اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كيف ترفع من مستوياتك السكينة في المستقبل؟ كيف تحقق الراحة النفسية لأولادك؟ ماهي اسعار الشقق فى الشروق؟ جميع هذه الأسئلة تأتي في عقولنا عند البحث عن  مجتمعات سكنية في أهم المدن التي تحتوي على عقارات مختلفة، وتعد المدينة من أهم المدن التي تحقق استثمار، لذا هذا المقال سيكون اجابتك على جميع الأسئلة وتساعدك على اتخاذ قرار صحيح في اختيار وحدتك في أقل وقت ممكن، وتحويل احلامك الى ارض الواقع المصري، تابع معنا. 

اسعار الشقق فى الشروق

مدينة الشروق من المدن التي أخذت آراء متنوعة من السكان ورجال الأعمال، وجميعها لها آثار إيجابية، وتعد واحدة من أشهر مدن الجيل الثالث التي تتمتع بكثير من المزايا وهي تابعة لهيئة المجتمعات السكنية والتجارية ايضا، وتتمتع المدينة بالكثير من المزايا التي تجعلها متداولة وترتفع إليها الطلبات وزيادة الاسئله عن أسعار الشقق في الشروق،  لأنها أصبحت الملجأ الوحيد في تحقيق احلام الشباب، وتعمل على إنشاء مستقبل باهر للأسر والأطفال؛ وتجعلهم يشعرون بالعالم الأوروبي الراقي علي أرض الواقع في جمهورية مصر العربية.

وأكثر ما يميز مدينة الشروق موقعها الجغرافي المميز الذي يعد هو القوة الرئيسية في ناجحة باقصى سرعه، و يجعله قريب من أهم المناطق الحيوية الراقية، والطرق والمحاور الرئيسية وتتمثل في:

  • تبتعد عن مدينة هليوبوليس مسافة 14 كم.
  • تقترب من التجمع الخامس بمسافة قصيرة تصل إلى 32 كم.
  • مدينة العبور تقترب من مدينة الشروق بمسافة لا تتعدى 30 كم.
  • تبتعد عن مدينة القاهرة الجديدة مسافة تصل تقريبا الى 31 كم.
  • العاصمة الإدارية تقترب من اهم المدن الجيل الثالث مسافة 24 كم.
  • تقترب من مدينتي ما يقرب من 9 دقائق.
  • مدينة بدر تفصل بينها وبين الشروق مسافة تصل إلى 19 كم تقريبا.

مدينة الشروق تقع في موقع استراتيجي مميز تجعلك تتنقل حول المدينة بكل سهولة ويسر، لأن هدف الدولة منذ بداية تنفيذها، تقديم مجتمعات سكنية تتميز بالحرية، وتقديم جميع عوامل الراحة والرقي في المدينة بأكملها، كما تم بناء المدينة على البنية التحتية لضمان استمرارها على مدار سنين طويلة، وتعمل على ضمان عامل الاستقرار لجميع السكان.

MARKCODE-SOCIAL

اهم كمبوندات الشروق

كمبوند جولدن سيتي الشروق

كمبوند جولدن سيتي الشروق، يعد من أهم الكمبوندات و افضلهم، لاحتوائه علي خدمات متنوعة، وتم إنشاء الكمبوند تحت شعار هيا بنا نحقق مستقبل باهر، ومنذ بداية تأسيسه استطاع دخول المنافسة القوية في القطاع العقاري، كما ابتعد عن أي اسلوب تقليدي، وعكس طابع وأهداف الشركة المطورة، ونتيجة ذلك بدأ التداول المستمر على أسعار شقق الشروق.

من أهم خدمات الكمبوند

  • خدمات تعليمية: من المدارس الدولية، والجامعات التي تناسب جميع الأعمار، وتقدم مستوى تعليمي مختلف.
  • مول تجاري ضخم خاص بكمبوند جولدن سيتي.
  • نوادي رياضية، مساحات مختلفة تتناسب مع جميع الاعب.
  • مساحات خضراء، تحيط بأنحاء الكمبوند.

أسعار اسعار الشقق فى الشروق في كمبوند جولدن سيتي

إذا كنت تريد العيش في ارقي المناطق الحيوية، عليك النظر في الاتجاه الأول، هو كمبوند جولدن سيتي، الذي يقدم لك جميع احلامك، وأكثر ما يميز المشروع اسعار شقق الشروق، التي يقدمها بالإضافة إلى الخصومات.

تواصل الان معنا واحصل علي وحدتك بأقل مقابل مادي، بالإضافة إلى توفير أنظمة دفع وسداد لجميع عملائنا؛ لمنع وجود أي ضغوطات مادية.

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند الباتيو كازا الشروق

هيا بنا نكتشف معا الفرصة التي لن تعود مرة أخرى، فريق المبيعات الخاص بنا لدية افكار متعددة لكيفية رفع المستويات السكنية، وتحقيق أحلام السكان في جمهورية مصر العربية، فأتوا بكمبوند الباتيو كازا في مدينة الشروق، المشروع يعد الملاذ و الاتجاه الأول لكل عشاق الهدوء والخصوصية التامة، بالإضافة إلى التصميمات الراقية التي يتمتع بها الوحدات السكنية التي تخطف القلوب عند النظر عليها، وتختلف التصميمات من وحدة إلى أخرى، واهتمت الشركة المطورة بكثير من التفاصيل الدقيقة في الديكورات واختيار الألوان الهادئة التي تعجب أصحاب الذوق الرفيع، وحرصت الشركة على تنوع الوحدات بها من اسعار شقق الشروق وفيلا دوبلكس وغيرها.

والآن أختر ما يناسبك من التصميمات المتاحة من خلال؟

MARKCODE-SOCIAL

الموقع الاستراتيجي لأسعار شقق بالشروق كمبوند الباتيو كازا

يقع المشروع في موقع مميز يجعله قريب من أهم المشاريع الأخرى، والمناطق الحيوية الراقية بالإضافة إلى ذلك الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل التنقل على السكان وتكون أكثر أمانا، عندما تسكن في وحدات المشروع يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات بكل سهولة ويسر، الفقرة القادمة سنذكر أهم المناطق القريبة، تابع معنا:

  • يمكنك الوصول الى اشهر المدن الراقية مثل مدينتي في اقل من 10 دقائق فقط. 
  • ستكون قريب من الخدمات التعليمية التي تقدم مستوى تعليمي عالي مثل المدارس الدولية، والجامعات، بالإضافة إلى وجود حضانات خاص بالكمبوند. 
  • قريب من هايبر وان، الذي يتمتع بكثير من المستلزمات التي يحتاجها السكان في يومهم. 
  • عندما تخرج من وحدتك السكنية يمكنك الوصول إلى الطرق والمحاور الرئيسية التي تتمثل في طريق السويس الذي يجعلك قريب من أهم الخدمات التي تريدها. 
  • يقع بالقرب من أهم النوادي الشهيرة وهو نادي هليوبوليس.

يتمتع الكمبوند بكثير من المميزات ولن تجدها في مكان آخر غير في كمبوند الباتيو كازا الفخم، وهذا يعكس طابع الشركة المطورة في اختيارها  للموقع الجغرافي، و تضمن منها كسب الارباح العالية والمضمونه  التي يمكن أن تساعدك في النمو والازدهار والدخول في عالم الاستثمار بكل قوة.

MARKCODE-SOCIAL

مساحات اسعار الشقق فى الشروق كمبوند الباتيو كازا

الان سنوضح لك كافة المساحات التي تتناسب معك، حرصت الشركة المطورة على إنشاء المشروع بمساحة تبلغ 30 فدان، واستغلت أقل المساحات بطريقه مميزة بمزايا عصرية وفاخرة تتناسب مع مواكبة العصور المختلفة والتطورات، وتم تخصيص مساحة ضخمة للمساحات الخضراء والاند سكيب حتى تمتزج مع الطبيعة الخلابة، وتوفير عوامل متعدد للراحة النفسية لجميع السكان، وتنوعت الوحدات من اسعار شقق الشروق، فيلا، بنتهاوس، بمساحات مختلفه ليجد العملاء جميع احتياجاتهم، وتبدأ مساحة الوحدات من:

  • تبدأ مساحة وحدات بنتهاوس من 185 متر مربع وتصل إلى 275 متر مربع. 
  • بينما مساحة الشقق السكنية الفاخرة تتراوح من 160 متر مربع حتى 330 متر مربع. 
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 250 متر مربع.
  • تبدأ مساحة فلل ستاند من 320 متر مربع.

و مما يدل علي أن التصميمات العالمية و تعتبر هي الأجمل في مدينة الشروق، وستجد جميع المساحات التي تناسبك، بأقل مقابل مادي مع توفير انظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة، ويتكون بعيدا عن أي ضغوطات مادية.

MARKCODE-SOCIAL

اسعار الشقق فى الشروق كمبوند الباتيو كازا

هل تريد تتعرف على الأسعار وحدتك التي تتمتع بكثير من المزايا والخدمات المتنوعة، الجدير بالذكر أن الأسعار تتغير باستمرار نتيجة التغير الدائم في النمو الاقتصادي، وبناء على أننا نسير على منهج المصداقية في توفير المعلومات لجميع عملائنا إلا أن لا نستطيع تحديد السعر؛ ولكن نحن سنكون على تواصل دائم معك لوجود أي استفسارات، تواصل مع فريق المبيعات واحصل علي وحدتك السكنية، ونوفر لك كافة الخصومات التي تسهل عملية الشراء في اسرع وقت، الحق الفرصة ولا تضيعها من يديك.

أنظمة الدفع والسداد

الجدير بالذكر  أن الشركة المطورة تسعى دائماً إلى أن تنال رضا العملاء، ومنها تحقق مشاريع ضخمة تنال اعجابهم وتقوم بالإعلان عن المشاريع الناجحة التي تسد احتياجات العملاء، و لديها قوة قوية استيراتيجية  عن اعلان باقة من الأسعار المميزة وغير قابلة لأي تنافس، كيف يعود إليها بتأثير إيجابي، بالإضافة أنها تتناسب مع حجم المزايا والخدمات التي يحصل عليها العميل لعيش حياة مثالية مفعمة بالحيوية والرفاهية، لمعرفة اسعار الشقق فى الشروق تواصل معنا. 

كما جاءت خطط الدفع و السداد في المشروع  بتقسيط مرن حتى يتمكن العميل من الحصول على منزل أحلامه دون وجود أي ضغوطات مادية، النظام يتمثل في: 

 ادفع اقل مقدم والتسديد على سنوات طويلة  بدون أي فوائد مالية في اسعار الشقق فى الشروق وغيرها من الوحدات في كمبوند الباتيو كازا،  ليتمكن العميل من امتلاك وحدته فيقوم بدفع مقدم حجز 20% من القيمة الإجمالية للوحدة، وتسديد المبلغ المتبقي على أقساط متساوية على 6 سنوات بدون أي فوائد مالية. 

كمبوند أيفي ريزيدنس الشروق

لكل من يبحث عن مجتمع سكني فريد من نوعه و استثنائي يجمع بين الرقي والاناقه في التصاميم الداخلية والخارجية التي تمتزج مع الطبيعة الخلابة، ننصحك باختيار كمبوند ايفي ريزيدنس الشروق، فهو من تنفيذ أكبر الشركات الرائدة في القطاع العقاري التي تقدم أهم المشروعات وتظهر بصورة مثالية ومختلفة تماما عن أي عقار آخر، ووقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم وهو من أهم المناطق الجاذبة في الشيخ زايد فيجعله قريب من أهم المناطق الحيوية والراقية  والطرق والمحاور الرئيسية:

  • قريب من الطريق الدائري الإقليمي، الذي يسهل التنقل منه.
  • تقع جميع وحدات كمبوند أيفي على بُعد مسافة قريبة تصل إلى  10 دقائق فقط من نادي هليوبوليس في الشروق الذي يعد من أكبر النوادي الرياضية.
  • يبعد بضع دقائق فقط عن اهم  الجامعات مثل الجامعة البريطانية، والمدارس الدولية.
  • كما يتيح لسكان  الكمبوند الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة 
  • يقترب من مطار القاهرة الدولي بحوالي دقيقتين.

مساحات كمبوند ايفي ريزيدنس

سنعرض لكم أهم معلومات عن كمبوند ايفي ريزيدنس؛ الذي يعد من أهم مشاريع شركة أجيك للتطوير العقاري تم انشائه لكل عشاق التصميمات الأوروبية الراقية،التي تتسم بالهدوء والخصوصية التامة؛ فإذا كنت تريد الابتعاد عن الازدحام و نمط الحياة التقليدي إلى أسلوب جديد، يجعلك تشعر بالرقي والثقة انك تعيش في افخم شقق للبيع بمدينة الشروق في الكمبوند، وتضمن لك انك ستحصل على وحدات عقارية رائعة وفريدة من نوعها، وتم تنفيذ الكمبوند يأهم التقنيات والتكنولوجيا الحديثة.

تم بناء الكمبوند على مساحة واسعة تبلغ 25 فدان ، تم تخصيص مساحات لاند سكيب ولاجون، ومساحات خضراء، بالإضافة إلى تصميمات المباني التي صممت على الطراز الاسباني، واستخدام أفخم أنواع الرخام، وأحجار من نوع فاخر  في بناء الفيلا، وأكثر ما يميز المشروع أنه يقع على وجهات مختلفة ومميزة، توفر عوامل الراحة النفسية، كما تنوعت الوحدات الي (اسعار شقق في الشروق، فيلا، تاون هاوس)، ولن توجد تكدسات سكنية، كما تم توفير الخصوصية التامة والهدوء، وتوفير مساحات للخدمات والمرافق، ومشاريع تجارية.
تبدأ مساحة الوحدات والشقق السكنية في كمبوند ايفي ريزيدنس من 120 متر مربع وتصل الى 190 متر مربع.

ويوجد خصومات لفترة محدودة، الحق الفرصة الان.

اتصل بنا علي 01146812776

أو عبر الواتساب 01146812776


اسعار الشقق فى الشروق كمبوند  أيفي ريزيدنس

هل تريد ان تتعرف على أسعار وحدتك التي تتمتع بكثير من المزايا والخدمات المتنوعة، الجدير بالذكر أن الأسعار تتغير باستمرار نتيجة التغير الدائم في النمو الاقتصادي، وبناء على ذلك أننا نسير على منهج المصداقية في توفير المعلومات لجميع عملائنا إلا أن لا نستطيع تحديد السعر؛ ولكن نحن سنكون على تواصل دائم معك لوجود أي استفسارات، تواصل مع فريق المبيعات واحصل علي وحدتك السكنية، ونوفر لك كافة الخصومات التي تسهل عملية الشراء في اسرع وقت، الحق الفرصة ولا تضيعها من يديك.

أنظمة الدفع والسداد

يوجد لدينا العديد من أنظمة الدفع لجميع عملائنا، لتكون من العملاء المميزين في مجتمعاتهم السكينة ونبعدهم عن أي ضغوطات مادية، الان تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا وكن من أهم عملائنا؛ لتحصل على أهم الخصومات وافضل اسعار الشقق فى الشروق 2024، الآن نحن في انتظارك، لمساعدتك في أي شئ.

أهمية الاستثمار في مدينة الشروق

مدينة الشروق تتمتع بكثير من المميزات التي تجعلها من أهم مدن الجيل الثالث، وحرصت الدولة على استخدام مواد البناء والتقنيات الحديثة؛ لتكون من المدن التي تدوم لزمن طويل، وتكون وجهة مثالية لجمهورية مصر العربية، وتتمثل الآثار الإيجابية في الاستثمار  في المدينة يما يلي :- 

  • أكثر ما يميز مدينة الشروق انها تتوفر  بها كافة الخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها، وتتمثل في الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل من مجتمعاتها السكنية عالم راقي، وتقدم اوقات ممتعه لجميع الأفراد، مع توفير أسعار مختلفة غير قابلة للتنافس، و أنظمة دفع وسداد على مدار سنين طويلة، لضمان عيش تجربة مختلفة لجميع عملائها، ويبتعدوا عن أي ضغوطات مادية.
  • في جميع مشاريع مدينة الشروق ستجد الجودة والإتقان في جميع الوحدات السكنية.
  • ومن أهم فوائد الاستثمار في مدينة الشروق: تعد من أهم المناطق  التي تجذب إليها العملاء من جميع انحاء جمهورية مصر العربية والسياح ايضًا، وشهدت المدينة منذ نشأتها مستويات المبيعات  العقارية ترتفع باستمرار، مما يجعلها فرصة لن تتعوض  لكل المستثمرين.
  • ضمان دخل لكل المستثمرين  إلى وحداتهم  الاستثمارية  عملات اجنبية وزيارات مختلفة من شتى المناطق الحيوية، وتتميز المشاريع  في موقع استراتيجي مهم بجوار المناطق السكنية  والحيوية والطرق والمحاور الرئيسية.
  • تقدم الشركات  أسعار مختلفة، لحصول المستثمر على وحدته بأقل مقابل مادي، حيث انها تعمل على كسب ثقة رجال الأعمال والمتستثمرين، بالإضافة إلى كثير من السكان في جمهورية مصر العربية وخارجها.
  • تعد المدينة موضع جذب كبير لكثير من العملاء من الشرق الأوسط؛ نتيجة موقعها الجغرافي المميز.

والآن ماذا تنتظر؟ احصل على وحدتك الاستثمارية في أهم مدن، وحقق ارباح مختلفة. 

اتصل بنا علي 01146812776

أو عبر الواتساب 01146812776

الشركات المتعاونة في مشاريع الشروق

تعاون الكثير من الشركات الذين يمتلكون العديد من المشاريع الضخمة والمطورين في القطاع العقاري بالشرق الأوسط وفي جمهورية مصر العربية؛ على إنشاء مجمعات سكنية في أهم المدن الجديدة وتتنوع الوحدات لتحقيق أحلام العملاء وتحويلها على ارض الواقع المصري، لتكون وجهة مثالية لجمهورية مصر العربية، ورفع المستويات السكنية لجميع السكان، وتقليل العشوائيات،  حيث ان جميعهم اضافوا الكثير من  الابتكارات والأفكار الجديدة في المشاريع والسوق العقاري المصري،  لتقديم حياة مختلفة لكل العملاء، بالإضافة إلى ذلك وجود خدمات ومرافق لم نجدها في أي مكان، و اهتموا بأدق التفاصيل ليكونوا قادرين على دخول في المنافسة القوية.

في النهاية، وضحنا أهم كمبوندات مدينة الشروق التي تتمتع بوجود العديد من المجتمعات السكنية المختلفة، مع توفير افضل أسعار الشقق في الشروق، استغل الفرصة الان واحصل على جميع احتياجات بأسعار مختلفة وغير قابلة للتنافس، مع توفير خطط دفع وسداد بالإضافة إلى خصومات لجميع عملائنا، نحن في انتظارك في اي وقت مع توفير حلول مختلفة لتحصل على وحدتكم في اسرع وقت. 

اتصل بنا علي 01146812776

أو عبر الواتساب 01146812776

احصل علي البورشور الآن