اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments، حيث  في المقال سوف نوفر  كثير من المعلومات عن شركات العقار وخاصة شركة تي جي العقارية، لمن يريدون التعامل مع شركة عقارات للحصول على مشروع مميز ووحدة سكنية  مميزة وفريدة. 

معلومات عن شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments

من الشركات التي تفوق ساحة السوق العقار المصري، وهي من افضل المواقع بأسعار مختلفة ومناسبة التي يمكن لكل الطبقات الاجتماعية، وبناء علي ذلك نجد أنها تقدم وحدات راقية ومتميزة تفوق الخيال، حيث تهتم الشركة بتفاصيل مهمة وبسيطة.

حيث تتعاون مع شركات هندسية مكاتب تصميم لتنتج افضل مالديهم، وتفوقوا  المنافسين، تمتع الشركة  بنظام تقسيط مرن وسلسة، وبرغم ذلك الاسعار سلسة وبسيطة، ويكون لك كامل الحرية اختيار الكمبوند الذي تريد ان تسكن في، وتتسم بخبرات كبيرة في مجال الاستثمار  ومجموعة من الأفراد متميزين في العقارات المصرية.

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments، برجاء التواصل معنا:-

مشروعات شركة تي جي للتطوير العقاري

شركة تي جي لها مشروعات كبيرة في السوق العقاري، وتقوم بإنشاء أعداد كبيرة من المشروعات التي تتميز بأدق التفاصيل وأفضل الأماكن والخدمات التي يبحث عنها السكان والمستثمرين، وتسعى الشركة بكل جهدا بتقديم قيمة عقارية يبحث عنها الجميع ومن ضمن المشاريع (كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي، مو بالم هاب شروق، مجموعة عمائر سكنية في مدينة نصر).

كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي:

يقع في مدينة الشروق ، يعتبر جوهرة جديدة في مدينة الشروق، لوجود أجواء أوروبية  تعبر عن كمبوند بالم كابيتال الشروق، ويكون اسلوبه يدمج بين التصميم الكلاسيكي والحديث في التصميم والبناء ، واهتمت الشركة بالموقع المتميز وتناسب جميع العملاء، وايضًا اهتموا بالمساحات الخضراء، مناظر رائعة تشعر بالهدوء علي مدار اليوم، فتشعر هناك بحياة كاملة متكاملة.

لا نختلف عن اهمية الموقع لأي مشروع من شركة تي جي للتطوير العقارى، باختيارها الموفق للموقع المتميز سواء تجاري وعقاري، وقد راهن الكثير على مشروع بالما كابيتال لنجاح مع شركة تي جي ، كون قريب من جميع الاماكن التالية  ( مناطق التسوق والخدمات  ،الجامعات الأجنبية، والمدارس الدولية، وسوف تكون حياتك في هدوء واستقرار وحياة افضل، وتكون خطة التقسيط جيدة وأسعار تنافسية حتى تفوق كل المنافسين.

مول بالم هاب الشروق:

مشروع كمبوند مول بالم هاب بخدم دائما مشروع كمبوند بالم كابيتال ويكون في مناطق حيوية، والمشروعات علي الرغم من التفاصيل القياسية التي توجد في مشروع بالم هاب، وبالإضافة لهذا انظمة سداد والدفع مناسبة مع جميع طبقات الاجتماعية. 
 
تصميم مول بالم هاب من التصميم العصرية الغير مسبوقة، حيث تكون المساحة 8.000 متر مربع، من أشهر تفاصيل التصميم بالم هاب هي مساحة المشروع بها المساحات الخضراء أي أفضل إطلالة الدور الأرضي والدور الأول عبارة عن وحدات تجارية، أما الدور الثاني عبارة عن وحدات ادارية، المول بتكون طابق علوي، والدور الارضي.

المرافق والخدمات في مول بالم الشروق التابع لشركة تي جي للتطوير العقاري، تتنوع في المرافق والخدمات، وتعتبر من أفضل بيئة مثالية، من أشهر المرافق في Palm Hub El Shorouk تكون وجود انذار حريق، صيدليات تعمل على مدار اليوم، تكيف مركزي، منطقة مخصصة للبنوك، خدمات أمن حراسة، تكييف مركزي عالي الجودة، كاميرات مراقبة عالية الجودة).

أنظر في التالي: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

تعرف علي التالي: أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

مشروعات آخر أنشأتها شركة تي جي للتطوير العقاري أخرى

ساهمت الشركة في إقامة بعض المشاريع أخرى، متميزة ومثالية ومنها ما يلي:

  • مقاولات مشروع فوكا باي.
  • مجموعة عمائر سكنية في مدينة نصر.
  • مشروعات سكنية في قلب التجمع الخامس.

شركاء شركة تي جي للتطوير العقاري

تعمل شركة تي جي للتطوير العقاري على بناء علاقات كثيرة مع الشركات الأخرى، لها معروفها بخبرتها الكبيرة والواسعة في العقارات ، ومن أهم الشركات التي ساهمت شركة تي جي بتنفيذ مشاريعها معها هي  شركات إدارة المشروعات و  شركات تصميم العالمية وهذا السيب أصبحت الشركة مميزة. 

في نهاية، عليك التأكد أن شركة تي جي لها شهرة وسمعة صادقة، وكل من يتعاملون معها يشدون على صدقتها والمشاريع التي تقوم بها مختلفة عن المشروعات الأخرى التي تتقدم من المنافسين.

تعرف علي:  افضل مطور عقاري في مصر

رقم مبيعات شركة تي جي العقارية

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • مدينة الشروق
    • مدينة الشروق

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن