اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

افضل المولات في القاهرة تتجاوز متعة السياحة في القاهرة زيارة الوجهات السياحية فقط، ولكنها قد تكون أيضًا تجربة رائعة ومرضية للغاية للضيوف من خلال التسوق في مراكز التسوق في القاهرة. يمكن للزوار أن يجدوا مجموعة من المراكز التجارية الشهيرة التي تحتوي على متاجر متنوعة وكلها توفر مجموعة من أفضل السلع التي يمكن شراؤها. دعنا نتعرف معًا على أكبر المولات في القاهرة التي تستحق الزيارة.

استثمر اليوم في عام العقارات 2024 في المول الخامس من نوعه فقط في الحي الإداري بالعاصمة، مول ميد زي العاصمة الادارية الجديدة. و بالتقسيط حتي عام 2032 بدون فوائد.

افضل المولات في القاهرة

مع تنوع المعالم والأماكن الترفيهية في القاهرة وبالإضافة إلى كل تحتوي عليه القاهره من مولات تجاريه شهيره ومقاصد تجارية جاذبة للسياح والتي ذاع صيتها و يمكن التمتع بزيارتها وقضاء تجربه رائعه لما تحتويه من محلات متنوعه ذات ماركات عالميه وافضل الاشياء التي يمكن شرائها منها ومن افضل هذه المولات التجاريه ما يلي:-

فيستيفال سيتي مول القاهرة:

يمتد على مساحة تصل إلى 3 مليون متر مربع وهو من افضل مولات القاهره لما يحتوي من اختيارات متنوعه لتلبيه رغبات المتسوقين من ملابس واحذيه ذات الماركات العالميه مثلها زارا واتش ام ولا كوست وكالفن كلاين وغيره بالاضافه الى سوبر ماركت كبير بالاضافه الى المطاعم والكافيهات المشهوره مثل ستاربكس وكنتاكي ومتجر ايكيا للأثاث ومنطقة ألعاب كيدزينيا وخدمات ترفيهية.

مول العرب القاهرة:

من افضل المولات في القاهرة، يقع في ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر وهو يمتد على مساحة واسعة تبلغ 175 ألف متر مربع ويوفر مول العرب القاهرة فرصة للتسوق والمتعه لزائريه حيث يحتوي على انشطه مختلفه ومحلات متنوعه للملابس النسائيه والرجالية والأطفال والاحذيه والملابس الرياضية والاكسسوارات والحلى والنظارات الشمسية والطبية ذات الماركات العالميه الشهيرة الراقيه مثل كالفن كلاين وزارا وبولو بالاضافه الى سوبر ماركت كبير متاح ونافورة راقصة وسينما ومنطقة ألعاب للأطفال.

داون تاون القطامية مول القاهرة:

يعتبر اختيار مثالي للمهتمين بالتسوق والباحثين عن افضل مولات القاهره وهو يقع في القاهره الجديده وهو يضم تشكيله متنوعه من محلات الملابس والاحذيه للاطفال والكبار الشهيره والمعروفه لتلبية أذواق الزائرين الراقيه ويتميز بوجود المطاعم والكافيهات المناسبه للعائلات والتقاء الاصدقاء مثل بافلو برجر وماكدونالدز وستاربكس. 

سيتي ستارز القاهرة:

مكان مثالي للتسوق وهو من افضل وأهم وأشهر مولات القاهره ان لم يكن افضلها على الاطلاق بما يحتوي من وجهات زجاجية ومساحات خضراء واسعة وتصاميم من الفنون المصرية والفرعونية ومحلات ذات الملابس رائعه واحذيه راقيه ومحلات الإكسسوارات والهدايا والساعات والعطور مما يمكنك من اقتناء مشتريات ذات ماركات عالميه مثل زارا ولا كوست واتش ام وامبوريو ارماني وتومي هيلجر بالاضافه الى المطاعم والكافيهات الراقيه مثل ستاربكس وكنتاكي وبيتزا هت ومطعم كوك دور ومقهى لابوار ومقهى بليز وسوبر ماركت كبير وأماكن ترفيهية للأطفال وموقف سيارات وصراف آلي وحمامات.

جنينة مول القاهرة:

من افضل المولات في القاهرة ومن أفضل المولات التجارية في القاهره يجمع بين التسوق والترفيه ويحتوي على عدد كبير من المحلات المتنوعه ذات الماركات الشهيره في الملابس ذات الماركات العالمية المشهورة مثل أديداس وزارا ونايك ولاكوست والاحذيه والحقائب والاكسسوارات والأسعار ليست مرتفعة مثل باقي المولات التجارية الى جانب المطاعم والكافيهات الراقيه مثل ماكدونالدز وستاربكس وكنتاكي بكم باني وهايبر ماركت كبير وحمامات وموقف خاص بانتظار السيارات واماكن ترفيهيه للأطفال بالإضافة إلى منطقة التزحلق على الجليد.

اركاديا مول القاهرة:

من افضل المولات في القاهرة واختيار ممتاز للتسوق حيث يعتبر من أفضل مولات القاهره وذلك لأنه يحتوي على مجموعة مختلفة من المحلات لترضي رغبات المتسوقين من خلال محلات الملابس والاحذيه والحقائب ذات الألوان والأحجام المختلفة ومحلات الهدايا والتذكارات بالإضافة إلى متاجر المستلزمات المنزلية ومتاجر الإلكترونيات، وسوبر ماركت كبير لتوفير البضائع والأطعمة للزائرين وأماكن ترفيهية بالإضافة إلى مركز ترفيهي خاص بالأطفال  ومطاعم متنوعة أشهرها بيتزا هت ومقاهي متميزة مثل أو سفن ومقهى سما كافية.

مول مصر القاهرة:

من افضل المولات في القاهرة ويقع على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر ويقدم خدمات تسوقيه متنوعه لتلبيه رغبات الزائرين ويتمتع بباقة متنوعه ورائعه من المحلات جات الملابس النسائيه والرجاليه وملابس اطفال ذات ماركات شهيره وعالميه مثل زهره ولا كوست وبولو وال سي واكيكي  بالاضافه الى الاكسسوارات التي تطفي لمسه جذابه للشكل الخارجي وايضا محلات الاحذيه الراقيه ومحلات هدايا بالاضافه الى المطاعم والكافيهات الفاخره مثل كنتاكي وماكدونالدز وبتزا هت ومقهي لابوار وسوبر ماركت كبير وسينما وموقف خاص بالسيارات وحمامات واماكن ترفيهية للاطفال كماجيك بلانيت وكذلك الإستماع بأجواء الجليد في سكي مصر، أي جانب متاجر لبيع الكتب والاغراض المكتبية مثل مكتبة الشروق.

مول ارابيلا بلازا القاهرة:

تم تأسيس هذا المول ليقدم تجربة تسوق مميزة وفريدة وذلك لأن المول يحتوي على تشكيلة متنوعة من المحلات لعرض كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة والأزياء للملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات الراقية والمتميزة لترضي جميع الأذواق بالإضافة إلى محلات الهدايا والتذكارات، ويتميز بالموقع الملائم لجميع الزوار كما أنه يوفر محلات بيع الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية بأفضل عروض واسعار وسوبر ماركت كبير لبيع الأطعمة والسلع الغذائية إلى جانب وجود مركز ترفيهي للأطفال للحصول على المتعة وسينما للإستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة ومجموعة من المطاعم المتنوعة مثل ماكي سوشي وماكدونالدز ومقاهي متميزة مثل اورجانيك كافية ومقهى ستاربكس وموقف سيارات خاص وصراف آلي وحمامات.

مول كونكورد بلازا القاهرة:

يعد واحد من اشهر مولات القاهره ويقع في التجمع الخامس وهو مكان مناسب للتسوق والتبرع والتجول بين المحلات الكبيره الراقيه والمتنوعه ذات الماركات العالميه الشهيره بالنسبه للملابس والاحذيه والحقائب والاكسسوارات ويحتوي على سوبر ماركت كبير ومطاعم مشهورة مثل برجر كينج وماكدونالدز وبيتزا هت ومقاهي متميزة مثل مقهى سينابون ومقهى موكاي وحمامات وموقف سيارات.

مول سكاي بلازا مول:

من أجمل مولات القاهرة ومن أهم مميزاته أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من محلات متنوعة للملابس والأحذية والحقائب بالإضافة إلى محلات الهدايا والتذكارات الفريدة ومتاجر للمستلزمات المنزلية، فهو يعتبر جنة لمحبي التسوق والموضة وليس هذا فقط بل يعتبر اختيار ممتاز لعاشقي الإلكترونيات، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير لبيع الأغذية والسلع الاستهلاكية، ويضم الكثير من المطاعم المشهورة مثل مطعم كوك دور وكنتاكي ومقاهي متميزة مثل مقهى سكاي كافية ومقهى جروبي وحمامات وأماكن مخصصة لانتظار السيارات.

اعرف التفاصيل عن: موقع شركة اوراسكوم

أرخص مول في القاهرة

بعد التعرف على افضل المولات في القاهرة فعامة تعد القاهرة من أكثر المحافظات شهرة وأكثرها جذباً للسياح من كافة أنحاء العالم كما تحتوي على أفخم الماركات العالمية وأرخص أماكن للتسوق وفي هذا المقال سوف نذكر أرخص المولات في القاهرة

سيتي سنتر المعادي:

يعتبر من أكثر أماكن التسوق في القاهرة ويحتوي على أكثر من 87 علامة تجارية ومطاعم شهيرة وكافيهات وسينما مجهزة بأحدث الأجهزة ومحلات تجارية تحتوي على أفضل الماركات العالمية في الملابس والأحذية والحقائب بالإضافة إلى صالات ألعاب للأطفال ومتاجر فاخرة للأثاث.

 مول العرب:

من أفضل وأرخص و أكبر المولات للتسوق وقد تم تأسيسه عام 2010 على يد شركة المراكز المصرية ويحتوي على العديد من محلات التسوق للنساء والرجال والأطفال وأماكن ترفيهية ومجموعة متنوعة من المطاعم ذات الأكلات الشهية وقاعات سينما وملاهي للأطفال.

فرست مول:

من افضل المولات في القاهرة ويوجد في منطقة الجيزة في فيصل ويعتبر من أرخص المولات التجارية في القاهرة بالإضافة إلى أنه من أروع الأماكن السياحية لتعدد الأنشطة التي يمكن ممارستها به حيث توجد محلات متعددة للملابس والاكسسوارات وأجهزة منزلية ذات جودة عالية مثل رنين، إلى جانب محلاه الأحذية والحقائب ذات الماركات الشهيرة والأسعار المعقولة، وسلسلة المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وسلسلة كبيرة من الكافيهات التي تقدم أفضل المشروبات، ومحلات الهدايا والتذكارات الفريدة، والاطلالة الجذابة حتى تبرز ما تحتوي عليه من الملابس والاكسسوارات الرائعة هذا إلى جانب محلاه الأقمشة والأشغال اليدوية المتواجدة داخل المول.

صن سيتي مول:

من أجمل المولات في القاهرة نظراً لتصميمه الفريد الجذاب ويوجد في مساكن شيراتون في مصر الجديدة وينقسم المول إلى 5 طوابق، الطابق الأول تتواجد به العديد من المطاعم والطابق الخامس يتواجد به فندق ذا جبريال وهو أشهر فنادق مصر الجديدة والطابق الخامس يوجد به بنك CIB والبنك الوطني، بالإضافة إلى ركن مخصص للأطفال للحصول على المتعة والرفاهية.

رمسيس هيلتون مول:

يقع في القاهرة الجديدة يحتوي على كافة أنواع الملابس بأسعار متفاوتة بالإضافة إلى كافة المستلزمات المنزلية وصالات رياضية خاصة وقاعات سينما مجهزة وصالات بلياردو ومطاعم وكافيهات ومحلات اكسسوارات وهدايا تذكارية بأسعار معقولة مما يجعله مصدر جذب للعديد من الزائرين والمتسوقين.

اقرأ أيضا

مول سيتي ستارز القاهرة

افضل المولات في القاهرة وتعتبر رحلة التسوق في مول سيتي ستارز تجربة فريدة وذلك لأن مول سيتي ستارز يوفر رغبات كافة المتسوقين من خلال المحلات والأنشطة المتنوعة التي يحتوي عليها، فهو يحتوي على العديد من محلات الملابس النسائية ومحلات الملابس الرجالية ومحلات ملابس للأطفال ومحلات ملابس رياضية ومحلات الأحذية ومحلات الحقائب ذات الماركات العالمية المشهورة مثل إتش إم، كالفن كلاين، زارا، فيرساتشي وإل سي ويكي ونيكي ودايس، فكل ما هو جديد ومتميز وكل ما تبحث عنه تجده في القاهرة.

ولم يغفل عن أن يضم محلات الإكسسوارات التي تضفي لمسة جمالية على الشكل الخارجي والاطلالة الرائعة الجذابة والمجوهرات والساعات والنظارات الشمسية والنظارات الطبية، ومحلات الهدايا التذكارية  لتحتفظ بذكرى هذه الزيارة أو لكي تهديها لمن تحب المتوفرة في المول.

ولقد وفر المول جزء كبير من المجهود الذي قد تبذله للحصول على المستلزمات المنزلية حيث تتواجد به العديد من محلات المستلزمات المنزلية، فهو يعد وجهة تسوق مثالية ومتكاملة كما تتواجد به محلات للأجهزة الإلكترونية.

ومحلات الأقمشة المطرزة والسادة البسيطة والمنسوجات، وسوبر ماركت كبير لبيع الأطعمة والمستلزمات الغذائية معلبة وطازجة، وخدمات ترفيهية متنوعة ليحصل المتسوقين على المتعة ومركز ترفيهي للأطفال ومدينة ملاهي، وحلبة للتزحلق على الجليد التي تستقطب العديد من الزوار، وصالة سينما ذات أجواء مريحة ومجهزة بأحدث الأجهزة للإستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل.

وأهم ما يفاجئ الزوار أنه يحتوي على جلسات علاجية مثل السبا للحصول على الاستجمام والدلال والتخلص من تعب التسوق.

ويضم سلسلة من المطاعم الشهيرة في الطابق السادس والثامن مثل بيتزا هت وكنتاكي وماكدونالدز، إلى جانب المقاهي المميزة مثل ستاربكس ودنكن دونتس وكوستا كافيه.

ومجموعة متنوعة من المرافق والخدمات العامة مثل الحمامات وصراف آلي وموقف انتظار السيارات.

وهو يفتح أبوابه للزوار طوال الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً باستثناء يومي الخميس والجمعة يعمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

ويتواجد بالقرب من مول سيتي ستارز فندق انتركونتيننتال سيتي وهو من أشهر الفنادق في القاهرة ذا تصنيف خمس نجوم وهو يبعد عن مول سيتي ستارز مسافة 500 متر فقط.

ويعد فندق الماسة بمدينة نصر من أفضل وأقرب الفنادق القريبة من مول سيتي ستارز حيث يبعد عنه مسافة 5.52 كيلو متر فقط.

وبهذا نكون تعرفنا على كل المعلومات التي تخص افضل المولات في القاهرة وأهم التفاصيل الأخرى التي تخص هذه المولات في العموم.

تعرف على:  اكبر مول في التجمع الخامس

احصل علي البورشور الآن