهاية: عليك انظر الى الاستثمار والسكن في مشروعات شركة جدير جروب Jadeer Group التي تعد من أهم المشاريع في جمهورية مصر العربية، وتحظى بالسكن وتعيش تجربة مختلفة، والان بيك التواصل معنا و سنساعدك في الحصول على وحدات التي تناسبك في أسرع وقت ماذا تنتظر الان؟ نحن الآن في انتظارك.

تعرف علي: قانون التصالح الجديد

رقم مبيعات شركة جدير للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة جدير للتطوير العقاري Jadeer Group Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 2
  • الموقع
    • القاهرة الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن