اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

يبحث العديد من الأفراد عن الكمبوندات والتي تُعد أنها عبارة عن مجمعات سكنية مغلقة يتم توفير فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات متنوعة ومميزات متعددة تجعل الكثيرون يرغبون في الحصول عليها ومن بين أشهر المدن التي يرغب الكثير السكن فيها هي مدينة المستقبل.

والتي تُعتبر مدينة المستقبل Mostakbal City من أفضل المدن التي يوجد فيها كل ما يبحث عنها الأفراد والحصول علي أكبر قدر ممكن من الراحة ولذلك اليوم سوف نتعرف علي أفضل كمبوند في مدينة المستقبل من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل والمعلومات الأخرى الهامة التي تُساعدك في الوصول إلي القرار المناسب.

MARKCODE-SOCIAL

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

قبل أن نبدأ حديثنا عن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل سوف نتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المختلفة عن مدينة المستقبل والتي تُعد أنها واحدة من أشهر المدن الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال السنوات الأخيرة.

وقد تربعت علي عرش المدن السكنية والاستثمارية الرائعة جداً حيث أنه قد تم الاهتمام بالبنية التحتية بأفضل شكل ممكن للوصول إلي واحد من أقوي المشروعات والذي نجد أن هناك الكثير يرغبون في السكن في واحدة من الوحدات المتاحة فيه.

هناك العديد من الكمبوندات المختلفة التي تتواجد في مدينة المستقبل والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والخدمات المتنوعة بالإضافة إلي التصميمات الرائعة علي أعلي مستوي ممكن من حيث الشكل والجودة البنائية والتي تكون حديثة ومبتكرة.

وتسعي الشركات المطورة للمشروعات فيها إلي التحسين من جودة الحياة من أجل السكان فيها لجذب مجموعة كبيرة من الأفراد من يبحثون عن الراحة والرفاهية وتحرص أيضاً علي أن يتم توفير العديد من فرص العمل والاستثمارات المربحة بالإضافة إلي البعض من الأمور الأخرى.

تعرف علي: كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

وقامت الشركات المطورة للعقارات التي عملت في مدينة المستقبل بالوصول إلي أفضل مشروعات سكنية ممكنة علي الإطلاق من حيث الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء وغيرها من الأمور، وسوف نتعرف الآن علي مجموعة من أفضل كمبوند في مدينة المستقبل بالتفاصيل المختلفة لها من خلال الأسطر التالية:

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتواجد في المستقبل سيتي وذلك بسبب أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة وهناك إقبال كبير من قبل العديد من الأفراد للحصول علي واحدة منها وذلك بسبب تقديم البعض من الأسعار التنافسية مع توفير البعض من أنظمة التقسيط.

يُعد أنه من المشروعات التي تتواجد في أحد المواقع المتميزة جداً بالإضافة إلي توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة لأنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 243 فدان ويشتمل المشروع علي مجموعة من الفيلات المتميزة والمصممة بطريقة توفر الخصوصية للسكان بالإضافة إلي البعض من المساحات الخضراء والترفيهية ولذلك هو من ضمن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.

كمبوند صبور مدينة المستقبل

يُعتبر أن كمبوند رير صبور المستقبل هو أحد المشروعات العقارية المختلفة التي تم تشييدها من قبل شركة صبور للعقارات لأنه يوجد فيه العديد من المرافق والخدمات التي تُساعد علي التسهيل من المعيشة بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلي أنه من الممكن إقامة حفلات الشواء من أجل الاستمتاع بأوقات جميلة مع العائلة.

هناك أيضاً البعض من النقاط الإيجابية المختلفة التي من الممكن أن تجدها في المشروع هو الوصول إلي المستوي الأمني المناسب للحماية من خلال وجود العديد من أفراد الحراسة وكاميرات المراقبة والبعض من حمامات السباحة ومسارات المشي والجري والصالات الرياضية وغيرها من الأمور الأخرى.

البوسكو سيتي مدينة المستقبل

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل يُعتبر أنه واحد من المشروعات الكبيرة والتي قد تم تشييدها من قبل واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ولذلك تم إنتاج مشروع متكامل من حيث كافة المرافق والخدمات ولذلك هو يُمثل أحد المجتمعات السكنية الرائعة وقد تم تشييد المشروع علي مساحة ضخمة جداً وهو ما ساعد علي توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد.

يُعد أن هذا المشروع يتميز بأنه يوجد فيه العديد من الوحدات السكنية المتميزة جداً والتي تتمتع بالرفاهية والهدوء والخصوصية ويُمكنك الحصول علي واحدة منها بالأسعار المناسبة وعلي فترات سداد طويلة والتي تُساعد علي التسهيل من احتياجات العملاء المختلفة.

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

حيث إن كمبوند بلوم فيلدز المستقبل واحد من أحدث المشروعات السكنية التي قد تم بناؤها في المدينة وتُمثل في أنها واحدة من أفضل المدن السكنية المتكاملة وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 415 فدان تم الحرص علي تقسيمهم بالشكل المناسب وذلك من خلال 320 فدان من أجل بناء العديد من الوحدات والمباني و95 فدان من أجل المباني.

يتواجد هذا المشروع بالقرب من البعض من المناطق الهامة مما يُساعد علي العملاء القيام بالعديد من المهام اليومية بكل سهولة لأنه يتواجد بالقرب من الميدان الذهبي في مدينة القاهرة الجديدة.

قد يهمك: Mountain View Mostakbal City

كمبوند سراي مدينة المستقبل

يُعد أن كمبوند سراي مدينة المستقبل واحد من الكمبوندات الرائعة جداً والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي تجعله من ضمن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل والذي يتواجد في أحد المواقع الهامة في المدينة.
وهو من العوامل التي تجذب الكثير من الأفراد للحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيه لأنه قريب من الطريق الدائري مما يُساعد علي سهولة الوصول إلي العديد من الأماكن بالإضافة إلي أنه قريب من العاصمة الإدارية الجديدة.
اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير كافة الخدمات والمرافق المتنوعة التي يبحث عنها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب حيث أن المشروع قد تم تشييده علي مساحة تُقدر ب 50 ألف متر.
وهذه المساحة الكبيرة قد تم استغلالها بالشكل المناسب من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء الواسعة إلى جانب إضافة البحيرات الصناعية والتي تُساعد علي الشعور بالراحة جيداً.

كمبوند نيوم المستقبل سيتي

كمبوند نيوم المستقبل سيتي Nyoum Mostakbal City هو واحد من أحدث المشروعات السكنية الرائعة جداً والذي قد تم تطويرها من قبل شركة المطورون العرب للتطوير العقاري والذي قد تم الحرص علي توفير البعض من الوحدات السكنية الفاخرة بأسعار مغرية وأنظمة مخصصة من أجل السداد.
وتحرص الشركة علي أن يتم تشييد مجمع سكني متكامل من حيث كافة الخدمات والمميزات المتنوعة في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية في الجانب الشرقي من القاهرة التي تتواجد في المدينة في طريق الأمل ما بين الكيلو 46 و 51 وهو ما يجعله قريب من العديد من الأماكن والطرق والمحاور المختلفة ويشتمل علي العديد من الخدمات والمرافق والطرق والأحياء الهامة في القاهرة.

موقع المستقبل سيتى

تُعد أن مدينة المستقبل واحدة من المدن التي قد تم الحرص علي تنفيذها بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال اختيار الموقع المناسب لها حيث أنها تقع واحد من المواقع الاستراتيجية والذي قد تم اختياره بمنتهي الحكمة حيث أنه يقع على طريق القاهرة السويس بين الكيلو 46 و51 وهو ما يجعل المدينة متميزة بالقرب من 4 محاور رئيسية تُساعد علي سهولة الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة في القاهرة.
كما أن واحدة من الأمور الإيجابية أن المدينة تتواجد بالقرب من المدينتين الجديدتين وهما مدينتى والشروق وهو يُساعد علي التعزيز من الموقع الاستثماري للمدينة حيث أنه من الممكن الوصول إلي مدينتي في خلال مدة من الوقت تصل إلي 15 دقيقة وأنه من الممكن الوصول إلي الشروق في خلال مدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة بالإضافة إلي أنها قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة ولا تحتاج إلي مدة طويلة من الوقت من أجل الوصول.
وتتواجد مدينة المستقبل علي بضعة دقائق فقط من الطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي وهم الطرق الرئيسية والتي تُساعد علي التسهيل من وصول السكان إلي العديد من المناطق المختلفة في المدينة وخارجها أيضاً.
ويُعد أن موقع المستقبل سيتي مناسب من أجل العديد من الأفراد لأنه يتواجد بالقرب من واحدة من أهم الجامعات علي مستوي مصر وهي الجامعة الأمريكية ولذلك هي مناسبة من أجل العديد من الطلاب.
MARKCODE-SOCIAL

خريطة المستقبل سيتي pdf

يُعد أن المستقبل سيتي واحدة من أهم المدن الحيوية جداً والتي قد تم الاهتمام بها بشكل كبير من خلال التخطيط المناسب لكافة الأجزاء فيها وقد تم تشييدها علي مراحل مختلفة وهم:

المرحلة الأولى:
تُعد أنها المرحلة التي تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 1490 فدان وتشتمل علي العديد من المناطق الترفيهية المختلفة والبعض من المساحات الخضراء الرائعة جداً.

المرحلة الثانية:
حيث أنه في تلك المرحلة قد تم تشييدها علي مساحة تُقدر ب 2046 فدان وهي واحدة من أهم المراحل لأنها تشتمل علي العديد من المناطق الخدمية ومشاريع الأعمال الإدارية والفنادق الراقية.

المرحلة الثالثة والرابعة:
في مدينة المستقبل قد تم تخصيص مساحة تصل إلي 3482 فدان من أجل تشييد تلك المرحلة والتي تشتمل علي العديد من المناطق السكنية المتنوعة والعديد من الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها السكان من أجل المعيشة المناسبة.

المرحلة الخامسة:
وهي المرحلة الأخيرة في المشروع والمساحة الأكبر في المدينة حيث أنه قد تم تخصيص لها حوالي 3755 فدان وتشتمل علي العديد من مناطق الجذب العالمية في المدينة.

مساحة وتخطيط مدينة المستقبل سيتي

حيث أنه قد قامت الشركة المطورة للمدينة بالتخطيط بالشكل المناسب لها وذلك من خلال توفير المساحة المناسبة والتي تصل إلي حوالي 11 ألف فدان لبناء المدينة.

وقد تم توزيعها بالشكل المناسب حتي يتم توفير مجتمع بيئي متكامل وتلبية كافة الاحتياجات المختلفة وقد تم تخصيص مساحة مناسبة من أجل بناء العديد من أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.

وهو ما يُساعد علي توفير فرصة واسعة من اجل إمكانية الاختيار بالشكل المناسب بين العديد من الوحدات السكنية والتي تتمثل في حوالي 6 آلاف فدان وهناك مساحة تصل إلي 2500 فدان في وسط المدينة لإنشاء منطقة مرافق وخدمات متكاملة تسمى بالمزار والتي تشتمل علي العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة ومراكز التسوق والمرافق التعليمية والمساحات الترفيهية.

قد تم تصميم المدينة بأفضل شكل ممكن من أجل أن تكون بيئة حضرية متوازنة ومريحة للسكان مع التركيز علي أن يتم توفير العديد من المرافق والخدمات المتنوعة واللازمة من أجل الحصول علي الحياة المستدامة والمريحة وذلك من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء الرائعة والحدائق والبعض من المناطق الترفيهية والمدارس والمستشفيات وغيرهم.


يهدف التخطيط الشامل للمدينة إلي أن يتم تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للسكان في كل الجوانب للوصول إلي المعيشة بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال توفير المتطلبات والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء الراغبين في السكن والاستثمار ولذلك سوف تجد مجموعة من أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.

مميزات وخدمات مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

تُعد أن مدينة المستقبل واحدة من أشهر المدن التي ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيها لأنها تشتمل علي العديد من المميزات والخدمات الرائعة جداً وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. هي واحدة من المدن الواسعة التي تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تسع للعديد من الأفراد يصل عددهم إلي 1.25 مليون نسمة وهو ما ساعد علي توفير العديد من الخدمات والراحة المناسبة ومنع حدوث الازدحام.
  2. يتوفر في المدينة العديد من المراكز الطبية المختلفة والتي تعمل علي مدار الساعة والتي تكون تحت خدمتك في أي وقت بالإضافة إلي البعض من الصيدليات.
  3. تشتمل المدينة علي العديد من المشروعات السكنية المختلفة والتي يتم توفير فيها كافة الاحتياجات لكل العملاء من أجل الحصول علي الراحة المناسبة وهو من أكثر العوامل التي تجذب العديد من الأفراد.
  4. وجود صن مول والذي يتواجد فيه كل ما يبحث عنه الأفراد من أجل الحصول علي التجربة المناسبة من أجل التسوق بالإضافة إلي العديد من الأسواق التجارية.
  5. تعتمد المدينة في الإضاءة علي البعض من الطرق الحديثة وذلك من خلال الاعتماد علي استخدام الطاقة الشمسية وهي من الطرق المستدامة للحفاظ علي البيئة.
  6. هناك البعض من الجراجات الخاصة والمغطاة والتي تم توفيرها من أجل الحفاظ علي سيارتك ومنع حدوث الازدحام في الشوارع.
  7. تقع المدينة في واحدة من المواقع الحيوية الرائعة جداً حيث أنه يوجد بوابتين أحدهما على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي والأخرى على طريق مدينة الشروق.
  8. كما أن المدينة يتوفر بها العديد من الخدمات التعليمية علي أعلي مستوي ممكن حيث أنه يوجد العديد من المدارس ومنها المدرسة العسكرية الرياضية ومدرسة الأبطال التجريبية ومدرسة 25 يناير والعديد من مدارس انترناشونال متنوعة.
  9. يُطلق عليها المدينة الخضراء لأنها تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً واللاند سكيب وذلك بسبب أن مساحتها تصل إلي 50% من المساحة الكلية.
  10. وجود تنوع كبير في الوحدات من حيث النوع والمساحات المختلفة ويُمكنك الحصول عليها من خلال أفضل سعر ممكن مقابل القيمة بالإضافة إلي أنه يوجد تسهيلات السداد.
  11. سوف تحصل علي أفضل خدمة رياضية ممكنة وذلك بفضل توفير أربع أندية رياضية بكافة الملاعب لكل عشاق الرياضة وهذا مناسب لمن يُحبون ممارسة الرياضة.
  12. كما أنه قد تم الاهتمام بتوفير البعض من الأماكن المخصصة من أجل الأطفال حتي يتم قضاء أفضل وقت ممكن للمرح والسعادة المناسبة وهي تتمتع بالأمان.
  13. واحدة من عوامل انجذاب الأفراد للمدينة هو أنه يوجد العديد من الأفراد المتخصصين من أجل الحراسة والحماية وكاميرات المراقبة في كافة أنحاء المدينة.

مشاكل المستقبل سيتي

علي الرغم أن المدينة تمتلك العديد من المميزات المختلفة والتي قد تم الاهتمام بها بشكل كبير ولكن يجب أن تعرف أن هناك البعض من المناطق مازال العمل جاري علي الانتهاء منها ومن الممكن أن تجد فيها البعض من الخدمات الغير مكتملة ولكن هذه لا تُعتبر من السلبيات إذ أن العمل مستمر فيها حتي تكون في أفضل شكل ممكن للعملاء.

كما أن هناك البعض من الأفراد يشتكوا من الارتفاع في أسعار الوحدات ولكن عند تقييم الوحدات السكنية المختلفة فإنك سوف تجد السعر مناسب بشكل كبير مقابل القيمة التي ستحصل عليها من الخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها والمساحات الخضراء وغيرها من الأمور الأخرى.

MARKCODE-SOCIAL

سعر المتر في المستقبل سيتي

يُعد أنه من المشروعات الراقية جداً والتي يتوفر فيها العديد من الخدمات والمميزات الرائعة وهناك العديد من الكمبوندات المختلفة التي من الممكن السكن فيها حيث أنه يتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث النوع والمساحة ويتراوح سعر المتر المربع في بعض المشاريع من 10,000 جنيه مصري إلى 25,000 جنيه مصري للمتر الواحد.

وإذا كنت تبحث عن واحدة من الوحدات يُمكنك الحصول علي المزيد من المعلومات والتفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا حيث أننا نعمل علي تقديم أفضل وحدة ممكنة من حيث السعر مقابل القيمة للعملاء.

شقق للبيع في مستقبل سيتي

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والموقع الذي تتواجد فيه والتي تختلف في السعر ومن الممكن أن تتعرف عليها من خلال التواصل معنا وذلك للاطلاع علي التفاصيل المختلفة عن المشروع.

وبهذا سوف نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكاملة عن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل والمميزات المختلفة فيها وخريطة المدينة والأسعار المتوقعة ونأمل أن يكون هذا المقال مفيد لمن يبحث عن المعلومات الكاملة عن هذا المشروع وفي حالة الرغبة في التعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك أن تتواصل معنا الآن.

رقم مبيعات أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في أفضل كمبوند في مدينة المستقبل The best compound in Mostakbal City، برجاء التواصل معنا:

احصل علي البورشور الآن